كاين بعض الأعضاء شحال (صامتيــــــــن)!!!

لالا ق زيدي سامطين خير باسكو تالمون سامطين كتبنالهم الف موضوع وما حركش فيهم ادنى حركة رمش العين وما رمشش ربي يهديهم
المنتدى واقف بجهود الاعضاء اللي عندهم افكار وحابين يستفادو من لخرين ربي يهنيك ختي عودة قوية راني نستنى فيك القلم نتاعك في قسم البوح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع المحفز

اختي نڤولك الأعضاء الصامتين ،جاو يحطو موضوع يجاوبوهم على مواضيعهم خلاص يعني دخل لحاجة وكي يقضيها خلاص...
ممكن يولي يجي يدور برك كاش جديد ويروح

اما الاعضاء الثابتين ونڤول ثابتين عادي جدا انهم يردو على بعضهم في اي موضوع لانهم والفو ببعضهم ...

ميش كي واحد يدخل مرة في ثلث شهر كي واحد يوميا راه هنا

كيما تدخلي للدار يوميا تلقاي العايلة مجمولة
راه كي يغيب عضو موالفينو نحسو اللمة فارغة

انا دخلت كنت حشمان وصامت بصح مع مرور الوقت وليت غير قابل للسكات هههه
يعني على الاعضاء الجدد انهم يتاقلمو
وعلى فكرة نحيي الاخ @آدم السطايفي لانو ما شاء الله في ضرف قياسي كسب حب واحترام الجميع بمواضيعو الجميلة والهادفة
يخي الصح يتڤال هههه
نوجه نداء للاعضاء الجدد الصامتين والاعضاء الڤدم اللي زارهم الملل انشطو وخليوها احلى لمة لاحلى بلاد

(وبمناسبة ذكرى اول نوفمبر اهدي تحياتي الى امي وابي....هههه )
هاذي الاخرة قجمة برك

الاخت الكريمة نشالله تلڤاي الاذان الصاغية
بارك الله فيك على المبادرة
راكي ناشطة ما شاء الله نحييك (y)

تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

آدم السطايفي، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / عضوية مزدوجة
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك على الموضوع المحفز

اختي نڤولك الأعضاء الصامتين ،جاو يحطو موضوع يجاوبوهم على مواضيعهم خلاص يعني دخل لحاجة وكي يقضيها خلاص...
ممكن يولي يجي يدور برك كاش جديد ويروح

اما الاعضاء الثابتين ونڤول ثابتين عادي جدا انهم يردو على بعضهم في اي موضوع لانهم والفو ببعضهم ...

ميش كي واحد يدخل مرة في ثلث شهر كي واحد يوميا راه هنا

كيما تدخلي للدار يوميا تلقاي العايلة مجمولة
راه كي يغيب عضو موالفينو نحسو اللمة فارغة

انا دخلت كنت حشمان وصامت بصح مع مرور الوقت وليت غير قابل للسكات هههه
يعني على الاعضاء الجدد انهم يتاقلمو
وعلى فكرة نحيي الاخ @آدم السطايفي لانو ما شاء الله في ضرف قياسي كسب حب واحترام الجميع بمواضيعو الجميلة والهادفة
يخي الصح يتڤال هههه
نوجه نداء للاعضاء الجدد الصامتين والاعضاء الڤدم اللي زارهم الملل انشطو وخليوها احلى لمة لاحلى بلاد

(وبمناسبة ذكرى اول نوفمبر اهدي تحياتي الى امي وابي....هههه )
هاذي الاخرة قجمة برك

الاخت الكريمة نشالله تلڤاي الاذان الصاغية
بارك الله فيك على المبادرة
راكي ناشطة ما شاء الله نحييك (y)

تقبلي مروري مع فائق الاحترام والتقدير
حلم كبير
(y)

السلام عليكم
سمحيلي ختي قبل نضحك و نعلق على كلام للأخ @habchisalaheddin هههههههه حسيت للحظة أنو سلال الجديد و لا اويحيا نطالب العضاء ووو القتصاد وما بعرف شو :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: لاه لاه يا صلاحو لازم نشجعوا الانتاج المحلي ههههه و ندربوا اليد اللماوية للأعضاء على التحرك و التعليق دون أن يتجهوا الى الجماجيم لازم نفوتو على لانام خبرة تلات سنين تعليقات و نشاط ومن بعد نوصلوا للبيروا جمجموا برك هههخخهه

ولا واش قلتي اختي ^^

صح المعرفه منتشره حتى هنا
كاين اناس تلاحظهم يعلق ولا يشارك الا في موضوع عضو او اعضاء معينين وينسى الباقي
وبعض المرات تشوف منشور تافه او موضوع لا يستحق تلقى فيه المشاركات كثيره بيهم العضو فقط
والعكس
فيف @habchisalaheddin لا معريفه لا عنصريه وين ما يلقى زر الاعجاب يلض عليه

صح المعرفه منتشره حتى هنا
كاين اناس تلاحظهم يعلق ولا يشارك الا في موضوع عضو او اعضاء معينين وينسى الباقي
وبعض المرات تشوف منشور تافه او موضوع لا يستحق تلقى فيه المشاركات كثيره بيهم العضو فقط
والعكس
فيف @habchisalaheddin لا معريفه لا عنصريه وين ما يلقى زر الاعجاب يلض عليه

ههه
صحيت خويا يزيد ...
ههه
جماعة ..هذا يزيد خونا تهلاو فيه

download (1).jpg

ههه
صحيت خويا يزيد ...
ههه

مشاهدة المرفق 70510
ه
ههه
صحيت خويا يزيد ...
ههه

مشاهدة المرفق 70510
هههههه منيش نقصد فروحي راني نحكي واش لاحظتو هنا من البعض وفي مواضيع اعضاء اخرين
وخاصه العضو لما يكون جديد هنا من المفروض يشجعوه ماشي نعلق على فلان اعرفه او فلان يعلق نعلق
وبشوي على زر الاعجاب راك خربتو ههههه

ه

هههههه منيش نقصد فروحي راني نحكي واش لاحظتو هنا من البعض وفي مواضيع اعضاء اخرين
وخاصه العضو لما يكون جديد هنا من المفروض يشجعوه ماشي نعلق على فلان اعرفه او فلان يعلق نعلق
وبشوي على زر الاعجاب راك خربتو ههههه

ههه ها الله قالب ... الاعجاب لا بد باه يعرفك السيد بلي راك شفت موضوعو
و حكاية المعريف ماهيش طول
مين ذاك يسينيالي السلك تاع المعريفة
بصح هذي هي ... حgا راها لمة " جزائرية "
ههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا أختي قمر الوادي،

كل واحد ظروفو وصح هذي الظاهرة كاينة بصح لازم نعذرو أصحابها يعني لكل شخص من وراء تصرفه لي نشوفوه سلبي أكيد كاين قصد إيجابي من وجهة نظره .

يا قمر الوادي انتي مسجلة في 2015 ولليوم مازلتي خضرا أو شبعتي سكات علابيها مازلتي خضرا :p هيا ازربي علينا عيينا منك خضرا أرجعي موف وخلينا ننقصو علينا وحدة من لخضر :p

مشكورة أختى ع الموضوع وتسليط الضوء ع الظاهرة ان شاء الله يفطنو بيه الجماعة لي كيفي مؤخرا o_O

أهلا أختي قمر الوادي،

كل واحد ظروفو وصح هذي الظاهرة كاينة بصح لازم نعذرو أصحابها يعني لكل شخص من وراء تصرفه لي نشوفوه سلبي أكيد كاين قصد إيجابي من وجهة نظره .

يا قمر الوادي انتي مسجلة في 2015 ولليوم مازلتي خضرا أو شبعتي سكات علابيها مازلتي خضرا :p هيا ازربي علينا عيينا منك خضرا أرجعي موف وخلينا ننقصو علينا وحدة من لخضر :p

مشكورة أختى ع الموضوع وتسليط الضوء ع الظاهرة ان شاء الله يفطنو بيه الجماعة لي كيفي مؤخرا o_O

ههه
اواااه يا مديرة .....قصف غير مباشر
ههه

أهلا أختي قمر الوادي،

ههههههههههه رجعتي ختيتو توحشتك بزاااف بززااااف
نقولك ختيتوا الغاشي ساعات يشتكي من الادارة و المشرفين يقولك يخدموا بالمعريفة و ساعات يقولك الاعضاء يعلقو بالمعريفة و ساعات يقولك البواب يفتح الباب بالمعريفة هههخخهن ومتفراش عههههه

السلام عليكم
أهلا بالغالية أحلام وأهلا بقلمك الجميل منورة ياغالية
أما بالعودة لموضوعك، والله تختلف من شخص لآخر مثلا قبل مانحكي على أي انسان نبدا بروحي
كي تكون نفسيتي مليحة مانراطي والو الموضوع لي يجيني نشارك فيه وفي أي قسم
ونحط مواضيع ونحط سلاسل ونقترح مسابقات، بصح كي نعود مريضة ولا نفسيتي تعبانة يجي واش يجي مانردش
تلقايني نكتفي بالاعجاب للأمور التي لا تتطلب ردود مثلا كلام على مدونة، خاطر مانقدرش
ندخل موضوع وندير اعجاب ونخرج بلا ما نرد، وساعات كي نشوف موضوع مليح ويحتاج رد مليح
بصح انا نفسيتي ماش مليحة مانردش ومانديرش اعجاب حتى نولي لغدوة نرد وندير اعجاب مع بعض
اصلا فيا طبيعة حتى نرد باه ندير اعجاب قليييل وين ندير الاعجاب قبل الرد خاطر نقدر الرد كتر من الاعجاب
ومازالني نتذكر موضوع المعريفة الاكترونية هههه شوفي باه نكون صريحة ومانكدب ماوالو
كاين أسماء ساطعة في اللمة أي موضوع تديرو إلا وفيه حاجة قيمة وماش من اليوم، كاين اعضاء
راهم تقريبا 3 سنوات أو أكثر منين تدخل لمواضيعهم إلا وتلقى المنفعة والفائدة يعني تلقائيا هاد العضو
يجبدك ومع تقرا موضوع بإسمو تدخل تجري خاطر ماش معناها معريفة ولكن هو لي صنع نفسو وأثبت وجودو
وفي نفس الوقت ماش معناها كي عضو جديد مانديروش عليه ربما إسمو مازال جديد مازال مافرضش
نفسو داخل المنتدى بصح موضوع زوج تلاتة ويولي من الاعضاء المميزين
وانا نشفى على روحي من 2011 بعضويتي الأولى ومن بعد في 2013 حتى 2015 نظن واحد لا عرفني
وواحد ما كان يرد على مواضيعي شكون المخطيء هنا؟ أنا كنت نجيب غير المواضيع المنقولة
ومشاركاتي قلييييلة بصح غير وليت في 2015 وبديت نجيب مواضيع من عندي حتى ولو نغلط
حتى ولو نتلقى الانتقادات حتى ولو موضوعي يجاوبو عليه زوج كملت والحمد لله ولاو بزاف ناس عيرفوني
كاين لي يقولي مواضيعك مليحة وهادا يشرفني صراحة، مالا في اللمة العضو هو لي يصنع نفسو
وشكرا على الموضوع ربي يهنيك ان شاء الله

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة