قصتي مع المرض

صانعة الإبتسامة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
9,967
محل الإقامة
قلب زوجي الحبيب😍
ارجووووكم أفيدوني حكايتي طويلة ورح نختصرها كنت نخدم بسرعة يوم كامل ومبعد قعدت جاني احساس غريب سخانة كامل في جسمي وضربات في قلبي بسرعة وضيق في النفس حسيت روحي الموت جاتني وخفت وغدوة رحت لطبيب وأكدلي أنو عندي القولون العصبي وكتبيلي أدوية واكلتهم بدون فائدة ورحت لعجوزة داوي بلأعشاب قاتلي عندك عرق الخباط وعطاتني دواء وكواتني شوية ريحت ومبعد رجعت حالتي لم أترك طبيب أو عشاب بصح مبريتش لحد الان أنا أعاني ليعرف كاش دواء عشبي أو دكتور يوريهلي وأجركم على الله راني نعاني بزاااااف خصوصا بعد الاكل وديما خايفة ومقلقة ارجووووووكم لا تبخلو عليا.ادعو ربي يشافيني

السلام عليكم اختي
اول شي الله يشافيك يا رب ويشفيني
شوفي نقولك نصيحة لانو عندي 20 سنة مع المرض القلقة وانو تخمي بواش راني مريضة هذي اول حاجة تزيد تمرضك انت حتى تقعطي الشك باليقين روحي لطبيب يمدلك ديري سكانيير او روحي مختص مليح نتاع القلب ما تروحيش لبزاف اطباء لانو رجعو يمدو راي وخلاص ودوا وخلاص شوفي طبيب كبير والسكانيير هو الصح لما كانت تتلفلي نروح ندير سكانيير وانت لما شاكة فالخباط روحي لطبيب القلب وارقي ممكن مش من المرض العضوي ببلاك مقلقة نفسيا
انت شوفي ما تبقايش تخمي وتمرضي فروحك وخليك من اطباء الاعشاب صدقيني والله ما يفيدو
ربي يشافيك وما تتقلقيش خليها على ربي راني عانيت ونعاني من المرض مي من رجعت نضحك ونقسر على الاقل نفسيتي تحسنت وليت ما نتقلقش من المرض
ربي يشافيك يا رب

السلام عليكم اختي
اول شي الله يشافيك يا رب ويشفيني
شوفي نقولك نصيحة لانو عندي 20 سنة مع المرض القلقة وانو تخمي بواش راني مريضة هذي اول حاجة تزيد تمرضك انت حتى تقعطي الشك باليقين روحي لطبيب يمدلك ديري سكانيير او روحي مختص مليح نتاع القلب ما تروحيش لبزاف اطباء لانو رجعو يمدو راي وخلاص ودوا وخلاص شوفي طبيب كبير والسكانيير هو الصح لما كانت تتلفلي نروح ندير سكانيير وانت لما شاكة فالخباط روحي لطبيب القلب وارقي ممكن مش من المرض العضوي ببلاك مقلقة نفسيا
انت شوفي ما تبقايش تخمي وتمرضي فروحك وخليك من اطباء الاعشاب صدقيني والله ما يفيدو
ربي يشافيك وما تتقلقيش خليها على ربي راني عانيت ونعاني من المرض مي من رجعت نضحك ونقسر على الاقل نفسيتي تحسنت وليت ما نتقلقش من المرض
ربي يشافيك يا رب
الله يحفظك ريحتيني ،تعرفي عندي عامين وأنا نعاني ان شاء الله ربي يشافيني ويشفي جميع مرض المسلمين وأنا عارفة أنو قلق لأنو نفسيتي تعبت قدام هاذ المرض

الله يحفظك ريحتيني ،تعرفي عندي عامين وأنا نعاني ان شاء الله ربي يشافيني ويشفي جميع مرض المسلمين وأنا عارفة أنو قلق لأنو نفسيتي تعبت قدام هاذ المرض
ايه نعرف قيمة واش تقولي لانو راني عايشتها مي تعلمت انو مش انا برك مريضة نشوف اطفال سرطان انا نسكت ما نحكي والو رغم انو انا مرضي صعيب وكبير مي الحمد لله وين نبان انا مع الذراري الصغار وعرفت انو النفسية تعاون لو تعمري راسك بالمرض نصو اللي تعاني منو هو نفسي نحي على خاطرك وخليها على ربي تشوفي تتحسني انت نظمي روحك شوفي طبيب واحد وحتى تقطعي الشك باليقين ما عليك غير بالسكانيير وانت اطلبيه روحي لطبيب يمدلك ديريه لانو هو الصح وديري نتاع الجسم كلو راه كاين النوع هذاك هكذا تهني راسك واقطعي اطباء الاعشاب هوما مرضى يجيبلك ورقة معدنوس ورطل عسل ويقولك تبراي كلو خرطي
ربي يشافيك ولازم نظل وراك حتى نشوفك تحسنتي نفسيا وما تتقلقيش
ربي يشافيك يا رب

ايه نعرف قيمة واش تقولي لانو راني عايشتها مي تعلمت انو مش انا برك مريضة نشوف اطفال سرطان انا نسكت ما نحكي والو رغم انو انا مرضي صعيب وكبير مي الحمد لله وين نبان انا مع الذراري الصغار وعرفت انو النفسية تعاون لو تعمري راسك بالمرض نصو اللي تعاني منو هو نفسي نحي على خاطرك وخليها على ربي تشوفي تتحسني انت نظمي روحك شوفي طبيب واحد وحتى تقطعي الشك باليقين ما عليك غير بالسكانيير وانت اطلبيه روحي لطبيب يمدلك ديريه لانو هو الصح وديري نتاع الجسم كلو راه كاين النوع هذاك هكذا تهني راسك واقطعي اطباء الاعشاب هوما مرضى يجيبلك ورقة معدنوس ورطل عسل ويقولك تبراي كلو خرطي
ربي يشافيك ولازم نظل وراك حتى نشوفك تحسنتي نفسيا وما تتقلقيش
ربي يشافيك يا رب
عندك الحق أختي شكراااااااااا

السلام عليكم اخيتي
ان شاء الله ربي يشفيكم و يشفي جميع مرضى المسلمين
جوهرتي صفاءكيما قالتلك الاخت الفاضلة ليليا ديري سكانير و شوفي شكاين و شوفي طبيب مختص
مرة أخرى ربي يرزقكم الشفاء العاجل ..

السلام عليكم اخيتي
ان شاء الله ربي يشفيكم و يشفي جميع مرضى المسلمين
جوهرتي صفاءكيما قالتلك الاخت الفاضلة ليليا ديري سكانير و شوفي شكاين و شوفي طبيب مختص
مرة أخرى ربي يرزقكم الشفاء العاجل ..
ربي يخليك حنونتي مي درت كااامل التحاليل ومعندي واالو قالي عندك غير شويه برد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مش عارفة إذا تشخيصك القولون العصبي ولا شي ثاني بصح الأعراض لي حكيتي عليهم من أعراض القولون وعندو قدرة عجيبة غريبة يخليك تحسي بالموت ببساطة وتيأسي من الدنيا.

الكولون يلعب بزاف ع النفسية ويدير القلقة ومشكلتو هو يدير القلقة والقلقة تديرو وارواحي حليها.

نصف علاج القولون أنك ما تعمرش راسك بيه وما تبقاش تقول نو كون ناكل هذي يصرالي هك وهك وهك مي مش معناها تاكلي كلش.

كاين مأكولات معروف ع مرضى القولون أنهم ما يقدروش ياكلوهم وإذا كلاوهم لازم يتحملو النتائج منهم الفلفل لحلو والمأكولات الحارة والكثيرة الدسم والعجائن.

عاوني روحك بلي تيزان تاني يساعدو بزاف وحاولي تعملي ريجيم بأكل صحي أكثر.

تحكي معاك وحدة مندوبة بالقولون لدرجة وصلت بيها لأقصى تأثيراتو السلبية ووصلت للوسواس القهري من الموت وسع فقت بلي عندي قولون والحمد لله لقيتلو الحل.

ربي يشفي كل مصاب وكل مريض.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مش عارفة إذا تشخيصك القولون العصبي ولا شي ثاني بصح الأعراض لي حكيتي عليهم من أعراض القولون وعندو قدرة عجيبة غريبة يخليك تحسي بالموت ببساطة وتيأسي من الدنيا.

الكولون يلعب بزاف ع النفسية ويدير القلقة ومشكلتو هو يدير القلقة والقلقة تديرو وارواحي حليها.

نصف علاج القولون أنك ما تعمرش راسك بيه وما تبقاش تقول نو كون ناكل هذي يصرالي هك وهك وهك مي مش معناها تاكلي كلش.

كاين مأكولات معروف ع مرضى القولون أنهم ما يقدروش ياكلوهم وإذا كلاوهم لازم يتحملو النتائج منهم الفلفل لحلو والمأكولات الحارة والكثيرة الدسم والعجائن.

عاوني روحك بلي تيزان تاني يساعدو بزاف وحاولي تعملي ريجيم بأكل صحي أكثر.

تحكي معاك وحدة مندوبة بالقولون لدرجة وصلت بيها لأقصى تأثيراتو السلبية ووصلت للوسواس القهري من الموت وسع فقت بلي عندي قولون والحمد لله لقيتلو الحل.

ربي يشفي كل مصاب وكل مريض.
سلااام..ربي يشفينا ويعافينا...باش نتغلبو على هاذ المرض .

ختي قوليلي بالضبط واش عندك ؟
عندي القولون العصبي ..ورغم أني من كنت صغيرة ...مناكلش العجائن بصفه عامه...وثاني القهوة منشربش بزاااف...القولون عندو عدة أسباب...والمشايخ قالو يشبه الأعراض المس....

السلام عليكم

حسب علمي أظن انه ارتفاع الضغط الدموي قد تعانين أيضا من وجع الرأس و الشعور بالدوران

نصيحة ابتعدي عن الأكل الذي يحتوي على الملح كولي غير المسوس و ابتعدي عن اللبائن بجميع أنواعها فقط كولي ياغورت

وتجنبي العصائر والأحسن ان تستبدلي العجائن بأكل الأعشاب والخضروات واشربي الماء كثيرا و مارسي رياضة المشي و قومي

بنشاطات بدنية في البيت بمعنى لاتبقي جالسة في مكان واحد طول اليوم .

جربي هذا لمدة أسبوع وأعطيني النتيجة .

ربي يشفيك

عندي القولون العصبي ..ورغم أني من كنت صغيرة ...مناكلش العجائن بصفه عامه...وثاني القهوة منشربش بزاااف...القولون عندو عدة أسباب...والمشايخ قالو يشبه الأعراض المس....
عطي لي وقت نسول وحدة تظاوي بالأعشاب
وممكن تعطيلك وصفة تحطيها في مكان الألم
مش تاكليها
برك عطيلي وقت
علاخاتر هاذي ندي عندها بنتي وتعجبني بزاف
والشافي هو ربي سبحانو

السلام عليكم

حسب علمي أظن انه ارتفاع الضغط الدموي قد تعانين أيضا من وجع الرأس و الشعور بالدوران

نصيحة ابتعدي عن الأكل الذي يحتوي على الملح كولي غير المسوس و ابتعدي عن اللبائن بجميع أنواعها فقط كولي ياغورت

وتجنبي العصائر والأحسن ان تستبدلي العجائن بأكل الأعشاب والخضروات واشربي الماء كثيرا و مارسي رياضة المشي و قومي

بنشاطات بدنية في البيت بمعنى لاتبقي جالسة في مكان واحد طول اليوم .

جربي هذا لمدة أسبوع وأعطيني النتيجة .

ربي يشفيك
أهلا أخي الأزرق ...ياااولي ناكل المسوس نحس روحي كبرت وليت عزوجه.هههه....والعجائن أنا منحبهاش من بكري....أما رياضه لاتسأل ديما نخدم في الدااار ...مشكوور أخي على النصائح..

ربي يشفيك اقراي قران واكثري من الذكر والاستغفار
هذا هو الطريق للراحة النفسية وبالتالي تجنب المرض العضوي

أهلا أخي الأزرق ...ياااولي ناكل المسوس نحس روحي كبرت وليت عزوجه.هههه....والعجائن أنا منحبهاش من بكري....أما رياضه لاتسأل ديما نخدم في الدااار ...مشكوور أخي على النصائح..
السلام عليكم

مرحبا أختي صفاء

المرض يصاب به الكبير و الصغير ومشكلة الضغط يعاني منها نسبة كبيرة لهذا يجب أن تهتمي بصحتك حتى لو لم تكوني مريضة

الوقاية خير من العلاج علما أن جميع الأمراض تأتي من الأكل لأنه غير صحي ومليء بمكونات الكمياوية خصوصا الذي يحتوي

على أسبرتام في منتوجات سكر دايت حتى الشاي ومشتقاته الذي يباع في الأكياس الصغيرة فيه خطر كبير لإحتوائه على مواد سامة لهذا يفضل تفريغ

المحتوى وتسخينه وهناك من يأكل دون غسل يديه أو غسل الخضروات والفواكه يعني مشاكل الصحية ناتجة عن الإستهزاء

إضافة إلى المشاكل النفسية الناتجة عن القلق وعدم النوم الكافي ،

يمكنك الذهاب إلى الطبيب وقومي بالتحاليل لكن تستطيعين ان تكوني طبيبة نفسك ونصحتك بالتجريب لمدة أسبوع إذا تحسنت

حالتك فإن الأمر متعلق بالضغط هذا ما يمكن أن أساعدك به .

بارك الله فيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة