وهران شابة منوسخوهاش #الانبطاخات

فيتامين سي

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,500
محل الإقامة
كوكب الارض
:Dالسلام عليكم و رحمة الله و بكاته:D
واش راكم احبابي احباب اللمة و زوارها
ان شاء الله الكل بخير
الحمد لله الشتا جات و البطاريق مزالهم يستناو ماي باش يصلو صلاة الاستسقاء كما كل عام (n)
يادرا المقدمة هع هع هع

:D
المهم بلا منطول عليكم موضوعي ماشي سياسي:sneaky: وانا السياسة خاطيتني:unsure: لدرجة شفت الورق يتعلقو قلتلهم ماشي غير الصيف انبطخنا علاش الريبيتيسيو درك:sick:
املا قالولي كاين بزافo_O
واش نديرو يموتو على الخرطي:X3: و الورق
bn يعجبهم كي وجوهم يتعلقو تسالوهم :unsure:
انا هذا قاع ميهمنيش المهم بلادي مفيهاش الفتنة و اهم حاجة الانسان يرقد بلا خوف رانا في نعمة الحمد لله:Love: ربي يدومها
مي البيزاغ تاع البيزاغ
الصيف هذا الجمعيات الشبابية:giggle: دارو حملة وهران شابة منوسخوهاش(y)(y)
بنترو بزاف بلايص و نقاوهم:Love:

وين وليت نتلف نقول منيش غالطة في الطريق :giggle:
جات الانبطاخات الطريق رجعت وراقي و كون غير بالنظام كل واحد حيط يخلطه
يعلقو في ديار الناس في كل بلاصة نصيب نتيريهم هذو العباد:devilish:
صباح في bus شفت هذيه اللوحة لي يعلقو فيها وراقي:rolleyes:
ايا كل واحد معلق ورقته بشكل لي قالبها لي هاربة من جهتها لي دا جيهته و جيهة جاره
كشفة:sleep:
التعليق لي جا في بالي هما حاجة هكدا معرفوش ينضموها وين عاد ينظمو البلاد و معلاباليش البلديات :unsure:
نتا عقلك و مقديتش تنظمه وين عاد تخمم فينا (n)
نتا كفاش باغي تدي دزاير للقدام وتساهم في تطويرها و نتا مسخ و تساهم في الوسخ
دوارنا صغير بزاف :confused:خرجت لقيت من كل دار كاين شغل حزب و معلقين كما العلامات و الورقة لي فيها اسم الحزبo_O
العباد لي راهم مشاركين كتر من عدد السكان اصلا:sick:
قنت و دورة قاع هذوك الكشايف:sleep:
بلا منحكيلهم القرقابو لي جايبينو كل يوم دق دق:geek:
شعبنا يموت على هذو الخرابش
و مشقاش يقولك نحبو دزاير لي حبوها ماتو
لي يبغوها مكانوش يقولو دزاير معطاتلنا والو كانو هما يعطوها
المهم ربي يهديهم و يحفظ بلادنا الغالية
اما لا خرطي و يجرو من مورا زوج دورو رايحين تبقو حياتكم هكدا
قضية مبادئ
دمتم بخير

:Love:#بلادنا-شابة-متوسخوهاش:Love:
#فيتامينة

سلام فيتامينة
اهلا حنونةى وهران تووووووووب ماشي غير شابة جيتها روعة روعة وناسها ماشاء الله ناس كراما وهايلين يتحطو عالجرح يبرا شفت منهم كل خير
نرجعوا لسوجيك يا أختي
بلاكي برك تكوني فايتة ويحطو فوجهك كاش فوطو ما طلقو حجر ما طلقو شجر ما فهمناش انا هنا وين نسكن كل يوم نشوف كمامر جدد ويسكنو هنا المشكل قاع العام مسخ لحق الفوط خبط فيها كوستيم ومشنف نتاع انا سيريو ونبدللكم البللاد والنسا زعمى وجهها عورة ما داروهش ودارو اسمها زعمى غدوة كي تربح تروح تخدم تخلي وجها فالدار او تصبغو بيض :unsure::unsure::unsure:
شوفي أوروبا كي يديرو حملة ماشي كيما إحنا غير الفواقر منين دوري فيقورة والحيطان كامل معمرين
شعار وسخ بلادك وفوطي عليا
والله غير حابسين انا والله ويلصفوها فوجهي ما نفوطي ولا نسوطي راني فدارنا ما داروش فيا الخير

السلام عليكم
اعتمدت الموضوع قبيل وقلت كي نشعل الميكرو نوليلو وراني وليت
والله موضوعك عجبني خفيف وظريف ويعالج ظاهرة والله تقلق صح، عجبتني برك تاع
كن نصيب نتيريهم هههههه والله كن تصيبي تدخلي للصورة وتجبدي العبد لي في نصها وتنتفيلو شعرو هههه
لدرجة يقلقو وكن حتى جاو يحطو الصور بانتظام يا ديني حطو صورة واحدة للشخص الواحد
ماش ألف تاع عبد واحد تقول خايفين عليه ينقرض، وديجا ماتحطوش صور خلاص الانتخابات تاعهم يحكموهم ليهم
ولي تخلعك كتر صور النساء في الطرق وحدة صورتها مقلبة على راسها ووحدة مايلة على الجنب ومن بعد يجيو الاولاد
يخربشو في صورتها يعني شي يوجع القلب، ولو تكلمنا على جانب النظافة كيما قلتي نتوما عندكم حملة انتخابية
حطو الصور ومن بعد نحيوهم باه تحافظو على النظافة ، ولاو كيما قلتي يحطو الصور في الديار وفي السيارات
قريب عبد معدي يلصقوهالو في وجهو ههههه والمشكلة الصورة القديمة تبقى تما حتى العام الجاي يلصقو فوقها

صورة تاع عبد خلاف هههه يعني أجيال فوق بعضاهم ههههه
واش نقولو ربي يهديهم برك
شكرا فيتامينة على الموضوع
تحياتي

سلام فيتامينة
اهلا حنونةى وهران تووووووووب ماشي غير شابة جيتها روعة روعة وناسها ماشاء الله ناس كراما وهايلين يتحطو عالجرح يبرا شفت منهم كل خير
نرجعوا لسوجيك يا أختي
بلاكي برك تكوني فايتة ويحطو فوجهك كاش فوطو ما طلقو حجر ما طلقو شجر ما فهمناش انا هنا وين نسكن كل يوم نشوف كمامر جدد ويسكنو هنا المشكل قاع العام مسخ لحق الفوط خبط فيها كوستيم ومشنف نتاع انا سيريو ونبدللكم البللاد والنسا زعمى وجهها عورة ما داروهش ودارو اسمها زعمى غدوة كي تربح تروح تخدم تخلي وجها فالدار او تصبغو بيض :unsure::unsure::unsure:
شوفي أوروبا كي يديرو حملة ماشي كيما إحنا غير الفواقر منين دوري فيقورة والحيطان كامل معمرين
شعار وسخ بلادك وفوطي عليا
والله غير حابسين انا والله ويلصفوها فوجهي ما نفوطي ولا نسوطي راني فدارنا ما داروش فيا الخير
اهلا بيك حبيبتي:)
بلادنا كامل شابة 48 ولاية الواحد يدورها يكفيه يشوف كلش ميسحقش يخرج لبلاصة اخرى يحوس فيها
ههههههههههههههههههه نفس تخمامي :p
تخاف غير يحطو كاش مجراب نعشي حاصلة
ايوا بنيادم جدد جامي لابانو ساهمو في الوسخ و التبهدايل برك
لا مستوى دراسي و لا تقافي و لا تربية اصلا
درك خلص 50 في الحمام و جاو يشعرو علينا:alien:
ههههههههههههههههههه مليحة هذي وجهها عورة اذا صح كما راه يخمم اش داها لهذو البلايص اصلا
و الاختلاط يجوز
اوروبا كي يديرو حملة حتى طريقة الصاق الورق تخليك تبغي تعرفي واش مكتوب فيهم ماشي تحسي بلادك ولات ورق كترو الاسامي و الكمامر برك
بيناتنا و متخبروش عليا :censored:
انا اصلا معنديش بطاقة الانبطاخ و جامي لا عرفت كفاش نخرجها:alien:
قالولي تروحي ببطاقة تعريف و تمركي:X3:
مي نهار نويت كنا رحلنا و انا باش نشقا كلمترات جامي لتصرا ذي هههههههههههههههههههه :ROFLMAO:
اسعدني مرورك ليلوشتي:Love:
ربي يفرحك و يحفضك حبيبة :geek:

ههههههه يا فيتامينا لمهبولة غير نشوف تصويرتك نڨعد نضحك...
وهران شابة بزااااااف...
هاد الظاهرة صح تقلق، كنت فلبيرو كي لعادة ولعوايد مجمعة نخدم زعما حتى جا واحد كرشه نازلة حتى لركبته خخخخخ وكوستيم واش نقولك ونعرفه المشكلة وبقى يزوخ انا وانا وانا وفوطو عليا وانا نتفرج غير فالتغيير الجذري ماسمعتش كامل واش كان يهدر.....
تان حاجة رحت عند وحدة نسحقاها طبطبت كي حلت لقاتني واقفة نتفرج تخيلي وين علقو هاد لملصقات الجميلة في دارها مسكينة ودارها شابة شوهوها وطلت المخلقوقة لقاتها وبدات تعيط شكون دارها هنا شكون قلتلها دخلي دخلي باغي يجي يقولك انا خخخخ...
والله كرهونا وين تروحي تلقيهم راهم قراب يلصقوهم في قشنا تخيلي روحك تمشي برا وفي ظهرك ملصقينلك مترشح ولا زوج خخخخخ الله يهديهم

السلام عليك
نقرا في الموضوع وفرحانة ههه أول مرة واقيلا نقرا سوجي بلهجة نتاعنا يالهوي يالهوي خخخخ
عندك الحق مننساش نهار دارو ديك الحملة و الوهارنة طاحو و ناضو باه ينقو الدعوة سيرتو في البلاد رجعوها فور بصح مع الانطباخات كيما تقولي أنت رجعوها في حالة وكيما قالت ليليا قريب يعلقو في وجوهنا مخلو حتى بلاصة مداروش فيها الورق
رجعو الحيطان سينيما وزيد بالكتبة تاني وواحد يسب في واحد بزاف عليهم
الله لا يربحهم

السلام عليكم
علاه علاه تفكريني في وهران ههههههه
هذا العام جيتها 3 مرات وحوستها كيما يلزم على حساب واش شفت صح لقيتها نقية على العاصمة
هذي هي الدزاير غير فالصيف لي تكون شابة برك
ولا جي الأمطار تولي لبلاد خردة غير الطينة ولحشيش نايض فالطريق
وزادو هذا العام كملو عليها بالانطباخات ( معلباليش اذا هكذا كتبتيها هههه )
ولوكان ما مايديروش فناقيرهم مبلـgة فالورق هذوك
زادو شمتو الحالة كامل ... لوكان دارو صورة تاع طبيعة وكتبو أسمواتهم بلاك جي شابة تولي البلاد كلها صور جميلة
هو خارج فالصورة غير الموسطاج وزاد خسرها بالتبسيمة لي بانو سنانو مسوسين كامل
هوما على كل حال دوريجين من الشراب والمخدرات بكل أنواعها
والله ولينا نعياو كي نشوفوهم ملسقينهم في كل بلاصة
العام الماضي زعما خرجو قانون قالك لي يعلق فلحيوط وين ماشي مخصص للتعلاق
يقصيوه من القائمة من المشكلة كامل علقو وكامل وسخو لبلاد
القانون هذاك ولا حشم من روحو ورفد كابتو وراح رسموه في ألمانيا وماجاورها
حنا بلادنا ماشي تاع قانون حنا تاع مطرق وعصى لي تحكمو كيما قالت وحد البقرة ويعطيه خخخخخخخ

السلام عليكم
اعتمدت الموضوع قبيل وقلت كي نشعل الميكرو نوليلو وراني وليت
والله موضوعك عجبني خفيف وظريف ويعالج ظاهرة والله تقلق صح، عجبتني برك تاع
كن نصيب نتيريهم هههههه والله كن تصيبي تدخلي للصورة وتجبدي العبد لي في نصها وتنتفيلو شعرو هههه
لدرجة يقلقو وكن حتى جاو يحطو الصور بانتظام يا ديني حطو صورة واحدة للشخص الواحد
ماش ألف تاع عبد واحد تقول خايفين عليه ينقرض، وديجا ماتحطوش صور خلاص الانتخابات تاعهم يحكموهم ليهم
ولي تخلعك كتر صور النساء في الطرق وحدة صورتها مقلبة على راسها ووحدة مايلة على الجنب ومن بعد يجيو الاولاد
يخربشو في صورتها يعني شي يوجع القلب، ولو تكلمنا على جانب النظافة كيما قلتي نتوما عندكم حملة انتخابية
حطو الصور ومن بعد نحيوهم باه تحافظو على النظافة ، ولاو كيما قلتي يحطو الصور في الديار وفي السيارات
قريب عبد معدي يلصقوهالو في وجهو ههههه والمشكلة الصورة القديمة تبقى تما حتى العام الجاي يلصقو فوقها

صورة تاع عبد خلاف هههه يعني أجيال فوق بعضاهم ههههه
واش نقولو ربي يهديهم برك
شكرا فيتامينة على الموضوع
تحياتي
راكي كيفي منقدرش نرد ضربة وحدة حتى نقعد و كل رد نديرله اعجاب نرد عليه
هههههههههههه راني نخدم تحسب في البلدية
الله يسلمك موضوعي ضريف كيفي هع هع هع
ماشي غير تيريهم كون عندنا صاروخ حطهم و نطلقهم ديراكت لكوكب زمردة
صورة وحدة في بلاصتها
ياو كل اليوم وجه جدد طريق تبهدلت و الله غير كشفة
هي عندهم بلايصهم في كل جهة لوحات يلصقو فيهم
مي من كترة لي الورق باطل خرجو بزاف و تلفتلهم وين يحطوهم قالك ياسيدي علينا و على الحيوطة نديكوريوهم
عقلهم فيه حبة بصلة يمد لاي واحد و يخلصه و يقوله روح علقهم و هذيك هي لاخر تجيه على قلبه يلعب
ربي يهديهم

#بلادنا-شابة-متوسخوهاش
#فيتامينة

ههههههه يا فيتامينا لمهبولة غير نشوف تصويرتك نڨعد نضحك...
وهران شابة بزااااااف...
هاد الظاهرة صح تقلق، كنت فلبيرو كي لعادة ولعوايد مجمعة نخدم زعما حتى جا واحد كرشه نازلة حتى لركبته خخخخخ وكوستيم واش نقولك ونعرفه المشكلة وبقى يزوخ انا وانا وانا وفوطو عليا وانا نتفرج غير فالتغيير الجذري ماسمعتش كامل واش كان يهدر.....
تان حاجة رحت عند وحدة نسحقاها طبطبت كي حلت لقاتني واقفة نتفرج تخيلي وين علقو هاد لملصقات الجميلة في دارها مسكينة ودارها شابة شوهوها وطلت المخلقوقة لقاتها وبدات تعيط شكون دارها هنا شكون قلتلها دخلي دخلي باغي يجي يقولك انا خخخخ...
والله كرهونا وين تروحي تلقيهم راهم قراب يلصقوهم في قشنا تخيلي روحك تمشي برا وفي ظهرك ملصقينلك مترشح ولا زوج خخخخخ الله يهديهم

@بشرى ملاك
شفتيني شحال شابة :Love:
حاجة مليحة :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: املا درك وين دوري تصيبيني
تدير لينار في ليسطومة :sick:
قبيلات يحكولي على واحد خوه ترشه هو في البلدية لي قدامنا برك ولا تقولي دوار
المهم كي لم الاصوات بعد مخلص الشعب 2000 للواحد ايا كي كمل بداو الزغاريت و الحملة كي راح للكوافور غير لبس الكوستيم و ستيكا روحه خرج طاح مات معرفوش قاع شا صراله
على كل ربي يرحمه :cry:
مي هنا تعري هذو الصوالح والو البنادم اوموا لابغا يدير حاجة يديرها بنظام
و تفكرت كنت مع ماما قلتلها ياه هذي الدار شابة ملصقولهمش سور منين نقية
ايا من بعد الجار خبر بابا بلي هذي الدار مولاها هو المير لي قبل و مع المترشحين والله داره تشعل ورقة متلصقتش و جيرانه عفنلهم الحالة
خلي عندي وجه يكفيني وين نزيد الزاوج:X3:
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم:geek:

هههههخخخخخهههه شوفو شكون راها هنا فيتامينتي و زاد صورتك هذيك تتحول مع كل فصل ههه ساعات ارنب ساعات غولة معرف حسيتك دوك راكي تاكدي على تفنيينك شعرك مكشرد عجزتي تمشطيه ههخخخخ
نرجعو لموضوعك الانبطاخات و البلاد تنزهر كما قال واحد لي هو فقاقير ههههه ركزلي على صور البي دايرينها عينيهم خارجين فيك تاع فوطييييي مرعبة ههههه خليني منهم يعيو كما قلتي هوما ماش منظمين يجو يشدو منصب يزيدا يرجعو الحالة فوضوية كتر خليني من المشاكل هههه نربح راحتي خير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة