دعوة لرجوع فاتح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم
أغلبكم سمع بالطفل المختطف فاتح
الطفل هذا نعرفو ونعرف أمو كنت نسكن فالمنطقة هذيك
نقول لكل واحد منكم يدعي ربي يبان فاتح حي أمو فحالة يرثى لها البارح فالليل داوها لسبيطار الأمراض العصبية وشفتوها فالتلفاز هذاك ربع واش راهي تعاني
الطفل خطفوه والقلوب حازنة يبان الطفل ميت
يا رب دعوتك فلا تردني ولا ترد دعوة تلك الأم يا رب تلطف به أن كان حي وأجمعه مع أمه
فاتح طفل صغير برئ لم يفعل أي شيء سواء كانت تصفية حسابات فحسبنا الله ونعم الوكيل وما ذنب هذا اابراءة
رحمتك ربي
ادعو له ولأمه أرجوكم

حسبي الله ونعم الوكيل
ماذا عسانا غير هذا نقول
يارب ارجعه لاهله وذويه سالما معافى
لطفك يارب

حسبي الله ونعم الوكيل
ماذا عسانا غير هذا نقول
يارب ارجعه لاهله وذويه سالما معافى
لطفك يارب
والله يا أختي تشوفي يماه قلبك يتقطع
خايفة يلقاوه ميت ماكانش طفل مخطوف رجع راه فيومين ماكان والو
ربي يلطف بيه وبأهلو والله ما قدرنا فديارنا نخمو غير فيه ليجون ولاد الحومة يحوسو مالغري راني شوي بعيدة مي نعرفوهم راحو جيران منا يعاونوهم يحوسو خاطر نعرفوهم
ربي يرجعو سالم يا رب

السلام عليكم
ان شاء الله ربي يردو لاهلو سالم معافى و لأمه ايضا
ربي يعطي أمو الصبر

السلام عليكم
ربي وكيلهم و إن شاء الله يهديهم ربي و يرجعوه لأهله
آمين يا رب
ولو نشك يلقاوه حي مي نطمعو فربي ان شاء الله

السلام عليكم
ان شاء الله ربي يردو لاهلو سالم معافى و لأمه ايضا
ربي يعطي أمو الصبر

آمين أختي
عندها طفل واحد ولبنات ربي يرجعولها سالم يا رب راهي فحالة والله اللي كافر تغيضو حالتها حرام عليهم والله
الله يطمن قلبها ويرجعو سالم يا رب

الله المستعاااان
ياااااااااا الله ياااا أرحم الراااحمين
يا جبار الخواطر
أجبر بخاطر أم ها الطفل و ارجعه إلى أمه سالما يا الله يااا اكرم الأكرمين

الله المستعاااان
ياااااااااا الله ياااا أرحم الراااحمين
يا جبار الخواطر
أجبر بخاطر أم ها الطفل و ارجعه إلى أمه سالما يا الله يااا اكرم الأكرمين
اللهم آمين خويا محمد
ربي يستجيب منكم يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سأمنا من نفس لحكاية كل مرة. الوالدين ما ينتبهو لولادهم مبعد يولو يبكو !

هذا وين كنا نحكو ع طفل البارح ضاع من أهلو ولقاه خويا مع واحد يعرفو قالو هذا ابنك قالو لا لقيتو ! قالو ديكلاغيت عليه لابوليس قالولو لالا راني ندور بيه كاشما نطيح في أهلو مازال مل ديكلاغيتوش !

آخرتها ديكلاغاو بيه وصورو خويا حطو في الفايس بوك وطلب من لي يعرفو أهلو يخبرهم بلي راه في السونثخال تاع لابوليس .

والطفل ما يهدرش يا مريض بكوش يا عندو توحد المهم كلمة منو ما خذاوها باه يعرفو أهلو حتى شافوه من الفايسبوك راحو يجريو ليه !

طلع الطفل يسكن في منطقة ودار جدو في منطقة ثانية وأهلو حطوه في دار جدو ولي في دارو جدو ما تولهوش عليه خرج وضاع !

لدرك ما دخلتليش في راسي طفل يضيغ لأهلو ولا يخطفوه ! ضيعو ولادهم ما ينتبهوش عليهم مبعد يكسرولنا راسنا في لاتيليفيزيون بلبكى !

أنا كون جات ليا لي بقالهم من ولاد نزيد نسيزيهملهم كيما في الدول الغربية لي ما يتولهش بولادو يسحبولو الحضانة !

جات برك في لولاد ذنبهم الوحيد أهلهم كومة من الجهل !

ربي يرجعو سالم لنفسو مش لأهلو لي ما تولهوش بيه راه ضحية أهلو مش ضحية اختطاف .

السلام عليكم
ربي رجعو لأهلو سالم غانم يارب
وربي صبر أمو انت شاء الله​

آمين يا رب
ولو نشك يلقاوه حي مي نطمعو فربي ان شاء الله

صراحة إذا لقاوه ميت كيف معظم لي قبلو يكون ربي علم أهلو درس أنهم يتولهو بواش بقالهم من ولاد مش يخلوهم للمجتمع مبعد يولو يطيشو في رواحهم بلبكى .

أنا صراحة ما يأثروش فيا هذو تبكي أمو ولا تقعد ديما المسؤولية نحملها للأهل وبالنسبة ليا حرقة القلب هذيك تربية ليها باه تحفظ الدرس !

يجيبو لولاد ويطيشوهم وحدهم برا مبعد يقولك خطفولي ابني !

لي مازال ما فهمتهاش علاه ولاد الماليين والنيجيريين لي ديما مطيشين برا تقدر تهز منهن عشرة تخطفهم ما تخطفوش وولاد الشعب يتخطفو !!

صراحة إذا لقاوه ميت كيف معظم لي قبلو يكون ربي علم أهلو درس أنهم يتولهو بواش بقالهم من ولاد مش يخلوهم للمجتمع مبعد يولو يطيشو في رواحهم بلبكى .

أنا صراحة ما يأثروش فيا هذو تبكي أمو ولا تقعد ديما المسؤولية نحملها للأهل وبالنسبة ليا حرقة القلب هذيك تربية ليها باه تحفظ الدرس !
سلام عليكم
لالا والله مش إهمال صدقيني تديه وتجيبو من ليكول يوميا صباح وعشية ذاك النهار ماراحتش تجيبو ويخرج مع باباه او خالو ما يخلوهش وحدو تصرا وين تغفل عمرها قتيلة ما كانت درس كنا نظلو نلعبو برا ما نولوش للدار فالقايلة وعلاه ماكانتش القتيلة
الوقت رجع صعيب أختي
انا الصح حرقتلي قلبي خاطر نعرفها قايمة على ولادها وقاعدة فالدار مش نقولو خدامة وطيشاتو مكرسة روحها لولادها وشعال من مرة تحكي عاللي يخطفو ذراري تقولنا فدارنا ونحب نروك مع ولادي يقعدو قدامي تكتبت وين داولها هي ولادها

يجيبو لولاد ويطيشوهم وحدهم برا مبعد يقولك خطفولي ابني !

لي مازال ما فهمتهاش علاه ولاد الماليين والنيجيريين لي ديما مطيشين برا تقدر تهز منهن عشرة تخطفهم ما تخطفوش وولاد الشعب يتخطفو !!

خاطر أغلبها تصفية حسابات ما يسالو والو للماليين
الله يطمنها عليه

ملاحظة .
الطفل هو نفسو رمزي اللي فالاخبار
رمزي. فالاوراق يعيطولو فاتح
ريي يرجعوا سالم يا رب

الله المستعان على غدر الاشرار
نحن في زمن
لا يخشانا اعداؤنا
لاننا لا نخشى الله فينا
قلة الوعي الايماني و قلة وعي الاولياء و شدة لفتن في زماننا .. تركتنا نسمع اخبارا تقطع القلوب لمن له قلب او القى السمع ووهو شهيد
حقا مرارة الخبر في القلب
اللهم رد فاتحا الى اهله و احفظه و اجبر قلب امه المكلومة

شكرا اخيتي ليليا حفظك الله و رعاك و ايدك و نصرك

الله المستعان على غدر الاشرار
نحن في زمن
لا يخشانا اعداؤنا
لاننا لا نخشى الله فينا
قلة الوعي الايماني و قلة وعي الاولياء و شدة لفتن في زماننا .. تركتنا نسمع اخبارا تقطع القلوب لمن له قلب او القى السمع ووهو شهيد
حقا مرارة الخبر في القلب
اللهم رد فاتحا الى اهله و احفظه و اجبر قلب امه المكلومة

شكرا اخيتي ليليا حفظك الله و رعاك و ايدك و نصرك
فعلا والله بتنا نخاف من هذا الزمن فقد ماتت القلوب فيه
الله يىجعو سالم وبخير لأهلو يا رب
اودي يماه والله تفتت الحجر الواحد ما يقدرش يشوفها وين يروحو من ربي غدوة
آمين خويا ويحفظك يا رب

ان شاء الله يرجع لأمو سالم غانم يااا رب
صعيييبة ولله مايحس بالجمرة غير لي كواتو مم
حسبي الله ونعم الوكيل
سلام عليكم
آمين أختي
حسبي الله ونعم الوكيل حرقولهم قلبهم راهم محروقين مساكن ربي معاهم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة