اوروبي في دوارنا .. رحلة 2

قرصان الساحل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,889
البائسون واخير جبتلكم عدد الثاني من رحلتكم في كوكب تجي تدوخ تفهم لكن هادي المرة غيرت اللوك -_____- باه يحبوك ويتبعوك اااو قتلكم غادي نزربعها

نعم انها رسالة اوروبي جاء الى بلادكم البائسة فكتب رسالة يصف فيها أول ليلة يبيتها بعثها الى زوجته هناك خلف البحار ...

"حقيقة لم اقاوم الناموس .. كانت ليالي سوداء .. اقوم مفزوعا من نومي في منتصف الليل ماذا هناك اعتقدت للوهلة الاولى انها صافرات انذار طييييط طيييط .. شيء ما سيحدث .. انطلقت ففتحت نافذتي فاذا به رجل كبير في السن ينادي بلغتهم " اسمعي يا مرا الله لا تربحك الصرف علاه تدي فيه"

فترد عليه هي "يجيبهالك ا البشير ان شاء الله الفيراج لول تتقلب ناكلو الحجر في سمانة ما جبتش المصروف" ...
نعم البشير يخبط باب السيارة ويتمتم بكلمات غير مفهومة ... لن تصدقوا ان الحوار بينهما جرا بينما البشير كان في الطابق الارضي وزوجته المعصبة راسها كانت في الطابق الخامس من الباطيمة .."

"ذهب البشير بكروسته البالية اووووف اخيرا سأحظى بفترة من النوم ... اوووو لا تقل لي صوت الكلاكصون البحانة مرة اخرة ...
"يا مرا نوضي ذرك يجي يطبعو الكروسة يعرفو غير الماكلة والشراب هادي زريعة خوالهم " .... ترد المريولة " خوالهم تلحقهم انت ولا يماك ا وجه الهم انا اللي الحق فيا نهار كان يخطب فيا هداك البيلوط ما قبلتش ومدايرة على المسلسلات ..." ..

البشير " او نروح غدوة من السوق نوريك حلان فمك عيطي للذر يجيو راح حال " ..

فجأة هبط مجموعة من الاطفال يجرون احدهم يظهر وجهو صحيح قال لوالده "البشير مزالك برك مع الطبطابة هادي -___- قديمة على ساحة الشهداء اشري سامبول ي المهبول"

البشير لم يتوانى ان يحمل اكبر واقرب قطعة حديدة ليضرب بها ولده لكن ستره ربي اذ تفاداها كما تفادى الرصاصة في فيلم ماتريكس ... ليعقبها البشير بوابل من طيييط طيييط طيييط ها زريعة خوالكم هاااا الطبطابة هادي توكل وتقري فيكم .. تقراو العمى كاش واحد نجح فيكم جيل التلفونات

ابنه الاوسط كان يضع كيتمانا ويرقص رقصات غريبة على انغام عومي شيخة عومي ... وبينما هو منسجم مع موسيقته سسسسسسسسفففف صوت لريح سقلة البشير الكف تأتيك من حيث لا تدري ... الدمعة ترقرق في عين الولد يرمق والده بنظرات قاتلة ... قال كلمة واحدة .. حقااااااااااااااااااار ... وانطلق كالسهم طالعا دروج الباطيما ويقول بنبرة من الغضب طبع وحدك يا البشير ... طلت المعصبة راسها "تضرب فيه اه اطلع وليدي اطلع خليك من الهم تاع باباك "

البشير لم يعرها اهتماما وقال لابنه الاكبر دير كونطاكت ...

الابن الاصغر لاصق في سروال باباه ويقول " شريلي اليويو شريلي اليويو "

شاف معاه البشير وقالو " كي تطلع دوك عند وجه الهم قلها تديرلك "The "you you" thing
ايييه الطفل الصغير في بالو صح اليويو عند يماه معلابالوش اللي البشير يتبع عاشور العاشر وليكيداه ... واخيرا ناضت الكروسة ومشات اووووف

كل هاته الاحداث جرت بعد الساعة منتصف الليل اخيرا رحل البشير .. ها هي فرصتي لأحظى بقليل من النوم ... تبا الناموووووس ... ليلة كحلاء ...

آخر تعديل:
يا خويا يعطيك الصحة
روعه روعه
و ننظر منك العكس يعني جزائري و ليلته الاولى في ما وراء البحار هههههه ماينوضش خلاص وقيل
تحياتي لك

ههههههههخخخخههههههه :LOL::ROFLMAO::ROFLMAO: ضحكتني الله يعطيك الربح هههههههه والله عجبتني تاع يتبع عاشور العاشر و اليو يو هههخخخ ،، روائي بامتياز ومضحك يليق بك اسم الروائي الساخر خهخه ها منحتك اسمي كاعتراف بموهبتك

بصح خاص نديروا انا وياك دويتو ههه نالفه قصص هكا

هههههه و نقلبوها جزايري فاوروبا بات ماناضش حتى العشية سير يحسبوه مات هههههههه

هههههه قصة رائعة رآقت لِـي كثيرآ
ههههه البشير و المعصبة راسها رجعتني بهاذي الحكاية لأيام زمآن هههههه
يعطيك الصحة خويا
و دير باستي و ارقد ناموسة متجي جيهتك خخخخخ
واصل ولا تحرمنا من الجديد

يا خويا يعطيك الصحة
روعه روعه
و ننظر منك العكس يعني جزائري و ليلته الاولى في ما وراء البحار هههههه ماينوضش خلاص وقيل
تحياتي لك
الله يسلمك خويا يونس
اخخخ المشكل الكبير في الجزائري ليس في الليلة الاولي مي في الليالي الاولى لي يجوزهم في فلوكة مع الحراقة -___-
مي عطيتني فكرة مليحة نحكو عليها المرة الجاية في طريق نحو اوربا هههه
يعطيك الصحة خويا صح فطورك

ههههههههخخخخههههههه :LOL::ROFLMAO::ROFLMAO: ضحكتني الله يعطيك الربح هههههههه والله عجبتني تاع يتبع عاشور العاشر و اليو يو هههخخخ ،، روائي بامتياز ومضحك يليق بك اسم الروائي الساخر خهخه ها منحتك اسمي كاعتراف بموهبتك
واه خيتي وهدا وسام شرف نعتز بيه نعلڨه في صدري ونمشي ...مي انت كل مرة اسم جديد -___- المرة لي فاتت الاشواك المرة هادي الروائي الساخر هااا شدي بلاصة خيتي مالك تزغدي هاك امخخ
بصح خاص نديروا انا وياك دويتو ههه نالفه قصص هكا
ايه اول ما كملت كتبت كنت مخمم نديروها سكاش وكل عضو يلعب دور تاع البشير ومعصبة راسها والابن ووو ايا ومبعدا حكمني التفنين اخخخخ واه غادي نديرو ديو ونشيعك في لاتيار موند اهههه
هههههه و نقلبوها جزايري فاوروبا بات ماناضش حتى العشية سير يحسبوه مات هههههههه
كيما قلت ليونس الافريقي بصفة عامة همو اوربا المهم كيفاه يوصل على حطبة ولا كارطون اخخخ كي يوصل يناڥيڤي زمانو متخافوش عليه
ي

يعطيك الصحة الصحافية الساخرة
صح فطوووووورك

هههههه قصة رائعة رآقت لِـي كثيرآ
ههههه البشير و المعصبة راسها رجعتني بهاذي الحكاية لأيام زمآن هههههه
يعطيك الصحة خويا
و دير باستي و ارقد ناموسة متجي جيهتك خخخخخ
واصل ولا تحرمنا من الجديد
الله يسلمك اختي ..
اخخخخخ وعلاه حنا عايشين مع ناموس عادي تحساب كلاب بيتبول طاير في السما وتعض
يااا حي تسمع بالباستي اخخخ بلاك نحرقولهم البنوات (العجلات لمطاطية ميشلان) ههه باه يروحو يقيلونا ..
ايه والحمد لله لي راقت ليك القصة ..
ان شاء الله ديما كاين جديد ..
صح فطوووركم

@قرصان الساحل ههههههههههه بن عميييييي ههه
واش معصبة راس ويلعب دور اواه انت مهبول صح ههه

بالنسبة للاسم الجديد ماشي قضية نزغد طبقت قاعدة

بدل اللوك يحبوك انا بدلتلك الاسم اجمل بهدلتنا اسي
ضربان ها حاب يرجع اسمك هاك هههه وتقولي نزغد
عهههه حتى انوش مافيا ساعات يبدل ويزيد خطرة عفسة
لاسمه و شاع هههه ايا انا زدتلك الروائي الساحر اقصد الساخر ههه ولى هاك " ضربان الروائي الساخر الافريقي البائس هههههه "
ايا سلام و صح فطورك تان
ايا وييو

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك
نحيتلنا على خاطرنا تقول نتفرج في سكاتش
اليس الشعب الجزائري رائعا
في الرخاء يضحك ويفرح
وفي مآسيه ما يشرح الصدر إن تبلور وأصبح مثلما خطت يمينك
في الحالتين يمتع نفسه والآخرين
مشكووووووو ر جدا على القصة الكوميدية
صح فطورك
احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)

هههههههههههههههههههههه من أين لك هذا هههههههههههههههه تبا قتلتني بالضحك ههههههههههه حومة جزائرية بامتياز
قول للبرااني هاذاك وش حلبت حنا هكذا خخخخ
ضحكوني الذراري كوطة ههههههههههههه سورتو لي قالو طبع وحدك أ لبشير هههههههههههههه
صحيت الله يزهيلك لياام ههههه

@قرصان الساحل ههههههههههه بن عميييييي ههه
واش معصبة راس ويلعب دور اواه انت مهبول صح ههه وي هذا احسن دور قادرة تلعبيه اخخخخ سيرتو لسانك طويل وتزيدي تعصبي راسك بفونارة تاع الشناوة تجي عليك حساب

بالنسبة للاسم الجديد ماشي قضية نزغد طبقت قاعدة

بدل اللوك يحبوك انا بدلتلك الاسم اجمل بهدلتنا اسي
ضربان ها حاب يرجع اسمك هاك هههه وتقولي نزغد
عهههه حتى انوش مافيا ساعات يبدل ويزيد خطرة عفسة
اخخخ خلينا من الضربان والشوك ايييييه انوش مافيا حتى هو تتلفلو في اسمو مرات هكداك ومبغاش يحشم مزالو طالع كل يوم يزيد فيه هههه تحسابو تعبير كتابي ماشي اسم
لاسمه و شاع هههه ايا انا زدتلك الروائي الساحر اقصد الساخر ههه ولى هاك " ضربان الروائي الساخر الافريقي البائس هههههه "
هههه نحي ضربان وخليه الروائي الساخر الافريقي البائس معذبهم وكاويهم -____- زهواني وخلاص صياد وقناص ههههه اسكت انت تاني شاد لوطوروت وطالع
ايا سلام و صح فطورك تان
الله يسلمك وصح سحورك
ايا وييو
ايا ويييو انت ثان -___-

يعطيك الصحة الجورناليستا الساخرة

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيك
وفيك بركة خويا
نحيتلنا على خاطرنا تقول نتفرج في سكاتش
اييه وهذا هو الهدف خويا تاع الركن ككل حاولت ندير سيناريو سكاتش بالكتابة
اليس الشعب الجزائري رائعا
في الرخاء يضحك ويفرح
وفي مآسيه ما يشرح الصدر إن تبلور وأصبح مثلما خطت يمينك
في الحالتين يمتع نفسه والآخرين
اييييه ي خويا كل ما تعيش وتتعايش مع الجزائر العميقة كيما يقولو هم يبكي وهم يضحك ... رغم البأس والشقاء في هادي القارة بالصح يخرج منها العجب هههه تضحك وصايي
مشكووووووو ر جدا على القصة الكوميدية
عفوا خويا بلا مزية الهدف ان نعمل حاجة لي تعجبكم وتضحكم من قلوبكم ماشي غير ههه بالكتيبة
صح فطورك
الله يسلمك وانت زادة
احترامي وتقديري
حلم كبير
(y)

تشرفت جدا بمرورك ومشاركتك لينا سكاتش خويا حلم كبير . .
تحياتي

هههههههههههههههههههههه من أين لك هذا
من راشي اليابش اخخخ كي تعيش بلا كليماتيزور تضربك سخامة تولي تبدع -__-
هههههههههههههههه تبا قتلتني بالضحك ههههههههههه حومة جزائرية بامتياز
قول للبرااني هاذاك وش حلبت حنا هكذا خخخخ
هههه البراني مسكين ما فهم والو لا مع الموسكويتو لا مع الشعب اخخخخ حتى لا يضيع اللحظة بعث لهادي لي شعرها صفر تحس شوي بواش يعاني هه
ضحكوني الذراري كوطة ههههههههههههه سورتو لي قالو طبع وحدك أ لبشير هههههههههههههه
ههههه وعلاه يضرب فيه خرج فيه زعاف خلي يطبع وحدو حتى اليويو او هنا -_-
صحيت الله يزهيلك لياام ههههه
ويزهيلك ايامك ان شاء الله

يعطيك الصح فيولنتينا اخخخخ عمري شفتك تضحكي هكا حاب يقول خير من القط

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة