العيون الساهرة لراحتنا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا الاخت @ليليا مرام على المواضيع الرائعة نستمتع بها حقا
بارك الله فيك

شكرا لك سيدتي الفاضلة على الشهادة التي أضعها تاج على رأسي
وما أنا إلا عابر سبيل تعلق قلبه بهذا المنتدى الرائع فطاب له المقام وعز عليه الرحيل فقرر أن يحط الرحال فيه ...
إن شاء الله يكون الأثر إيجابيا
بارك الله فيك

شكرا أخي صلاح على الكلمات الطيبة المشجعة ،وما أنا إلا نقطة في بحركم صديقي
وكل الذي أكتبه لامتاعكم بالدرجة الاولى

أما بالنسبة للاعضاء الذين لهم أثر في نظري فهم كثر وعطاؤهم لإخوانهم كبير جدا
من بين من يؤثر في حقا هو الاخ @habchisalaheddin بكتاباته الراقية والتي تنم عن شخص معتز بدينه وبأصالته وعرقه فقد جمع كل هذا في شخصيته ما شاء الله تحية مني اليه طيبة
...
وشخص آخر وهو الأخ @ابو ليث لم أرى رجلا مثابرا مثله في دينه ولا يكل ولا يمل هو قدوة بالنسبة لي ما شاء الله أحييه من هذا المنبر وأقول له أعانك الله ...
وشخص آخر وهو الأخ @الامين محمد منذ وصولي الى هنا لحد يومنا هذا وهو يثابر كي يعطي للمنتدى ذلك الرونق والرقي الدائم وعندما يغيب تحس أن المنتدى ينقصه شيء ما ما شاء الله عليه ،أحييه تحية طيبه.

وشخص آخر هي الاخت @ليليا مرام تلك المرأة الحديدية ما شاء الله حديدية في شخصيتها ،وقوية في عنفوانها ،دائما تأتي بالجديد للمة ،وإن غابت يوما نحس أن اللمة فارغة ،أحييها تحية طيبة وأقول لها شفاك الله وعافاك
وشخص آخر الاخت @لؤلؤة قسنطينة بردودها الرائعة في كل موضوع فهي إما أن ترد ردا يليق بالموضوع أو لا ترد نهائيا ،حكيمة في طباعها ما شاء الله أحييها تحية طيبة .
...
...
وكل عضو قديم قد بنى للمة صرحا جميلا وكل عضو جديد يحاول تطويرها
واذكر منهم الاخ @الأزرق الملكي
الاخت @بشرى ملاك
الاخ @aljentel

شكرا على الموضوع الرائع
تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير
واخيرا تفكرتوني، شكرا لك واش يجي لي درناه مع لي درتوه نتوما انتم الاساس...

أستاذي و اخي السيد فهد لما نرى التلاميذ ممتازين نعرف أن الأستاذ مميز
أنا لما ولجت اللمة وجدت أساتذة و أنت واحد منهم على غرار استاذتي الغالية @أم منيــــــر و أستاذتي @أم ياسمينdz
و الطيب الذكر بقايا إنسان و القامة الأخ فتحي
قمة في الأأخلاق و الأدب و الثقافة فامتهلنا من فيض علمكم و خلقكم
و تعلمنا في مدرستكم و مازلنا مجرد تلاميد أمامكم فنحن إنعكاس لكم و أنتم الأصل و نحن المقلد
أما مهمتي في اللمة فلازلت أراها مجرد عمل إضافي لتسهيل عمل الإخوة بل ويوجد من هم أقل مني رتبة و لكنه أكثر علما فهما
و ما أكثرهم
و عملي معكم سيدي شرف لي فكم أستحيي حينما أرى نفسي أعتمد لبعض الإخوة فلولا التنظيم
و ضرورته لجعلت الأساتذة من أمثالكم مواضيعهم لا تستدعي مرور المشرف أو المراقب لأعتمادها بل لوضعت ختم التميز علامة مرافقة لكل مواضيعكم
و ردودكم . أستاذي الفاضل قد أختلف مع البعض لكن يبقى حقهم محفوظ و أحترامهم واجب و حبهم متأصل مفطور
أستاذي أنتظر منكم النقد و النصح و التصويب و أكرر مازلت تلميذا في مدرستكم و في الأخير
أستاذي الفاضل شهادتك لي و الله مصدر فخر لي فكم اتمنى أن تقبلني أخا لك و يشرفني ذالك

الشرف لنا يا طيب ومعرفتك ومن هو مثلك هي الشرف بعينه
دمت معطاء على الدوام .. وبارك الله فيك ..
انا اسمي بندر وليس فهد هههههه

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا الاخت @ليليا مرام على المواضيع الرائعة نستمتع بها حقا
بارك الله فيك

شكرا لك سيدتي الفاضلة على الشهادة التي أضعها تاج على رأسي
وما أنا إلا عابر سبيل تعلق قلبه بهذا المنتدى الرائع فطاب له المقام وعز عليه الرحيل فقرر أن يحط الرحال فيه ...
إن شاء الله يكون الأثر إيجابيا
بارك الله فيك

شكرا أخي صلاح على الكلمات الطيبة المشجعة ،وما أنا إلا نقطة في بحركم صديقي
وكل الذي أكتبه لامتاعكم بالدرجة الاولى

أما بالنسبة للاعضاء الذين لهم أثر في نظري فهم كثر وعطاؤهم لإخوانهم كبير جدا
من بين من يؤثر في حقا هو الاخ @habchisalaheddin بكتاباته الراقية والتي تنم عن شخص معتز بدينه وبأصالته وعرقه فقد جمع كل هذا في شخصيته ما شاء الله تحية مني اليه طيبة
...
وشخص آخر وهو الأخ @ابو ليث لم أرى رجلا مثابرا مثله في دينه ولا يكل ولا يمل هو قدوة بالنسبة لي ما شاء الله أحييه من هذا المنبر وأقول له أعانك الله ...
وشخص آخر وهو الأخ @الامين محمد منذ وصولي الى هنا لحد يومنا هذا وهو يثابر كي يعطي للمنتدى ذلك الرونق والرقي الدائم وعندما يغيب تحس أن المنتدى ينقصه شيء ما ما شاء الله عليه ،أحييه تحية طيبه.

وشخص آخر هي الاخت @ليليا مرام تلك المرأة الحديدية ما شاء الله حديدية في شخصيتها ،وقوية في عنفوانها ،دائما تأتي بالجديد للمة ،وإن غابت يوما نحس أن اللمة فارغة ،أحييها تحية طيبة وأقول لها شفاك الله وعافاك
وشخص آخر الاخت @لؤلؤة قسنطينة بردودها الرائعة في كل موضوع فهي إما أن ترد ردا يليق بالموضوع أو لا ترد نهائيا ،حكيمة في طباعها ما شاء الله أحييها تحية طيبة .
...
...
وكل عضو قديم قد بنى للمة صرحا جميلا وكل عضو جديد يحاول تطويرها
واذكر منهم الاخ @الأزرق الملكي
الاخت @بشرى ملاك
الاخ @aljentel

شكرا على الموضوع الرائع
تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير

شكرا يا طيب بارك الله فيكم .

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة