عندما تضيق الافق

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
الدنيا واسعة و الافق أوسع ، و الناس كثر و الحاجة أكثر ، عندما نحتاج للناس بعد ضعفنا و انهيار قوتنا يدمرنا المرض و تخذلنا المادة ، و ينفض كل من حولنا بعد شعورهم بحاجتنا اليهم . يختفي الكل و لا يعطيك سوى كلمات تختلف في معناها بين غير المهتم و بين العاجز و بين من يعطي كلمته و فقط ، فيضيق بنا الافق أكثر و أكثر حتى نشعر بالاختناق حينها نتذكر شعاع الامل والنور الذي لا ينطفأ ، و هو نور الله الذي لا يخذلنا و يتسع الافق أكثر و اكثر الى رحمة الله الذي ليس لنا إلا إياه

السلام عليكم

عندما ابتعدنا عن مبادئ الدين أصبحنا أمة متشتتة الكل يجري وراء مصالحه كأنهم سيخلدون فيها ضيعنا شملنا

و رضخنا للأمر الواقع انسلخنا عن الأخلاق واشترينا القليل من زهو الغرور رمينا تاريخنا وركضنا وراء حضارات الغير

مهما قل الخير يبقى موجود في قلوب المؤمنين الحق قد لا نراهم علانية لكنهم يقدمون من خيرات الله لوجه الكريم في السر

يصيبنا الضرر فلا مزيل البلاء إلا من أوجده فتوكل عليه ودعوا يستجيب وأصبر وصلي و وعد الله حق لمن أراد الفرج .

هذه القصيدة الجميلة مهداة لكل صاحب جرح

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
الاخت @ميلينا
الاخت @ليليا مرام

العين بصيرة واليد قصيرة مقولة العبد

لكن عين الله لا تنام
.... ويده ممدودة على الدوام
ومن ابتلي بالمرض وصبر واحتسب فاز بالجنان

ومن ترك كل شيء على الله وحمده رغم المحائن فرج عليه وأعانه

أختي الكريمة أصعب إبتلاء أن نبتلى في أولادنا وفي صحتنا ،
اليس الايمان أن نؤمن بالقدر خيره وشره... قال وشره... وإلا سيكون الركن اللاخير من الايمان ناقصا ...

نحن نؤمن بالامور الغيبية كلها ، وحدانية الله والملائكة والكتب والرسل واليوم الآخر ،لماذا يفتر إيماننا عندما يتعلق الامر بالقدر والقضاء وننسى أننا مجبورين وغير مخيرين أن نقبل بالقرح كما نقبل بالفرح وهذه هي قمة الايمان وذروته أن نستسلم لله ونتضرع اليه ونخضع له ونتمسكن له ليرحمنا ويرحم أحبابنا ،وقمة الايمان أن نرضى بالخطوات المكتوبة لنا فهي قد كتبت في نواصينا في بطون امهاتنا ونحن نتبع الخطوط المرسومة ...

فالنرضى ولنهدأ ونهدىء من أرواعنا ...

عندي بنت مريضة من كليتيها وقلبها والحمد لله على كل الأحوال وقالو أن هذا المرض الذي في دمها ناااااادر جدا ولا يوجد له دواء مع أنني ( في أوروبا ) وتبقى على حميتها مدى الحياة لا تلعب كثيرا وتتعب لا يزيد وزنها وعصبية لان هذا المرض يلعب لها على الاعصاب ... أحمد الله وأشكره شكرا كثيرا وأحتسب له كل ما فيا وفي عائلتي

حكيت قصة ابنتي
لكي يعلم المار من هنا أن الله إذا أراد إبتلاء عبد يبتليه حتى وهو ابن اكبر الجراحين أو يسكن قرب مستشفى راقي ومتطور ،يبتلي الله العبد حيث لا أحد يعلم عن مرضه ولا من أين أتى ولو كان لست أدري أين
فالايمان الايمان والرضى الرضى وهناء النفس هناء النفس بالقدر والقضاء .... والدعاء الصادق الدعاء الصادق ...

إذا جرب أحد هذه الراحة فإنه سيرمي كل شيء على الله ويسبب الاسباب ،والله وحده من يفتح الابواب
أختي الفاضلة فالنرمي احمالنا عند الذي لا تثقله أحمال الدنيا ،وعند الذي لا يضلم عنده احد ،ولنخاطبه ونتضرع اليه ليسهل أمورنا،فهو قريب أكثر مما نتوقع ونتخيل .
أعانني الله وإياكم على مبتلياتنا وصبركم وإستجاب دعواتنا لكم يا رب آمين
أتمنى أن أكون خففت ولم أثقل على أختي الكريمتين وعلى كافة المارين من هنا
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

السلام عليكم اخي حليم
اول شي الله يشافي بنتك ويعافيها يا رب وترجع كيما كل الاولاد عاديةوشي ماراه بعيد على ربي سبحانو الله يكون معاها ويعاونها ويعاونكم انت واختي ميلينا لانو الاولاد اهم شي فالدنيا ولما ون وليدك مريض ما تحسش بطعم الحياة لكن واش نديرو امر الله والحمد لله
انا خويا حليم مش نقنط من امر ربي لالا الحمد لله وشكون انا جيت.منو هو خلقني ونرجع ليه وهو يسير حياتي وكاتبلي كل شي تغيضني قسوة القلوب تعيش وسط اهل يتفرجو فيك تغيضني استهزاء بالزواولة سبار نروحلو مكسورة بلاما نطيح لانو المرض انتقل لرجلي وخلاها تمرض رجعت تتكسر وحدها يقولولي روحي للدار ترقدي واستني طبيبك غايب سمانة يجي وهو نفس الطبيب عندو 17 سنةيتمسخر بيا قتلهم.مدولي ملفي نشوف سبيطار اخر رحت اليوم لسبيطار اخر فالعاصمة قالولي وين كنتي داوي قتلهم دويرة قالك امالا لازم هوما يشوفو حالتك ارواح انت وافهم هذي تغيضني انو عاجزة وعجزوني هنا نقول صح المال يشري الصحة لو بدراهمي نروح نكري ونروح للاردن نشوف صحتي ولو ما نبراش المهم ندير اللي عليا نعرف هناك عنرهم انسانية يتهلاو فالمريض عكس بلادنا هذي اللي تغيض
انا.نقولك ونقول لنفسي ولميلينا ولكل من يعاني.من المرض مش امر الله اللي نقنطو عليه لالا احنا حامدين ربي وشاكرينو الناس وقسوة قلوبهم
شكرا على كل كلمة جزاك الله كل خير وشفى بنتك يا رب ان شاء الله هي واسلام ابني وابن الاخت ميلينا شكرا

السلام عليكم اخي حليم
اول شي الله يشافي بنتك ويعافيها يا رب وترجع كيما كل الاولاد عاديةوشي ماراه بعيد على ربي سبحانو الله يكون معاها ويعاونها ويعاونكم انت واختي ميلينا لانو الاولاد اهم شي فالدنيا ولما ون وليدك مريض ما تحسش بطعم الحياة لكن واش نديرو امر الله والحمد لله
انا خويا حليم مش نقنط من امر ربي لالا الحمد لله وشكون انا جيت.منو هو خلقني ونرجع ليه وهو يسير حياتي وكاتبلي كل شي تغيضني قسوة القلوب تعيش وسط اهل يتفرجو فيك تغيضني استهزاء بالزواولة سبار نروحلو مكسورة بلاما نطيح لانو المرض انتقل لرجلي وخلاها تمرض رجعت تتكسر وحدها يقولولي روحي للدار ترقدي واستني طبيبك غايب سمانة يجي وهو نفس الطبيب عندو 17 سنةيتمسخر بيا قتلهم.مدولي ملفي نشوف سبيطار اخر رحت اليوم لسبيطار اخر فالعاصمة قالولي وين كنتي داوي قتلهم دويرة قالك امالا لازم هوما يشوفو حالتك ارواح انت وافهم هذي تغيضني انو عاجزة وعجزوني هنا نقول صح المال يشري الصحة لو بدراهمي نروح نكري ونروح للاردن نشوف صحتي ولو ما نبراش المهم ندير اللي عليا نعرف هناك عنرهم انسانية يتهلاو فالمريض عكس بلادنا هذي اللي تغيض
انا.نقولك ونقول لنفسي ولميلينا ولكل من يعاني.من المرض مش امر الله اللي نقنطو عليه لالا احنا حامدين ربي وشاكرينو الناس وقسوة قلوبهم
شكرا على كل كلمة جزاك الله كل خير وشفى بنتك يا رب ان شاء الله هي واسلام ابني وابن الاخت ميلينا شكرا

ختي راني نكورج فيكم ومن ناحية أخرى نكورج في روحي

اختي الفاضلة بدلي الولاية خلاص الله لا تربحهم تغيضني كي نشوف ونسمع العوج
ما عندكش واحد يروح يخلعهم ،ويعيط عليهم يعني بالعامية يطبق عليهم الدنيا هاذو يخافو من خناقهم ،ادي ولد عمك ولد خالك اللي يكون قلقي وحرشيه يدير حالة فالسبيطار ما يجيوش بالعقل

واش هاذا والله هبال من سبيطار لسبيطار ما كانش طبيب يصلح

ديري دوسي عند التأمينات وارواحي اختي
اهلا وسهلا بيك عندي وبين ولادي

هوما يرفضو وانتي عاودي ،قوليلهم ما تمدوليش نداوي فالخارج داويوني هنا في بلادي
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

ختي راني نكورج فيكم ومن ناحية أخرى نكورج في روحي

اهلا خويا
الله يجعلها فميزان حسناتك ويكون معاك ويشافي بنتك يا رب

اختي الفاضلة بدلي الولاية خلاص الله لا تربحهم تغيضني كي نشوف ونسمع العوج
يا حليم خويا شوف حاجه بزاف.ماراكمش فاهميني انا فالدار مريضة يمى عندها 60 سنه تخدم ومريضه شكون يروح لولاية اخرى اليوم رجعت للطبيب الخاص اللي بعثني البارح تقلق قالي.كيفاه رجعوك للدار مكسورة رجلك رايح العظم ينقسم تولي فامر اخر لاظم يشدوك والا على الاقل بلاتر باه ما تزيرش الحاله عاود بعثني رجعتلهم درتلهم حاله عييت غير روحي الطبيب راح للجلفة يدير عمليات قتلو كيفاه ما داواش نتاع هنا راه فالجلفة راني.مكسورة من رجلي اذا تفهمو يقولك.خاطينا الله غالب رحت لسبيطار اخر بن عكنون كي شغل جيت.من صومال وين.كنتي داوي قتلو دويرة قالي ملفك.هناك داوي عندهم لانو ماراكش طايحه ومكسرة راه.مرض لازم.طبيبك قولي انا واش ندير تخيل رزحك فبلاصتي

ما عندكش واحد يروح يخلعهم ،ويعيط عليهم يعني بالعامية يطبق عليهم الدنيا هاذو يخافو من خناقهم ،ادي ولد عمك ولد خالك اللي يكون قلقي وحرشيه يدير حالة فالسبيطار ما يجيوش بالعقل
انا ليا ربي لافامي وولاد العم والخال نسيتهم ما عنديش بعد ربي سبحانو يمى كل واحد فدارو ولاتي بامورو والله ما يهمهم لو يشوفوك.ميت ونويدك عندي ولاد خال ففرنسا وطلبت منهم يسقسولي برك كيفاه ندير ونداوي هناك يقولولي ما يقبلوكش وصعيبة ولازملك دراهم كبار واحد منهم ما نحرك وانا ناسيتهم
واش هاذا والله هبال من سبيطار لسبيطار ما كانش طبيب يصلح

انا راسلت وزير الصحة ورحت للوزارة يا حسراه يشوفو فيا بالعكازات وحطي ملف ورقم هاتف وروحي ليومنا هذا عندي 3 سنوات

ديري دوسي عند التأمينات وارواحي اختي
اهلا وسهلا بيك عندي وبين ولادي

الله يفرحك يا رب ويخليك كي قتلي هاكا راه ربي شاف نيتك ويجازيك بالجنة
درت ملفات ل مرة يطلبولي حاجة ومامازال الطبيب نقولك قتلو مدلي تصريح لازم.نداوي فالخارج قالي وعلاه انا ما عمرتلكش عينك نفس الطب فكل بلاد قتبو انت خاطيك ياخي مش تزويير زما حبش نقولك من المفروض عندي بطاقة معاق باه.ما نخلصش هو ما خدمهاليش

هوما يرفضو وانتي عاودي ،قوليلهم ما تمدوليش نداوي فالخارج داويوني هنا في بلادي
لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم
انا وكلت عليهم ربي فالدنيا والاخره وعلى عمومي وخوالي ربي وكيلهم
بارك الله فيك خويا وربي يجازيك

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
الاخت @ميلينا
الاخت @ليليا مرام

العين بصيرة واليد قصيرة مقولة العبد

لكن عين الله لا تنام
.... ويده ممدودة على الدوام
ومن ابتلي بالمرض وصبر واحتسب فاز بالجنان

ومن ترك كل شيء على الله وحمده رغم المحائن فرج عليه وأعانه

أختي الكريمة أصعب إبتلاء أن نبتلى في أولادنا وفي صحتنا ،
اليس الايمان أن نؤمن بالقدر خيره وشره... قال وشره... وإلا سيكون الركن اللاخير من الايمان ناقصا ...

نحن نؤمن بالامور الغيبية كلها ، وحدانية الله والملائكة والكتب والرسل واليوم الآخر ،لماذا يفتر إيماننا عندما يتعلق الامر بالقدر والقضاء وننسى أننا مجبورين وغير مخيرين أن نقبل بالقرح كما نقبل بالفرح وهذه هي قمة الايمان وذروته أن نستسلم لله ونتضرع اليه ونخضع له ونتمسكن له ليرحمنا ويرحم أحبابنا ،وقمة الايمان أن نرضى بالخطوات المكتوبة لنا فهي قد كتبت في نواصينا في بطون امهاتنا ونحن نتبع الخطوط المرسومة ...

فالنرضى ولنهدأ ونهدىء من أرواعنا ...

عندي بنت مريضة من كليتيها وقلبها والحمد لله على كل الأحوال وقالو أن هذا المرض الذي في دمها ناااااادر جدا ولا يوجد له دواء مع أنني ( في أوروبا ) وتبقى على حميتها مدى الحياة لا تلعب كثيرا وتتعب لا يزيد وزنها وعصبية لان هذا المرض يلعب لها على الاعصاب ... أحمد الله وأشكره شكرا كثيرا وأحتسب له كل ما فيا وفي عائلتي

حكيت قصة ابنتي
لكي يعلم المار من هنا أن الله إذا أراد إبتلاء عبد يبتليه حتى وهو ابن اكبر الجراحين أو يسكن قرب مستشفى راقي ومتطور ،يبتلي الله العبد حيث لا أحد يعلم عن مرضه ولا من أين أتى ولو كان لست أدري أين
فالايمان الايمان والرضى الرضى وهناء النفس هناء النفس بالقدر والقضاء .... والدعاء الصادق الدعاء الصادق ...

إذا جرب أحد هذه الراحة فإنه سيرمي كل شيء على الله ويسبب الاسباب ،والله وحده من يفتح الابواب
أختي الفاضلة فالنرمي احمالنا عند الذي لا تثقله أحمال الدنيا ،وعند الذي لا يضلم عنده احد ،ولنخاطبه ونتضرع اليه ليسهل أمورنا،فهو قريب أكثر مما نتوقع ونتخيل .
أعانني الله وإياكم على مبتلياتنا وصبركم وإستجاب دعواتنا لكم يا رب آمين
أتمنى أن أكون خففت ولم أثقل على أختي الكريمتين وعلى كافة المارين من هنا
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
ربي يجازيك كل خير للشعور انتاعك بنا و حكاية ابنتك حكاية اخرى نعرفوا من خلالها ان الالم في كل مكان انا اليوم خبيت في قلبي ليليا و تحدثت بصوتها و عبرت على شعورها مع اني مذكرتهاش بصح كيعاد احنا عائلة واحدة فهمت و رديت علينا و شاركتنا ألامنا انا ابني معندوش دواء و بديت نتقبل مرضه و نطلب ربي يحفضه فقط اما ليليا ما زالت صغيرة و مرضها ممكن يشفى بصح الكل اتخلاو عليها بداية من الدولة و نهاية للأهل و هذا ما خلاني نتالم و نقول واش نحس ابنتك الله يشفيها تقدر الدير عملية على القلب في الجزائر و الضمان.الاجتماعى يسلك التكاليف و تقدر الدير باسم الاقارب الي عندهم الضمان و ابني دار العملية باطل و هز صحته و الحمد لله

ليليا واش بيك راكي مريضة من رجلك 2 ؟؟؟؟
اهلا اختيايه تكسرت رجلي ال 2 من هشاشة العظم بسبب البكتيريا اللي فرجلي الث
اولى راحلي المرض لرجلي الثانية رجع العظم يتكسر وحدو الحمد لله

سلامووو والله كان شي ناس كيما حكيتي عليهم
في وقت شدة قاع بح
يسحقوك في مصلحتهم وحيت يأتي دورك يختفون كالخفافيش الضعيفة ربي يهديهم
ويسمهوم ناس مصلحة
ميستاهلوش يعيشو معاك في حياتك
ربي يهدينا ويصلحنا

السلام عليكم
ربي يفرج على جميع المسلمين
علمتني الحياة أنه لا أحد قد يصبر معك أو يشعر بألمك (فصبرا صبرا اختي إن الله هو من يجب أن نلجأ إليه )

السلام عليكم
ربي يفرج على جميع المسلمين
علمتني الحياة أنه لا أحد قد يصبر معك أو يشعر بألمك (فصبرا صبرا اختي إن الله هو من يجب أن نلجأ إليه )
و عليكم السلام.و رحمة الله و بركاته
و انا راني نحكي على الحياة و قساوة البشر كي يخليو واحد يتالم وحده ،و أنا نتحدث على ألام كل الناس و ليس المي لانه اصبح جزء مني و هذا قدر الله له الحمد و الشكر

سلامووو والله كان شي ناس كيما حكيتي عليهم
في وقت شدة قاع بح
يسحقوك في مصلحتهم وحيت يأتي دورك يختفون كالخفافيش الضعيفة ربي يهديهم
ويسمهوم ناس مصلحة
ميستاهلوش يعيشو معاك في حياتك
ربي يهدينا ويصلحنا
نكتشفوهم في وقت الحاجة و هو درس لنا و ربي هو النافع و عندك الحق لازم يخرجوا من حياتنا

لا يخلو أي مخلوق من ساعات يضيق عليه الأُفق على إتساعه .................... ولكن يا ترى كيف توسع على نفسك في هذا الضيق ............. ربما يكون هذا الحدث بسبب مشاكل عائلية أو في العمل أو عند أحد الأقارب أو رُبما وفاة أو رُبما تغير مزاج في وقت الفرح بما يكدر الخاطر عندها لابد أنك ستبحث عن شيء يُقرج عنك ما أنت فيه ....

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

الدنيا واسعة و الافق أوسع ، و الناس كثر و الحاجة أكثر ، عندما نحتاج للناس بعد ضعفنا و انهيار قوتنا يدمرنا المرض و تخذلنا المادة ، و ينفض كل من حولنا بعد شعورهم بحاجتنا اليهم . يختفي الكل و لا يعطيك سوى كلمات تختلف في معناها بين غير المهتم و بين العاجز و بين من يعطي كلمته و فقط ، فيضيق بنا الافق أكثر و أكثر حتى نشعر بالاختناق حينها نتذكر شعاع الامل والنور الذي لا ينطفأ ، و هو نور الله الذي لا يخذلنا و يتسع الافق أكثر و اكثر الى رحمة الله الذي ليس لنا إلا إياه
اهلا ميلينا اختي
اسمحيلي هذا وين رديت عليك والله فبالي خويا حليم هو اللي حط الموضوع عليها رديت عليه اسمحيلي
والله يا اختي شي تعلمتو من مرضي انو ما نصدقش كل الناس اللي تقولك انا وانا وراني هنا لالا كاين ناس تحب تبان قدام الغير ومش هنا وبرك حتى فالواقع نتاعنا وقت واحد يعرفك محتاجاتو يلعب بمشاعرك بحاجتك ليه ناسي انو الدنيا دوارة اليوم انت احتجتيه وذلكوغدوة هو يحتاج ويجي ربما لعند رجليك او حتى يبعث ربي شكون يذلو او حتى ينحط فنفس موقفك مش لازم انو نقولو هاكا لازم الواحد يعاون لاخر بالذراع لالا كل انسان حر في نفسو ومالو وتصرفاتو لكن علاه انسان مش قادر على شي يهدر عليه انا ما نقدرش نوعد انسان مثلا تقصديني مش لازم دراهم لالا المهم شي وانا نقولك روحي هانية وراني هنا ربما انت حياتك متوقفة على وعد مني ممكن انت حاطة كل املك فيا انا نجي انا بضحكة بلعبة نتمسخر بيك بلاك انت فاعز حاجتك للحاجة هذيك مني وزيد انا اللي وعدتك مش قادر ما نوعدش ما نلعباش قدام الناس وغدوة قدام ربي يحاسبني على كلمتي وعلى وعدي وعلى اني مديت امل لانسان مي بصح الناس ما يهمهاش
تعلمت انو الطمعة في ربي سبحانو عايشت فهذا المرض انواع من الناس كاين ناس ما تعرفنيش وعاونتني ورفضو حتى اني نمدلهم دليل وناس شافو بعينيهم مرضي والاوراق وحتى صورت رجلي كان من المفروض ما نوريش رجلي وقلت معليش من حقهم مش بالساهل الواحد يعاون انسان ما يعرفوش ورغم هذا وكذبوني وما يهمونيش لانو ضميري مرتاح وواحد ما طبطت في دارو وقتلو مدلي الحمد لله كرامتي افضل من صحتي كلها
عليها نقلك انو النور اللي نستناو فالظلمة نور ربي اما العباد فتاكدي يزيد يظلمها عليك ومش الكل ما نظلموش ناس نيتهم طيبة كان بحاول ويسعى والله غالب عليه انا نحكي على ناس يلعبوها قدام الغير ويتخباو لما يشوفوك عن نفسي نقولهم ما تتخباو ما والو عادي جدا والله كانو ما سمعت وعد ولا استنيت منكم مساعدة
شكرا اختي

اهلا ميلينا اختي
اسمحيلي هذا وين رديت عليك والله فبالي خويا حليم هو اللي حط الموضوع عليها رديت عليه اسمحيلي
والله يا اختي شي تعلمتو من مرضي انو ما نصدقش كل الناس اللي تقولك انا وانا وراني هنا لالا كاين ناس تحب تبان قدام الغير ومش هنا وبرك حتى فالواقع نتاعنا وقت واحد يعرفك محتاجاتو يلعب بمشاعرك بحاجتك ليه ناسي انو الدنيا دوارة اليوم انت احتجتيه وذلكوغدوة هو يحتاج ويجي ربما لعند رجليك او حتى يبعث ربي شكون يذلو او حتى ينحط فنفس موقفك مش لازم انو نقولو هاكا لازم الواحد يعاون لاخر بالذراع لالا كل انسان حر في نفسو ومالو وتصرفاتو لكن علاه انسان مش قادر على شي يهدر عليه انا ما نقدرش نوعد انسان مثلا تقصديني مش لازم دراهم لالا المهم شي وانا نقولك روحي هانية وراني هنا ربما انت حياتك متوقفة على وعد مني ممكن انت حاطة كل املك فيا انا نجي انا بضحكة بلعبة نتمسخر بيك بلاك انت فاعز حاجتك للحاجة هذيك مني وزيد انا اللي وعدتك مش قادر ما نوعدش ما نلعباش قدام الناس وغدوة قدام ربي يحاسبني على كلمتي وعلى وعدي وعلى اني مديت امل لانسان مي بصح الناس ما يهمهاش
تعلمت انو الطمعة في ربي سبحانو عايشت فهذا المرض انواع من الناس كاين ناس ما تعرفنيش وعاونتني ورفضو حتى اني نمدلهم دليل وناس شافو بعينيهم مرضي والاوراق وحتى صورت رجلي كان من المفروض ما نوريش رجلي وقلت معليش من حقهم مش بالساهل الواحد يعاون انسان ما يعرفوش ورغم هذا وكذبوني وما يهمونيش لانو ضميري مرتاح وواحد ما طبطت في دارو وقتلو مدلي الحمد لله كرامتي افضل من صحتي كلها
عليها نقلك انو النور اللي نستناو فالظلمة نور ربي اما العباد فتاكدي يزيد يظلمها عليك ومش الكل ما نظلموش ناس نيتهم طيبة كان بحاول ويسعى والله غالب عليه انا نحكي على ناس يلعبوها قدام الغير ويتخباو لما يشوفوك عن نفسي نقولهم ما تتخباو ما والو عادي جدا والله كانو ما سمعت وعد ولا استنيت منكم مساعدة
شكرا اختي
جمعة سعيد ة و علاش الاعتذار هو موضوع مهدى لك و لا احد عنده الحق يلوم عليك ألمك يكفيك و تحاوري مع كل اخوتك و اخواتك ،احنا نعبروا فقط على.الألم و الخذلان من البشر في النهاية ربي هو الشافي ،انما هي الفضفضة فقط يعني نفرغوا الألم و نشعرو براحة نفسية و الجسد يشعر بألمه صاحبه فقط و ربي.سبحانه و عنده حكمة في ذلك

جمعة سعيد ة و علاش الاعتذار هو موضوع مهدى لك و لا احد عنده الحق يلوم عليك ألمك يكفيك و تحاوري مع كل اخوتك و اخواتك ،احنا نعبروا فقط على.الألم و الخذلان من البشر في النهاية ربي هو الشافي ،انما هي الفضفضة فقط يعني نفرغوا الألم و نشعرو براحة نفسية و الجسد يشعر بألمه صاحبه فقط و ربي.سبحانه و عنده حكمة في ذلك
السلام عليكم ميلينا جمعة مباركة اختي
الله يتقبل منكم ومنا يا رب دعواتكم لي
شكرا ربي يحفظك ويخليك اختي الغالية ويحفظ ابني اسلام الغالي
اكيد مجرد انو نفضفضو ونحكو وراكي شفتي ما كناش نعرفو انو بنت خونا حليم مريضة الهم متفرق عند كل الناس في كل بيت
الله يفرج يا رب ويشفي كل مريض

الحمد لله كل شي من ربي الف حمد وشكر عليه بارك الله فيك أختي

السلام عليكم ميلينا جمعة مباركة اختي
الله يتقبل منكم ومنا يا رب دعواتكم لي
شكرا ربي يحفظك ويخليك اختي الغالية ويحفظ ابني اسلام الغالي
اكيد مجرد انو نفضفضو ونحكو وراكي شفتي ما كناش نعرفو انو بنت خونا حليم مريضة الهم متفرق عند كل الناس في كل بيت
الله يفرج يا رب ويشفي كل مريض

الحمد لله كل شي من ربي الف حمد وشكر عليه بارك الله فيك أختي
ابتة الاخ حليم و غيرها و غيرها كي رحت المستشفي شفت بعينيك و تحسي روحك انت الصحيحة فيهم ربي سبحانه خلق الانسان و خلق المرض و خلق الميزان فالحمد لله على كل الأحوال
و ربي يطهرك و يجازيك كل خير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة