مشكل في الفاسبوك

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نحتاجكم تعاونوني دخت
انا في الفاسبوك لي قبل هذا حوست على عبد تقرعيج و بلعتو هذاك الفاسبوك و حليت gmail جديد حليت بيه فاسبوك جديد و محوستش على هذا الانسان بصح توجور يخرجلي هو الاول ندير سوبريمي نعاود نلقاه و المشكلة لو نكتب اول حرف يخرجلي رغم بزاف حباباتي يبدو بنفس الحرف بصح لا ميخرجوش و زيد بلوكيته و لقيت بلي نمحي البحث قلت باش ميخرجليش
مزاله يخرجلي اسمه و بلي نقدر نبعثله طلب كون ندخل نلقاه بلوكي بصح توجور وجهه محطوط كرهت
فهموني مرانيش باغية نشوفه كل دقيقة و يفكرني بلي انا موجود كفاش ندير ؟؟؟؟ و زيد توجور نكونيكتي في bus نخاف كاش عبد يعرفه و يكون قدامي علابالي يوصلوها قبل الجزيرة

هذا يسموه التابعة تاعك لازم تروحي لكاش طالب يفريهالك ههه

هذا يسموه التابعة تاعك لازم تروحي لكاش طالب يفريهالك ههه
هههههه شكون دعات عليا شكون
املا نرقي على حساب الشوفة ....بروبلام حوست على بزااااف صحباتي و على بنات و كاين اسماء خلطتهم برك باش اسم هذاك الكائن يروح و والو توجور كاين و يجي اول اسم و زيد غير نحله نلقا لاليست تاع العباد لي زعما ممكن نعرفهم اسمه يكون الاول ههههعه و هو مبلوكي

روحي لاعدادات الحساب
حظر
اكتبي اسمه واظغطي حظر.. يخرجولك كل الاشخاص للي بالاسم هذا .. اظغطي عليه وانسي امره .

روحي لاعدادات الحساب
حظر
اكتبي اسمه واظغطي حظر.. يخرجولك كل الاشخاص للي بالاسم هذا .. اظغطي عليه وانسي امره .

حضرته راني قلت بلوكيته و مزال يخرجلي في البحث و في الاصدقاء لي ممكن نعرفهم

ههه
العزايج و الشويخات لي يامنو بالحروز كي يمرض كاش واحد يقولولو عند سحجة​

اها فهمت هههههههه على حساب الشوفة كاش مراهم مخلطين

وأنتي وش دااااك هاااا وشدااااك
هههه كانت مشكلة حياة او موت و بالبحث تاعي انقدت نفسي بصح درك انا مبينا بلي منعرفهمش و هذو العباد راسهم تهنا بلي منعرفهمش
كون مثلا الbus يشوفوه توصل ديراكت فول بلادي و نعرفه o_Oo_Oo_Oo_O

هههه كانت مشكلة حياة او موت و بالبحث تاعي انقدت نفسي بصح درك انا مبينا بلي منعرفهمش و هذو العباد راسهم تهنا بلي منعرفهمش
كون مثلا الbus يشوفوه توصل ديراكت فول بلادي و نعرفه o_Oo_Oo_Oo_O
اهمممم ربي يعينك إن شاء الله
على كل حال أنا الفيس غير هدا العام فتحتو
وأي مشكل فيه نسقسي خويا يفريهولي
ربي يعينك آختي

تاخذي رايي
حبسي الفايسبوك اكل
هه
و الله ق راي

عندي 9 صديقات لوكان ماشي هما كون بلعته
بروبلام كنا كامل في الفايبر زوج هاتفهم خسر و زوج هاتفهم ميطلعش فايبر و هكدا و حقيقة هذو خياتي لي يوقفو معايا
درك كون نحل جديد و نلقاه نهبل كفاش ندير مفهمتش بلوك و بلوكيت
بصح ادا بقا توجور يطلع بسيف نمحيه

عندي 9 صديقات لوكان ماشي هما كون بلعته
بروبلام كنا كامل في الفايبر زوج هاتفهم خسر و زوج هاتفهم ميطلعش فايبر و هكدا و حقيقة هذو خياتي لي يوقفو معايا
درك كون نحل جديد و نلقاه نهبل كفاش ندير مفهمتش بلوك و بلوكيت
بصح ادا بقا توجور يطلع بسيف نمحيه
ههه
و الله ق مشكل
هه

اهمممم ربي يعينك إن شاء الله
على كل حال أنا الفيس غير هدا العام فتحتو
وأي مشكل فيه نسقسي خويا يفريهولي
ربي يعينك آختي
اللهم امين
انا موالفة نعرف و نخرب و ملقا كلش بصح هذا الفاس قلبتو و معرفتش ادا كاين طريقة
خويا علاباله هههه بلي حوست عليه بصح مجاياش نقوله راه يخرجلي و بغيت نمحيه ..شغل خفت يقولي اما مزالكي تخمي ولا يتبهلل بيا :cry: يشدوني تحريشة و زيد حشمت :censored: وااااع انقدوني :cry::cry::cry::cry:

الله اعلم راكي غالطة في الحظر على خاطر اذا دخل فالقايمة تاع الحظر مستحيل يخرج
عاودي ديريله حظر من جديد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة