سلام عليكم لحاب يعاوني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

هواري بومدين.

:: عضوية محظورة ::
نقاط التفاعل
990
محل الإقامة
من الجزائر
هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
السلام عليكم و رحمة الله
أخواني أخواتي اعضاء اللمة مانيش ندخل الله غالب
راهو عندي ظروف خاصة للأسف
توحشتكم كامل
راني حاب نطلب منكم حاجة لحاب يعاوني بلي عندو اني حاب نحرق لفرنسا
بقي شهر واحد و طلبو مني 8 ملايين لا أملك الا القليل
ألى حاب يعاوني بمال و لي ميقدرش
دعوات برك
تحياتي و تقديري من عند اخوكم حسين
شكرا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وعلاه حاب تحرق لفرنسا ؟
وزيد بالرشوة يا اخي ، هدا حرام
علاه تحط بدك في حاجة حرمها ربي يا اخي ؟
مهما كانت الظروف سيئة ثق بان الله معك و بانه اختبار من عند الله تعالى ليرى اتصبر و تحمده عز و جل على كل حال ام تقنط من رحمته تعالى
على كل يا اخي ، لن اقوم بمساعدتك حتى بالدعوة لن ادعو لك على امر تعصي الله فيه
ارجو لك التوفيق فيما تتمناه فيما يحب و يرضى الرحمن
ارجو تقبل مروري
و اسفة ان كان كلامي قاسي او جرحك لم اقصد والله
تحياتي احترامي و تقديري
في امان الله و حفظه​

حسين
هبلت واشبيك وين تحرق ياخي هدرت معاك راك مازال صغير على الحرقة وواحد ما راح يعاونك فحاجة كيما هذي تخلي يماك وتروح واشبيك واش من حرقة تهدر عليها راني زعفت منك والله واللي يعاونك هنا والله ما نسمحلو على العكس لازم يهدرو معاك تستعقل وتقرا وتخمم فيماك وحدها انعل الشيطان باباك ربي يرحمو ما خلاكش انت وخوك باه تروحو وتخلو يماكم وحدها اسمحلي هذي ماشي رجلة
حسين بدل رايك تشوف وهذو اللي راهم يدبرو عليك يدو فيك للهلاك بلاد الناس ماشي ساهلة وانت صغير وتتمرمد وتحرق قلب يماك حرام عليك

هواري بومدين.، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / التعدي على فرد من الطاقم الإداري
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وعلاه حاب تحرق لفرنسا ؟
وزيد بالرشوة يا اخي ، هدا حرام
علاه تحط بدك في حاجة حرمها ربي يا اخي ؟
مهما كانت الظروف سيئة ثق بان الله معك و بانه اختبار من عند الله تعالى ليرى اتصبر و تحمده عز و جل على كل حال ام تقنط من رحمته تعالى
على كل يا اخي ، لن اقوم بمساعدتك حتى بالدعوة لن ادعو لك على امر تعصي الله فيه
ارجو لك التوفيق فيما تتمناه فيما يحب و يرضى الرحمن
ارجو تقبل مروري
و اسفة ان كان كلامي قاسي او جرحك لم اقصد والله
تحياتي احترامي و تقديري
في امان الله و حفظه​
شكرا

حسين
هبلت واشبيك وين تحرق ياخي هدرت معاك راك مازال صغير على الحرقة وواحد ما راح يعاونك فحاجة كيما هذي تخلي يماك وتروح واشبيك واش من حرقة تهدر عليها راني زعفت منك والله واللي يعاونك هنا والله ما نسمحلو على العكس لازم يهدرو معاك تستعقل وتقرا وتخمم فيماك وحدها انعل الشيطان باباك ربي يرحمو ما خلاكش انت وخوك باه تروحو وتخلو يماكم وحدها اسمحلي هذي ماشي رجلة
حسين بدل رايك تشوف وهذو اللي راهم يدبرو عليك يدو فيك للهلاك بلاد الناس ماشي ساهلة وانت صغير وتتمرمد وتحرق قلب يماك حرام عليك
سايي كرهت بقا شهر برك

سايي كرهت بقا شهر برك
حسين كرهت من واش استنى نفهم حاجه
كرهت واش يقول ولكفيف الدنيا ظلمةِ طول حياتو
كرهت واش يقول المشلول اللي عاجز وماكانش اللي يخدم عليه
كرهت واش يقول اب عندو اولاد وولادو يجوعو قدامو وعندو مريض وما يقدر يدير والو
كرهت اه واش رايك كي تفوت على جون مهبول حوايجو مسخين والناس تتمسخر بيه ما تحمدش ربي على نعمة العقل
قولي من واش كرهت ما قريتش عندك مليار حل اه من واش كرهت بصحتك امك معاك وخوك الحمد لله فاهم قاري ذكي متربي واش خصك
وعلاه يا ناس ما نحندوش ربي اقسم بالله اللي يصير فينا قليل نستاهلوه خاطر متمردين على نعمة ربي
روح للسبيطارات روح لمركز سرطان الاطفال مرة وصلت للقنطة كيما انت رفدت. روحي ورحت زيارة لمركز سرطان الاطفال تشوف الكوراج اللي عندهم تشوف الصبر خرجت حاشمة من روحي صغار مدولي درس بكاوني وفرحوني ولعبو معايا وطلبت السماح من ربي اني قنِت وزعفت من وضعي
احمد. ربي. واشكرو راك فنعمة كبيرة

السلام عليك
أستغْفر الله
وعلاه لي حرقوا راهم فالحين
نجحوا؟؟
دارو ديور؟؟
ولاو حاجة عظمـةو؟؟
ياك تسمع غير الوالدة تبكي ؟واللله الله يهديك يا وليدي؟؟

ااااه حبس هنا
@hocine ben @ليليا مرام
كرهت يا خويا وعلاه
والرسول صلى الله عليه وسلم ماتو قاع ولادو غير واحدة
كره ؟ماكرهش
وسيدنا ايوب وووووو......
انا نعرف اللي كره يتوب لربي ويتغفر ماشي يحرق البلاد
مشكل البلاد قاع رانا نعانيو منو انا 3اشهر مخلصتش؟؟واش كرهت ؟؟الحمد الله يارب ي

حسين أنا مع رأيي ليليا مرام
مازلت صغير و تقدر تنجح في بلادك
خطيك من الحرقة
بلادك بلادك مهما تكون تبقى فيها سلطان
و بلاد الغربة مهما تكون تبقى عايش ناقص ريحة البلاد و أرضك و حارتك و أهلك

نصيحة خطيك

شكرا لكم و بارك الله فيكم

حسين أنا مع رأيي ليليا مرام
مازلت صغير و تقدر تنجح في بلادك
خطيك من الحرقة
بلادك بلادك مهما تكون تبقى فيها سلطان
و بلاد الغربة مهما تكون تبقى عايش ناقص ريحة البلاد و أرضك و حارتك و أهلك

نصيحة خطيك
شكرا صحيت عمي
بارك الله فيك
بارك الله فيكم

ااااه حبس هنا
@hocine ben @ليليا مرام
كرهت يا خويا وعلاه
والرسول صلى الله عليه وسلم ماتو قاع ولادو غير واحدة
كره ؟ماكرهش
وسيدنا ايوب وووووو......
انا نعرف اللي كره يتوب لربي ويتغفر ماشي يحرق البلاد
مشكل البلاد قاع رانا نعانيو منو انا 3اشهر مخلصتش؟؟واش كرهت ؟؟الحمد الله يارب ي
اهلا اختي
الكلام مش ليا الحمد لله راضية بوضعي والحمد لله وفرحانة بيه اللي عشتو فمرضي 20 سنة لو نحكيهجبل ما يتحملوش والحمد لله الف شكر ليك يا ربي انو مديتلي القوة ومازال نكمل ان شاء الله لاخر دقيقة
اختي حنا وين نبانو مع الرسل والانبياء انا لما نتقلق عندي كتاب حياة سيدنا ايوب والله يروحلي الزعاف ونحمد ربي نروح للسبيطارات زيارات ونشوف نزور اليتامى نلقى ناس اكثر مني عليها راني نقول ليه وليا وليكم رانا في نعمة بلادنا خير من بلدان راهم يجوعو ماتو بالجوع الحروب الفقر فقر لدرجة الحشيش كلاوه يا حسراه خايفة من تمردنا دور الساعة علينا
شكرا ربي يهديه حسين والله قلقني

على واه شكرا يا اخي ؟
داك واجبي باذن الله وكيما قالت الاخت ليليا مرام
ناس حالها اسوا من حوالنا ، لازم نحمدو ربي على كل شيء و الدنيا ماهيش دايمة
يا اخي نعاونكك في كل شيء ان شاء الله و باللي نقدر عليه الا في هدي مستحيل نعاونك فيها
وواش الفايدة لما تحرق و تخلي يماك قلبها محروق ؟
رضاية الله من رضاية الوالدين ، الله يرحم الوالد ديالك و ويوسع عليه و يجعلو من اهل الجنة ان شاء الله
ادا ماقريتش حسب مافهمت من الاخت ليليا ، اقرا بالمراسلة و اتعلم و قل لاخوك يفهمك لانو ماشاء الله قاري و كون مستقبلك بيدك و حلال يا اخي
وعلاه تروح بالحرام و حتى ولو لقيت خدمة دراهمك كامل راح يرجعو حرام و تعيش كل حياتك حرام و تاكل في الحرام و تلبس بالحرام
يا اخي استهذي بالرحمن و اتقي الله في نفسك اولا وفي اهلك ثانيا
اقرا القران كلما ذاق صدرك و اجعله رفيق دربك و ان شاء الله ستحس براحة ما بعدها راحة يارب
يا اخي ابتعد عن اصحاب السوء اولاءك الدين يطلبون منك ترك الوالدة و انظر بعقلك جيدا و متاكدة ان ظروفهم غير ظروفك
تعوذ بالله من الشيطان الرجيم يا اخي و لا ترى مدى انفك فحسب بل انظر للمدى البعيد و تاثير دلك الامر على حياة من حولك ايضا
فلا يوجد انت فقط ، بل يوجد اناس يحبونك و يهتمون بامرك و ان كان بطريقتهم الخاصة
و كما قالت الاخت ليلا دائما انظر للدين تحتك و لا تنظر للدين فوقك
فهناك من ليس له لا ام ولا اب و يقول يالتيني كنت مكانك فقط
لما نحن البشر لا نقنع بما رزقنا الله و نطمع دائما في ما ليس لنا و تستهوينا انفسنا لفعل الحرام لكسب ما نريد ؟
يا اخي اتقي الله​

خير مثال الفقراء ,,واليتامى,,ولا تقنطوا من رحمة الله
يعني ربي راه فاتح ابوابه ,,يستجيب الدعوات والحمد الله
لو جربنا الإتصال به من خلال الصلاة والقرآن لعرفت اخي معنى ال>ي اتكلم عنه
والسلام عليك اكتفي بهاذا القدر والله يهدي من يشاء.

السلام عليكم
ربي يهديك خويا وان شاء الله تتعقل
اي مشكل في الدنيا هادي عندو حل واي خلل في الدنيا هادي مصيرو يتحل ماش انا لي هدرت لي خلقك وخلقني هو لي قال
"إن بعد العسر يسرا" في بالك شكون لي راهو عايش هاني وبلا مشاكل وبلا والو، كن نبدا نحكيلك كيفاه عايشة تقولي
هيا تحرقي معايا هههه، كن يدخل عضو خلاف يحكيلك مرضو تبقى بلا راس وواحد خلافو ظروفو الاجتماعية تولي تقول الحمد لله
الدنيا معمرة مشاكل، كاين لي بولادو وراهو يطيش برا سقف ماعندوش يتخبا تحتو وكاين لي عندو دار ومريض في الفراش
وكاين لي مات باباه وهو مسؤول العائلة ومتحمل مسؤولية اكبر من حجمو على ظهرو حتى شاب وهو مازال شاب
وكاين وكاين وكاين كن نبدا نحكيلك مانخلصش، كاين فيديو تفرجتو تاع طفل صغير أعمى وحافظ القرآن كامل ايماجيني
وفي الاخير قالهم راني ليل ونهار نطلب من ربي مايردليش البصر تاعي غير باه يشفعلي يوم القيامة، شفت كيفاه الارادة؟
الابتلاء هادا لما تصبر عليه راك تدي جزاء من عند ربي سبحانو، وزيد 8 ملاين هادوك ولا معرف قداه لي تروح تطيشهم في البحر
روح دير بيهم حاجة تنفعك، خاطر الناس راهي راحت بالملاين لهيه ومالقاتش روحها ونتا رايح يزوج دورو ناوي دير مستقبل؟؟
كاين لي ماقراوش وراهم لاباس بيهم لازمك تقفز وتوقف على رجليك، درك ولات لي توجعو حاجة خلاص راني رايح يحرق
هادا جبن وهروب من الواقع، واش خاصك حتى تهرب من بلادك؟ يماك عند راسك راهي تنحي من لحمها غير باه تعاونك
ونتا بكل سهولة تطيشها وتروح؟ هكا راك تخسر دنيتك وآخرتك خاطر رضا الوالدين من رضا الله سبحانه وتعالى
خمم مليح خويا قبل اي خطوة هادو لي يقولك نديك للخارج كن جا فيه الخير كن هو بعد سافر ماش قاعد هنا ويحصد في الارواح
نقول ربي يهديك ان شاء الله ، وان شاء الله ترجع لعقلك هادا مانقول

براك الله فيكم

براك الله فيكم

و فيك بارك الرحمن اخي الكريم
داك واجبنا يا اخي
و تاكد ليس لاننا قلنا هدا انه لا نريد مساعدتك
فلن تجد هنا من يساعدك على معصية الله عز وجل وتلك معنى العائلة هنا في اللمة
حتى ولو اغضبك دلك و شعرت بالاحراج و ظننت اننا قابلنا طلبك بالرفض
ارجوك يا اخي استعقل قليلا لوجه الله اولا و لراحة امك ثانيا
من فضلك اخي الكريم
و جدا اسفة ان كنت قاسية​

السلام عليكم
يا اخي حسين نقولك حاجة بإختصار ومانطولش
عليك ماكاش كيما بلادك ولله واذا راك على الرزق
الرزق على ربي ماشي على المكان لي راك فيه
واش راح يرزقك ربي هنا يرزقك ليه
اكثر من الاستغفار وتقرب من الله اكثر راح ترتاح ولله
ان شاء الله تخمم مليح قبل ما دير حاجة راح تندم
عليها طول حياتك

ااااه عاود الهدرة هذي ااواااه ربي يهديك راك زعفتني معلباليش كيفاه نحبسك دوك من مور هذه الشاشة , ترمي لحمك للحوت هبلللت

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة