صمت آلرحٍيَلُ { تعۆيڌة آلنہآيَة}

من اجمل الصدف انو بابا و ماما زايدين في نفس الشهر و نفس اليوم 2 سبتمر
اغلى ماعندي في هذي الدنيا هوما والديا
كل عام و انتوما بالف خير
ربي يدوم عليكم الفرحة و يخليكم تاج فوق راسنا

كل عام و انتوما بالف خير
ربي يخليهم تاج فوق راسك
عيد ميلاد سعيد لك نيابة عنهما
اطال الله في عمرهما

كل عام و انتوما بالف خير

الله يحفظلك الوالدين
و يطول في اعمارهم
آمين

ربي يخليهم تاج فوق راسك
عيد ميلاد سعيد لك نيابة عنهما
اطال الله في عمرهما

اللهم امين يونس
بارك الله فيك لعزيز و ربي يخليلك والديك ^^

الله يحفظلك الوالدين
و يطول في اعمارهم
آمين

اللهم امين صلاح
ربي يخليلك ميمتك خشوبي ^^

يعطيكم الصحيتو

السلام عليكم
ان شاء الله الجميع بخير
اليوم جمعتكم لامرين :
اولا باه نقولكم صح عيدكم و كل عام و انتم بالف خير علابالي راني روطار شوية بصح الله غالب
ثانيا باه نودعكم في حالة صح قررنا نرحلو ان شاء الله رايحة نغيب في اي لحظة على هذيك الاحتياط واجب
عندي هدرة لكل واحد فيكم احم احم

@جيهان جوجو : اختي و خروفتي اول وحدة عرفتها هنا البنت المجتهدة المتفائلة و لي تفهمني بلا مانهدرلها .. معاك عشت احلى الايام يا قمري الجميل ربي يشافيك و يوفقك هذا العام و ان شاء الله يبعد عليك كل شر

@يونس قاسم : استاذي العزيز هيهيه تعرف واش؟ ماغلطتش نهار قوتلك ديناصور لانو صح لمثلك انقرضوا انت مثال للرجل الخلوق يعطيك الصحة على كل ضحكة و فرحة و نصيحة و معلومة اعطيتهالي و جامي ننسى وقفتك معايا و دعمك ليا مش عارفة علاه دايما نسمع كلمتك المهم ربي يفرحك و يوفقك في حياة العملية و ان شاء الله تكون قد المسؤولية

@حروف تائهة : حفيدتي معايا عشت شعور الامومة ههه انت كنتي و مازلتي قدوتي و علابالي فاهمة واش قاصدة بيها ربي يسهلك امورك و ان شاء الله نسمع عليك غير الاخبار لمليحة

@عآشقة الجنـة : اسومتي تعرفي انت اول وحدة خبرتها بهذي الحكاية و هذيك الهدرة لي قولتهالي صح مصبرتني لانو لضرك مازال عندي شوية امل و عندي احساس رايحين نبقاو هنا مش عارفة...ربي يحفظك و يحفظلك كل انسان عزيز على قلبك

@صمت المشاعر : جيبولي عبير و لا نرمي روحي في البير ^^ تعرفي اكثر حاجة تعجبني فيك هذيك الكرامة لي عندك بنت عمييييي '' مازلت زعفامة منك مابغيتش تجي تخطب ههه '' ربي يسعدك وين تكوني و يحفظلك والديك

@habchisalaheddin : خليتك اخر لانو قيس ماحكيت عليك مانوفيلكش حقك اولا انت خويا و صديقي و صاحبي و خشيبي ههه قوتلك مرة انت وحدك تعرفلها واعر من كل النواحي هههه نبغي نحكيلك لانو تعجبني مبادئك نحسك فاهم الدنيا مليح ....ربي يوفقك طبيبنا

@sقطر الندىs : امونتي لعزيزة نموت عليك ايا بركاي ماتخرفي عليهم و تقلقي فيهم ماتروحيش ان شاء الله راكي هنا قاعدة

ايا اي تطورات راني نسيي نخبركم
اتهلاو في ارواحكم
اذا طولت مابنتش اعرفوا رانا بدلنا العتبة خخخخ
دعوااااااااتكم

السلام عليكم
ان شاء الله الجميع بخير
اليوم جمعتكم لامرين :
اولا باه نقولكم صح عيدكم و كل عام و انتم بالف خير علابالي راني روطار شوية بصح الله غالب
ثانيا باه نودعكم في حالة صح قررنا نرحلو ان شاء الله رايحة نغيب في اي لحظة على هذيك الاحتياط واجب

@جيهان جوجو : اختي و خروفتي اول وحدة عرفتها هنا البنت المجتهدة المتفائلة و لي تفهمني بلا مانهدرلها .. معاك عشت احلى الايام يا قمري الجميل ربي يشافيك و يوفقك هذا العام و ان شاء الله يبعد عليك كل شر

@يونس قاسم : استاذي العزيز هيهيه تعرف واش؟ ماغلطتش نهار قوتلك ديناصور لانو صح لمثلك انقرضوا انت مثال للرجل الخلوق يعطيك الصحة على كل ضحكة و فرحة و نصيحة و معلومة اعطيتهالي و جامي ننسى وقفتك معايا و دعمك ليا مش عارفة علاه دايما نسمع كلمتك المهم ربي يفرحك و يوفقك في حياة العملية و ان شاء الله تكون قد المسؤولية

@حروف تائهة : حفيدتي معايا عشت شعور الامومة ههه انت كنتي و مازلتي قدوتي و علابالي فاهمة واش قاصدة بيها ربي يسهلك امورك و ان شاء الله نسمع عليك غير الاخبار لمليحة

@عآشقة الجنـة : اسومتي تعرفي انت اول وحدة خبرتها بهذي الحكاية و هذيك الهدرة لي قولتهالي صح مصبرتني لانو لضرك مازال عندي شوية امل و عندي احساس رايحين نبقاو هنا مش عارفة...ربي يحفظك و يحفظلك كل انسان عزيز على قلبك

@صمت المشاعر : جيبولي عبير و لا نرمي روحي في البير ^^ تعرفي اكثر حاجة تعجبني فيك هذيك الكرامة لي عندك بنت عمييييي '' مازلت زعفامة منك مابغيتش تجي تخطب ههه '' ربي يسعدك وين تكوني و يحفظلك والديك

@habchisalaheddin : خليتك اخر لانو قيس ماحكيت عليك مانوفيلكش حقك اولا انت خويا و صديقي و صاحبي و خشيبي ههه قوتلك مرة انت وحدك تعرفلها واعر من كل النواحي هههه نبغي نحكيلك لانو تعجبني مبادئك نحسك فاهم الدنيا مليح ....ربي يوفقك طبيبنا

@sقطر الندىs : امونتي لعزيزة نموت عليك ايا بركاي ماتخرفي عليهم و تقلقي فيهم ماتروحيش ان شاء الله راكي هنا قاعدة

اتهلاو في ارواحكم
دعوااااااااتكم

و الله يا اختي ايمان ما لقيت وش نقولك
كلامك أثر فيا صح
ربي يقدك للي فيه الخير يا اختي
و يوفقك في مسعاك
شكرا شكرا شكرا

السلام عليكم
ان شاء الله الجميع بخير
اليوم جمعتكم لامرين :

اتهلاو في ارواحكم
دعوااااااااتكم

علاه يا ايمان علاه
بكيتيني والله
ملقيت منقول
عندي عامين مللي عرفتك تقول اختي من صغري
ااااااه ان شاءالله متروحوش
ياربي صبرني

بارك الله فيكم جميعااااا
صلحوحي مرسي الزين
جوجوتي دموعك غاليين و ماتخافيش راني هنا محال نسمح فيك لكبدة ^^
يونس ياااااااااريت مانطيرش قاااع نقعد هنا يكفيني

السلام عليكم
جيت نخبركم و تشاركوني فرحتي
اجلنا الرحلة للعام الجاي هيهيه
والحمدلله مالقري دمعة مابقاتش في عيني الا اني قدرت نقنعهم
اصلا علابالي بابا ربي يحفظو مايخيبنيش وكيما قالك محال نضيع مستقبل بنتي
مش رايحة نذكر اسماء لانهم عارفين ارواحهم شكرا لكل واحد دعالي و سمعلي و حاول يفهمني و ماتجاهلش هدرتي
وقفتكم معايا جامي ننساها
صحييييييتو
:cry:

السلام عليكم
مش رايحة نذكر اسماء لانهم عارفين ارواحهم شكرا لكل واحد دعالي و سمعلي و حاول يفهمني و ماتجاهلش هدرتي
وقفتكم معايا جامي ننساها
صحييييييتو

ايا الحمد لله لي سلكت على خير
ههه

ايا الحمد لله لي سلكت على خير
ههه

ايه الحمد لله
و الله بالي كان مشغول قريب هبلت
يعطيك الصحة صلاح على الدعم
ربي يحفظك​

السلام عليكم
وقفتكم معايا جامي ننساها
صحييييييتو

خبر جميل جدا سررت كثيرا
الحمد لله هذا هو جزاء الصابرين غاليتي
ان مع العسر يسرا هكذا قال سبحانه و تعالى ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة