الاعضاء القدم 2008

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

fufa22

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
28
سﻻم عليكم
=================
حبيت نعرف ادا كاين برمو تاعي هههه هنا
2008
لمهم توحشت يمات زمان وقت اللمة ما كان ﻻ فيس بوك ﻻ تويتر نتلايمو قاع هنا
على فكرة المود باس نسيتو
تفكرتو زهر هههه
اﻻ كاين لي شفاي عليا يبعثلي رسالة
ما نعرف ادا مازال هنا moh saga
وﻻ تقطعو خبارو
مهم سﻻم عليكم​

اهلا و سهلا بك اخي بيننا من جديد
اتمنى لك اقامة طيبة في منتدانا الغالي . بالتوفيق ان شاء الله

الأعضــاء القدم
بقــاو حبــات برك
ورايحين ينقرضوا مع الوقــت
خــلاص جيل 2008 واللي قبله بلاصتهم في المتحــف ههههه
مرحـبا بيك وبينا
كــامل ولينا غير نزورو ونعطوهـــا

السلام عليكم

مرحبا بيك من جديد .. الدار دارك

جمآعة 2008مآزلنا هنا بصح أكل علينا الدهر وشرب .. لي راكي تسقسي عليه شكيت @Moha le sage نورمالمو .. اذا هو نقولك راه مازااال هنا بصح يجي خطرة خطرة كي الهلال :)

مرحبا بيك من جديد خويا
كاين للي مازالو متواجدين وكاين للي راحو وكاين للي جي يطل ساعات ويروح
وكل رانا رايحين ومايدوم حتى حد

السلام عليكم

اهلا بيك خويا الزين ...

انا كثر من الهلال .. نكونيكتي خطرة كل شهر نضرب طلة و نروح .. و اليوم طليت لقيت اسمي يسركل هنا

ربي يحفظكم .. سوالي للجميع للي يعرفني و جماعة 2008 و 2009 و 2010 و 2011 و 2012 و 2013 ......

اهلا بك ^^ عودة ميمونة إن شاء الله

الأعضــاء القدم
بقــاو حبــات برك
ورايحين ينقرضوا مع الوقــت
خــلاص جيل 2008 واللي قبله بلاصتهم في المتحــف ههههه
مرحـبا بيك وبينا
كــامل ولينا غير نزورو ونعطوهـــا

السلام عليكم

مرحبا بيك من جديد .. الدار دارك

جمآعة 2008مآزلنا هنا بصح أكل علينا الدهر وشرب .. لي راكي تسقسي عليه شكيت @Moha le sage نورمالمو .. اذا هو نقولك راه مازااال هنا بصح يجي خطرة خطرة كي الهلال :)

مرحبا بيك من جديد خويا
كاين للي مازالو متواجدين وكاين للي راحو وكاين للي جي يطل ساعات ويروح
وكل رانا رايحين ومايدوم حتى حد

حبيت نقول كلمة طيبة خاوتي ^^

علاه وليتوا كي الهلال ههه حنا ما تحبوناش علاه ما تشاركوناش حابين نعيشوا مع كامل اعضاء اللمة اللي قدم و اللي جدد ايامات ملاح ،، علاه هكذا ؟؟ ايه علابالي ما كانش حاجة تدوم و كل انسان و ظروفوا لكن هذا ما يمنعش نكونوا هنا فاللمة مع بعض ،، يعني القدم يشاركوا غير مع القدم و الجدد لمن خليتوهم ؟؟ اللي راح راح خلاص ما نربطوش ارواحنا بيهم ياك تحبوا الجديد اييه مالا علاه تعيشوا على الذكريات ..

مجرد رأي ، نحب نشوفكم هنا مالغري ما نعرف حتى واحد منكم بصح ما دابينا نتلموا كامل قدم و جدد ^^ ربي يحفظكم

غـــادي يجي نهار وتولي كما أحنا
حتى ولو كــان نشاركو ماشي بنفس الحيوية
المهم ربي يدوم لمتنا هــاذي

غـــادي يجي نهار وتولي كما أحنا
حتى ولو كــان نشاركو ماشي بنفس الحيوية
المهم ربي يدوم لمتنا هــاذي

ان شاء الله

بصح اخويا مع احتراماتي ليك علاه ماش بنفس الحيوية ؟؟ ياك كاين قدم هنا قليل منهم يشاركوا و بنشاطهم القديم يعني عادي .، كل واحد و ظروفوا مي لوكان نولوا كامل هكا وتروح هذيك الحيوية بعد سنين راح تفسد اللمة ؟؟

المهم ان شاء الله كامل اللي راحو و غايبين على اللمة و اللي هنا و ما يبانوش يكونوا ملاح و يرجعوا كي ما زمان ، والله تمنيت لوكان لحقت بيكم و كنتوا هنا كي عوايدكم

ربي يحفظ كل واحد فيكم ان شاء الله

علاه وليتوا كي الهلال ههه حنا ما تحبوناش علاه ما تشاركوناش حابين نعيشوا مع كامل اعضاء اللمة اللي قدم و اللي جدد ايامات ملاح ،، علاه هكذا ؟؟ ايه علابالي ما كانش حاجة تدوم و كل انسان و ظروفوا لكن هذا ما يمنعش نكونوا هنا فاللمة مع بعض ،، يعني القدم يشاركوا غير مع القدم و الجدد لمن خليتوهم ؟؟ اللي راح راح خلاص ما نربطوش ارواحنا بيهم ياك تحبوا الجديد اييه مالا علاه تعيشوا على الذكريات ..

مجرد رأي ، نحب نشوفكم هنا مالغري ما نعرف حتى واحد منكم بصح ما دابينا نتلموا كامل قدم و جدد ^^ ربي يحفظكم

السلآم عليكم

و الله الزينة نحكيلك على روحي كي نكون قاعدة راني ندخل بصح الله غالب الظروف ماهيش مخليتنا نكونو دايما هنا

اكيد رانا هنا باش نستفادو و نفيدو بعضانا ربي يدوم لمتنا و يكبرها ان شا الله

ربي يحفظك اختي ورانا معاكم خاوة ونشاركو بالمستطاع وماكانش فرق وماكانش هذا جديد وهدا قديم رانا كل كيفكيف
والظروف ولمشاغل ثاني هي للي تحكم في لواحد

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة