عااااجل

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم و رحمة الله

تعيشوا خاوتي و خياتي ربي يجازيكم كل خير حبيت نستفسر حول تخصص فلسفة بالمدرسة العليا للاساتذة آسك يدخل فيها من بعد لغات مثل الإنجليزية و يعطوهم نصوص يحللوهم بالانجليزية .. اللي يعرف أي شي يعلمني من فضلكم و جزاكم الله كل خير ... عندي 23 يوم بقاو في يديا ان شاء الله اللي يعرف يفيدني ..

والله ما نكذب عليك كاين اخت هنا تقرى في هذي المدرسة والله اعلم وراهي غايبة حاليا
ان شااء الله يساعدوك الاخوات هذوما

"viola" @عاشقة الجنة

السلام عليكم
والله يا فطومة ماعنديش فكرة حول الموضوع
بصح ماشكيتش تدخل الانجليزية في الفلسفة
يعندي ماعندهمش علاقة ببعض ولا اصحاب اللغات راهم يدرسو فلسفة
ولا اصحاب الفلسفة عندهم علاقة باللغات، نظن هكا والله اعلم
يعني هادا مجرد افكار برك، اذا لقيت شكون نسقسيلك مانبخلش عليك ان شاء الله
وربي يوفقك ان شاء الله

السلام عليكم حبيبتي على حد علمي كل تخصص عربي فيه لغة أجنبية و كل تخصص أجنبي فيه لغة عربية
و الفلسفة على حد علمي يقراو فرنسية والله أعلم
الاخت @"viola" رح تساعدك اكثر
و الأخت @BLEU PEARL هي لي تقرا فلسفة مدرسة عليا نتمنى تدخل و تفيدك ^^

السلام عليكم
ايه اختي كاين تيدي انجليزية صحبتي دايرة فلسفة يقراو اونقلي مش عارفة وش يقراو فيه بصح ذاك النهار جابتلي نص انجليزية يحكي على تطور الفلسفة عبر العصور يعني من وقت اليونايين و ارواحي
بصح والله معلابالي وش كان المطلوب منها اسكو تحليل و لا انا قاتلي طرجميهلي برك
و فالاختبارات ممكن يجي نص و اسئلة عالنص

السلام عليكم
والله يا فطومة ماعنديش فكرة حول الموضوع
بصح ماشكيتش تدخل الانجليزية في الفلسفة
يعندي ماعندهمش علاقة ببعض ولا اصحاب اللغات راهم يدرسو فلسفة
ولا اصحاب الفلسفة عندهم علاقة باللغات، نظن هكا والله اعلم
يعني هادا مجرد افكار برك، اذا لقيت شكون نسقسيلك مانبخلش عليك ان شاء الله
وربي يوفقك ان شاء الله

ان شاء الله مريومة
ويعطيك الصحة بارك الله فيك

السلام عليكم حبيبتي على حد علمي كل تخصص عربي فيه لغة أجنبية و كل تخصص أجنبي فيه لغة عربية
و الفلسفة على حد علمي يقراو فرنسية والله أعلم
الاخت @"viola" رح تساعدك اكثر
و الأخت @BLEU PEARL هي لي تقرا فلسفة مدرسة عليا نتمنى تدخل و تفيدك ^^

وعليكم السلام
بارك الله فيك ختي أسومة

قائمة المواد م,ع,أ فلسفة
السلام عليكم
علي حساب االسيت نعم وبالفرنسية ايضا بالتوفيقق​

وعليكم السلام ختي طموحة ^^

صحيت على الافادة و الله فرونسي تحوز نورمال ساهل همها الانجليزية شوية ما حكمناش بكري لاباز سيبورسا تجي على الانسان صعيبة
بارك الله فيك

السلام عليكم
ايه اختي كاين تيدي انجليزية صحبتي دايرة فلسفة يقراو اونقلي مش عارفة وش يقراو فيه بصح ذاك النهار جابتلي نص انجليزية يحكي على تطور الفلسفة عبر العصور يعني من وقت اليونايين و ارواحي
بصح والله معلابالي وش كان المطلوب منها اسكو تحليل و لا انا قاتلي طرجميهلي برك
و فالاختبارات ممكن يجي نص و اسئلة عالنص

وعليكم السلام و رحمة الله
فيولا يعطيك الصحة بزاااف والمشكل تم يروحو فلسفة ومن بعد يحصلو كي يدخلولهم الانجليزية وانا محباش نحصل بويسك معنديش لاباز فيها أصلا على هذي منحبش نروح حاجة منعرفش واش فيها خاطر نخاف نضيع اعوام باطل
ويعطيك الصحة ختي بارك الله فيك

يقراو تيدي فرونسي ثان

الفرونسي ساهل همها ماشي كما الانجليزية صعيب الواحد ما فاهم فيها والو كيفاه يكمل يقرى
الفرونسي نفهم نورمال ماشي حاجة صعيبة بزااف

وصحيت فيوليتا كي علمتيني خاطر مانيش حابة نضيع اعوام اخرى كما ضاعولي من قبل

بلا مزية ختي بصح لعلمك و الله ماهي صعيبة بزاف بزاف يعني مش لازم تكوني فور فيها انا الطفلة هاذي و الله ترن فاللغات لا فرونسي لا انقلي بصح اطلع اعوامها عادي جدا
ديجا تيدي برك معندو ما ياثر تعوضيه بليموديل لخرين
بصح زيدي سقسي لي يقراوها هوما يقولولك انا على حساب واش شفت برك راني نقولك
و ربي يسهللك امورك اختي

آخر تعديل:

صحيت على الافادة و الله فرونسي تحوز نورمال ساهل همها الانجليزية شوية ما حكمناش بكري لاباز سيبورسا تجي على الانسان صعيبة
بارك الله فيك

صحيت
salam aalyki esm7ili mara7ch n9der nkteb b l3arbiya choufi khti naasi7tii lik
matkhlich 9ouja bronche 3la jjal module wa7d baalak aslan ykoun3lih mou3amil 1
w déja n9oulk hadja maknch takhhasous marahoumch rahjinhoum b module ma3ndouch 3la9aa bwach rahoum ydirou
par tout hadd l3a9liyaa wlah
w balak ghir 1ére année li t9raayah w méme ida kan t9rrayh daymmn te9dri t3awdih b des modules wa7ddoukhrin w3lah ki kountti k t9raay jamaiskkan 3ndk maada mat7abihache w hakdak w taall3i 3amk
w zid idaa raki 7aba tet3aalmi anglais wlaah ma s3ibaa baalak hiiya akktaar loughaa saahla litaa3loum
madaamk t3lmti fraançais li m3mra tghnji9 tet3almi angglais w labassa 3likk
yaa3nii f akhir raa7 ddirri waacch ykhreej 3lik hadi kant moujard naassi7a
w rrebi yy9derlk l khir wn makan
wsli ssallat istikhara w choufi​

بلا مزية ختي بصح لعلمك و الله ماهي صعيبة بزاف بزاف يعني مش لازم تكوني فور فيها انا الطفلة هاذي و الله ترن فاللغات لا فرونسي لا انقلي بصح اطلع اعوامها عادي جدا
ديجا تيدي برك معندو ما ياثر تعوضيه بليموديل لخرين
بصح زيدي سقسي لي يقراوها هوما يقولولك انا على حساب واش شفت برك راني نقولك
و ربي يسهللك امورك اختي

ان شاء الله ياا ربي .. يعطيك الصحة ختيتو و ربي ييسر على الجميع ان شاء الله .. و نستخيروا ربي و خلاص

@طموحة اييه صح ختيتو و بارك الله فيك على النصايح اللي مديتهملي و زدتي طلعتيلي مورال الله يهنيك فحياتك ان شاء الله .. و كما قلتي نزيد نستخير ربي فالصلاة و هو اللي يوجهني بحكمتو سبحانه

و جزاك الله كل خير أخيتي ^^

@طموحة اييه صح ختيتو و بارك الله فيك على النصايح اللي مديتهملي و زدتي طلعتيلي مورال الله يهنيك فحياتك ان شاء الله .. و كما قلتي نزيد نستخير ربي فالصلاة و هو اللي يوجهني بحكمتو سبحانه

و جزاك الله كل خير أخيتي ^^
salam bla mziya khtitou w rebi ysahlek oumoure kkamel nchalah w choukran 3la dou3a2

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة