اللمة TV .... اليوم البث المباشر

اي والله ضرك
صلاح ولاه تجيبلي فالدليل تحريات خلي اموا كي نقتلك يكون كاين دليل
راني نفهم ونعاود كل واحد يختار الميدان اللي ينشط فيه ويسقسي مش كل الاسئلة تجيبو ضيف راح عضو منكم يختار يكون عندو استوديو يسميه واش يحب ويجيب فيه ضيوف كل يوم ضيف والا كل عشوة مجرد يسقسه جاجة ويطلق راسو ماناش نتعارفو
وزيد يا صلاح انت مصلا تحب السبور تشد الرياضة كيما برامج الرياضة فالتليفيزيو
وهكا وكيما سقسات مريم لو عضو اخر كيما انت يحب رياضة عادي يقول انا زميل صلاح يعني يسقسي رياضة ونقدرو انا او اي عضو معني بالرياضة نجاوبو نورمال
هذا برك واش الواعر هنا
افهمو والا خلي يحذفو جد الموضوع

خلاص راني فهمت
امالا راني نخير الركن تاع الرياضة
ههه
ما تزعفيش برك
ههه

ايه شفتيه يجي يقولي تنفخي الراس
شوفي مريومة يقدر عضوين او ثلاث يحبو يسقسو حاجة فميدانك انت او تكوني غايبة نورمال المهم يقول فسؤال انا مع الاخت مريومة صحفية الثقافة اما انا مثلا اخترت مجال ونبدل نروح لمجال اخر لالا فهمتيني
يقدرو زوج او ثلاثة او يدخل عضو يحب يطرح سؤال وهو مش مسجل يقول انا تابع لركن الفن او الثقافة او جامعة وهكذا وانا نعرف انو تابع ليك او ليا او لمالك فهمت
معليش اليوم نجاوبكم ونفهمكم حد وين تفهموا وبعدو لما نبداو تفهمو
شكرا

اوكي فهمتك (مكرا في صلاح ههههه)
يسما كي نحكم وزارة الثقافة واحد ما ينحيهالي هههه كي يحب واحد ينضم ليا ويشاركني معليش
غير هاد الشي الكرسي ليا للأبد هههه
فقط ختي ليليا نسقسيك فيما يخص الأسئلة نجيبوهم من الواقع ولا نسألو اسئلة تخص المجتمع اللماوي؟
مثلا انا تاع الثقافة نروح لأقسام الأدب مثلا ونجيب سؤال على هاداك القسم ولا السؤال لا علاقة له لا بالواقع ولا باللمة
نجيب العضو ونطرح عليه اسئلة تخصو هو برك؟

خلاص راني فهمت
امالا راني نخير الركن تاع الرياضة
ههه
ما تزعفيش برك
ههه
اسيدي الحمد لله كي فهمت وما تزيدش تاكل العدس
تختار رياضة اوكي غدوة خمم واختار اسم لبرنامجك الرياضي وانت حر واش دير فيه تسقسي تحكي تعلق ربي يسهل تخيل روحك مصطفى الأغا
المهم خير عنوان فردك لبرنامجك الرياضي
ماشي غير زعفت قريب خرجتلك فالتليفون

اي والله ضرك
صلاح ولاه تجيبلي فالدليل تحريات خلي اموا كي نقتلك يكون كاين دليل
راني نفهم ونعاود كل واحد يختار الميدان اللي ينشط فيه ويسقسي مش كل الاسئلة تجيبو ضيف راح عضو منكم يختار يكون عندو استوديو يسميه واش يحب ويجيب فيه ضيوف كل يوم ضيف والا كل عشوة مجرد يسقسه جاجة ويطلق راسو ماناش نتعارفو
وزيد يا صلاح انت مصلا تحب السبور تشد الرياضة كيما برامج الرياضة فالتليفيزيو
وهكا وكيما سقسات مريم لو عضو اخر كيما انت يحب رياضة عادي يقول انا زميل صلاح يعني يسقسي رياضة ونقدرو انا او اي عضو معني بالرياضة نجاوبو نورمال
هذا برك واش الواعر هنا
افهمو والا خلي يحذفو جد الموضوع

خلاص راني لقيت اجابتك هنا :)

اوكي فهمتك (مكرا في صلاح ههههه)
يسما كي نحكم وزارة الثقافة واحد ما ينحيهالي هههه كي يحب واحد ينضم ليا ويشاركني معليش
غير هاد الشي الكرسي ليا للأبد هههه
فقط ختي ليليا نسقسيك فيما يخص الأسئلة نجيبوهم من الواقع ولا نسألو اسئلة تخص المجتمع اللماوي؟
مثلا انا تاع الثقافة نروح لأقسام الأدب مثلا ونجيب سؤال على هاداك القسم ولا السؤال لا علاقة له لا بالواقع ولا باللمة
نجيب العضو ونطرح عليه اسئلة تخصو هو برك؟
الحمدو الله انت فهمت واش تعيشيتي مريومة
شوفي مريومة مش لازم تجيبي ضيوف اخترت الثقافة اوك مافيهاش ضيوف ومش لازم تروحي تجيبي ضيفق وعضو من ركن الثقافة والأدب سقسي انت واش تحبي قدارة تحكينا على كتاب قريتيه او تسقسيهم واش من كتابات قراو كل مرة تطرحي اسئلة من عندك انت على الشارع اللماوي اللي هوما احنا
اما ضيوف فانا قلت ممكن عضو يختار يدير استوديو مختص دايما يجيب فيه ضيوف ضرك يدخل عضو يقول انا راح نستضيف ضيوف هذاك هو يجيب الضيوف مريومة انت ثقافة تختاري إسم لبرنامجك الثقافي وتبداي
ايه اللي يجي يعاونك اما انت مشرفة على حصة نتاعك فهمت مي الجواب نجابوو كلنا قادر يدخل صلاح يلقى سؤال ثقافي يرد عادي هو بالأخير من الشارع اللماوي
فهمت

الحمدو الله انت فهمت واش تعيشيتي مريومة
شوفي مريومة مش لازم تجيبي ضيوف اخترت الثقافة اوك مافيهاش ضيوف ومش لازم تروحي تجيبي ضيفق وعضو من ركن الثقافة والأدب سقسي انت واش تحبي قدارة تحكينا على كتاب قريتيه او تسقسيهم واش من كتابات قراو كل مرة تطرحي اسئلة من عندك انت على الشارع اللماوي اللي هوما احنا
اما ضيوف فانا قلت ممكن عضو يختار يدير استوديو مختص دايما يجيب فيه ضيوف ضرك يدخل عضو يقول انا راح نستضيف ضيوف هذاك هو يجيب الضيوف مريومة انت ثقافة تختاري إسم لبرنامجك الثقافي وتبداي
ايه اللي يجي يعاونك اما انت مشرفة على حصة نتاعك فهمت مي الجواب نجابوو كلنا قادر يدخل صلاح يلقى سؤال ثقافي يرد عادي هو بالأخير من الشارع اللماوي
فهمت

هههههههههه ماتعشيتش خلاص
خلاص والله فهمتك يسمى نطرح اسئلة برك على الجميع وكل شخص يجاوب
بقا غير نلقى اسم للحصة تاعي
ونطرح الاسئلة هنا بعد كلي الموضوع هادا هو تيفي اللمة فيه كل البرامج في كل المجالات
خلاص فهمتك وشكرا على اجابتك على كل الاسئلة علابالي هبلتك :kiss:
فقط لازم نسمي الحصة تاعي

هههههههههه ماتعشيتش خلاص
خلاص والله فهمتك يسمى نطرح اسئلة برك على الجميع وكل شخص يجاوب
بقا غير نلقى اسم للحصة تاعي
ونطرح الاسئلة هنا بعد كلي الموضوع هادا هو تيفي اللمة فيه كل البرامج في كل المجالات
خلاص فهمتك وشكرا على اجابتك على كل الاسئلة علابالي هبلتك :kiss:
فقط لازم نسمي الحصة تاعي
يا يمى راني شاربة زوج بنادول والثالثة جاية منك ومن صلاح شيبتولي شعري بلا جدكم تخلصولي تحويسة لجويل تصبغلي شعري
ايه يا مريومة الحمد لله فهمت
هههه

جيت نفهم دخت
نتفرج بعيد كي نفهم نرجع
فيتامينة دخت واقيل نعست وتحصلي فموضوعي
اودي ساهل كيما قناوات التليفيزو فيهم برامج هذا وبرك لما نكونو نشاركو تفهمي اختي
اقعدي كي دخت والا دخت وانت متكية املا ارقدي سون شخير اختي ههه

جيت نفهم دخت
نتفرج بعيد كي نفهم نرجع

شوفي هادا موضوع كأنو قناة اللمة كيما أي قناة فيه مجالات بزاف
بصح كل مجال لازم يكون فيه صحفي هو يتولى تنشيطو
مثلا انا نحكم الركن الثقافي وليليا ركن تنزل للشارع وتسقسي بنات اللمة
وكل شخص وركنو، من بعد كل شخص عندو ركن يطرح اسئلة تخص الركن هادا ولا يطرح فكرة
والناس تشارك يعني المهم ينشط الركن واذا يحب يدير استوديو خاص بيه يعرض عضو ويطرح عليه اسئلة
هاد الفكرة العامة للموضوع

يا يمى راني شاربة زوج بنادول والثالثة جاية منك ومن صلاح شيبتولي شعري بلا جدكم تخلصولي تحويسة لجويل تصبغلي شعري
ايه يا مريومة الحمد لله فهمت
هههه

ههههههههههه معليش التحويسة عليا حق ما تعبناك معانا
اها راهي الفكرة برك جديدة علينا وحنا فضوليين نحبو نعرفو كلشي هادا ماكان
بصح فكرة هايلة رايحة تشجع القسم بزاف يعني بارك الله فيك

شوفي هادا موضوع كأنو قناة اللمة كيما أي قناة فيه مجالات بزاف
بصح كل مجال لازم يكون فيه صحفي هو يتولى تنشيطو
مثلا انا نحكم الركن الثقافي وليليا ركن تنزل للشارع وتسقسي بنات اللمة
وكل شخص وركنو، من بعد كل شخص عندو ركن يطرح اسئلة تخص الركن هادا ولا يطرح فكرة
والناس تشارك يعني المهم ينشط الركن واذا يحب يدير استوديو خاص بيه يعرض عضو ويطرح عليه اسئلة
هاد الفكرة العامة للموضوع
ايا نشوف شكون لي رايح يستضيفني في مواضيعه
بصح خلصوني منجيش باطل هع هع هع
موضوع قيم يخلينا نشوفو اراء بعضانا و نتعلمو حجات جدد
مشاركة باذن الله

فيتامينة دخت واقيل نعست وتحصلي فموضوعي
اودي ساهل كيما قناوات التليفيزو فيهم برامج هذا وبرك لما نكونو نشاركو تفهمي اختي
اقعدي كي دخت والا دخت وانت متكية املا ارقدي سون شخير اختي ههه
هههههههههههههه صايي رقدت جيت خمرت و منضتش بكري
مرايحش يجيني الرقاد درك
فهمت هع هع هع
عجبتني الفكرة نفيختي و راني رايحة نديرلكم حصة في قسم واش راك تهدر على ا*****************************/سر باش متسرقوليش فكرتي /
ترقبو حصتي عما قريب باذن الله

ختي ليليا واش رايك باه مانخربشولكش الموضوع
خلي الموضوع هادا يحطو فيه الناس اراءهم ومشاركاتهم ونزيدو نعطيو فرصة للأعضاء يلتاحقو
وغدوة نفتحو موضوع جديد خاص بتيفي اللمة فيه طول مشاركات الأركان
باه يجي موضوع نظيف ويبان قناة اللمة صح واش رايك؟
وافتاتحي نتي الموضوع وابداي بالركن تاعك بعد باه حنا نتبعوك
واش رايك؟

هههههههههههههه صايي رقدت جيت خمرت و منضتش بكري
مرايحش يجيني الرقاد درك
فهمت هع هع هع
عجبتني الفكرة نفيختي و راني رايحة نديرلكم حصة في قسم واش راك تهدر على ا*****************************/سر باش متسرقوليش فكرتي /
ترقبو حصتي عما قريب باذن الله

ايه على شعرك فالصورة الرمزية عرفتك شبعت رقاد هههه
شاطرة راكي فهمت شفت تعجبيني كي تفهمي وتدخليها بالغموض ععععع
نتلاقاو غدوة اليوم موصوعي إعلاني للقناة
راح نستنى حصتك شكرا

ختي ليليا واش رايك باه مانخربشولكش الموضوع
خلي الموضوع هادا يحطو فيه الناس اراءهم ومشاركاتهم ونزيدو نعطيو فرصة للأعضاء يلتاحقو
وغدوة نفتحو موضوع جديد خاص بتيفي اللمة فيه طول مشاركات الأركان
باه يجي موضوع نظيف ويبان قناة اللمة صح واش رايك؟
وافتاتحي نتي الموضوع وابداي بالركن تاعك بعد باه حنا نتبعوك
واش رايك؟
اوك تفاهمنا اليوم نديروه اعلاني ونشوفو شكون يشارك معانا وغدوة نبدا انا ان شاء الله مع الحصة نتاعي
ان شاء الله
ميرسي مريومة يا يمى عطشتوني راني حاطة قرعة كوكا قدامي ولو الطبيب معنهالي مي لازم ليغاز رجعتوني نبخر هههههه

اوك تفاهمنا اليوم نديروه اعلاني ونشوفو شكون يشارك معانا وغدوة نبدا انا ان شاء الله مع الحصة نتاعي
ان شاء الله
ميرسي مريومة يا يمى عطشتوني راني حاطة قرعة كوكا قدامي ولو الطبيب معنهالي مي لازم ليغاز رجعتوني نبخر هههههه

ههههههههه الله يعطيك الربح
هيه ان شاء الله على بركة الله

ههههههههه الله يعطيك الربح
هيه ان شاء الله على بركة الله
ايوا خمي لغدوة لعنوان برنامجك وواش راح ديري فيه
ونقولكم انو مرة مرة نكرمو احسن برنامج ونشوفو مع الإدارة يديرونا كادوات لبرنامج الفائز
ويا ريت ثاني يكون برنامج مثل المسامح الكريم او اعذرني او حاجة ممكن ناس متخاصمين ومش حابين يببانو رسالة مخفية من عضو لعضو آخر يطلب سماح ونحاولو نرونجو لو الطرف الآخر مش راضي يبين عضويتو
يعني برامج مثل برامج تلفاز
موفقون وشكرا

انا رايح نكون مراسل في أحداث في المجتمع طبعا هذا تواضع مني أنا كإعلامي كبير
رايح نحكي كل مرة على حاجة من الواقع و نعرض ضيف يدردش معايا
طبعا لازم تخلصوني بالدولار و ماذا بيكم الدراهم كاش
موتي بالغيرة يا الكحلوشة هههههههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة