مشكلتي ارجوكم اقتروح لي حل لمشكلتي فانا لم اعد اتحمل

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
انا حياة من ابوين مصريين لكني عشت في الجزائر عمري 25 سنة
عشت في سعادة مع زوجي أول خمسة أشهر ولما بدأت أختي الصغرى تزورنا طوال الأربع سنوات الماضية وبحسن نية مني أتركها بالساعات تتكلم مع زوجي بل ويوصلها لعملها ويقضي لها بعض أمورها، لأني كنت أعتبره أخا لها وكنت لا أظن بيوم من الأيام أن أختي ستنظر نظرة المحب لزوجي وأن غيرتها مني وهي صغيرة ستستمر حتى بعدما كبرنا فصارت تعلو ضحاتها مع زوجي ببيتي، وتبدي الدلال والدلع الزائد فبدأت أقلق من هذا الوضع لكني لم اتخذ أي خطوة أو ردة فعل ولم أخونهما أبدا حتى فوجئت برسائلها على موبايل زوجي التي بدأت بالأدعية ثم انتهت بشكواه مني ومن تقصيري ومدحه لها بل وحبه لها دونا عني.

اشتعلت النار بقلبي فصارحته بما عرفت وقرأت ودبت الخلافات بيننا حتى قال لي يوما بكل جرأة: نعم أنا أحب أختك هي أصغر وأجمل منك .

قلت له: لماذا تزوجتني ولم تتزوجها ؟ قال: كنت أهبل وفاقد يومها لعقلي .. جن جنوني لما تأكدت من علاقته بأختي فتحدثت لأختي وحاولت منع علاقتها مع زوجي لكنها صدتني واتهمتني بالتقصير وأنها ما لها ذنب في حب زوجي لها وزادت صدمتي فيها بقولها

زوجي اليوم يريد أن يطلقني من أجل أن يتزوجها ولدي منه طفلان ولو سكت لتمادى بحماقته وخيانته ولو تكلمت هددني بالطلاق فماذا أفعل فأنا أحب زوجي وبيتي وأريد الحفاظ عليهم لكن أختي دمرت حياتي وحياة أبنائي.
ارجوكم ان تساعدوني

إنا لله وإنا إليه راجعون
يا أختي ربي يصبرك ,, إن شاء الله يفيدوك الأعضاء

حسبي الله ونعم الوكيل
اصبحت من تحب زوجها و تسعى لتحافظ على بيتها هي من تقع في المشاكل لآ حول ولا قوه الا بالله
اشكيها لربي سبحانو معرفتش واش نقول

لاحول ولاقوة الا بالله
والله ماعرفت وش نقولك
اصبري واحتسبي صبرك لله وادعي بلاك ربي يهديهم

لا حول ولا قوة الا بالله
يا اختي ربي يفرج و يصبرك
لازم تخلي كبار العائلة
يدخلو و يحكو مع زوجك و اختك
ول فيها الخير ربي يجيبها

للأسف يا غاليتي هذه نتيجة حتمية للتفتح و ديننا نهانا عن ذلك بل حرم خروج اختك مع زوجك لانها تصلح له للزواج و انت لم تهتمي لامر الله فحدث ما حدت ،اختك حقيرة بمعنى الكلمة فقاطعها و حديثي والديك بذلك و دعيهما يتصرفون دون اختك لذلك لانها يتخبر زوجك و سيزداد بغضه لك ،لابد من ابعاد اختك من حياته و التزمي الهدوء فهذه مصيبة و عليكي يالثبر
طالعينا بالجديد حتى نكون معك و لا تتجادلي مع زوجك كثيرا حتى لا تبتعد المسافة أكثر بينكما

الله اكبر
ربي يصبرك ويفرج عليك يا اختاه و انصحك لازم تستعملي عقلك قبل قلبك خمي مايح ولازم تبعدي ختك على راجلك ولازم تكسبي راجلك من جديد وربي يكون معاك في وقت الشدة

السلام عليكم اختي
لا إله الا الله محمد رسول الله
اول شي ربي معاك وثاني شي كرامتك كإمرأة وين راهي كيفاه تقولي حابة نخافظ على زوجي لانو عندي معاه ولدين وخايفة تخسريه خلاص يا اختي هذا تعدى حدود الخيانة هذا خانك مع اختك لو عندك معاه عشرة اولاد كان لازم انت تخليه لانو ما بقاش فيه الخير خلاص واش تزيدي تستناي منو فرضا اختك بعدت عليه انت ديري فيه ثقة شكون قال غدوة ما يدورش بجارة والا بصحبتك مهما كانت اختك ما تسواش واسمحيلي هو ثاني هذا ماراحش لواحدة غريبة وتقولي حالو حال كل الرجال نزوة ونسمحلو ونخافظ على داري يا اختي غدرك غدرة كبيرة اسمحيلي لو انا الجمل بما حمل نربح ولادي هوما الصح وهو ليه ربي هو واياها كيفاه تعيشي مع راجل يقولك نحب اختك صغيرة وشابة عليك ياحي وتحوسي تخافظي على دارك واش من دار
اسمحيلي فقسوتي عليك لأنو ما نحبش تذلي روحك لازم تتخذي قرار حاسم كرامتك فيه اولى ربي معاك

جزاء سينيمار
يداك اوكتا وفوك نفخ

هذه الامثلة التي تنطبق على حالتك
الاخت اجنبية على الزوج ومحرم له الاختلاء بها
وانت جعلت كل ذالك
اظافة الى ذالك اختك ناقصة دين وزوجك ناقص دين لانو يعرف حكم الجمع بين الاختين
ولكن طلاقك من زوجك يجعل من الاخت زوجة له ان اراد ذالك وانت ان شااء الله تعرفي جميع هته الاحكام
الشيء الذي اريد توصيله اعيدي المياه الى مجاريها
ارجعي اختك للعيش افي بيت الوالد و احد الاخوة لانها وبكل صراعة قنبلة موقوتة في بيتك ستنفجر لا محالة
وان شااء الله ضني في عائلتك واختك خير لانو من كلامك ربما وصلت الامور االةى الشيء الكبير
مع كثرة الفتن ربي يرحمنا ان شااء الله

يجب عليكي اخبار اولياء امركما لان هذا الامر لا يسكت عليه
رب يقدر الخير ان شاء الله
و رب يهدي اختك و زوجك يا رب العالمين

استغفر الله يا ربي
ربي يفرج عليك اختي

انهاء الزواج افضل حل لك لانه اللي يخون مرة يخون الف هذا ما منه امل مع اختك
الخيانة لا يمكن التسامح فيها و خصوصا المتزوجين الله امر برجمهم
انتي و اولادك لكم الله فقط اتقي الله فيهم

زوجكي مثل اختكي
الاثنان خائنان
لا تلومي فقط اختكي ... لزوجكي نفس الذنب
الحل هو ابعادهما عن بعضهما و منع اي اتصال بينهما و اما اذا تماديا في هذا ابلغي كبار العائلة و هم يتصرفون معهما
و ربي معاكي و يهنيكي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة