ممكن مساعدة ....

ميشا دلوعة اللمة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
76
السلام عليكم أخوتي
بختصار إبنتي تبلغ من العمر عامين لكنها في الفترة الأخيرة فقدت شهيتها بالكامل تعتمد على الحليب فقط (حليب إصطناعي) مع العلم ان نموها طبيعي بالنسبة للطول مع العلم انني عرضتها على طبيب أطفال ولا تشكو من أي مشكل صحي
أرجو مساعدتكم أوخبرتك كا أم شكرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

لا أملك جوابا شافيا، لكنّي أرى أن تعرضي المشكلة على الدكتور جميل القدسي ~ مكتشف علم الغذاء في القرآن الكريم ~

فشهادات العديد ممّن جربوا وصفاته تدعو إلى التفاؤل، وشهاداته العالمية تعطيه مصداقية أكبر، كما أنّه منتجاته متوفرة في الجزائر.

هذه صفحته على الفيسبوك:

هنا

وأدعو الله الشافي أن يرزق ابنتك الشفاء من كل داء.

السلام عليكم
مادام قالك الطبيب راهي
مليحة خلاص طمأني بالك
و ادا حابة تزيديلها في الشهية
نتاعها عليكي بالحلبة طبخيها
في الماء واعطيلها تشرب والحلبة
ادا منفعتهاش مراحش ضرها

السلام عليكم
مادام قالك الطبيب راهي
مليحة خلاص طمأني بالك
و ادا حابة تزيديلها في الشهية
نتاعها عليكي بالحلبة طبخيها
في الماء واعطيلها تشرب والحلبة
ادا منفعتهاش مراحش ضرها
مشكورة أختي ولكن ما أعرفه أن الحلبة ممنوعة للأطفال دون سن الخامسة ....شكرا مرة ثانية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ~

لا أملك جوابا شافيا، لكنّي أرى أن تعرضي المشكلة على الدكتور جميل القدسي ~ مكتشف علم الغذاء في القرآن الكريم ~

فشهادات العديد ممّن جربوا وصفاته تدعو إلى التفاؤل، وشهاداته العالمية تعطيه مصداقية أكبر، كما أنّه منتجاته متوفرة في الجزائر.

هذه صفحته على الفيسبوك:

هنا

وأدعو الله الشافي أن يرزق ابنتك الشفاء من كل داء.

بارك الله فيك أخي على الإفادة ..سآخذ نصيحتك بعين الإعتبار ..جزاك الله خيرا

ممكن راكي حامل
على بالي تجيك بيزاغ بصح الطفل يتاثر بالعالم الخارجي تاعه و يحس بالام بزاف مين تكون حامل يتغير طبايعه و تصرفاته الحاسة السادسة تاعه هكدا
ولا ممكن عندكم اطفال في الدار و راه يغير منهم
صراتلنا في بنت اختي و عندها بيبي في الدار عندنا تاكل و عند ماماها متاكلش من غير الحليب و لما كانت حامل و معارفاش تغيرو طبايعها بزاف لا ماكلة نيشان و غير الحليب تقول بيبي و الطبيبة قالتلها هكدا قالتلها يحسو بيك لابغا تفرحي ولا تزعفي ولا تمرضي
و زيد الصيف عادي كي مباكلوش مع الحمان المهم نتي دخليلها الفواكه ساعة ساعة عطيها حبة خوخ حبة تفاح حبة بنان و خليها تاكل ولا حبة طماطم

ممكن راكي حامل
على بالي تجيك بيزاغ بصح الطفل يتاثر بالعالم الخارجي تاعه و يحس بالام بزاف مين تكون حامل يتغير طبايعه و تصرفاته الحاسة السادسة تاعه هكدا
ولا ممكن عندكم اطفال في الدار و راه يغير منهم
صراتلنا في بنت اختي و عندها بيبي في الدار عندنا تاكل و عند ماماها متاكلش من غير الحليب و لما كانت حامل و معارفاش تغيرو طبايعها بزاف لا ماكلة نيشان و غير الحليب تقول بيبي و الطبيبة قالتلها هكدا قالتلها يحسو بيك لابغا تفرحي ولا تزعفي ولا تمرضي
و زيد الصيف عادي كي مباكلوش مع الحمان المهم نتي دخليلها الفواكه ساعة ساعة عطيها حبة خوخ حبة تفاح حبة بنان و خليها تاكل ولا حبة طماطم
مشكورة أختي على المعلومة ...ومنكم نتعلم ونستفيد

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة