مشكلتي تعبت من التفكير؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
اليوم هو يوم عرسي و راني عييت من الأفكار اللي راهي تدور في راسي بخصوص المعاريض اللي يحضرو و رايحين يصورولي العروسة تاعي وكما تعرفو العروسة واش رايحة تكون تلبس؟؟؟؟راني تشاجرت مع العروسة تاعي و قلتلها مانحب حتى واحد من فاميلتكم يصورك ولا يديرلك فيديوات ومن بعد يصبحو الناس كامل يتفرجولي في مرتي.....قولولي كيفاش ندير أني رايح نهبل و ننفجر

اولا بارك الله لك و بارك عليك و جمعكما في خير
و رزقكما الذرية الصالحة

اخي ما تخليش الوسواس و أبليس يفوتوا عليك فرحة العرس
لازم تكون عاقل و تتطلب ما يطاق إذا لم تقدر على منع رفع الهواتف وصي زوجتك أنها تبقى مستورة
و بلباس محتشم قدر المستطاع
و زيد قل
اللهم اكفينيهم شرهم بما شئت و كيفما شئت إنك ولي ذالك و القادر عليه
و كل الله أكيد لن يخذلك و رايح تبقى زوجتك محفوظة بإذن الله تعالى

عادي يااخي عوض لا يصورولك عروستك صور انت عروستك وامنع الكاميرات على لخرين بحجة انو توجد نساء اجنبيات
وربي يبارك بينكما يعني العروسة ما عندها حتى ذنب هي تقعد في الكرسي نتاعها لكن الاهل وخواتاتك وقريباتك يقدرو يعاونوك في هذا الشي
سلام

عادي يااخي عوض لا يصورولك عروستك صور انت عروستك وامنع الكاميرات على لخرين بحجة انو توجد نساء اجنبيات
وربي يبارك بينكما يعني العروسة ما عندها حتى ذنب هي تقعد في الكرسي نتاعها لكن الاهل وخواتاتك وقريباتك يقدرو يعاونوك في هذا الشي
سلام
بارك الله فيكم أخي و حبيبي حكيييم

اليوم هو يوم عرسي و راني عييت من الأفكار اللي راهي تدور في راسي بخصوص المعاريض اللي يحضرو و رايحين يصورولي العروسة تاعي وكما تعرفو العروسة واش رايحة تكون تلبس؟؟؟؟راني تشاجرت مع العروسة تاعي و قلتلها مانحب حتى واحد من فاميلتكم يصورك ولا يديرلك فيديوات ومن بعد يصبحو الناس كامل يتفرجولي في مرتي.....قولولي كيفاش ندير أني رايح نهبل و ننفجر

هذي يا صاحبي تتفاهموا عليها من قبل، ماشي يوم عرسك !

ونصيحتي، تخلّص مصوّرة أفراح غير هي اللي تصور.

وتعلق لافتات ممنوع التصوير، واللي خاصها تصاوير

تديهم بعد العرس من عند المصوّرة ولا من عندك.

وبارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.​

والله فكرة جميلة بصح هذي تصلح في قاعة الحفلات اما الناس اللي دير العرس في ديارها واش دير..

الحل تاعك أعجبني أنصحك بحل مشاكل الناس في المنتدى وبالتالي يكون لديك مشاركات عديدة وستؤجر على هذا

السلام عليكم

شفت وحد المرة عرس لأحد الأخوات رافعة أمام الصالة التي تقيم فيها عرسها لائحة جميلة مزينة مكتوب عليها ضيوفي الأكارم أرجو عدم التصوير داخل القاعة وكان المضمون واضح وطريقة الكتابة والتعبير محترمة للغاية وضعت اللائحة أمام باب البيت
يمكن تقدروا تطبقوا هدي الفكرة المميزة التي تجنبك أية مناقشة مع أي شخص

السلام عليكم
ربي يكمل لكم بالخيرويسخر لكم
نرجعو للمشكل كيما قاتلك الاخت
تكتبو ملاحظة او ادا مراحش ينتبهولها
او يعملو بيها تقوم اختك او امك تقول
لهم في مكبر الصوت انهم مايصوروش

وهذا حقك انا تاني حضرت في عرس و اخت العريس
قالتلهم مايصوروش و ما صوروش العروسة

ربي يجيب لي فيها الخير

السلام عليكم
مبروك عليك خويا وربي يهنيك
انت فوقت لازم تكون فرحان. وتستنى مرتك تستقبلها بالفرحه راك بديتها دبزة عندك الحق هذي مرتك ومن حقك صورها ما يخرجوش مي يا خويا مش لدرجة التوسويس لالا انت قلتلها اكيد هي راح تقولهم ويمنعو الصور بالنسبهثلأقاربها ساهلة راح تقولهم راجلي ما يحبش وعادي والناس لخرين راهم فالاعراس حاليا يمنعو التصوير
بالمختصر افرح بيومك انت عريس ونحي التوسويس هذا وربي يهنيكم يا رب وخليها تفرح فنهارها هذي الرومانسية عندكم بديتها دبزة مسكينة غاضتني ما تعرف واش راه يستنى فيها معاك

و الله عجبتني يعني هذا من حقك لازم تستر روحها بالبرنوس راني نشوف عرايس يخرجوا شبه عاريات و تتبختر قدام الرجال و زوجها البهلول فرحان من خيبته و مرضى النفوس بزاف و غضب ربي اكبر
الله يبارك فيك حافظ على زوجتك خلينا من الحضارة الزائفة

شحال نكره الراجل كي دقيقة تالية يبدا يامر و يبغيك متتعصبش
راك في عقلك اليوم عاد تقوللها كون مقبل باش كي تعرض الناس تقوللهم ماشي لدرك
يرحم باباك راك رايح تدير دارك و لا تدخل كومبا شا هاذي منقبلش عائلتك يصورو على اساس غير لافامي تاعها يصورو و لافامي تاعك لا
منكدبوش على عمارنا بلاك الجيران لي تعرضهم نتا يصورو ولا لا؟؟
احسن حل تدير لافتة تحط فيها باي مكانش لي رايح يصور و مام نتوما متصوروش الناس و خلاص ساهلة ماهلة بلا حبابك و حبابي و الشيطان يحضر و نبقو في سين و جيم

عندك حق بصح خويا هذا المشكل كان لازم تحكي فيه مع مرتك واهلها من قبل وتتفاهم معاهم ماشي تخليه ليوم العرس
وحتى كي تقول انتم تعرفو العروس نهار العرس واش تلبس ؟ لهدره هذي ثاني حط عليها خط خاطر كنت قادر تتفاهم معاهها على لباس يكون مستور ومحترم
وماشي شرط يا اخي الفساتين لي راهم يلبسو فيهم ليوم لي لا هم من عاداتنا ولا من ديننا كلها عادات جاتنا من الغرب وطبعت فينا رجعنا لواحد يجيب مرتو يتفرجو فيها الناس قبل ما يتفرج فيها هو
على كل حال عرسك فات ربي يصلحلك امورك ويباركلك ويرزقك الذريه الصالحه

السلام عليكم
كلشي بالبراكة ربي يرزقك الطيب والهناء بالبنون والبناة
انا كون تساعفني نحي هدي الفكرة من راسك تماما
تحياتي

مبروك الزواج خويا وربي يدوم فرحك وربي يهنيك
ومالقيت حتى حاجه نضيفها بعد ردود الاعضاء بارك الله فيهم .

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة