ادخلو راني توحشتكم .. عدت بعد 4 سنوات

MAN1850

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
27
السلام عليكم
انا عضو من 2010 و رجعتلكم بعد غياب سنوات
خليتكم و انا عام الباك .. كنت نجي ندي من هنا نصائح و دروس و نحكيو في كل مواضيع الحياة
كانو عندي اصدقاء و احباب .. نسيت حتى اساميهم
... اليوم و انا خدام .. نكونيكتي بويفي الشركة و محبسين علينا الفيسبوك .. مالا دخلت في جوجل ندور حتى تصادفت مع المنتدى العزيز .. درت تسجيل دخول بعد معانات باش تفكرت الاسم و الرمز السري .. هههه المهم راني معاكم
افرحو بيا هههه

اهلا ومرحبا بيك خويا من جديد ان شااء الله تكون صدفة جميلة باش ترجع لمنتداك وتصيب اصحابك واهلك بالتوفيق

السلام عليكم
اهلا و سهلا بك اخي من جديد
أحيانا الصدف تكون جميلة جدا و ما اجملها من صدفة
أتمنى أن تكون هذه الصدفة سبب لرجوعك للمنتدى

❀.. اهلا و سهلا بك مجددا
نورتنا اخي اسعدتنا بعودتك
ننتظر بوح قلمك في اقرب وقت❀

خخخخخههههههه الله يخزي شيطانك
حكيت لنا كل شي والحمد لله انهم قطعو عليك الفايسبوك والا ما كنت باش تلتفت لنا
يا سيدي اهنيك بنجاحاتك وتفوقك والى الامام
رد بالك لا يقطعوا النت في الشركة وتزيد تهرب
وانصحك ان لا تبقى كثيرا على النت وانت بالشركة خلي بالك من الشغل يا اخي
حتى انا حكيت لك جورنال
خخخخخههههه مرحبا بك في بيتك يا سيدي

خخخخخههههههه الله يخزي شيطانك
حكيت لنا كل شي والحمد لله انهم قطعو عليك الفايسبوك والا ما كنت باش تلتفت لنا
يا سيدي اهنيك بنجاحاتك وتفوقك والى الامام
رد بالك لا يقطعوا النت في الشركة وتزيد تهرب
وانصحك ان لا تبقى كثيرا على النت وانت بالشركة خلي بالك من الشغل يا اخي
حتى انا حكيت لك جورنال
خخخخخههههه مرحبا بك في بيتك يا سيدي
مشاهدة المرفق 68838
خهههخخخ مشكووورة الاخت

أهلا بيك من جديد .. في غيابك مرّت أمور كثيرة في اللمة و لكن رايح تتعرّف عليها بالشوية وحدة وحدة ..
و لكن يا أخ واش تحكيلنا على مدة غيابك على اللمة ..

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا خويا من جديد
راك بين اخوتك وخواتاتك

إن شاء الله اللمة ما تعطلكش على الخدمة نتاعك
بالتوفيق

اقول لكم يا أحبائي بأنني متفاجى و فخور و احمد الله كثيرا.. اريد ان انصح كل شخص فيكم بأن لا ييأس و لا يمل و يرسم اهداف لحياته و يحاول الوصول إليها
عندما عدت للمنتدى جات قدام عيني سنوات فاتت و تفكرت روحي كيفاه كنت و بفضل الله كيفاه وليت
كنت نسبيا شاب فاشل دراسيا و ضعيف الجسم و ابن موضف بسيط . كنت احلم بالحرقة و خايف من المستقبل ....
اليوم و انا في مكتبي في شركة أجنبية محترمة و الفضل .. اليوم انا الشاب الرياضي قوي البنية و كثير الأصحاب و ذو طموح .. بعد ما كنت نحلم بالحرقة . ذرك نروح نقضي اجازات في احسن الدول و نرجع لبلادي ... مانيش نقولكم راني درت إنجاز خارق عادة .. على الاقل راني مرتاح نفسيا أكثر... بصح ولله جوزت 4 سنوات .. عذااااب .. باش تذوق العسل لازمك يقرصك النحل

welcome to algeria
يا أخي وأنا مثلك كنت غايب مع الفيسبوك
حتي قامت ادارة الفيسبوك بغلق 50 حساب فيسبوك
والان لا استطيع فتح حسبات هه
ك رجعت للمنتدي لقيتو راقد
وقت فات كان ناشط وضرك راه راقد لاه
الله أعلم
المهم مرحبا بك من جديد ولا تنسي حافظ علي
خدمتك
:kiss: :Love:

اقول لكم يا أحبائي بأنني متفاجى و فخور و احمد الله كثيرا.. اريد ان انصح كل شخص فيكم بأن لا ييأس و لا يمل و يرسم اهداف لحياته و يحاول الوصول إليها
عندما عدت للمنتدى جات قدام عيني سنوات فاتت و تفكرت روحي كيفاه كنت و بفضل الله كيفاه وليت
كنت نسبيا شاب فاشل دراسيا و ضعيف الجسم و ابن موضف بسيط . كنت احلم بالحرقة و خايف من المستقبل ....
اليوم و انا في مكتبي في شركة أجنبية محترمة و الفضل .. اليوم انا الشاب الرياضي قوي البنية و كثير الأصحاب و ذو طموح .. بعد ما كنت نحلم بالحرقة . ذرك نروح نقضي اجازات في احسن الدول و نرجع لبلادي ... مانيش نقولكم راني درت إنجاز خارق عادة .. على الاقل راني مرتاح نفسيا أكثر... بصح ولله جوزت 4 سنوات .. عذااااب .. باش تذوق العسل لازمك يقرصك النحل
أهنئك لتوفيقك وواصل وربي معك ولن يخليلك ربي وانصح الشباب ربي يكون في عونك
أشكر الله يا اخي
اشكر الله يا اخي
على نعمه التي نعم بها عليك وشكرا واحمده
عدد ذرات الرمال والطين والماء والسحاب والهواء وأوراق الأشجار وعدد ما ذكره الذاكرون وغفل عن ذكره الغافلون

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة