تزوجيه أوربيا

سامي يوسف من أصول إسلامية هو أصلا ليس بريطاني بل من دولة أذربيجان المسلمة لكنه يعيش في الغرب

لا تهمني اصوله المهم كان كافر و مكانش يعرف حتى بالدين تاعنا ..

لا ادري الكثير يزرع في ثقافات و مصطلحات خاطئة غير صائبة لهذا سأذكرك بقولك : عصرنا عصر الفتن
لذلك حذار تنصحي الناس برك عن جهالة
نقولك ختي : انا لا أخد النصيحة من اي كان تعلمت ما ندي بنصيحة اي كان و عندي عقل و نعرف نمشي نفسي بلا ما تمشيني فلسفات الناس و غيرها ^^
الس

لا ادري الكثير يزرع في ثقافات و مصطلحات خاطئة غير صائبة لهذا سأذكرك بقولك : عصرنا عصر الفتن
لذلك حذار تنصحي الناس برك عن جهالة
نقولك ختي : انا لا أخد النصيحة من اي كان تعلمت ما ندي بنصيحة اي كان و عندي عقل و نعرف نمشي نفسي بلا ما تمشيني فلسفات الناس و غيرها ^^
الس
وهذا هو الكلام اللي راني حابة نسمعو
منشوري يا حبيبتي والله ليس عن الزواج بقدر ماهو القرف من الوضع الحالي ونبذ ومقت التعصب
عندي عقل ونعرف نمشي بيه بلا تمشيني فلسفات المتعصبين والجهال
كلام درر..وهذا هو الذي أردت الوصول اليه
تحياتي حبيبتي

الاروبي يخلي الزين الشعر لصفر ولعين لخضرا لا اظن هههه
بلا توسويس
يا اختي هذا زواج لي جاك وعجبك ربي يبارك والي ماعجبكش ارفضيه وانتهى
وكل واحد حر في نفسو ماشي بالسيف
والاسلام مازال كما هو وسيبقى
الناس هي لي تشهوت وكل واحد يدير دين على هواه ويسميه كيما يحب وحتى الاعتدال لي تحكي عليه خرجوا منو انواع وانواع وكل واحد يظن انه على حق وكل واحد يطعن فالآخر

السلام عليكم

قد نجد طوائف متعددة في العالم لكن هذا لايعني أن المجتمعات الإسلامية ليست سنية خصوصا نحن في المغرب العربي

نسبة كبيرة لديها معتقدات صحيحة وسطية على المذهب المالكي و الدليل أخرجي إلى الشارع لن تجد أي طوائف بل

مسلمين عاديين قد يكونوا غير ملتزمين لكن الفطرة صحيحة وهنا نقيس إختيار الزوج بالصلاح و الفساد في الأعمال

تفضيل للغربي على بني البلد مائة بالمائة من أجل الجمال و المال وليس الدين مثلما يفعلن بعض الجزائريات لأن المسلم

الأجنبي ليس صالح مثل يوسف إستس كما يظن البعض بل اغلبهم يبقون على تقاليدهم الإجتماعية التي تربوا عليها

ويتمسكون بالأركان في الدين صلاة و صوم الخ أما أفعالهم هي التي توراثوها وعندما تعيشين في الغربة ستدركين أنهم

مسلمين لكنهم منحرفين عن القيم الصحيحة .

آخر تعديل:
السلام عليكم
نعم أختي موضوعك ليس على الزواج و أعرف المقصود هي مقارنة بيننا و بين غير المسلمين أو بيننا و بين المشركين الذين اذا اسلموا لا ادري ترين فرقا شاسعا بينما و بينهم لا اعلم تفضيلهم علينا عقليا و فكريا و دينيا لا مجال للمقارنة هنا وما تتحدثين عنه من أوضاع سيئة و تعصب ي احيتي كان في القديم ولازال
لكن انت لا يمكنك ان تنصحي احدا دون ان تكوني قد جربت و عشت فما لم تعيشيه و تجربيه لا تنصحي به قد يكون غلط و يؤذي غيرك كمن لم تجرب وصفة جمال و تنصح بها غيرها فيبهرون و يصدقون و يجربونها فيفشلوا و يندموا لما يتأذوا هههههههه
هذا رايي بصراحة هذه المرة انختلفت معك اخيتي ^^ تحياتي

علاش مابقاش في الدنيا شيء اسمو"مسلم معتدل" علاش الناس مختلفة ومتلاسنة ومتنابزة في هاد الوقت؟
اخواني...سلفي...ومانيش عارف واش تاني؟
هو احنا علاش ضيعنا الوسط ؟
علاش أصبحنا بإسلام مشوه ومنقوص؟
أحسن حاجة تزوجيه أوربي ودخليه الإسلام...على الأقل سيكون مسلم على الفطرة ومعندوش الكلاكيع اللي عندنا...
#أنا اتعقدت خلاص
مازال كاين رجال في بلادنا ....والمتدينين مي فئة قليلة....وعلاش رايحة لأوروبا إذا كنت رايحة ديني نحوس معاك ...مي باه ندي أوروبي منضملكش ...ههههههه(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة