ليليا تسلم عليكم حصريا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
يا الله ليليا ختي مسكينة
ربي يرزقها الشفا . طهور إن شاء الله
سمية رجاءا بقاي على اتصال بيها و خبرينا بكل جديد
سلام عليكم الكحلوش
آمين والله يشافيك ويرزقك ويفرحك بالأولاد يا رب
راهي سمية تعيط وتسقسي مش مقصرة كيفكم ربي يحفظكم
شكرا على كل شي خويا الامين

يارب

ناداك نـوح عليه السلام فنجيته مـن كربـه....

ونـاداك أيـوب عليه السلام فكشفـت مابـه مـن ضـر ....

ونـاداك يونـس فنجيتـه مـن غمـه

ونـاداك زكــريا عليه السلام فوهبـت لـه ولـدا مـن صلـبه....بعـد

يـأس أهلـه وكبـر سنـه ....

ونـاداك إبراهيـم عليه السلام فأنقذتـه مـن نــار عد وه

وأنجيـت لـوطـا عليه السلام وأهلـه مـن الـعذاب النـازل كلـه ....

سبحـان الله الذي دمَـر أبـرهـة بطيـر أبابيـل ....

يامـن هـو فـوق عبـاده ظاهـر....

يامـن هو مطلـع عليهـم وناظـر....
أعنا يارب على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك....
يااااارب ندعوك ونتوسل عليك ان تشفي اختنا ان يشفيها شفاء لا يغادر سقما
يااااارب ان تجعل أوجاعها والامها تكفيرااا لذنوبها
يارب نجهاا من كل كرب وغم ....
وأكشف ما بهاا من ضر...
انك سميع مجيب الدعاااااء

والصلاة والسلام على رسولنا الامين

والحمد لله رب العالمين
السلام عليكم أختي الكريمة
اللهم آمين يا رب دعائك جعل جسمي يشعر بالقشعريرة لأنني أحسسته من أعماق قلبك دعت لك الملائكة بالمثل وبدوري ادعوا الله أن يشفيك ويعافيك ويجازيك على صبرك وعلى قوتك وعلى مساندتك لي شكرا الف مرة لك ولكل الإخوة بارك الله فيك وادعوا الله ان تطأ قدماك أرضه الطاهرة وتكحلين عينيك ببيته وقبر رسوله صل الله عليه وسلم
شكرا

مشكورة ختي
ربي يشافيها ويعافيها يارب
ربي يجازيك خيرا
سلام مليكة
آمين الله يحفظك ويخليك يا رب شكرا

صباحوووو ولا مساءوو المهم معليش ياو عليكم
كيراكم ان شاء الله بخير .... صحيتي خيتي سمية على الموضوع
ديتيلي بلاصتي خخخخ غرت منك هاهاهاهاهااها .... خبريها ليليا الجورناليست تاعك لهيييه =D
ليليا ربي يشافيك ويعافيك راكي ختي امام ربي ويما راها تدعيلك
وماعليك والوا ان شاء الله .... نعرف صابرة وشادة في ربي حتى حاجة ماتقيسك

ولي جابها ربي مرحبا بيها والحمد لله كوراج برك ... راني حاس بيك وبالألم وبالمعاناة والله ما ساهلة
الله يرزق الشفاء العاجل ياااارب .... طهوووور
جليلوس ;)
سلام جليلوس

انت راك خويا ومعرفة سنوات طويلة شفنا فيهم الحلو والمر ضحكنا وكينا في مواقف وانت دايما كنت معايا ولو تغيب لظروف نعرفك ترجع وتسقسي وكلهم هنا خاوتي وخوتاتي وعلاقتي بيك عندها سنوات يا جليل انت معتبراتك وليد الدار يمى قاتلي جليل ماراهش يبان واقيل تزوج ههههه قتلها كامل يتبدلو الا جليل نعرفو مليح مليح وأمك راهي أمي وانت عارف ربي يخليك جليل بطوشي ههههه هذا الكود بيناتنا
الحمد لله يا جليل ماجاتش غير فهذي راني موالفة والفت الضر حتى رجع عادي الحمد لله على كل شي
ربي يحفظك ويزوجك هههه عارفة باغي تدينا كورتاج للرمل ههههه نروخو فوق الجمال الله الله كورتاج خرافي انا ما نركبش نخافو غير شواربو بزاف ههخخخ
ربي يفرحك يا رب

اللهم نسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل ان تشفي و تمد بالصحة و العافية لأختنا ليليا .
اللهم انا نسألك بأسمائك الحسنى و بصفاتك العلا و برحمتك التي وسعت كل شيء ان تمن على اختنا ليليا بالشفاء العاجل والا تدع فيها جرحا الا داويته و لا ألما الا سكنته و لا مرضا الا شفيته و ألبسها ثوب الصحة و العافية عاجلا غير آجلا و شافها و عافها و اعف عنها و اشملها بعطفك و مغفرتك و تولها برحمتك يا أرحم الراحمين .

اللهم نسألك من عظيم لطفك و كرمك و سترك الجميل ان تشفي و تمد بالصحة و العافية لأختنا ليليا .
اللهم انا نسألك بأسمائك الحسنى و بصفاتك العلا و برحمتك التي وسعت كل شيء ان تمن على اختنا ليليا بالشفاء العاجل والا تدع فيها جرحا الا داويته و لا ألما الا سكنته و لا مرضا الا شفيته و ألبسها ثوب الصحة و العافية عاجلا غير آجلا و شافها و عافها و اعف عنها و اشملها بعطفك و مغفرتك و تولها برحمتك يا أرحم الراحمين .
سلام عليكم
خويا قيس أهلا وسهلا هذي غيبة الحمد لله على سلامتك
آمين يا رب تقبل الله دعائك ودعاء الإخوة ودعت لكم الملائكة
شكرا على كل شيء وعلى كل حرف كتبته جعله الله في ميزان حسناتك
شكرا

سلام جليلوس

انت راك خويا ومعرفة سنوات طويلة شفنا فيهم الحلو والمر ضحكنا وكينا في مواقف وانت دايما كنت معايا ولو تغيب لظروف نعرفك ترجع وتسقسي وكلهم هنا خاوتي وخوتاتي وعلاقتي بيك عندها سنوات يا جليل انت معتبراتك وليد الدار يمى قاتلي جليل ماراهش يبان واقيل تزوج ههههه قتلها كامل يتبدلو الا جليل نعرفو مليح مليح وأمك راهي أمي وانت عارف ربي يخليك جليل بطوشي ههههه هذا الكود بيناتنا
الحمد لله يا جليل ماجاتش غير فهذي راني موالفة والفت الضر حتى رجع عادي الحمد لله على كل شي
ربي يحفظك ويزوجك هههه عارفة باغي تدينا كورتاج للرمل ههههه نروخو فوق الجمال الله الله كورتاج خرافي انا ما نركبش نخافو غير شواربو بزاف ههخخخ
ربي يفرحك يا رب

خير عليك لولوشتي ههههههه
واه ختي الحمد لله وربي يدومها محبة وعشرة
ههههه في ميزك راني وليد الخيمة قولي لخالتي راكي معروضة لعرسي من دروك ههههههع
واه الحمد لله ربي يقدرك ويشافيك

خخخخخخ اااا بريدي وطفي الضو ماتحلبيش دوك يفيقولنا =D
امين يعيشك ... دعواتي ليك ... خالتي قوليلها دوك نعيطلك قاع ماتخافيش عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة