أغرب الفقرات .

هذا ما يكون فير الصيام دارلك هاك
استناوني .. وجع الراس مضمون ههه​
مرحبا أختي حفيدة الخنساء

بانتلي رمضان خدم فينا ولينا نخرفوا ههه

ماعليش كما تكون من أجل الضحك برك نعيشوا الحدث باه نستمتعوا

كل واحد يبن هبال تاعوا نشوفوا شكون لمهبول كثر

رانا نستناو فيك ماطوليش برك تزيدي تهملي و مانلقاوكش .

تسلمي

السلام عليكم

تحت ساعة البـڨباني وفي ليلة مظلمة سوداء
لا ترى فيها الا عقارب الساعة تشير الى منتصف الليل بتوقيت لندن
بعد يوم شاق وطويل كاد ان يصير وهمي
بعد كل ماحدث من مرارة العيش وضنك الايام
أتى اليوم الموعود
لإنتظار ذلك الشخص المشبوه
لم تكن هناك أي تفاصيل عن موعده
أو تفاصيل وجهه
او حتى تفاصيل الملاقات
كانت نسمات البرد تزف حينا وتغيب حينا
إنتظرت حتى لم أطق الانتظار أكثر
فشعرت بهمسة في أذني اليسرى
أنا شبحك الغبي
أخلد الى النوم وحبس الخرطي هذا

هلوسات ليلية ماك

آخر تعديل:
السلام عليكم

تحت ساعة البـڨباني وفي ليلة مظلمة سوداء
لا ترى فيها الا عقارب الساعة تشير الى منتصف الليل بتوقيت لندن
بعد يوم شاق وطويل كاد ان يصير وهمي
بعد كل ماحدث من مرارة العيش وضنك الايام
أتى اليوم الموعود
لإنتظار ذلك الشخص المشبوه
لم تكن هناك أي تفاصيل عن موعده
أو تفاصيل وجهه
او حتى تفاصيل الملاقات
كانت نسمات البرد تزف حينا وتغيب حينا
إنتظرت حتى لم أطق الانتظار أكثر
فشعرت بهمسة في أذني اليسرى
أنا شبحك الغبي
أخلد الى النوم وحبس الخرطي هذا

هلوسات ليلية ماك
مرحبا سوبر مالك

ذلك المنظر الخرافي من لندن انظر إليه و لا أعرف هل الشمس ستشرق أم أنها ستغرب أم أن رأسي أصابه نوع من الترهل فأصبح لا يعرف الوقت

وهؤلاء البشر من بني جلدتنا الذين كانوا يعيشون قبل قرون خلت كانوا في هذا الوقت من الليل يصعدون فوق الشجرة و يحملونالقزولة

وأي حلوف او ذئب يمر من هناك ينزل عليه بالضربة القاضية ليكون ذلك الحيوان وجبة العشاء الدسمة رغما ذلك لم يكن لديهم الوقت

و هؤلاء الذين ينامون ثم يحلمون هل يحملون معهم ساعات أم أن الوقت لا يوجد في النوم رغما ذلك لا يستطيع الإنسان الدخول في سبات

لو عشنا تحت الأرض كنا غير قادرين على حساب الزمن وأصبحنا خيال أسود يعيش في البراكين

شكرا على هذه المساءات الليلية النائمة :ROFLMAO:.

do.php

لهجة تاعكم صعيبة يامحاينكم لازمك نعيش لتم مدة باه نحكم الريتم خصوصا الكاف بدل القاف كاتخدموها بزاف و القاف نحتوها

من القاموس الجيجلية هي تشبه الخليجية خصوصا الكويتية ينطقو التاء بدل الكاف

الجواجلة راهم عندنا في كسنطينة كي المطر بصح مقدرتش نتعلم منهم ههههه

شكون هذا لي مايتحملكش عندك خفت دم تخلي الكل معجب بشخصيتك الظريفة

ربي يحفظك

هههههههه خلي نفهمك فقضية القاف و الكاف ، خطرة تضاربوا القاف و الكاف الجيجلية ايا ربحت الكاف و لات كيما الشربة فريك فرمضان توجزر فالمايدة خخهه تضحك هذي نكتة من ابداعي هههه ،، و الله صح كاين مناطق منقولش كامل مناطق فجيجل يهدرو هكذا لا فقط مناطق يقولو القاف كاف ،، وملاحظة : كسنطينة اشطب عليها يقال : قسنطينة ههخخه بغيت تقلد معرفتش ياو غير خدرات برك يدخلوا فيهم الكاف هههه
الله يحفظك خويا ،، مام انت ظهرت خفيف دم و ظريف يا طيوب .. انا قلت تكتب غير الشعر ظهرت حتى الهبال و حاكمك فالدم هههه .

هههههههه خلي نفهمك فقضية القاف و الكاف ، خطرة تضاربوا القاف و الكاف الجيجلية ايا ربحت الكاف و لات كيما الشربة فريك فرمضان توجزر فالمايدة خخهه تضحك هذي نكتة من ابداعي هههه ،، و الله صح كاين مناطق منقولش كامل مناطق فجيجل يهدرو هكذا لا فقط مناطق يقولو القاف كاف ،، وملاحظة : كسنطينة اشطب عليها يقال : قسنطينة ههخخه بغيت تقلد معرفتش ياو غير خدرات برك يدخلوا فيهم الكاف هههه
الله يحفظك خويا ،، مام انت ظهرت خفيف دم و ظريف يا طيوب .. انا قلت تكتب غير الشعر ظهرت حتى الهبال و حاكمك فالدم هههه .
أه يا أم دي المسعود راكي تبعدي في العين وتضربي في النح بعض المدن يقولو قاف قاف خاطر يتنقلو بزاف في الولايات لاخرين وهذا خلى اللهجة الجيجلية تختلط مع العاصمية و الوهرانية وقسنطينية والشاوية والمعروف في مدينة جيجل تختلف لهجتها من مكان الى اخر مثل سيدي عبد العزيز ماشي كما بني بالعيد و كاين لي يقول قاف كاف سورطو تاع الميلية و القرى الريفية كما بني حبيبي يقولو كسنطينة ماشي قسنطينة ما يميز اللهجة الجيجلية أنها تختلف في المناطق الجبلية تكون متختخة بالجلجلانية كثر من المدن بصح لهجة تاعكم حلوى .
نزيدك ولا نحبس ههههههه جيجل راني عايش فيها يافحلولة .

أه يا أم دي المسعود راكي تبعدي في العين وتضربي في النح بعض المدن يقولو قاف قاف خاطر يتنقلو بزاف في الولايات لاخرين وهذا خلى اللهجة الجيجلية تختلط مع العاصمية و الوهرانية وقسنطينية والشاوية والمعروف في مدينة جيجل تختلف لهجتها من مكان الى اخر مثل سيدي عبد العزيز ماشي كما بني بالعيد و كاين لي يقول قاف كاف سورطو تاع الميلية و القرى الريفية كما بني حبيبي يقولو كسنطينة ماشي قسنطينة ما يميز اللهجة الجيجلية أنها تختلف في المناطق الجبلية تكون متختخة بالجلجلانية كثر من المدن بصح لهجة تاعكم حلوى .
نزيدك ولا نحبس ههههههه جيجل راني عايش فيها يافحلولة .

ههههخخخخخخخهخخهخ ظهرت تعرف جيجل مليح والله جيت نقولك على المناطق هذوما كما القنار و الطاهيبر بصح قلت اواه منظنش يعرفهم هههه ( ايه دي المسعود ههخخ فهمت قثدك خخخ لا انا منقولش دي هذي يقولوها غير تاع ايراڨن ههخخهه ) و ماشي قضية يتنقلوا ولا ،، انا راني عايشة غير هنا فجيجل بصح منقولش قاف كاف صح شوية متخرجش كما تاع الولايات لاخرين بصح تبقى قاف هههه ( المعلم بكري اللي علمنا الحروف كان يقولنا تخرج القاف من بين الظروس عههخخه متخرجش من الغرجومة هههخخ تسما ماشي غلطتنا هه المهم انا نقول قاف وصاي ) و انا من العوانة هه بلاك تعرف حديقة الحيوانات راها اونفاس دارنا ههخخه .. بصح صغري جوزته فبورمل و الفيلاج لكان تعرفهم ههه
ايا دوك رجعتني نحكيلك فحياتي ههه ايا واش من كاف راك تضرب فالكاف باش تقرعج هههه

ههههخخخخخخخهخخهخ ظهرت تعرف جيجل مليح والله جيت نقولك على المناطق هذوما كما القنار و الطاهيبر بصح قلت اواه منظنش يعرفهم هههه ( ايه دي المسعود ههخخ فهمت قثدك خخخ لا انا منقولش دي هذي يقولوها غير تاع ايراڨن ههخخهه ) و ماشي قضية يتنقلوا ولا ،، انا راني عايشة غير هنا فجيجل بصح منقولش قاف كاف صح شوية متخرجش كما تاع الولايات لاخرين بصح تبقى قاف هههه ( المعلم بكري اللي علمنا الحروف كان يقولنا تخرج القاف من بين الظروس عههخخه متخرجش من الغرجومة هههخخ تسما ماشي غلطتنا هه المهم انا نقول قاف وصاي ) و انا من العوانة هه بلاك تعرف حديقة الحيوانات راها اونفاس دارنا ههخخه .. بصح صغري جوزته فبورمل و الفيلاج لكان تعرفهم ههه
ايا دوك رجعتني نحكيلك فحياتي ههه ايا واش من كاف راك تضرب فالكاف باش تقرعج هههه

السلام عليكم
اباىابا انا عجبتني غير الحديقة اونفاس دارنا غدوة تاقايه جاي يشم الورد اقعدي فالبالكون فطيطمة ههههخ
اديني معاك لزرق سعاني بلاك نعشو خطابين ههههه
ربي يكمل الف مبروك ههههه

السلام عليكم ويومكم طيب ان شاء الله
فكرة جميلة، حنا مهابل وزيدلنا الخير ههههه
داخلينهالنا فقرات وأخبار سياسية، اصبرو تشوفو نعطيكم الحدث الرياضي الضخم الذي ينتظره الجميع
أعزائي المشاهدين عزيزاتي المشاهدات، آنساتي أوانسي ساداتي سيداتي أسوادي هههه، المهم ننقل لكم الحدث الرياضي الضخم مباشرة بالعين المجردة .. العين الزائغة والعين الساخفة (نعتذر على تدخل المشاعر) اليوم نشهد مباراة ضخمة بين فريقين عريقين وسط هذه المائدة الضخمة (عفوا أقصد الملعب الضخم) المباراة تجمع بين فريق المرقة وفريق البوراك، تصفيق حار أسوادي سيداتي

فريق المرقة تترأسه الشربة فريك (الشربة فريك على نقمة راجلها كان لقبها شربة بالدويدة تزوجت بالفريك ولات شربة فريك هههه :ROFLMAO:) المهم لا دخل لنا في الخصوصيات
أما اللاعب الثاني في هاد الفريق هو اللحم الحلو والذي تسبح فيه برشاقة وسلاسة الاشباح الصفراء :Love: (الفونطومات الصفراء هادي ترجمة لي مايعرفش العربية ويفهم الفرونسي)
أما الفريق الثاني فيترأسه البوراك هاد اللاعب الخطير الحاصل على الخطفة الذهبية ههههه يعرف يتريبلي وسط المائدة ماشاء الله، أما اللاعب الثاني في هاد الفريق هو السلطة يتربع على عرش قلبها
الارز الابيض هههه وبجانبه الحرس الطمطومي هههه ، تشجيع كبير سيداتي اسوادي سادتي، رانا نسمعو تشجيع كبير من مصارن البطن قصدي من المدرجات
ترى من سيفوز بهذه المباراة الضخمة، هاهو دخل البوراك وسط المائدة يتريبلي الكيسان وزاد المغارف وزاد الفراشط لا يا بوراك لا يابوراك لااااا وتروح للتماس وين زوج حبات تمر حاكمين لا توش ههههه
مباراة صعبة والآذان قرب يأذن قصدي صافرة النهاية قربت، الشربة غاضها الحال راهي دخلت وسط المائدة من الغش بزاف لفوار طالع من راسها هههههه (اعذروني انساتي اوانسي نسيت اللغة العربية راهي مشاهد تنسيك في اسمك) درك الشربة والبوراك راهم وجها لوجه وسط المائدة شكون يحصل على الكرة؟ آآآه وصافرة النهاية وتنتهي المباراة بالتعادل للأسف اذن الآذان
واحتضن البوراك والشربة مصارين البطن قصدي الجمهور ههههه، انتهى الحدث الرياضي لهاد اليوم ننتظر المباراة المقبلة بحول الله
دمتم بخير وسلام واتهلاو في ليجوار تاعكم هههه
سلام
اللهم ارزقنا الشفاء العاجل هههه
نتمنى المشاركة عجبتكم :giggle:
تحياتي

داخلينهالنا فقرات وأخبار سياسية، اصبرو تشوفو نعطيكم الحدث الرياضي الضخم الذي ينتظره الجميع
أعزائي المشاهدين عزيزاتي المشاهدات، آنساتي أوانسي ساداتي سيداتي أسوادي هههه، المهم ننقل لكم الحدث الرياضي الضخم مباشرة بالعين المجردة .. العين الزائغة والعين الساخفة (نعتذر على تدخل المشاعر) اليوم نشهد مباراة ضخمة بين فريقين عريقين وسط هذه المائدة الضخمة (عفوا أقصد الملعب الضخم) المباراة تجمع بين فريق المرقة وفريق البوراك، تصفيق حار أسوادي سيداتي

فريق المرقة تترأسه الشربة فريك (الشربة فريك على نقمة راجلها كان لقبها شربة بالدويدة تزوجت بالفريك ولات شربة فريك هههه :ROFLMAO:) المهم لا دخل لنا في الخصوصيات
أما اللاعب الثاني في هاد الفريق هو اللحم الحلو والذي تسبح فيه برشاقة وسلاسة الاشباح الصفراء :Love: (الفونطومات الصفراء هادي ترجمة لي مايعرفش العربية ويفهم الفرونسي)
أما الفريق الثاني فيترأسه البوراك هاد اللاعب الخطير الحاصل على الخطفة الذهبية ههههه يعرف يتريبلي وسط المائدة ماشاء الله، أما اللاعب الثاني في هاد الفريق هو السلطة يتربع على عرش قلبها
الارز الابيض هههه وبجانبه الحرس الطمطومي هههه ، تشجيع كبير سيداتي اسوادي سادتي، رانا نسمعو تشجيع كبير من مصارن البطن قصدي من المدرجات
ترى من سيفوز بهذه المباراة الضخمة، هاهو دخل البوراك وسط المائدة يتريبلي الكيسان وزاد المغارف وزاد الفراشط لا يا بوراك لا يابوراك لااااا وتروح للتماس وين زوج حبات تمر حاكمين لا توش ههههه
مباراة صعبة والآذان قرب يأذن قصدي صافرة النهاية قربت، الشربة غاضها الحال راهي دخلت وسط المائدة من الغش بزاف لفوار طالع من راسها هههههه (اعذروني انساتي اوانسي نسيت اللغة العربية راهي مشاهد تنسيك في اسمك) درك الشربة والبوراك راهم وجها لوجه وسط المائدة شكون يحصل على الكرة؟ آآآه وصافرة النهاية وتنتهي المباراة بالتعادل للأسف اذن الآذان
واحتضن البوراك والشربة مصارين البطن قصدي الجمهور ههههه، انتهى الحدث الرياضي لهاد اليوم ننتظر المباراة المقبلة بحول الله
سلام
تحياتي
ههههههههههه مجنونة والله تاكدت هههه
اسوادي سيداتي المعلقة نست تعرفكم بالحكم الذي يفصل بين الامور عن طريق طعمها اه قصدي مجريات المبارات
اذا كانك ذواق فانت حكم اوروبي و اذا ماتعرفش تذوق فانت للاسف حكم عفريقي
لكن في نهاية الدورة الرمضانية اه اقصد الكروية ظهر منتصر جديد لم يكن مشارك من قبل مه الشربة و البوراك و طاجين حلو
انه انه ........... من هو مريومة ؟

ههههههههههه مجنونة والله تاكدت هههه
اسوادي سيداتي المعلقة نست تعرفكم بالحكم الذي يفصل بين الامور عن طريق طعمها اه قصدي مجريات المبارات
اذا كانك ذواق فانت حكم اوروبي و اذا ماتعرفش تذوق فانت للاسف حكم عفريقي
لكن في نهاية الدورة الرمضانية اه اقصد الكروية ظهر منتصر جديد لم يكن مشارك من قبل مه الشربة و البوراك و طاجين حلو
انه انه ........... من هو مريومة ؟

ههههههههه ماتقوليش القازوز اللاعب هاداك مانحبوش يتفاخر بزاف بالبوشونات الذهبية لي تحصل عليهم ههههه

ههههههههه ماتقوليش القازوز اللاعب هاداك مانحبوش يتفاخر بزاف بالبوشونات الذهبية لي تحصل عليهم ههههه
المعلق صايم و غلبو رمضان للاسف القازوز ديما حاضر يا مجنونة
انه المنتصر في نهايةالدورة مع حلول العيد اقصد المباراة النهائية
يا ترى المعلق عرف الان من هو؟

المعلق صايم و غلبو رمضان للاسف القازوز ديما حاضر يا مجنونة
انه المنتصر في نهايةالدورة مع حلول العيد اقصد المباراة النهائية
يا ترى المعلق عرف الان من هو؟

ههههههه خلاص عرفت شكون هو الفريق الفائز في نهاية الدورة إنه فريق الحلويات ههه
يترأسهم اللاعب مقرود (هاد اللاعب يحب يبرونزي بالعسل ههه) ومعاه في الفريق الغريبية (من لافامي تاع الغربان ههه)
ومعاهم البقلاوة :Love: (هادي من عائلة الاثرياء) وفي الاخير اللاعب صابلي هادا جوار جابوه من الخارج خاطينا اصلا يهدر بالفرونسي هههه
هاد ليجوار كامل راهم في تربص مغلق تحت السرير مخبيين حتى يفرج ربي هههههه

السلام عليكم
اباىابا انا عجبتني غير الحديقة اونفاس دارنا غدوة تاقايه جاي يشم الورد اقعدي فالبالكون فطيطمة ههههخ
اديني معاك لزرق سعاني بلاك نعشو خطابين ههههه
ربي يكمل الف مبروك ههههه
أي نديك معايا نضربوها بتحويسة ومبعد نرحوا نشوفو فطوم بصح عطاتني العنوان و نسات ماقاتليش منين نشريو البوكي تاع الورد ولا نشريو دلاعة برك من لتم ونرحو نخطبو باه إذا ماقبلوش نخبطها بها لراس ههههههه

سلام
تحياتي
مرحبا باللؤلؤة

من أين لك كل هذا يا مجنونة جبتيها فور تصلحي معلقة بصح تاع الكوزينة هههه :ROFLMAO:

مباريات جيدة في تصفيات كأس المائدة للبطون الجائعة في بداية الدورة هناك بزاف من يتنافسون ليصلوا إلى الكرش فهذا اللاعب

الخطير ليونيل بوراك سحر الجماهير الجوعية بمراوغاته اللذيذة داخل المسران في المقابل طاجين كريستيانو لحلو الذي إشتهر

بتسديداته القوية داخل المعيدة مما يسبب التخمة وارتفاع السكر لدى الجماهير لكن وين راهو الديسير حقرونا صديقي هذا هو

الورقة الرابحة ديما يمركي في الدقائق الاخيرة انه راموس المكرطس هذا اللاعب الذي حير الجماهير الجوعية بقلب الموازن في

اللحظات الحاسمة و في نهائي الكأس يبقى غير الشربة و التمر وشوي زلابية وحدهم في الملعب كول ولا ما تكلش هذا واش بقى

وهنا ننتهي إلى دورة اخرى مع أطباق جديدة إلى ذلك الحين نلتقوا بكم فأنتظرونا بفارغ الجوع .

تسلموا على هذه الروح الشرهة

ليونيل بوراك وطاجين كريستيانو وراموس المكرطس هههههههه
ربي يجيب الخير برك ههههه
واللهم ارزقنا الشفاء العاجل احوالنا ماتعجبش :LOL:

أي نديك معايا نضربوها بتحويسة ومبعد نرحوا نشوفو فطوم بصح عطاتني العنوان و نسات ماقاتليش منين نشريو البوكي تاع الورد ولا نشريو دلاعة برك من لتم ونرحو نخطبو باه إذا ماقبلوش نخبطها بها لراس ههههههه
السلام عليكم
ايوا نجي كي فيها تحواس انا نرفد الورد وانت الدلاع غير تبدا تعوج فحناكها اعطيها والا اضرب باباها للراس :D:D:D
وانا نضرب فطوم بالورد للوجه :D:D:D
ياو ما تقول لا لالا لا والو راهي قاتلك دارنا اونفاس واش بقا خلاص نتاع ارواح اواه موالف تفهمها طايرة
امالا نوجد روحي
يويويويوييييييي:Love::Love::Love::Love::Love:
مبروك

هههههههههخخخخهه إنني أشتم رائحة .. اوه اي رائحة ،، اووف ريحةصفراء .. ايه ريحة الغاز ،، لااا الاصفر يدل على الغيرة ايه قولي الغيرة خخخههه @ليليا مرام واش واش بعديني جايبتها اليوم وراي ههخخههه موالفة انتي تفهمي طايرة غير اليوم فهمتيها صاروخ ياه قصفتيني بالغلط هههه او هو جبدالراسة تاع جيجل كامل ههههخخه ايا وشغل راه يمعنيلي انا تاع الدشرة ايا عطيته ليبروف هههخه واصلا مام يجي وميعرفش دارنا كاين بزاف ديار اونفاس الحديقة ههخخههه اه شفتي ظلمتيني واناعاقلة ههه و شوفي سيدي لاخر @الأزرق الملكي وليت تخبط بالدلاعة اه ايه معليش انا بحذايا الفيل الضخم نضربك نديرلك خرطوم فعينيك خخهخخهه

هههههههههخخخخهه إنني أشتم رائحة .. اوه اي رائحة ،، اووف ريحةصفراء .. ايه ريحة الغاز ،، لااا الاصفر يدل على الغيرة ايه قولي الغيرة خخخههه @ليليا مرام واش واش بعديني جايبتها اليوم وراي ههخخههه موالفة انتي تفهمي طايرة غير اليوم فهمتيها صاروخ ياه قصفتيني بالغلط هههه او هو جبدالراسة تاع جيجل كامل ههههخخه ايا وشغل راه يمعنيلي انا تاع الدشرة ايا عطيته ليبروف هههخه واصلا مام يجي وميعرفش دارنا كاين بزاف ديار اونفاس الحديقة ههخخههه اه شفتي ظلمتيني واناعاقلة ههه و شوفي سيدي لاخر @الأزرق الملكي وليت تخبط بالدلاعة اه ايه معليش انا بحذايا الفيل الضخم نضربك نديرلك خرطوم فعينيك خخهخخهه
اهلا لالة
نونونو خاطيني الغيرة لو نغير لو ديتو ليا هههه المومن يبدا بنفسو حنا قلنا مديتي لادريس خلاص وخونا يحوس يتزوج وين المشكل يجي يقابل الحديقة اللي يلقاها مغطية يبانو غبر عينيها كيما فالتوقيع ههههه يعرفها فطوم وانت تعرفيه يجي لابس الازرق وانت تغنيلو لزرق سعاني هههههه ماكان لاه نكملها الشعب صايم
كي فقتلك راكي ترقعي لالا قالك نتاع دوار نورمال راه يحب العروبية كوني مهنية وما شرطش قالك ديري الفلان اللي يترعد هههههه العشية نحتاجو الفلان هنا فالموضوع وفيديو نشوفوه كان يرعد
ايا بركاي ما تكثري فالهدرة وطيري وجدي الفلان خفي وقولي لباباك ورا العيد نهار الثالث رانا جايين اونسي جامي تكملو القاطو ديرو حسابكم

والله اختي أم مسعود كنت حاسب بلي رايحة تفهمي النقص عليها طلبت من المشرف يعدل الرد قبل ما تقرايه

بصح عدلوا روطار ماشي قصدي انت تاع الدشرة هدرت على اللهجة تاعكم صعيبة باه تتعلم هذا مكان

مالا كي عدتي ضربي بالفيل بطلت أنا مانروحش أقعدي اسناي كاش ماينزل عليك قرد من البالكون خخخخخخخخ

شوفي أختي ليليا هذي الطفلة تتبلى فيا ومبعد رجعتني أنا الغالط صعاب هذو تاع إفريقيا

المهم نخلكم هنا باه ما نكتروش الفرفشة رانا نضحكوا برك ربي يرزقكم بوليد فاميليا مايضبرش بالدلاع كما أنا هههههه

ههههههه خلاص عرفت شكون هو الفريق الفائز في نهاية الدورة إنه فريق الحلويات ههه
يترأسهم اللاعب مقرود (هاد اللاعب يحب يبرونزي بالعسل ههه) ومعاه في الفريق الغريبية (من لافامي تاع الغربان ههه)
ومعاهم البقلاوة :Love: (هادي من عائلة الاثرياء) وفي الاخير اللاعب صابلي هادا جوار جابوه من الخارج خاطينا اصلا يهدر بالفرونسي هههه
هاد ليجوار كامل راهم في تربص مغلق تحت السرير مخبيين حتى يفرج ربي هههههه
هههههه قتلتيني بالضحك مجنونة هههههه يعطيك الصحة مريومة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة