في بلادنا و كلاونا .....

الحال نتاع هذو الناس كيما حالة الحراقة نتاع الجزائر
يروح لاروربا من بعد كي ما يلقاوش اش يديرو يسرقو ويضربو
وهذي داخلة في قضايا حقوق الانسان يعني المنظمات لوكان ما تمشيش مع مشاكلهم يديرولك مشااكل
في الحقيقة هذو لازملهم يعزلون في منطقة معينة ولا يديرولهم ملاجئ
هكاك باش يرحونا ونرتاحو من همهم الله يعافينا شكرا ختي

السلام عليكم اخي واش خبارك
ايه يا خويا وتشوف هنا فتلمسان راهم غازيينها
في كل مكان تلقاهم وماشاء الله شحال عندهم بزاوز ههههه ومعلمينهم حتي هوما يطلبوا ويقولوا صدكة صدكة
والله يا خويا تخيل في حومتنا دخلوا لدار حبوا يسرقوها وتعداو علي ماليها هذي مصيبة الله يستر
من كترة ما سمعت عليهم راني معمرة عليهم هه
الله يجيب الخير
وربي يرد كل غريب لوطنوا يارب
التحية متبادلة اخي
وفيك بارك الرحمان
تحياتي خويا حلم كبير

الحال نتاع هذو الناس كيما حالة الحراقة نتاع الجزائر
يروح لاروربا من بعد كي ما يلقاوش اش يديرو يسرقو ويضربو
وهذي داخلة في قضايا حقوق الانسان يعني المنظمات لوكان ما تمشيش مع مشاكلهم يديرولك مشااكل
في الحقيقة هذو لازملهم يعزلون في منطقة معينة ولا يديرولهم ملاجئ
هكاك باش يرحونا ونرتاحو من همهم الله يعافينا شكرا ختي

وعليك السلام ورحمة الله وبركاته
لالا حكيم حنا ولادنا موصلوش داروا واش راهم دايرين الافارقة عندنا
ولادنا مزدموش علي ديار الناس وتعداو علي نساهم
ولادنا ميدخلوش عمارات فارغين ويسكنوهم وميحبوش يخرجوا منهم ووووو
لالا حكيم حنا طغاو علينا لاخاطر السيبة فبلادنا
وفرنسا كلشي مزير عندهم تقولي ولادنا يسرقوا نوافقك مي مش كيما الافارقة
تحياتي اخي

السلام عليكم
لم انتبه لهذا الموضوع صراحة
أهلا بالغالية أخت الغالية :) كنت نحبك وكي زدت عرفت بلي اخت ام منير زدت حبيتك كتر ههههه
المهم والله موضوع في الصميم بارك الله فيك
والله هاد الافارقة كانو يغيضوني وشحال نكره لي يسبهم ولا ياذيهم نقول مساكن خرجو من بلادهم
بالاك لاسباب ولا ظروف صعبة بصح من نهار شفت الكوارث تاعهم صدقيني كرهتهم كيما كرهتيهم
ولا باه مانكونوش عنصريين معاهم نقولو عدنا نخافو منهم، خاطر تحولو ولاو يسيطرو علينا خلاص
هادي حالات الضرب وهادي حالات الاعتداء وهادي حالات السرقة، ولاو هوما لي في بلادهم
وحنا برانية للاسف، وكيما قلتيها الشعب الجزائري والله ماقصر معاهم كاين حتى لي كارينلهم الديار
غير باه يعيشو حياتهم ويوفرولهم الماكلة والقش بصح هوما ما حبوش يستعرفو بالخير ولاو كي يجيو
يطلبو تخافي تمديلهم وتخافي ماتمديش تاني، تقولي يعودو يضربوني خاطر ولاو كي تمديلهم ماكلة يقولك لالا
اعطيني دراهم مانحتاجش ماكلة، يعني كارثة والله ربي يجيب الخير برك
شكرا حبيبتي مليكة على الموضوع المميز بارك الله فيك
تحياتي

السلام عليكم
يا غالية يا وردة والله انا تاني نحبك ونعزك بزااااف
شفتي ختي املا كامل راه عندنا كلام واحد وتفكير واحد
ربي يجيبلنا ساعة خير
لانو الافارقة هاذوا ناويين لحاجة نتاع شر لبلادنا
الله يحمي بلادنا يارب
نورتي موضوعي عزيزتي
تحياتي

السلام عليكم . شكرا اختي على الموضوع المميز
الافارقة غير هوما وين تروحي تلقايهم . قسمو الولاية كل واحد حاكم جهة و مايحشمو ما يفهمو
حتى انا نخافهم . مي لي عندنا ما لحقوش لدرجة الاعتداء . ربي يقدر الخير اختي الكريمة و ان شاء الله الدولة تلقى لهم حل .
بارك الله فيك اختي

السلام عليكم . شكرا اختي على الموضوع المميز
الافارقة غير هوما وين تروحي تلقايهم . قسمو الولاية كل واحد حاكم جهة و مايحشمو ما يفهمو
حتى انا نخافهم . مي لي عندنا ما لحقوش لدرجة الاعتداء . ربي يقدر الخير اختي الكريمة و ان شاء الله الدولة تلقى لهم حل .
بارك الله فيك اختي

وعليكم السلام
نتمني الدولة تلقي حل
بالعكس علابالهم بكلشي وساهرين
ربي يجازيك
نورت موضوعي

ykhawfou wladhom sghar surtout prc mayehechmouch, mara fel kouss wahda men nyetha medet l tofla sghira hlawa, taychetha 3la wdjeha w kafret 3liha w ness kamel tchouf !!
mais lekbar pas vraiment prc nchoufhom f les cartiers li fihom l mouvement w ness bzef, mnin darna l hala calme heuresement

ykhawfou wladhom sghar surtout prc mayehechmouch, mara fel kouss wahda men nyetha medet l tofla sghira hlawa, taychetha 3la wdjeha w kafret 3liha w ness kamel tchouf !!
mais lekbar pas vraiment prc nchoufhom f les cartiers li fihom l mouvement w ness bzef, mnin darna l hala calme heuresement

مساء الفل
والله ربي هناكم ناس طغاو وبزاف ربي يسلكها علي خير
تحياتي
سررت بممرورك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة