السلام عليكم بنات "*مساعدة*"

Mademoiselle carbone

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
893
السلام عليكم
كيف حالكن
ان شاء الله الجميع بخير
بناات انا عندي مشكلة في حياتي هي:
انا بنت ثقيلة بزاف
حبيت نتعلم المرونة و الخفة مي مقدرتش
خاصة في غسل الاواني ياو نضرب فيهم بالساعة زوووج و السبة هي نكون نخمم في الغير موجود و انا نغسل ولا نقضي كاش حاجة
اذا عندكم حل قولولي عليها باش نتهنا راني دمرت من روحي و انا تقيلة و نضبع وقت بزااااف
ارجو المساعدة
حابة نكون خفيفة..........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة لا أعلم أظن الموضوع لو تضعيه فمنتدى عالم المرأة لكان أحسن ^^
أما بالنسبة لمشكلتك أختي حلها ببساطة هو أنك تديري تحدي مع نفسك وأي عمل إلا وتحاولي تتقنيه و تخدميه بسرعة
مثلا ثقلتي بش تخسلي الأواني تقولي منيش قادرة أو أي حاجة كيما هكا
لالااا بينك بين روحك قولي وش فيها دقيقة نكون مخلصتهم ريحي بالك وروحي أزربي خدميها خدمتك قولي ياك دقيقة وحاولي تكملي فأقل وقت ممكن
لازم التحدي بش تولي خفيفة أو تتحداي شخص آخر مثلا أختك تخدم قوليلها نشوفو شكون تخلص قبل أختها و أبداي أزربي هكا هكا بلعقل تولي خفيفة ولازم تكون عندك إرادة قوية حبيبتي

نظن هذاوش نقدر نقولك ربي يوفقك ^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صراحة لا أعلم أظن الموضوع لو تضعيه فمنتدى عالم المرأة لكان أحسن ^^
أما بالنسبة لمشكلتك أختي حلها ببساطة هو أنك تديري تحدي مع نفسك وأي عمل إلا وتحاولي تتقنيه و تخدميه بسرعة
مثلا ثقلتي بش تخسلي الأواني تقولي منيش قادرة أو أي حاجة كيما هكا
لالااا بينك بين روحك قولي وش فيها دقيقة نكون مخلصتهم ريحي بالك وروحي أزربي خدميها خدمتك قولي ياك دقيقة وحاولي تكملي فأقل وقت ممكن
لازم التحدي بش تولي خفيفة أو تتحداي شخص آخر مثلا أختك تخدم قوليلها نشوفو شكون تخلص قبل أختها و أبداي أزربي هكا هكا بلعقل تولي خفيفة ولازم تكون عندك إرادة قوية حبيبتي

نظن هذاوش نقدر نقولك ربي يوفقك ^^
شكرا الله يحفظك

و لازم الصحن لي يطيح في الكوزينة نغسلوه باش الماعن ميزيدوش و يكترو

السلام عليكم
كيف حالكن
ان شاء الله الجميع بخير
بناات انا عندي مشكلة في حياتي هي:
انا بنت ثقيلة بزاف
حبيت نتعلم المرونة و الخفة مي مقدرتش
خاصة في غسل الاواني ياو نضرب فيهم بالساعة زوووج و السبة هي نكون نخمم في الغير موجود و انا نغسل ولا نقضي كاش حاجة
اذا عندكم حل قولولي عليها باش نتهنا راني دمرت من روحي و انا تقيلة و نضبع وقت بزااااف
ارجو المساعدة
حابة نكون خفيفة..........

عندنا نفس المشكل اختي ولكن لا اعرف ما هو الحل

الخل لقيناها : نتنافسو مع بعض على دقايق اقل

أهلا أختي تقوى الله.. قالو ناس بكري اشد العصا من الوسط المرا ماشي مليح تكون ثقيلة بزاف وفي نفس الوقت ماشي مليح تكون خفيفة فوق اللزوم وأنا نقولك (إن الله لا يغير مابقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم) حاولي تغيري انت روحك قدر المستطاع وذلك بالتحدي وتكون عندك ارادة كبيرة... وماتستسلميش تقولي ماقدرتش لالا اقعدي حاولي حتى توصلي لواش حابة.. انا العكس كنت خفيفة بزاف بصح كي رفعت التحدي وتعلمت بزاف وليت نتحكم في روحي وفي تصرفاتي...
تحياتي.

na3tilek exemple w nti akhedmi bih f kolech w nchallah n3awnek
hoti ma3nek fog l potagé w khami fi rassek "khti lekbira hadou tkhalesshom f 10 mn" wala " 9abl mayadhen nkemel hadou b1ch nssali a l aise w b9alou 15" wala "ki nkemel nroh nakol ha9i ta3 l flan 9abl ma utiro bih hh" ay hadja tpoussik bach tkouni rapide w twekli 3la rabi

ana kan 3andi had l probleme m3a l 9raya exercice neb9a fih 9aarn kol mara nkhamem fi hadja mais wellit nhaded wa9t w la khalesst 9abl l wa9t l mohadad nakol haba gateau wala netfaredj hadja ta3 dhahk nrecompensi rohi, hatan te3deelt welit noss sa3a 9raya ta3 dok khir men 3 swaye3 ta3 bekri

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة