ونجحت خطة جانيت ونالت ما تريد من الخبل ..!

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,331
محل الإقامة
بريطانيا
f1726c870119154b76769713118c15b300578-4161864-image-a-28_1485468639535.jpg

جانيت جاكسون تطلقت من زوجها القطري وسام المانع بعد ان دام زواجهما اكثر من خمس سنوات .. وكان نتيجة الزواج طفلا محموس بدمه لاهو اسمر ولا حنطي يعني بين بين .. هذه الفنانه التي اشتهرت من خلال شهرة اخيها مايكل جاكسون صادت الخبل الغبي القطري وسام المانع واشترطت عليه مبلغ 400 مليون دولار حين الطلاق ... وبما ان الطلاق حصل يتردد بين رواد الديوانيات بقطر انها قبلت بمبلغ تافه فقط ربع مليار دولار ... اللهم لاتردي لنا نصيب .. نعنبو داره هو ماشاف خشتها يوم يتزوجها ... الحمد لله على نعمة العقل ..

السلام عليكم
هههههههههههههههه
اذا تقول عليه خبل ان شاف و لا ما شاف
تحياتي

سبحان الله
ابزواج أصبح لعبة وهناك أناس يفعلون المستحيل لتراهم عدسات الكاميرا

السلام عليكم
هههههههههههههههه
اذا تقول عليه خبل ان شاف و لا ما شاف
تحياتي
ههههههههههههههه
اي والله معك حق

سبحان الله
ابزواج أصبح لعبة وهناك أناس يفعلون المستحيل لتراهم عدسات الكاميرا
ربما هو يبحث عن الشهره ...
لكن لاشهرة حصلت ولا يحزنون
بل خسارة فادحه نسأل الله السلامه ...
مشكوره ...

السلام عليكم
لا ادري من الخبل هي ولا هو
وافق شن طبقه
ربي يهدينا
شكرا اخي الجنتل

السلام عليكم اخي اليجانتل نورت القسم
والله يا اخي اللوم على العرب انا لا الومها سواء وضعت خطة او لا وبغض النظر عن مكانتها فنانة او غيرها القطري هذا الم يجد في بنات السعودية والا الكويت امرأة صالحة وتوجه الى مسيحية من غير دينه مع انو دول الخليج معروفين بتدينهم الكبير فكيف توجه الى مسيحية عادات اخرى وتقاليد اخرى مع انني اعر ف انه يعيش بامريكا يعني ربما اصبح مثلهم يقولوزن ان سبب الطلاق انه بات يمنعها ويطبق عليها عقلية الرجل العربي وهذا الغباء بحد عينه يعني امرأة يكفي خلاعة كليباتها واغانيها وجاء بعد الزواج يريدها متدينة اين بنات العرب اقول لك الرجل العربي يقبل المسيحية ويقبل عيوبها والعربية يقولون ان لها ماضي وغير متحجبة ومتحررة وان وجد فيها التدين يبحث في ماضيها من الروضة قمة الغباء برايي هذا لا يجب ان يصنف عربي ومسلم
شكرا لك

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

و هذا منين جاوه 400 مليون دولار !!! ؟؟؟ .. 400 مليون دولار قيمتها بالدينار في حدود 6000 (ستة آلاف) مليار ستيم !!!
6000 آلاف مليار سنتيم !!! .. قدّاش من يتيم تسترو و قدّاش من مريض تداويه و قدّاش من جيعان توكلو و قدّاش من عاري تكسيه ... إلخ
أليس ذلك من عمى البصيرة ؟؟

f1726c870119154b76769713118c15b300578-4161864-image-a-28_1485468639535.jpg

جانيت جاكسون تطلقت من زوجها القطري وسام المانع بعد ان دام زواجهما اكثر من خمس سنوات .. وكان نتيجة الزواج طفلا محموس بدمه لاهو اسمر ولا حنطي يعني بين بين .. هذه الفنانه التي اشتهرت من خلال شهرة اخيها مايكل جاكسون صادت الخبل الغبي القطري وسام المانع واشترطت عليه مبلغ 400 مليون دولار حين الطلاق ... وبما ان الطلاق حصل يتردد بين رواد الديوانيات بقطر انها قبلت بمبلغ تافه فقط ربع مليار دولار ... اللهم لاتردي لنا نصيب .. نعنبو داره هو ماشاف خشتها يوم يتزوجها ... الحمد لله على نعمة العقل ..
sobhan allah

يعجبني قول الإعلامي معتز لقناة الشرق.. الله غالب نالت جانيت من الخيل والهيل والهبل الله غالب..الله غالب
كيف تزوجها ليس فيها جمال أو حتي شيء من الجمال
الله غالب ساقط على راسه

ana mafhaaamtch hadja!!
w hna leh ki na3erfo??? mih hadja themna khlaaass allah yssahel 3lihom

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة