لعبة ... في أي دولة ؟؟

Snow pink

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
409
محل الإقامة
....
.... السلام عليكم ورحمة الله .... ناس اللمة وش راكم إن شاء الله لاباس كامل ... أنا شفت إنو ... لعبة من بالصورة ... حققت نجاح وتفاعل كبير ومازال مستمرة في تحقيقه ... على هكه قررت نجيب لعبة جديده ... ممتعه جدا .... تتمثل هذي اللعبة في وضع صورة لمعلم شهير وعلى الأعضاء معرفة في أي دولة يقع هذا المعلم .... اللعبة بسيطه ومفيدة .... نتمنى تعجبكم ... ^_^ .... وأرجو التفاعل لكي نتعرف على العديد من دول العالم ومعالمها ...ok guys ...thank you every one ...:)

... أنا رح نبدا ... هذا من أوع وأجمل المعالم في العالم وأشهرها وهو من المعالم المفضله لدي ... ففي أي دولة يقع ؟؟
images (48).jpg تنزيل (1).jpg

سيدني ... أستراليا :cool:
Yeeeees ..إجابة صحيحه يعطيك الصحه خويا سعد ...ونورت الموضوع ...أهلا بك ^_^ ... تفضل الأن دورك تعطينا معلم ...

images

ما اسم هذه المدينة ;)

أعتقد أنه في برلين _ألمانيا

.... هههه sorry خويا ضنيت إنو إسمك سعد لأنو مكتوب كأنو سعد ...^_^...
أممممم .... إذا ربما يقع هذا المعلم في إيطاليا

.... هههه sorry خويا ظنيت إنو إسمك سعد لأنو مكتوب كأنو سعد ...^_^...
أممممم .... إذا ربما يقع هذا المعلم في إيطاليا
شحال من واحد يكتبلي سعد نورمال ولا يهمك ;)
الإجابة صحيحة هاذي هي مدينة روما في ايطاليا
بالاك رحتي لغوغل ؟! هههههه (y)
دورك :cool:

لعبة رائعة اختي " سناوبينك " ههه
البرج التوام اين يقع

Ok brother (y)... لالا مشفتش جوجل أنا هاذ المعلومه عندي من قبل وعارفه بلي شيفاتو وكنت محتارة أين يقع كان عندي شك بين ألمانيا وإيطاليا .... وكقتلي مش في ألمانيا قلت معناها في إيطاليا ... ^_^.... شكرا على مشاركتك في الموضوع خويا .. وما تحرمناش من المزيد من المشاركه ...

لعبة رائعة اختي " سناوبينك " ههه
البرج التوام اين يقع
.... أهلا بك خويا يونس نورت الموضوع هذا ... وإنت أيضا العضو الأبرز والأكثر مشاركه في موضوعي ^ لعبة من بالصورة ^ ... فرحانه كثير إنو عجبك الموضوع .... ونتمنى تكون مشاركتك فيه كثيفه كيما موضوعي الأخر ..^_^....
... بالنسبة للبرج أولا شكرا على المعلومه لإني مكنتش نعرف بلي البرجين هاذو إسمهم برج التوأم مع إنو من المعالم المحببه عندي ....أنا حسب معلوماتي هو يقع في إحدى دول جنوب شرق أسيا بالصح مش متأكده وش من دولة بالضبط .... أعتقد ممكن سنغافورة..^_^..

... يقع في إحدى دول جنوب شرق أسيا بالصح مش متأكده وش من دولة بالضبط .... أعتقد ممكن سنغافورة ...
---
أو ربما ماليزيا !!!! ؟؟؟ :unsure:

نعم يقع في ماليزيا اخي
و الصورة الاخيرة لحديقة التجارب الحامة الجزائر العاصمة

اين تقع تلك المعالم التي بالصوره ....

13931_IMG_7008JPG_-_Qu80_RT1600x1024-_OS2448x3009-_RD1600x1966-.jpg

اين تقع تلك المعالم التي بالصوره ....

13931_IMG_7008JPG_-_Qu80_RT1600x1024-_OS2448x3009-_RD1600x1966-.jpg
أليست هذه في عاصمة الكويت
ربما هي أبراج البث الإذاعي ؟؟؟ لست أدري

هي ابراج الكويت اجابتك صحيحه
لكنها ليست ابراج للبث الاذاعي هي معالم سياحيه على شاطيء الخليج العربي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة