》》وساااامحنا يا رسولنا الحبيب ...!! خذلناك مجددااا ...!!! 《《《

ربي اغفرلي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
24 أفريل 2010
المشاركات
3,554
نقاط التفاعل
3,021
النقاط
491
محل الإقامة
خالة بنات أختي
الجنس
أنثى
لماذا يذبحون المسلمين في بورما؟

ما يحدث في بورما يَشيب له الولدانُ، وتقشعرُّ من فظاعته الأبدانُ؛ حيث يتم ذبحُ المسلمين بالسكاكين في حفلاتِ موت جماعية، وتُحرَقُ جثثُهم في محارقَ أشبهَ بالمحرقةِ النازية التي تحدَّث عنها العالَمُ وما زال، وتُهدمُ بيوتُ المسلمين فوق رؤوسهم، وتُغتصب نساؤُهم دون أن يحرِّك العالَم الإسلامي ساكنًا، وكأنهم قرابينُ العنصرية البغيضة، تقدَّم فداءً لعالم إسلاميٍّ يغرِق في تفاصيل مشكلاتِه وإخفاقاته.

images.jpg

ومسلمو بورما (أو ميانمار) التي تقعُ في جنوب شرق آسيا - يتعرَّضون للإبادة من البُوذيِّين الذين يسيِّرون قطارَ الموت في إقليم أراكان ذي الأغلبية المسلمة، وفي مدينة (رانجون) العاصمة، بعدما قُتل عشَرةُ علماءَ مسلمين وهم عائدون من رحلة العمرة، على يدِ مجموعات بوذية، قامت بضربهم حتى الموت، وذلك بعدما اتَّهمهم الغوغاءُ ظلمًا بالوقوف وراء مقتلِ شابة بوذية، ويتحالف النظامُ العسكريُّ الحاكم مع هذه المجموعات البوذية المتطرِّفة لأكبرِ عملية تعذيب وحشية للمسلمين، وتهجيرهم من ديارهم، واغتصاب ممتلكاتهم ونسائهم.



كل ذلك يتمُّ وإعلامُنا في غفلة عن تلك الأحداث، حتى جاءت منها مشاهدُ الصُّوَر الصادمة للإنسانية، والخادشة للضميرِ الإنساني؛ حيث تُشير بعضُ الصور إلى وجودِ عمَّال إنقاذ تتساقط فوق رؤوسهم جثثٌ متفحِّمة، قام البوذيُّون بإحراقها بعد تعليق أصحابها بالحبال!



بالإضافة إلى صور أطفالٍ قُتِلوا جماعيًّا بطريقة لا تمتُّ للإنسانية بصلة!



فماذا فعلنا - نحن المسلمين - إزاءَ هذه المجازر الوحشيَّة، والتي تأنف الوحوشُ والحيوانات من ارتكابها، وأين مؤسساتُنا الإسلامية والدعوية والإغاثية من هذه المأساة، بل أين الضميرُ العالَميُّ الذي يتفاعل مع أخبار تتناقلها الميديا حول قطة أوباما، أو كلب ديك تشيني إذا ما تعرَّض لارتفاع طفيفٍ في درجات الحرارة!

443298385.jpg
 
فإن القلب ليتحسر لما يحدث لإخواننا في ولاية أراكان الواقعة في غرب بورما من إبادة جماعية للمسلمين على أيدي شرذمة من بوذيين كفرة فجرة ظهروا على المسلمين فلم يرقبوا فيهم إلا ولا ذمة.



وهذا هو دأب الكفار في كل زمان ومكان فحدث ولا حرج من قتل وتشريد وتعذيب وإحراق.



وحدث ولا حرج من انتهاك الحرمات وسلب أموال.



وحدث ولا حرج من مذابح لم يسلم منها الشيخ الكبير ولا الطفل الصغير ولا العجائز ولا النساء.


وحدث ولا حرج من حصد الرقاب وقطع الأعناق.


وحدث ولا حرج من دماء مسلمي بورما التي سقت وأغرقت شوارع أراكان.



وحدث ولا حرج من جثث بالمئات لمسلمي بورما تلقى كل يوم على قارعة الطرق في أراكان.


وحدث ولا حرج نساء مسلمي بورما تنتهك أعراضهن ثم يقتلن قتلا بشعا.


وحدث ولا حرج مساجد إخواننا في بورما تهدم ودعاتهم وعلمائهم يذبحون وأطفالهم ورجالهم يحرقون.


وحدث ولا حرج من أبشع صور القتل والتعذيب والتهجير وحرق للمنازل والأحياء على من فيها.


أيها المسلمون:

يعجز القلم عن وصف هذه المذابح والمجازر والإبادة الجماعية فمهما أصور فحال إخواننا في بورما أشد وأبشع مما أصور فصورهم تتقطع لها القلوب وتبكي لها العيون
 
14446208_322823321410058_1778585704172701217_n-1.jpg

هذه الصورة ابكتني كثيرااااا ربي النصر من عندك يا الله فلا ناصر غيرك .....!!!!!!!!
 
مع كل مذبحةٍ تجدّ و لا جواب سوى العويل
... مع كل جرح في جوانح أمتي أبداً يسيل
مع كل تشريدٍ لشعب صار جلداً للطبول

... يأتي يسائلني صديق من بلادي ما السبيل
كيف السبيل إلى كرامتنا إلى المجد الأثيل

... كيف السبيل إلى الخليل إلى المثلث و الجليل
كيف السبيل لحرق غرقدهم و إنبات النخيل

... كيف السبيل لطعنة الخنزير والقرد الدخيل
لا تنصحني بالصمود الزائف الهش العميل

... تبقى شعاراتُ الصمود سليمة و أنا القتيل
تبقى شعارات الصمود تخوننا أين العقول !

... لا تنصحني بالركون لكل مهزوم هزيل
شربوا دمائي من عروقي نخب سَلمِهُم الذليل

... رسموا طريق القدس من صنعاء حتى الدردنيل
مرمى الحصى عنكم أريحا لا تدور ألف ميل

... فلمست قلب محدثي وهتفت من قلب عليل
قلبٌ ملئٌ بالأسى وحديث مأساتي يطول

... أسمعته آيات قراني بترتيل جميل

n4hr_13444771695.jpg
 
الله اكبر الله اكبر حسبنا الله ونعم الوكيل حسبنا الله على كل ظالم حسبنا الله على كل متجبر والله ان القلب ليعتصر الما وحزنا على حال اخواننا المسلمين المضطهدين في كل مكان في سوريا وبورما وفي كل مكان نسال الله ان يفرج عنهم ونسال الله ان ينصر الاسلام والمسلمين في كل بقاع الارض
 
من منا يتخيل بأن يعيش مشرداً ومضطهداً؟!
شيخ يقتل...
شاب يحرق حياً...
طفل يشوّه....
مسجد يحرق

BB_6444a62582.jpg
امرأة عفيفة تغتصب ثم تقتل....
بالمئات يجلسون وسط الجيش البوذي وينتظرون ماذا؟!
ينتظرون دورهم ليحرقوا أحياء..
هذا ما يحدث في بورما من تنكيل واضطهاد وإجرام على يد البوذيين عليهم لعائن الله..
ورئيسهم مجرد متفرج لم يأبه بما يحدث، لأن المقتولين أو بالأحرى الشهداء هم مسلمون.. فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين..
وصدق الله العظيم حينما قال: «لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا»...
فعبّاد الأصنام والأوثان وعلى رأسهم حاكمهم لم يتركوا مسلماً في بورما إلا وقتلوه، ولم يسلم منهم منزل ولا حجر، فهل سنبقى صامتين؟!
يقف خنازير بوذا وبأيديهم سكاكين وسيوف ينتظرون مرور المسلمين حتى يهتكوا أعراضهم أولاً ومن ثم ينحرونهم نحراً.. أهذه عقائدكم يا عبدة الأصنام؟!
شاب مسلم.. يركض والنار تحرقه حياً.. والبوذيون الكلاب يركضون وراءه لا لينقذوه بل ليقوموا بتصويره، فأين نحن يا عرب يا مسلمين؟!

BB_624a671d5f.jpg
 
صغير بيده خبز يجلس في منظر حزين أمام والدته التي قتلت على أيدي البوذيين الزنادقة ويبكي عليها بحرقة قلب، فهل أنتم منتهون؟!
داعية يعود من العمرة فيتعرض له مجموعة من كلاب بوذا فيضربونه على رأسه حتى الموت وهو مكبل الأيدي والأرجل، “أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَنْ يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ»؟!
وسط تكتيم إعلامي طويل الأمد يعاني المسلمون من أشد العذاب في هذه البلدة التي يطلق عليها اسم بورما «ميانمار» ويبلغ فيها عدد السكان ما يزيد عن (55) مليون نسمة، ونسبة المسلمين في هذا البلد البالغ لا تقل عن %15 من مجموع السكان نصفُهم في إقليم أراكان - وباقي أصحاب الديانات من البوذيين «الماغ» وطوائف أخرى. ويحكمهم البوذيون الذين تخلوا عن إنسانيتهم وارتكبوا أبشع الجرائم في حق المسلمين.
هذه الجرائم التي ترتكب ليست فقط الآن إنما أيضاً من سنوات عديدة، فسبحان الله جميع الأمم تكالبت على المسلمين، لأنهم يوحدون الله عز وجل ولا يشركون به شيئاً، فلذا فالمشركون واليهود هم أشد الناس كرهاً للمسلمين كما قال ربنا جل في علاه، ومن أراد أن يعيش منهم يجب عليه أن يرحل إلى أماكن أخرى وإلا سيجد أقسى العذاب، فنجد الآن من أنقذوا حياتهم ورحلوا إلى بنجلاديش في مخيمات ووسط حياة أقل من البسيطة، ولكنهم يقولون إن هذا المكان بلا شك أأمن من بورما، فالحمدلله على نعمة الأمان.
زوجةٌ ممن نجت من مذابح البوذيين تقول إنها رحلت مع ابنها إلى بنجلاديش، وأما زوجها وأمها وأبناؤها فقد لقوا حتفهم على أيدي عبدة الطاغوت، وكانت تبكي بحرقة وتقول حتى أمي العجوز لم تسلم منهم ولم يتبق لي سوى هذا الابن معي!! أي قلبٍ يستطيع تحمل هذه المآسي يا ترى؟!

BB_238f0787f6.jpg
 
المسلمون هناك لا حق لهم في استكمال التعليم في الجامعات، فالحظ الأوفر لأبناء بوذا، ومن تسول له نفسه من المسلمين فيذهب للخارج ليستكمل تعليمه يلاقي أشد العقاب عند عودته.. أي حقد هذا؟!
المسلمون ممنوعون من السفر إلى الخارج ما عدا بنجلاديش ولفترة يسيرة، ولا يحق لهم السفر لأداء فريضة الحج، فلعنة الله على عبدة الأصنام والأوثان.
لا يسمح للمسلمين أن يدعوا أحداً من أقاربهم للمبيت عندهم إلا بإذن مسبق من حكومتهم الفاسدة، وهذا يعتبر مخالفة يعاقب عليها القانون بهدم بيوتهم!!
المرأة المسلمة الحامل عليها أن تذهب كل شهر لأخذ صورة على بطنها إلى أن تضع مولودها، وعليها كل شهر من شهور حملها أن تدفع مبالغ كبيرة.. نصب ونهب أبادهم الله..
المسلمة ممنوعة من الزواج قبل سن الـ 25 عاماً أما الرجل فلا يسمح له بالزواج قبل سن الـ 30 من عمره، ولا أعلم ما شأن عبدة الطاغوت في هذا الأمر سوى إهانة كرامة كل مسلم يعيش هناك..
وكل ما ذكرته ليس إلا نقطة في بحر مما يعاني منه المسلمون في بورما من التعذيب والتنكيل والقتل والتشريد والاضطهاد، فلا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل، فتذكر حينما تكون وسط عائلتك وأطفالك بأن هناك في بورما الجريحة أطفالاً يتامى فقدوا آباءهم وأمهاتهم ظلماً وقهراً، فهل لك أن تحمد الله على النعمة التي أنت بها، وتدعو الله أن ينقذهم ويثبت أقدامهم وينصرهم على قوم بوذا عليهم لعائن الله إلى يوم الدين، تذكر بأنهم يتضرعون من شدة العطش والجوع ويفترشون الأرض بعد أن أحرق الظالمون بيوتهم وسرقوا ممتلكاتهم، فليس بعيد على المشركين فعل السوء، فماذا تتوقع من عبدة الطاغوت سوى كل سوء؟!
ولكن المسلمين هناك للأسف لا بواكي لهم، فالعالم نسيهم وتركهم يعانون ويبكون وحدهم، فلا سبيل لهم للخلاص سوى رب العباد فهو القادر على نصرهم
 
المسلمة ممنوعة من الزواج قبل سن الـ 25 عاماً أما الرجل فلا يسمح له بالزواج قبل سن الـ 30 من عمره، ولا أعلم ما شأن عبدة الطاغوت في هذا الأمر سوى إهانة كرامة كل مسلم يعيش هناك..
وكل ما ذكرته ليس إلا نقطة في بحر مما يعاني منه المسلمون في بورما من التعذيب والتنكيل والقتل والتشريد والاضطهاد، فلا نقول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل، فتذكر حينما تكون وسط عائلتك وأطفالك بأن هناك في بورما الجريحة أطفالاً يتامى فقدوا آباءهم وأمهاتهم ظلماً وقهراً، فهل لك أن تحمد الله على النعمة التي أنت بها، وتدعو الله أن ينقذهم ويثبت أقدامهم وينصرهم على قوم بوذا عليهم لعائن الله إلى يوم الدين، تذكر بأنهم يتضرعون من شدة العطش والجوع ويفترشون الأرض بعد أن أحرق الظالمون بيوتهم وسرقوا ممتلكاتهم، فليس بعيد على المشركين فعل السوء، فماذا تتوقع من عبدة الطاغوت سوى كل سوء؟!
ولكن المسلمين هناك للأسف لا بواكي لهم، فالعالم نسيهم وتركهم يعانون ويبكون وحدهم، فلا سبيل لهم للخلاص سوى رب العباد فهو القادر على نصرهم.
فاللهم يا ذا الوجه الأكرم والاسم الأعظم والعطية الجزلى، يا ذا الجلال والإكرام، يا منتقم يا شديد العقاب يا قهار انصر إخواننا المستضعفين في بورما ونجهم من عبدة الأصنام والأوثان يا عزيز يا جبار، اللهم احفظهم وارزقهم من حيث لا يحتسبون، اللهم عليك بالبوذيين فإنهم لا يعجزونك فخذهم أخذ عزيز مقتدر، اللهم شتت شملهم كما شتتوا شمل المسلمين في بورما، ويتم أطفالهم كما يتموا أطفال المسلمين، ورمل نساءهم كما رملوا نساء المسلمين، اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك يا عزيز يا عظيم يا جبار ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
BB_734eac6e3c.jpg
 
اين انتم ياعلماء المسلمين وياحكام الامة
اين انتم يامسلمون ياموحدون
الاتنظرون الا اخوانكم في الدين
كيف يعذبون ويذبحوويحرقون على يدي خنازير بوذا
وانتم لم نسمع منكم كلمة تنصرهم
متى ستعلمون انا الحرب على الاسلام
بدأت وها نحن نعيش ايام قد خلت
اللهم انتقم من البوذيين وشل ايديهم
وجمد الدماء في عروقهم
وارحهم اخواننا المسلمين في بورما
وانصرهم على البوذيين الانجاس المجرمين
واحفظهم بحفظك واحرسهم بعينك التي لاتنام
وايدهم بجنودكم من عندك يا ارحم الراحمين
فقد تخلى عنهم القريب والبعيد
وتكالبت عليهم الامم
وخسبنا الله ونعم الوكيل
والله المستعان
اللهم اغضب على البوذيين ودمرهم تدميرا
وارنا فيهم يوما كيوم عاد وفرعون وثمود
 
mslmw-bwrm-lrwhynj-ldhyn-tkhl-nhm-llm-bsrh-ht-khwnhm-lmslmyn.jpg


لا يجدون دعما إلا من أصوات خافتة وتصريحات باهتة ومواقف هزيلة بل ماهو أشد من ذلك أن الكثير من المسلمين لا يعرفون شيئًا عنهم وعن مآسيهم ومذابحهم ومحارقهم . ، فما هي قصتهم ؟! وكيف بدأت مآسيهم ؟!

نبذة عن بورما :

بورما دولة أسيوية تقع في جنوب شرق آسيا . يحيط بها من الشمال الشرقي الصين والشمال الغربي بنغلاديش والهند ومن الجنوب خليج البنغال والمحيط الهندي ومن الجنوب الشرقي شبه جزيرة ملايو ... ويبلغ عدد سكانها 55 مليون نسمة معظمهم من البوذيين .. ويمثل المسلمين فيها من 10 إلى 15% أي من 7 الى 10 مليون معظمهم يتركزون في إقليم أراكان شمال غرب بورما وعلى الحدود مع بنغلاذيش ....

ثاني أصل الحكاية باختصار :

ترجع قصة بورما إلي ماقبل عام 1784 حيث كان اقليم أراكان المسلم منعزلا عن بورما البوذية وكان الإسلام قد وصل إلى أراكان اول مرة على يد الصحابي الجليل سعد بن أبي وقاص وبعض التابعين في أحد الرحلات التجارية ثم انتشر فيه الإسلام بشكل كبير على يد التجار المسلمين في عهد الخليفة العباسي هارون الرشيد في القرن السابع الميلادي .. واستمر هذا الإقليم يحكم بالإسلام ثلاثة قرون بدأ ينتشر خلالها في بعض الأماكن الأخرى في بورما .. حتى عام 1784 حيث خشي البوذيين من انتشار الإسلام فقام الملك البوذي '' بوداباي '' بضم أراكان إلى باقي الدولة البورمية وبدأ باضطهاد المسلمين اضطهادا شديدا وأخذ أموالهم ونهب خيراتهم حتى عام 1824 حيث تعرضت بورما ومعها أراكان للإحتلال البريطاني وبعد أن فشلت بريطانيا في إخضاع مسلمي بورما '' الروهينجا '' قامت بإمداد البوذيين بكل انواع الأسلحة وبدأت تدعمهم لاستئصال المسلمين فارتكبت مجازر ومذابح ومحارق بشعة بحق المسلمين وفي عام 1948 خرجت بريطانيا من بورما ليواصل البورميون البوذيون جرائمهم البشعة ضد المسلمين فاتبعوا سياسة تعرف ببرمنة الدولة أي جعلها بوذية والقضاء على الإسلام ولكن الغريب رغم كل الوسائل الجبارة التي اتبعها البوذيون ضد المسلمين لم يرتد مسلم واحد عن الإسلام فقرر البوذيون القضاء التام على المسلمين واستئصالهم بالأساس من بورما وواصلوا جرائمهم البشعة ضد مسلمي الروهينجا وخاصة بعد سيطرة العسكرية الفاشية على الحكم في بورما 1962 وفي عام 2012 ونتيجة لبعض الضغوط تم إعطاء مسلمي الروهينجا بطاقات مواطنة وهذا مالم ترضى به جماعة الماغا البوذية التي واصلت ممارسة الجرائم البشعة ضد الاقلية الروهنجية المسلمة من قتل وحرق وذبح وهدم قرى بأكملها فوق رؤوس ساكنيها ..........

مآسي ومذابح المسلمين في بورما :

إن ما يتعرض له مسلمي الروهينجا في بورما منذ ما يقرب من ثلاثة قرون أمر يشيب له الوليد فالتعذيب الذي يتعرضون له والذبح والحرق والتقطيع بالسيوف والسكاكين لا يقل بشاعة عن محاكم التفتيش التى أقامها النصارى الأسبان للمورسيكيون المسلمون في الأندلس ومن جرائمهم

.... في عام 1938 هجمت جماعات الماغا البوذية على قرى المسلمين في أراكان وقتلوا المئات وحرقوا البيوت واغتصبوا النساء حتى فر اكثر من 500000 مسلم إلى بلاد مجاورة

.... في عام 1942 ارتكب البوذيون مجزرة أراكان وقتلوا مائة ألف مسلم واغتصبوا النساء وشردوا الأطفال واحرقوا الجثث

.... في 1978 تم تهجير وطرد 300 الف مسلم وفي عام 1988 تم طرد وتهجير 150 ألف مسلم وتم تهجير ضعفهم في عام 1992 حتى وصل عدد المهجرين والمطرودين من مسلمي بورما 4.5 مليون مسلم

.... وفي عام 2012 ارتكب البوذيون مجزرة شنيعة بحق عشرة من الدعاة المسلمين حيث ربطوهم وظلوا يضربونهم بالشوم والسكاكين والسيوف حتى ماتوا ومثلوا بجثثهم ثم واصلو جرائمهم بمهاجمة المساجد وهدمها وقتل كل الرجال والنساء والأطفال في حفلات موت جماعية وإشعال النار فيهم أحياء في محارق بشعة وفصل رؤوسهم عن أجسادهم ودفن بعضهم أحياء وتقطيعهم بالسيوف وهتك أعراضهم والقاءهم في عرض البحر ...
 
لقد اتضح لنا جليا بل للعالم كله أن اسلحه الحكومات العربيه لا تستعمل ضد إسرائيل بل ضد شعوبهم لحماية الكرسي فقط لحماية العرش وإلا لما باعوهم الأسلحه من الأساس . منمار لو هذا الشعب الذي يقتل ويحرق من الديانه المسيحيه لوجدتم الكنيسه العالميه تتدخل والبا با و غيرهم كثيرا سوف يتدخلون بأسلحتهم وطائراتهم مثلما تدخلت فرنسا في مما يدل أنه لا يوجد عدل ولا إنصاف في هذا العالم ولا كانت فلسطين تقبع تحت
الإحتلال الصهيوني خمسة وستون عاما وتترك الشعب يعاني ويقاسي الآلام طيلة هذه السنوات ولكن نقول ما ت ا لضمير وبايعوا جثمانه ماعاد في ا لدنيا ضمير يذكرو) لاحول ولا قوة الا بالله ,اللهم انصر المسلمين في منيمار
اللهم اشدد في أزرهم واحفظهم واشفي مرضاهم وداوي جرحاهم وفرج كربهم ولعنة الله على الكفره اللهم شتت شمل البوذيين وارسل عليهم طيرا أبابيبيل ترميهم بحجارة من سجيل ,اللهم صلت عليهم عذابك ليعرفوا قدرتك ورحمتك ,و صل الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم
 
لا إله إلا الله العظيم الحليم , لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا اله الا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش الكريم

لا إله إلا الله يعز من يشاء ويذل من يشاء وهو على كل شيئ قدير

اللهم لنا اخوة في بورما أُبتلوا وامتحنوا وذلوا فإنا نسألك يامن بيده ملكوت كل شيء
يارب الأرباب ياحي ياقيوم يامن إذا قلت للشيء كن فيكون أن تفرج عنهم كربهم وتدفع عنهم همهم

اللهم أنا ندعوك بأسمائك كلها وبصفاتك جلها ان تشفي مرضاهم وترحم موتاهم وتنزل الرحمة على ديارهم وترفع عنهم إجرام المجرمين وإفساد المفسدين.

يارب العباد و يارب محمد لنا اخوة يصارعون المحن وقد ابتلوا ففرج كربهم وأنزل السكينة عليهم وادفع عنهم كل بلاء وكل ضراء مضره


إلآهي إنى ندعوك باسمك الأعظم الذي ان دعيت به أجبت
اللهم فرج كربهم وادفع عنهم ماحل بهم من سخط وأنزل بهم السكينه وأغشهم برحمتك والطف بهم بلطفك


اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة

لا إله إلا أنت سبحانك أنا كنا من الظالمين

وصلى الله وسلّم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
 
انتم يا حكام المسلمين في الوطن العربي من هذه الاباده لهؤلاء المسلمين
اين انتم يا حكام سعوديه وقطر وغيركم .....
اين انتم يا علماء ابفتن والمؤمرات
اين انتم يا من تدعون للج
اين انتم يا من تدفعون بالشباب المسلم للجهاد ضد اخوه المسلم

اين هي تلك الجماعات والتيارات المسلمه...التي تدعو بمناصرة المسلمين...
الا يستحق هؤلاء المسلمين بورما بالمناصره والدفاع عنهم
لبما لا نرسل المجاهدين الى هذه الارض للدفاع عن الاسلام
هل اصبح الجاهد فقط ضد الاسلام مسموح
والجهاد ضد
البوذيين ممنوع


اللهم انصر الاسلام اين ما كان
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top