ناس الخير في رمضان / مشاركة في مسابقة خفيف ظريف /

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,515
محل الإقامة
الجلفة
السلام عليكم ناس اللمة صح صيامكم و فطوركم و سحوركم

المهم ...في رمضان تكثر الظواهر و المظاهر المشينة من اسراف و تبذير و قلق و ..و..و

لكن ...جماعة الخير ....لابد نضربو طلة على الظواهر المليحة في رمضان

و هي ما شاء الله ...في كل مدينة او قرية نلقاو مطعم رحمة او مطعم عابر سبيل ... و هذي يا جماعة راه وراها ناس يبذلو

في مجهودات جبارة في سبيل الله باه يعاونو خاوتهم المحتاجين و المعدومين والناس لي جايبتهم الطريق ....لذلك يا

جماعة الخير ...لازم نمدو لناس الخير حقهم ... و الله يوفقهم و يجازيهم خير الجزاء

مشكور صلاح لانك حطيت هاد الموضوع وتفكرت هاد الناس لي تعاون في الفقراء والمحتاجين
احسنت اختيار الموضوع موفق اخي

مشكور صلاح لانك حطيت هاد الموضوع وتفكرت هاد الناس لي تعاون في الفقراء والمحتاجين
احسنت اختيار الموضوع موفق اخي
شكرا اختي مروة
صح لازم الواحد يشوف ثاني الامور الزينة
لانو ك نخزرو الحوايج الشينة برك ما نطلعوش
لازم الزين ندعمو و الشين نوقفوه
بارك الله فيك

انعم خويا صلاح والله صح كي تشوف المظاهر هذي تحس بالعظمة نتاع الشهر الفضيل
وعظمة ناس الجزائر والمسلمين بصفة عاامة لانو الخير دائما ما يموتش برغم كل التشويه الاعلامي
اللي ما يركزش على هذا الظاهرة نتاع الخير
بارك الله فيكم نتمنى ربي يقبل منهم ويكونو اهل اخلاص هذا مكان بالتوفيق حبيبي

انعم خويا صلاح والله صح كي تشوف المظاهر هذي تحس بالعظمة نتاع الشهر الفضيل
وعظمة ناس الجزائر والمسلمين بصفة عاامة لانو الخير دائما ما يموتش برغم كل التشويه الاعلامي
اللي ما يركزش على هذا الظاهرة نتاع الخير
بارك الله فيكم نتمنى ربي يقبل منهم ويكونو اهل اخلاص هذا مكان بالتوفيق حبيبي
اهلا خويا حكيم
صح كيما راك تقول ..كاين مظاهر يقشعر لها البدن لعظمتها و تجسيدها الحقيقي لكلمة الانسانية و المبادئ الاسلامية
و كيما قال الرسول عليه الصلاة و السلام : الخير فيّ و في امتي الى يوم الدين
شكرا جزيلا على المرور خويا و بارك الله فيك

وعليكم السلام
حاجة مليحة بزاف اللي كاينين هاذ الامور في بلادنا ...وربي يجازيهم على مجهوداتهم التي هي فعلا جبارة وجعلها الله في ميزان حسناتهم
وبارك الله فيك على طرحك القيم

وعليكم السلام
حاجة مليحة بزاف اللي كاينين هاذ الامور في بلادنا ...وربي يجازيهم على مجهوداتهم التي هي فعلا جبارة وجعلها الله في ميزان حسناتهم
وبارك الله فيك على طرحك القيم
اهلا بالاخت اماني
صح ..الله ييجازيهم من كل خير آمين
و فيك بارك الله
شكرا

Ma chae allah
Sah kayna manha hna dima nrouhou leloumour li mouch mliha wnensaw lkhir win rahou fdenya
Kima kayen oumour mouch mliha kayen lkhir fbladna
Ness li ykhafou rebi mazalou lhamdou li allah makach li ybat bla ftour nchallah bhad lmoubadarat wllah ya3tihoum seha
Baraka allahou fik wbitawfi9 felmousaba9a^^

Ma chae allah
Sah kayna manha hna dima nrouhou leloumour li mouch mliha wnensaw lkhir win rahou fdenya
Kima kayen oumour mouch mliha kayen lkhir fbladna
Ness li ykhafou rebi mazalou lhamdou li allah makach li ybat bla ftour nchallah bhad lmoubadarat wllah ya3tihoum seha
Baraka allahou fik wbitawfi9 felmousaba9a^^
اهلا بالاخت عبير
بصح عييتيني كي تكتبي بالفرونسي بالسيف باه كملت قريت وش كتبتي
هههه
صح عند الحق
لازم الواحد يدير التفاتة للامور المليحة و الزينة باه يشجع ماليها
و الله يجازي اهل الاحسان
بارك الله فيك و شكرا

والله مزال كاين الخير واهل الخير مازلت الدنيا بخير...
كاين حصة اسمها الصدمة دايرتها قناة mbc يمثلو على الناس قصص مؤثرة ويشوفو رد الفعل تاع الناس بلاما علابالهم بلي راهم يصورو فيهم والله انا يوميا نبكي كي نتفرجها ونشوف الخير لي مزاااااااااااااال كاين وبقوة عند امة سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والسلام...

قال تعالى: كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ {آل عمران:110}

والله مزال كاين الخير واهل الخير مازلت الدنيا بخير...
كاين حصة اسمها الصدمة دايرتها قناة mbc يمثلو على الناس قصص مؤثرة ويشوفو رد الفعل تاع الناس بلاما علابالهم بلي راهم يصورو فيهم والله انا يوميا نبكي كي نتفرجها ونشوف الخير لي مزاااااااااااااال كاين وبقوة عند امة سيدنا محمد عليه افضل الصلوات والسلام...

قال تعالى: كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ {آل عمران:110}
صحيح يا اختي بشرى
و الخير مازال و الحمد لله
لكن بعض الامور المشينة كي نسلطو الضوء عليها تخلينا نغفلو عن الخير الكاين
شكرا اختي على ردك الجميل
بارك الله فيك

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
نعم ناس الخير وما اكثرهم في بلادنا
انا نشفى واحد النهار مروحين للبلاد وهبطنا وقت المغرب ورمضان ،وحنا شادين الطريق الناس تحبس فينا باه نفطرو ،وحبسنا وفطرنا بعقولنا ،ومساكن يمشيو وياكلو ،ويخدمو فالناس ،ربي يجازيهم خير نشالله
بلادنا مزالت بخير والحمد لله
وناسها ناس خير
جزاك الله خيرا خويا صلاح
صح فطورك
احترامي وتقديري
حلم كبير(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة