عيد الموتى نساهم اعياد بلادهم

السلام عليكم خويا حليم
هاو لمنا ذيك القرعة ونديرو الطعام هنا بالجمعة وراهم يخدمو منها حتى معجون
انا صراحة هذا العجب ما يدخلش راسي وانا نستعرف بعيد ميلادي ههههه نحب الكادوات هههه وونتقلقش زعمى ذاك النهار النحس اللي جيت فيه للدنيا
والعيد الصغير خاطر نكون صايمة ويمات كنت نتكسى نحبو هو والعيد الكبير مي كبرت وراحو الحوايج ماعندي حاجة فيهم ههه
واما عيد الثورة هنا حليم خويا دير ستوب نفهمك ضرك يرحم الوالدين الناس جاهدت لوجه ربي وإحتفلنا وإحتفلنا حد وين كرهنا كل ليلة نوفمر على 12 يخرج ويطلق رصاصة ويحكيلهم ذيك الحكاية نتاع 90 رصاصة دخلت فيا وانا وعلاه يا حليم ياك قريناها فالكتب وحفظناهم وطاحونا فالإختبارات وسمينا ولادنا بن بولعيد وبوحيرد ما طلقنا حتى مجاهد تاريخ بلادنا نعتزو به ايه مي خلاص الصراحة انا كرهت هذا نوفمر منين يدخل وانا فالثورة فالدار يا تشومير يا المرض يا عباد يغلطو عندي فالتلفون يا نتلاقا بخنافر يدورو قلبي انا هذا نوفمر راحا ندير شكة نرقدو كامل نوض فديسمبر ههههه
ياخي ماكان حتى حفلة فديسمبر
العودة للعرب اللي راهم هناك الصراحة أسمع نقولك حاجة حاشا البعض
في بالهم راهم ورا البحر واحد ما يشوف فيهم اييييييييييه ماراهمش عارفين انو نحن الشعب العظيم اللي اخبارهم توصل قبل ما خبر جارنا اللي لاصق فينا
وزيد قبل ما يخافو منا يخافو من ربي هذا هلوين وعيد الموتى اسيدي قولهم عليا يديرولي عيد واش بيا نقسر وحلوة وندابز ونعرف نعاير واش خصني
العرب راحو فيها بقالهم الموتى انا والله ونسكن هناك ويجو يدقدقو نعض واحد منهم حوسو على الموتى هاني زومبي ههههه
الله يهدي ما خلق راهي الدنيا غير تزيد تروح

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بارك الله فيك اختي الكريمة على المرور
هههههه تحبي تديري بيها بربوشة راكي تعرضي شعب الصين وتوكليه وتفضل
الله لا تربحهم ...

شوفي بين اول نوفمبر وعيد الموتى نفضل الروتين نتاع وزير المجاهدين فالقناة الارضية
ولا خزعبلات الڤور
ههههه هاذي اكيد ما ديمني هنا معاكم توصلكم الاخبار اول بأول
والقادم اكبر مزال تنزع الاقنعة بالشويه بالشويه
شكرا على الاضافة
نحيتيلي على خاطري

احترامي وتقديري
حلم كبير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة