آآيا بيني مسكر

Soumia hadj mohammed

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
19,490
محل الإقامة
/
السلام عليكم اينما كنتم وحيثما كنتم
بينبي
1كلغ فرينة
2 بيضات
1 كاس شاي من الزيت
3 مغارف سكر
ملعقة كبيرة خميرة الخبز

ماء دافىي مع حليب

تلمي لعجينة تكون طرية وتدلكيها براحة اليدين حتى تولي مليحة
تخليها ترتاح حتى يتضاعف حجمها ملييح ثم اليك الاختيار اما تستعمليها او تفشيها وتخليها تطلع للمرة الثانية

تورقي العجينة وما يكونش السمك صغير
وتقطعي دذوائر
ثم تخليهم يعاودو يتخمرو وكي يطلعو مليح تكوني مسخنة الزيت
اقليهم ثم جوزيهم فالسكر
بالصحة والهناء

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

do.php

سؤال : وينهي العفسة باه يجو خفاف بزاف
باسكو هذ الوصفة والمقادير موالف ديرها طاطا ويعجبوني بزااااف كي ديرها خفاااف ماشاء الله
مي كي درتهم كي طلعت العجينة هبطتها وخليتها تعاود تطلع به ورقتها وزادت قاتلي طاطا كلما تهبطيها وتخليها تعاود تطع يجو خفاف

اللي راهي مجربتهم اكثر من مرة تعطينا العفسة في الخفوفية ههه

بارك الله فيك
رب يحفظ ذوك اليدين
كي طيبي ارسليلي حقي
علابالي بلي كريمة
وفيك بارك الله
آمين :)
ههه طيب مافي مشكلة من سعيدة وهو رايح حتى لبلعباس ههه في باطة اسمها برعاية اللمة الجزائرية ههه
دز العنوان برك هه
نورت لي بيني بتواجدك الطيب
ربي يشفيك ويعافيك

do.php

بورك فيكي على المجهود وجودة المنتوج غير اني أرد الرد على سؤالكي عني ولم اجد مكانا لآرد عليكي فيه غير هذا فقلت:
بنيتيsoumia hadj أشكركي جزيل الشكر على السؤال كما أحمد الله في كل حال الذي صورني وعدل صورتي وأذن لي بذكره وشكره في حل وقت وحال
هذا من كرم أقلاقك أن سألتي على عما لكي لم تره عينك وشرف لي ان تكون لي ابنة اخ مثلك مهذبة طيبة حسنة الخصال
لقد دخلت هذا الصرح الغالي فجأة ولم أكن لادخله لآنه بلغني الاذى منه من غير المباشر فقلت في نفسي قد ان الاوان ان افارق هذا الصرح الغالي وأترك المجال لأحبتي وأطفالي
سلام فإن غابت جوابي عنكي فاعلمي اني ودعت هذا المكان سلام
تمسكي بدين الله الذي قال فيه عزوجل(ذلك الدين القيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون)وإن اشتد عليك البلاء والمحن فاعلمي أن الله اصطفاكي عن سائر خلقه لينظر إلى صبركي وبقدر الصبر يكون الاجر
سلام

خرجولك شابين بصحتكم حبيبة

أهلا يا مجرمة
الحاجة الله يهديك و الله جوعتيني و الكارثة راني وحدي في الدار و ما نعرف نعمل حتى حاجة هههههههههههه

حنا نسموه العوامة و له مذاق غاية في الروعة
لكن عندنا معاه ذكرى سيئة في أحد الليالي كانت حبيبتي زوجتي تطيب فيه
و كان ابني اسلام صغير زلق فوق المقلاة و تعرض لحروق من وجهه و يديه و صدره و رجليه
كانت أيام صعيبة من وقتها ما صنعناهش في البيت

جاوك توب
بصحتك حنونة
انا درتهم وجاو خفاف
يشبهو لتاعك
ماتخليهم يخمرو بزاااااااااااااف

آخر تعديل:
بورك فيكي على المجهود وجودة المنتوج غير اني أرد الرد على سؤالكي عني ولم اجد مكانا لآرد عليكي فيه غير هذا فقلت:
بنيتيsoumia hadj أشكركي جزيل الشكر على السؤال كما أحمد الله في كل حال الذي صورني وعدل صورتي وأذن لي بذكره وشكره في حل وقت وحال
هذا من كرم أقلاقك أن سألتي على عما لكي لم تره عينك وشرف لي ان تكون لي ابنة اخ مثلك مهذبة طيبة حسنة الخصال
لقد دخلت هذا الصرح الغالي فجأة ولم أكن لادخله لآنه بلغني الاذى منه من غير المباشر فقلت في نفسي قد ان الاوان ان افارق هذا الصرح الغالي وأترك المجال لأحبتي وأطفالي
سلام فإن غابت جوابي عنكي فاعلمي اني ودعت هذا المكان سلام
تمسكي بدين الله الذي قال فيه عزوجل(ذلك الدين القيم ولكن أكثر الناس لا يعلمون)وإن اشتد عليك البلاء والمحن فاعلمي أن الله اصطفاكي عن سائر خلقه لينظر إلى صبركي وبقدر الصبر يكون الاجر
سلام
اهلا بالعم الذي اعزه واحترمه كثيرا ، طال غيابك عماه ابا الحسن
لا تشكرني يا عماه ، فواجبي وحبي لكم في الله دفعني للسؤال عنك نظرا لغيابك وحتى وجودك وكانك غائب من ندرة ردودك وتفاعلك
الحمد لله والشكر لله على نعمه الجمّة ، يعني صراحة عمي ابو الحسن ابرهتني وجعلت ذهني تائه من ردك المبهم ، كما ااني ما رايت منك الا الخير وما رايت من الاعضاء انهم يحبونك ويحترمونك كثيرا ، فلم ترك هذا الصرح ، وان بلغت ذاك اليوم الذي اعلم فيه ما اشرت اليه في ردك لاكونن من الحازنين ، فلطفا بنا يا عماه ابا الحسن اقول لك قول حق ان تواجدك طيب وثمين فلا تكسر خواطر احبتك في الله
نصيحة قيمة بارك الله فيك
واسال الله ان يفرج عنا وعنك ويسعدك في الدارين انت ومع اهلك واتمنى الشفاء لكل من كان مريضا
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته عمي ابو الحسن
خرجولك شابين بصحتكم حبيبة
كيما نتيا خرجتي شابة فالسلفي تع رمضان خخخخ هههه ماعرف لا كنتي حاضرة ولا لا
يامات فووور ماشاء الله هه مع جليلوس وحفيدة الخنساء ومليكة وسوزي وبزاااف سينو نبات نكتب هنا
الله يسلمك ختي ربي يحفظك ويوفقك

do.php

أهلا يا مجرمة
الحاجة الله يهديك و الله جوعتيني و الكارثة راني وحدي في الدار و ما نعرف نعمل حتى حاجة هههههههههههه

حنا نسموه العوامة و له مذاق غاية في الروعة
لكن عندنا معاه ذكرى سيئة في أحد الليالي كانت حبيبتي زوجتي تطيب فيه
و كان ابني اسلام صغير زلق فوق المقلاة و تعرض لحروق من وجهه و يديه و صدره و رجليه
كانت أيام صعيبة من وقتها ما صنعناهش في البيت
أهئ اهئ اهئ :LOL:ونا لاااه تقول عليا مجرمة يك مدرتش اسلاك شائكة على قسم المراة يك راني نشارك برك
حح آآتون آآتون تي فا فواغ لي جوغ بخوشان ههه انت والحشد تعك من معشر رجال اللمة وكتلومش باسكو انت بديت دير تشويش والحرب
ايه مذاقة روعة سيرتو كي يكون خفيف ههه ناكل ، ناكل نااكل ههه يجوزو وحدهم
آآه للاسف ، وكيراه اسلام دركا ؟؟؟؟؟
ربي يعوضكم بذكرى افضل
الله يحفظك اخي الامين ويسعدك مع اهلك ويشفيك
جاوك توب
بصحتك حنونة
انا درتهم وجاو خفاف
يشبهو لتاعك
ماتخليهم يخمرو بزاااااااااااااف
توب بالنسبة ليا المنتدى مش توب بلا بيك ، وينك يا ملاكووو غايبة
الله يسلمك
امممم ماله العفسة فالخمير وصح شكيت فالعفسة تع كي يخمرو وتعاودي تهبطي ويعاودو يطلعو ، اوكي ختيتو وردية خانو مرة لجاية ان شاء الله منخليهمش يخمروا بزاف
بارك الله فيك ربي يحفظك
كيراهي سجينة الصمة ، سلمي عليها ، هه مزال ما طلقو سارحها فالصمت هه
امزح فقط

do.php

الله الله، الصور عم تحكي حكييي
ما شاء الله لا قوة الا بالله، والله شكله روووعة بدي أخذ صحن وأركض ههههه
تسلم ايديكِ حبيبة قلبي على الوصفة، أنا بعملها بس بغير طريقة، هاي الطريقة أفضل
بوركتِ حبوبتي
بصحتكم​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة