ادخل واكتب حلمك .

همس الجفون 93

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
412
محل الإقامة
داري
السلام عليكم حبيت نشاركم احلامي وتشاركوني احلامكم
من منا ليس له احلام اكيد لا
كلنانعيش لنحلم وكلنا لدينا امال و احلام
لكن هناك احلام تتحققت وهناك احلام بقيت مجرد امنية

:sneaky:
لكن يبقى الحلم مشروع كل واحد منا
تفضل لتكتب حلمك وتشاركه معنا
:unsure:
معا لنتبادل احلامنا تفضلوا
احلامنا ما زالت قيد الانتظار
اهلا وسهلا بكم
.
.
.
.
تفضلوا​

حلمي هوحلم كل بنتتتمنى الستره حلمي ان يرزقني الله زوج صالح محب ومحترم ومتدين يخاف الله عطوف ويكون صالح بمعنى لكلمه ويعوضني علاليشفتو وسنين عمريااي ضاعت ويرزقني ربي منو بذريه صالحه نربيهم علا الاخلاق وحسن التربيه

السلام عليكم
لديّ الكثيير والكثييير من الأحلام التي لو ذكرتها لكتبت جريدة
نتمنى أولا أن يكون الله والوالدين راضيين علينا ويرزقنا ربي بحسن الخاتمة ويغفرلنا ذنوبنا ويستر عيوبنا
ويرزقنا الجنة حنا وكل المسلمين ونتشرفو برؤية الرسول عليه الصلاة والسلام في الجنات
أول حلم عندي نشوف والديا هانيين وبصحة جيدة وحاجة ماتعبهم ولا تقلقهم
ونشوف ختي ناجحة ومتفوقة وبصحة جيدة وبنفسية جيدة وواصلة لأعلى المراتب
أما الاحلام لي تخصني انا
حلمي الأول هو عمرة مع عائلتي وزيارة الكعبة وتطهير قلبي من كل هم ومن كل مشاكل العالم
حلمي الثاني بيت يكون بسيط لكن يقدر يلمنا أنا وعايلتي ونعيشو فيه بواش مكتبلنا ربي
حلمي الثالث نلقى عمل مناسب ومحترم ونشري بالنقود لي نجمعها لوالديا وأختي كل واش متمنيين في هاد الحياة
حلمي الرابع نكوّن عائلة ويرزقني ربي بالشخص المناسب لي يقدرني ويحترمني ويعرف قيمتي
ويرزقني الله بأطفال صالحين يكون فيهم خير للأمة (وكذلك يرزقني ربي بأحفاد صالحين وكنات صالحين هههه)
حلمي الخامس ندير حاجة في حياتي تفيد هاد المجتمع
مثلا نتبع هوايتي ونكتب كتب فيها منفعة للمجتمع وإلا ندير مشروع يكون فيه فايدة ويبقى يخدم عليا حتى بعد الموت
والحلم الرئيسي هو نزور مكتبة ضخمة :cry: ولو زوج دقايق ههه
كذلك أهم حلمين وهما حفظ القرآن كاملا وارتداء الجلباب (مع أنو هادو يعتامدو على إرادة الانسان)
يعني هادي أحلام رئيسية نتمنى من كل قلبي انها تتحقق ولو نتكلم على الاحلام الدقيقة ماش رايحة نسكت
حلمي يوما ما تقولي ماما سخفت على هاديك الحاجة غدوة تكون بين يديها وكذلك بابا وأختي
حلمِي يوما ما ندخل لمحل الألعاب مع أطفالي نشريلهم واش يحبو ونشاركهم اللعب بيهم
حلمي ندير مكتبة صغيرة في البيت تاعي سواء في بيت أهلي ولا في بيت زوجي ونوضع فيها كتب لأطفالي وكتب للكبار
حلمي ندير مصلى صغير فيه قرآن وسجادات وكل ماهو متعلق بالصلاة من كتب تعلم الوضوء وغيرها
حلمي تكون عندي حديقة صغيرة نربي فيها حيوانات أليفة ونزرع فيها الورود والاشجار المثمرة وندير فيها أرجوحة صغيرة للأطفال
وحلمي وحلمي وحلمي، انا كثيرة الاحلام صراحة حتى في الامور الدقيقة جدا نعطيها أهمية ونحلم بيها
على هادي نسكت أحسن هههه لكن كاين أحلام يمكن للإنسان أنو يتخلى عنها لأنها ماش ضرورية
كالحديقة وغيرها من الامور الثانوية لي زايدة في الحياة يعني الرئيسية راني ذكرتها
شكرا اختي على الموضوع بارك الله فيك
تحياتي

حلمي هوحلم كل بنتتتمنى الستره حلمي ان يرزقني الله زوج صالح محب ومحترم ومتدين يخاف الله عطوف ويكون صالح بمعنى لكلمه ويعوضني علاليشفتو وسنين عمريااي ضاعت ويرزقني ربي منو بذريه صالحه نربيهم علا الاخلاق وحسن التربيه

ان شاء الله تتحقق احلامك واحلامنا
اسعدني مروركم

حلمي يكون عندي مليار
و نحقق كل أمنيات زوجتي و بنتي و ابني

السلام عليكم
نتمنى أولا أن يكون الله والوالدين راضيين علينا ويرزقنا ربي بحسن الخاتمة ويغفرلنا ذنوبنا ويستر عيوبنا
ويرزقنا الجنة حنا وكل المسلمين ونتشرفو برؤية الرسول عليه الصلاة والسلام في الجنات
أما الاحلام لي تخصني انا
حلمي الأول هو عمرة مع عائلتي وزيارة الكعبة وتطهير قلبي من كل هم ومن كل مشاكل العالم
حلمي الثاني بيت يكون بسيط لكن يقدر يلمنا أنا وعايلتي ونعيشو فيه بواش مكتبلنا ربي
حلمي الثالث نلقى عمل مناسب ومحترم ونشري بالنقود لي نجمعها لوالديا وأختي كل واش متمنيين في هاد الحياة
حلمي الرابع نكوّن عائلة ويرزقني ربي بالشخص المناسب لي يقدرني ويحترمني ويعرف قيمتي
ويرزقني الله بأطفال صالحين يكون فيهم خير للأمة (وكذلك يرزقني ربي بأحفاد صالحين وكنات صالحين هههه)
مثلا نتبع هوايتي ونكتب كتب فيها منفعة للمجتمع وإلا ندير مشروع يكون فيه فايدة ويبقى يخدم عليا حتى بعد الموت
كذلك أهم حلمين وهما حفظ القرآن كاملا وارتداء الجلباب (مع أنو هادو يعتامدو على إرادة الانسان)
يعني هادي أحلام رئيسية نتمنى من كل قلبي انها تتحقق ولو نتكلم على الاحلام الدقيقة ماش رايحة نسكت
حلمي يوما ما تقولي ماما سخفت على هاديك الحاجة غدوة تكون بين يديها وكذلك بابا وأختي
حلمي ندير مكتبة صغيرة في البيت تاعي سواء في بيت أهلي ولا في بيت زوجي ونوضع فيها كتب لأطفالي وكتب للكبار
حلمي ندير مصلى صغير فيه قرآن وسجادات وكل ماهو متعلق بالصلاة من كتب تعلم الوضوء وغيرها
حلمي تكون عندي حديقة صغيرة نربي فيها حيوانات أليفة ونزرع فيها الورود والاشجار المثمرة وندير فيها أرجوحة صغيرة للأطفال
وحلمي وحلمي وحلمي، انا كثيرة الاحلام صراحة حتى في الامور الدقيقة جدا نعطيها أهمية ونحلم بيها
على هادي نسكت أحسن هههه لكن كاين أحلام يمكن للإنسان أنو يتخلى عنها لأنها ماش ضرورية
تحياتي

هههههه راكي كيما انا عندي ياسر احلام حتى زوجي قالي حصلت فيك علاه سماوك احلام ههههه المصلى هو احد احلامي
عادي نقدر نحققو بعض منها المهم التوكل على الله
اسرني مرورك كثيرا

حلمي يكون عندي مليار
يارب تحقق احلامك تعجبني شخصيتك اخي بوركت وبارك الله لك في ذريتك
شكرا على المرور الكريم

السلام عليكم
زعمى راح تحقينا أحلامنا باه نشوف واش نكتبلك
حلمي اني نسافر للأردن ونادوي ونرجع بخير على الأقل قد ما نقدر نعيش مرتاحة
وحلمي الثاني إذا ما عالجتش أني نروح للعمرة إن شاء الله
شكرا الله يحقق أمانيكم يا رب

السلام عليكم
زعمى راح تحقينا أحلامنا باه نشوف واش نكتبلك
حلمي اني نسافر للأردن ونادوي ونرجع بخير على الأقل قد ما نقدر نعيش مرتاحة
وحلمي الثاني إذا ما عالجتش أني نروح للعمرة إن شاء الله
شكرا الله يحقق أمانيكم يا رب
عندما تشاركين احلامك. نحمل ايدينا ونقول يا رب حقق حلمها يارب لا تحرمها الشفاء يارب انت وليها وولينا في الدنيا والاخرة كن عوننا وسندنا ووفقنا لما فيه خير
و الباقي يقول امين امين

حلمي يكون عندي مليار
--
صدقني ما يكفيش في وقتنا .. أحلم بأكثر .. و إن شاء الله يرزقك بيه
و زيد كل شيء يبدا بحلم
--
حلمي .. حلمي .. بل أحلام .. حلمي الحالي هو التمكن في أسرع وقت تغيير المكان الذي أعيش فيه و رمي كل شيء ورائي في أسرع وقت و البداية من جديد بعيدا

--
صدقني ما يكفيش في وقتنا .. أحلم بأكثر .. و إن شاء الله يرزقك بيه
و زيد كل شيء يبدا بحلم
--
حلمي .. حلمي .. بل أحلام .. حلمي الحالي هو التمكن في أسرع وقت تغيير المكان الذي أعيش فيه و رمي كل شيء ورائي في أسرع وقت و البداية من جديد بعيدا
ربي يوفقك حبيبي الغالي

السلام عليكم
أما الاحلام لي تخصني انا
تحياتي
--
يا لها من أحلام رائعة .. الله يبارك
ربي يوفقك ليها جميعا .. إن الله على كل شيء قدير

--
يا لها من أحلام رائعة .. الله يبارك
ربي يوفقك ليها جميعا .. إن الله على كل شيء قدير

اللهم آمين أجمعين :giggle:
ربي يحقق أحلامنا جميعا ويرزق الجميع واش متمني ان شاء الله
على الاقل احلامي انا لي نشوفها رئيسية ناس خلاف بالاك ماتحلمش بيها خلاص
كيما لي يتمنى يرتاح من مرض وإنسان مايشوفش يتمنى ربي يرجعلو البصر
وكاين بزاف ناس تعاني احلامنا حنا تبان ثانوية بالنسبة ليهم
شكرا

السلام عليكم
احلام كثيرة في جعبة كل واحد منا ربي يوفقنا جميعا يارب
حلمي ربي يرزقني الصحة الصحة الصحة الي يوم نلقاه
حلمي نروح للحج وندي ميمتي معايا يارب
حلمي نفتح محل ونبرز العمل نتاعي فن الخياطة وندير مشروع ونخدم بنات معايا ونوصلها لخارج البلاد لما لا
حلمي نجمع اموال كثيرة ونعاون بيها دور العجزة والجمعيات الخيرية وكل المرضي ربي يوفقني يارب
ربي يوفيلنا كل امنياتنا يارب
تحياتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة