فوندايشن فيت مي

Ryry_Ndj

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
7,559
مساء الخير لبنات
حبيت نحكيلكم على تجربتي مع fond de tient fit me هايلة بزااف سعرها 1500ددج
واش نقلكم يا لبنات خفيفة بزااف و تمد وحد النضارة تقول ماش حاطة Fond de teint علي خفيفة و تتدمج بسهولة وسلاسة

maybelline-foundation-fit-me-matte-poreless-classic-ivory-041554433449-c.jpg

وتاني anti_cerne fit me رووعة تاني السعر 700دج

2225214

نتمنى لبنات لي يستعمل انواع اخرى يفيدونا
في امان الله

:kiss::kiss::kiss:

مساء النور حبيبتي

خبريني واش نوع بشرتك ؟ أنا بشرتي جافة يعني يليق عليها ؟ نخاف من ال matte غير ع السبة هذي مع البشرة الجافة يؤجع المنظر ركيك مع أني نرطبها بمرطبات ولا مرة حطيت الفاوندايشن مباشرة ع البشرة بصح نخاف يشيح بزاف الفوندوتان الماث ع الوجه ونرجع كارثة .

مشكورة ع مشاركتنا التجربة وفي انتظار ردك ;)

اه ملاحظة: ريتك شاركتينا التجربة بصور من تصويرك للمستحضر ;) كان يكون الموضوع أحسن :kiss:

انا بشرتي عادية ساعات يدري بعض الحبوب وحدة ولا برك اذا بشرتك جافة استعملي زيت جونسون كل ليلة راح يساعدك بزاف و تاني عندك primere nivea شريتو مؤخرا رووعة يرطب او يدير 1400دج
انا عندي مشكل مع رفع الصور جربت البارحة موضوع و جاني كارثة :ROFLMAO: Sinon تصوري للمنتج يجي خير المهم نحاول نفهم الخلل في رفع الصور واذا تعرفي كيفاه ندير راح تفيديني اكثر :Love:

حاليا راني نستعمل لوجهي السيروم لي درتو في الموضوع كترطيب يومي بما أنو فضتلي مجموعة العناية بالوجه لي كنت نستخدمها وحاليا ما عنديش باه نصرف ع المجموعة مبلغ كبير .

فكرتيني في جونسون صح جبتيلي فكرة أنا كنت نفكر في Dr. Tea تاع فاغماسي حوست ع السيروم تاعو ما لقيتوش عند البوتيك لي بالعادة نشري من عندهم الكوسميتيك مي مليح فكرتيني في زيت جونسون شكرا حبيبتي .

بخصوص رفع الصور واش مشكلتك بالضبط ؟ حتى نفهم عليك ونقدر نساعدك ;)

مشكورة ع الرد :kiss:

العفو ختي
ندخل موقع الرفع من بعض نحط الرابط ماتخرجش الصور واذا خرجت تجي ماش مع لكتيبة

تمام

صغري في حجم الصورة أنا نعمل العرض 690 دايما حتى تجي متناسقة مع الصفحة والطول لا يهم اصلا يتعدل مع العرض .

جربي وخبريني ;)

تمام

صغري في حجم الصورة أنا نعمل العرض 690 دايما حتى تجي متناسقة مع الصفحة والطول لا يهم اصلا يتعدل مع العرض .

جربي وخبريني ;)
شكرا بارك الله فيك
ان شاء الله نجربها

السلام عليك
مشكورة آختي
أنت صوري و حطي بالمرفقات كيما درتي البارح و حنا نعدلولك الموضوع البارح مقدرتش نعدلك لخاطرش النت عندي كانت ثقيلة

شكرا اختي لاه
السلام عليك
مشكورة آختي
أنت صوري و حطي بالمرفقات كيما درتي البارح و حنا نعدلولك الموضوع البارح مقدرتش نعدلك لخاطرش النت عندي كانت ثقيلة[/QUOTE
شكرا اختي لاهتمامك
ان شاء الله نصلح الوضع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة