مشكلتي زوجتي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
مشكلتي هو أنني متزوج كيما تعرفو الحالة بين الزوجين صراو بيناتنا مشاكل و تجاوزناها والحمدلله بصح المرة هذي زوجتي ماهيش قادرة تتجاوز و تنسى المشكل اللي صراب بناتنا و قالتلي بلي في وقت الخطبة والعقد كانت تحبني و دركا ولات ماتحس بحتى حاجة اتجاهي و كيما قالتلي قلبها رجع بارد من جهتي والمشكل انو عرسنا بقالو 15 يوم.........فشلتني بالهدرة هذي و راني كرهت الزواج قبل ما نبداه.

تم الاعتماد بسبب غياب مشرفي القسم

انت تكتب أنك متزوج و في الأخير تقول بقي للعرس 15 يوما
اعتقد انك بمجرد العقد التوثيقي في البلدية قلت أنك متزوج
عموما رايح أحاول الإدلاء بدلوي و أحاول المساعدة
الخلل في مرحلة الخطوبة في كثرة الحديث ليلا و نهارا إلى درجة الملل و هذا خطأ فادح
يقع فيه الخطاب لذالك أنصح المخطوبين بقلة الحديث او منعه إلا في حالات هامة
و أحذرهم من الخروج مع بعض لأن فيه مصائب كبيرة

أما بخصوص حالتك أعتقد أنه نوع من الدلال ممزوج بالملل لكن بعد الزواج رايح تترتب الأمور
و ربما سينضج التفكير من المراهقة إلى المسؤولية و الوعي الكامل بالزواج
و بالتدرج دائما فلا أتوقع أن تصبحا ناضجان في عشية عرسكما لكن مع الوقت
و الخبرة

أعتقد انه مجرد دلال و قلة خبرة و الله اعلم
انتظر مرور الاخوة قد يفيدوك اكثر

آخر تعديل:
تم الاعتماد بسبب غياب مشرفي القسم

انت تكتب أنك متزوج و في الأخير تقول بقي للعرس 15 يوما
اعتقد انك بمجرد العقد التوثيقي في البلدية قلت أنك متزوج
عموما رايح أحاول الإدلاء بدلوي و أحاول المساعدة
الخلل في مرحلة الخطوبة في كثرة الحديث ليلا و نهارا إلى درجة الملل و هذا خطأ فادح
يقع فيه الخطاب لذالك أنصح المخطوبين بقلة الحديث او منعه إلا في حالات هامة
و أحذرهم من الخروج مع بعض لأن فيه مصائب كبيرة

أما بخصوص حالتك لإاعتقد أنه نوع من الدلال ممزوج بالملل لكن بعدج الزواج رايح تترتب الأمور
و ربما سينضج التفكير من المراهقة إلى المسؤولية و الوعي الكامل
و بالتدرج دائما فلا أتوقع أن تصبحا ناضجان في عشية عرسكما لكن مع الوقت
و الخبرة

أعتقد انه مجرد دلال و قلة خبرة و الله اعلم
انتظر مرؤور الاخوة قد يفيدوك اكثر
بلاك دار العقد الشرعي لهذا يقول انه متزوج

ياي البنات اغلبهم يقولو هكاك يحبو السوسبانس في حياتهم
وانت واش نقلك الزواج شيء والمرحلة اللي راك فيها شيء
ممكن سبب الخلاف او الكره نتاعك هو انكم بعاد على بعضاكم
يعني ممكن كي تجتمعو تحت سقف واحد رايحين تجمعو عواطفكم
ومشاعركم المتناثرة بسبب البعد
هذا اللي عندي ثاني حاجة يااخي الطفلة اذا قاتلك راهي ولات باردة من جيهتك
معناتها انت راك دير في تصرفات ماشي مليحة او هي تعتقد انو ماهيش مليحة
لذا رجاءا فتش في نفسك وفي عيوبك
بالاك راك ديرونجي فيها بالاك ماراكش تراعي لمشاعرها لربما
راك مقصر في ناحية انت ماكش عاطيلها اهمية
وقبل كل هذا لا تنسى انو الزواج قسمة ونصيب والزواج مسؤوليات لازم تفهمها
ربي يوفقك ويفتح عليك وتتزوج وتتهنى الحالة راهي صعيبة وانت راك قطعت شوط كبير
لذا ما تضيعش روحك ربي يهنيك.

السلام عليكم
انا مع رأي الاخ @hakim story
اذا عرف السبب بطل العجب.. لازم تعرف وعلاش كرهتك؟ وانت واش ديرت.. امالا كيما رجعتها هكذا تقدر تعاود ترجعها تحبك لحد الجنون.. والمرأة اذا لقات الإساءة مع خطيبها حتى الإساءة اللفظية يعني سب وشتم وتجريح محال راح تكمل معاه علاخاطر تقول هذا مازالني في دار بابا ويتعمال معي هكذا فمابالك بعد الزواج؟؟ وكاين راجل كيما يزعف يسب مرتو ويسمعها الكلام الفاحش ومن بعد يقوللها انو يحبها وانو كان زعفان..!!! وأنا نقول أنو عبارة الحب عمرها ماتمتزج بعبارات فاحشة وانو اارجل لي يحب مرتو او خطيبتو صح محال يأذيها وحتى لوكان زعفان باه زعفان...
لهذا يا أخي خطيبتك راها انسان وعندها مشاعر واحاسيس ماهيش مجرد آلة تتزوج بيها وتجيبلك أولاد.. فحتى القطط يتزوجو ويجيبو صغار..
ومن بعد قول راها كرهتني, اذا غرست الشوك عمرك ماتجني الورد نصيحتي ليك حاول تسوي الوضع قبل الزواج وحاول ترضيها بكاش هدية ولو صغيرة وادعي ربي يصلح بيناتكم ويهنيكم​

في الاول نقولك ربي يكملكم بالخير و يوفقكم ان شاء الله
و بالنسبة للمشكلة هاذي نصيحة من عند اختك اجبد راسك عليها يامات بمعنا راه قريب العرس متهدروش مع بعضاكم هاد الايام باش تتوحشو بعضاكم
و هاد شي لي راه صاريلها غير من ستراس تاع العرس راك عارف الضغط من كل جيهة و الهدرة ديري هادي ولاش درتي هادي ... هادي شابة هادي قبيحة
و الاهم انو فراق الوالدين واعر ... حسنلها العون
باش ما يزيدوش المشاكل اكثر حاولو متهدروش مع بعضاكم او تهدرو 5 د
و ربي يوفقكم

السلآم عليكم

الأخت زهور عجبني ردها .. احسن العون أخي الإنتقال من حياة العزويبة لمسؤولية الزواج أمر شوية صعيب الطفلة راهي مقلقة و زيد تكثر الهدرة عند راسها و التخمام

اهدرو مع بعض شوية برك تطمن عليها باش ما تكثرش المشاكل و بينلها بلي راك فاهم المرحلة الي تمر بيها ^^

ربي يسخر و يسهللكم الزواج و ربي يباركلكم فيه

capable tkoun sah karhet men les deffaults ta3ek w capable testi fik la terke3lha men dok bach tcontrolik mlih ki tkounou f nafss dar,, doonc atention f les 2 cas
ewzen m3a rohek w chouf la sah ghlat m3aha ghalta matetsmahch w khaamem 15 jour rahi khair w baraka bach tbedlou raykom wala tetfahmou 3la hwayedj

w la kont ta3refha mlih w cheek que rahi texagiri bark, ahder m3aha que 3la 5 jour la makan hata khbar 3liha rah tannuli l 3erss w khaliha decidi wech haba !!

bon courage

اذا قالتلك المرا هك اعرف راهي كرهت مالمشاكل حاول تتودد لزوجتك و تهدأ الامور وساعفها بالتوفيق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي شيء عادي تكره انا ثاني كرهت كل شيء قبل الزواج وحتى الترتيبات والتجهيزات كرهتها حسيت روحي مكملة على جال اهلي برك كي عرضو وجدو للعرس
خاصة قبل العرس مباشرة والسبب كثرة المكالمات
لكن من بعد الحمد لله جاني هايل وفرحت بكل شيء
وكي نتفكرو ليمات نضحكو عليها
ربي يتمم بخير

انت حديث عهد بالزواج ...
فمالذي يجعلك تستعجل قدرك
زوجتك لو لم تقتنع بك لما قبلت الزواج بك
لذلك اصبر وتحمل وحل امورك باللتي هي احسن وخلك رجال وتحمل مسئولياتك
ولا ترخي نظرك لسفاسف الامور تلك ليست من طبائع الرجال الاحرار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة