عودة الأحبة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

hadda0425

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
16,998
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حنين الي لمتنا الحبيبة وشوقنا اليها حبينا نعملولكم مفاجاة ونسترجع الذكريات الجميلة مع احباب اللمة
لمتنا لي عمرنا مانسيناها وداءما في القلب وهي لي جمعتنا وتعرفنا علي بعضنا البعص .
نخلي الخط لمحبات اللمة ان شاء الله يكونو في الموعد
وصح فطوركم وليلة مباركة​

آخر تعديل:
اكيييييد منسيناهاش اللمه ديما في لقلب كبرنا فيهاو تعرفنا فيها على اروع اصحاب ومازلنا مجمولين ولله الحمد ... ليها وحشة كبيرة سورتو سهرات رمضان و توحشت قسمي فرغ واش كاين في قلبك ..❤❤❤ .. و يعطيك الصحه حدة على الفكرة اكثر من رائعه .....

العضوة هبة الرحمن أو Hoba في 2008 و مبعد بدلت اسمي رنيم الصمت... لي عودة بعد الفطور ان شالله..

سلام حدود عودة ميمونة ان شاء الله وكيف نقدرو ننساو اللمة هي اللي عرفتنا والله يامات حلوين منا نجوزوهم هنا والله مايتنساو
لي عودة ان شاء الله

أحلى سلام لأحلى لمة وأحلى لماويات
رمضان مبارك وعواشر مبروكة
ربي يدوم لمتنا ويديم محبتنا
والله محيي العشرين زائر ههههههه

نعم لقد تفاهمنا وتآمرنا هههه

ههههه باينة
مرحبا بيكم من جديد
توحشناكم بزاف
وان شاء الله متزيدوش تغيبو

سلاااااام والله عينيا قريب دمعو ولحمي تشوك كي شفتكم... جامي ننساو لمتنا عرفتني على احلى واطيب ناس وفوتنا فيها يامات عمرنااا ولا ننساوهم بفضل خياتي وحدة وحدة تعلمت وتشجعت على الكوزينة... نمووووت عليكم... خيرورتييييي واعععع ههههههههه:Love::Love::Love::Love::Love::Love::Love:

نعم لقد تفاهمنا وتآمرنا هههه
لقد كشفتنا يا حبة الروز هههههههه

صحا فطوركم جميعا يا شعب اللمه العظيم❤

لقد كشفتنا يا حبة الروز هههههههه

صحا فطوركم جميعا يا شعب اللمه العظيم❤

هههههه لا شيء يخفى علي ههههه
باينة كي الشمس ههههه

ههههههههههههه شوف شوف نورمالمو انتم تستقبلونا بحلويات و تمدولنا من قاطو لعيد ندوه معانا منروحوش يدينا فارغين عيب :ROFLMAO::p
المشكل انو حصلنا في رفع الصور لاننا من التيليفون معرفتش كيفاش نصغر الصور و نطلعها :cry:راني مزلت نحاول موالفه بالميكرو اسهل و ضرك نحيتو و بقيت مع التيليفون :cry:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة