التحضير لمسابقة الأساتذة 2017

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

Only me

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,551
محل الإقامة
BBA
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اخواني أخواتي أعضاء اللمة الغاليين ، اتمنة تكونو بألف خير وعافية

دعوتكم اليوم للمشاركة في هذا الموضوع بهدف التحضير لمسابقة التوظيف 2017

لكل الأساتذة الدائمين ، الأساتذة الناجحين في الدورات السابقة ، الأساتذة الاحتياطيين والأساتذة المترشحين ( كيما حالتي) أتمنى من كل من لديه معلومة ، فكرة ، اقتراح ، موضوع أو نصيحة بخصوص المسابقة يشاركنا بها في هذا الموضوع .

وفي انتظار تفاعلكم تقبلوا مني كل الاحترام والتقدير

وبالتوفيق للجميع
(y)

السلام عليك
أتمنى التوفيق للجميع
نصيحة من ناجحة عانت باه ربحت هههه ديري حاجة في بالك أن يا رابحة يا خاسرة
ديري ربي في قلبك
متقوليش معنديش زهر باينة مغاديش نربح لالا التفاؤل ثم التفاؤل
حاولي تراجعي بعض الدروس يعني لازم تكون عندك ثقافة في بعض المواد

inchallah deuxieme fis rah inscrie fiha merci pour le sujet

السلام عليك
أتمنى التوفيق للجميع
نصيحة من ناجحة عانت باه ربحت هههه ديري حاجة في بالك أن يا رابحة يا خاسرة
ديري ربي في قلبك
متقوليش معنديش زهر باينة مغاديش نربح لالا التفاؤل ثم التفاؤل
حاولي تراجعي بعض الدروس يعني لازم تكون عندك ثقافة في بعض المواد
بارك الله فيك أختي ، صح والله عندك الحق أنا شاركت من قبل في امتحان شفهي وكان السؤال تافه مي هاذيك باينة زهر وكي شاركت في الكتابي تاع السنة الماضية صدمتني النتيجة كي لقيت روحي راسبة هههه ان شاء الله هاذ العام يوفقني ربي ولي فيها خير يجيبها ربي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ان شاءالله للجميع
انا ايضا مشاركة هذه السنة الطور المتوسط لغة عربية وانتي ؟
ولي فيها الخير ان شاءالله ربي يقدمها

#فيما يخص مسابقة الأساتذة 2017
الملف يتكون من :
التسجيلات من 02 ماي الى 23 من نفس الشهر 2017
-الملف: استمارة التسجيل الالكتروني+نسخة من ديبلوم+نسخة من كشوف النقاط+وصل دفع حقوق التسجيل+ بطاقة اقامة +طلب خطي ونسخة من بطاقة التعريف الوطني
تابعنا للحصول على كل جديد حول مسابقة توظيف الاساتذة
#نصائح للمشاركين :
نصائح للمقبلين على اجتياز مسابقة الاساتذة 2017
هذا الموضوع لفائدة خريجي الجامعات الراغبون في الترشح لمسابقة توظيف الاساتذة 2017 التي تأكد رسميا اجراؤها في كل الاطوار التعليمية ولكل التخصصات وذلك في اواخر جوان 2017 نفدم لكم في هذا الموضوع مجموعة من النصائح لفائدة المقبلين على اجتياز مسابقة الاساتذة
1/ على المترشح ان يقوم بجمع كل الكتب والمراجع الخاصة بتخصصه وان يكون على اطلاع على محتواها مثلا مترشح في مادة الرياضيات للطور المتوسط يكون على اطلاع بالكتب المدرسية لسنوات الاولى متوسط ، الثانية متوسط ، الثالثة متوسط ، الرابعة متوسط .
2/ على المترشح الاطلاع على برنامج الاختبارات المخصص لامتحان التخصص الذي تضعه وزارة التربية الوطنية حتى تكون لديك فكرة عن المواضيع التي ستاتي في الامتحان (من هنا برامج الاختبارات : ابتدائي ، متوسط ، ثانوي ).
3/ على المترشح ان يقوم بحل مواضيع للمسابقات الماضية او مواضيع مقترحة للمسابقة حتى يكسب نفسه مهارة وخبرة للتعامل مع هكذا اسئلة (اليكم مواضيع مسابقة الاساتذة 2016 جميع التخصصات وكل الاطوار
4/ على المترشح ان ياخذ هذا الامتحان على محمل الجد وان يعتبره كامتحان شهادة البكالوريا او امتحان في الجامعة .
5/ الاجابة على الاسئلة تكون بدقة دون الخروج عن الموضوع وكذلك يجب تنظيم ورقة الاجابة جيدا للحصول على علامة جيدة ومرضية ان شاء الله ....ربي يوفقكم.. وشكرا​

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق ان شاءالله للجميع
انا ايضا مشاركة هذه السنة الطور المتوسط لغة عربية وانتي ؟
ولي فيها الخير ان شاءالله ربي يقدمها
اللهم أمين ـ أنا أيضا طور متوسط لأنو فيه عدد مناصب أكثر ـ لكن أنا تخصص انجليزية
ربي يوفقنا لكل خير

يارب يرزقك النجاح أختي أم ياسمين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة