واش تكره البنت

صانعة الإبتسامة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9,967
محل الإقامة
قلب زوجي الحبيب😍
أغلب بنات العالم و الجزائرية بالخصوص يكرهو شغل الدااااااار مثلا كي تكوني تسيقي ويجي خوك ويبدا يمشي ماهو احساسك اكيد رايحة تعيطي وتنوحي كي شغل ماتلك واحد عندي وحدة بنت الجيران الصباح تبدا تعيط تعودي تحسي زلزلة ضربت وانا نعرف السبب راهي تسيق وثاني حاجة لي راها مدوختني لماااااااااعن معندهومش نهااااية ولا في رمضان نبدا نطيب ونوسخ في الماعن ومبعد تحدث الكارثة شغل فطرت كامل الجيران ومبعد نغسلهم وأنا نبكي ههههههه علابالي تصراااااالكم وكاين عفايس بزااااااف مبعد نحكيهم وجعني صبعي وأنا نكتب هههههههههه ايا قلولي رااااااااااايكم

والله لصح مين يدخل واحد من برا وانا نسيق ويبدا يتمشا نورمال لااحساس لا مواساة وانا نبدا نعرش ونعيط حتا صوتي يروح :sick:
ايييه وهادوك لماعن حكايتهم حكاية o_O
ديجا فكرتيني نروح نغسلهم ههههه:p:mad:
صح فطووورك :kiss:

nheeeb chghol dar, na3yaa m3a l 9ach nethass rohi fi 1900 mais bon, l ma3en cuisine sghira sema lazem ntayeb w n1ghssel au mm temps maybanouch bzef khlass
w tessya9 l hmdl jamais la djaa wahed 3afessli , ana 3andi hakdek mouch mehtaremni w koun ydirha khoya naksser 3lih l frotoir :)

Ana ça me dérange pas chghol au contraire mais ce qui me dérange les gens qui me dérange quand je suis entrain de le faire (gadah mn marra golt dérange ?:p hhh) lol yaani nhab nkoun a l'aise wahed maykalekni, chouiya musique bech nkhdem bien..
en se qui concerne le3yat ana man3ayatch mais nchenef:cautious: :mad:alors wahedhom yfahmou yweliw ygolou désolé​

نورمال :unsure:لماعن تع رمضان:cry: انا نغسل قبل لفطور لماعن لي طيبت بيهم :sick:و نغسل وراء لفطور لي كلينا فيهم:rolleyes:

انا التسياق ينرفزوني كيميو
لكن لماعن عادي نغسلهم

انا نخليهم حتى يخرجو باه نبدا نسيق لا عياط لا والو ههههه و الماعين عادي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة