أعتذر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

هواري بومدين.

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
990
محل الإقامة
من الجزائر
هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شيء جميل هذا الذى استوعبته
إنها ثقافة الاعتذار
كثر الله من امثالكم
وزادك ورعا وحياءا
لعلى اعتذارك هذا يمتزج بريح الحلم من لدن المداراء..
لتكتمل الصورةالتى تعبر عن قمة العفو والصفح عند المقدر...

اعتذارك دليل سريرتك الطيبة
و معدنك النفيس تبقى ابني
و ابن اللمة
ألأكيد الأخت ام ياسمين ستسامحك
ننتظر دخولها

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
شكرا لكم . وابرك الله فيكم ..

السلام عليكم خويا حسين
الشي اللي ما تعرفوهش يا جماعة انو حسين رغم صغر سنو يسمع للي اكبر منو ويحترم ويقادر ومتربي مي وليدنا وغلط وقال كلام وهو اعتذر واعترف اتو. غلط وانا نعرفو مليح على هذا انا نعرف الاخت ام يسمين قلبها بيض وتعتبرو خوها وغلط واختي الورد اباحمر شهادة حق قالت ما عنديش مشكل يعتذر من الاخت ام يسمين وان شاء الله يرفع الحظر وترجع معانا وننساو هذي سحابة ومرت
حسين كل يوم تكبر فعيني الله يخليك

(منير)، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / إستخدام ألفاظ نابيه وخادشة للحياء.
السلام عليكم خويا حسين
الشي اللي ما تعرفوهش يا جماعة انو حسين رغم صغر سنو يسمع للي اكبر منو ويحترم ويقادر ومتربي مي وليدنا وغلط وقال كلام وهو اعتذر واعترف اتو. غلط وانا نعرفو مليح على هذا انا نعرف الاخت ام يسمين قلبها بيض وتعتبرو خوها وغلط واختي الورد اباحمر شهادة حق قالت ما عنديش مشكل يعتذر من الاخت ام يسمين وان شاء الله يرفع الحظر وترجع معانا وننساو هذي سحابة ومرت
حسين كل يوم تكبر فعيني الله يخليك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشرفتى ليليا عساك بخير
بدورى لاأعلم ما يجرى بين اخى الحسين مع غيره من الاعضاء
يبقى ردى هذا مجرد مساندة..
ممتن لك على حصرك على إصلاح ذات البين
فى موازينكم

الإعتذار لغة لايتقنها إلا الكبار وأصحاب الأخلاق العالية
رب يوفقك
,ارجوا من الإدارة أن تقبل عذرك فهم كرماء وأهل خير وجود وأخلاقهم طيبة خاصة الأخت @الورد الأحمر التي أعرف صبرها وتواضعها

السلام عليكم ورحمة الله
اتمنى ان تكون بخير اخي
وان شاء الله يرفعوا الحضر على عضويتك ، واعتذارك شيء جميل تبين بلي اخلاقك كريمة ، متخافش رايحين يرجعولك عضويتك باذن الله خاطر حسين خير باهية هههه
يا اختي @الورد الأحمر ارفعي عليه الحضر مكانش لي ما يغلطش وكامل كي نزعفوا نهدروا اشياء من غير قصد وانت كذلك اختي @أم ياسمينdz سامحي السيد غلط واعتذر وهكذا نبقاو خاوة متجمعنا عداوة يرحم والديكما ان تسامحاه وترجعولو العضوية تاعو راه تعب باش ولا عضو مشارك انا غاضتني مشاركات هذيك فبلاصته ههههه
تحياتي

الُسِلُامٌ ْعلُيَكِمٌ وَ رَحُمٌةِ الُلُُه وَ بّرَكِاتُْه
اولا اخي حسين مشكور على
الاعتذار فكل يخطئ لكن الأهم
ان نعرف خطأنا ونستدركه
وان لا نقع في مرة اخرى
و إِنْ شَاْءَ اللَّه يقبل اعتذارك
وفي الآخير :

الإعتذار هو فعل نبيل وكريم يعطي الأمل بتجديد العلاقة وتعزيزها هو إلتزام لأنه يحثنا على العمل على تحسين العلاقة وعلى تطوير ذاتنا الإعتذار فن له قواعده ومهارة إجتماعية نستطيع أن نتعلمها و هو أسلوب تصرف راقي.

السلام عليكم
ما صار والو والادارة راح تنزع الحظر
الاخ حسين متربي فاخلاقو والانسان يتقلق ولازم الاخ يعذر والحمد لله ماصار والو
يرجع ينشط ويكتب وما صار والو
خويا منير هذا واجبي خاصة انو نعرف حسين وراني بمثابة اختو الكبرى وانا نعتبر نفسي اخت ليكم كلكم اصغر او اكبر مني
شكرا لكم وشكر للاختين ام يسمين والورد الاحمر شكرا

السلام عليكم
شيىء جميل ودلالة على اخلاقك العالية
وان شاء الله يتسوى الخلاف اللي بيناتكم....
جزاك الله خيرا وبوركت

السلام عليكم
شيىء جميل ودلالة على اخلاقك العالية
وان شاء الله يتسوى الخلاف اللي بيناتكم....
جزاك الله خيرا وبوركت

سلام عليكم ور حمة من الله
راني رجعت معاكم
وقاع لي ساندوني و هدرو على جالي راني نشكرهم بزاف بزاف
شكرا موصول للأدارة أولا لتقبلها اعتذاري و للعم @الامين محمد و اختي كبيرة @ليليا مرام و كل من ساندني
بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا .. شكرا

سلام عليكم ور حمة من الله
راني رجعت معاكم
وقاع لي ساندوني و هدرو على جالي راني نشكرهم بزاف بزاف
شكرا موصول للأدارة أولا لتقبلها اعتذاري و للعم @الامين محمد و اختي كبيرة @ليليا مرام و كل من ساندني
بارك الله فيكم و جزاكم الله خيرا .. شكرا

اهلا بك مجددا اخي حسين
ان شاء الله نبقاوا اخوة واحباب ديما
تحياتي

أهلا أختي .. شكرا لك
تحياتي ليك .. من ناس وهران لناس جيجل

العفو :giggle:
حياك الله اخي
خيار الناس ربي يحفظكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة