الفرق بين مطلب الجمال عند الرجل ومطلب المال عند المرأة !

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

شكرا على مرورك أختي

قولك : لكن الان اين الرجل حقا ؟؟؟؟ الا من رحم ربي اكيد

نفس السؤال : أين المرأة حقا ؟؟؟ إلا من رحم ربي أكيد

قولك : لكن اين الدي يبحث عن ذات الدين ؟؟؟

نفس السؤال : أين هي ذات الدين ؟؟؟؟؟؟؟

قولك : ومادا تقول في رجل يطلب من زوجته ان تعمل وتصرف عليه ؟؟؟؟؟

أقول أن هدا عيب وعار وخزي بكل تأكيد

قولك : اعرف ان كل الرجال ليسو مثل بعضهم وغيره كما ايضا ليست كل النساء مثل بعضهن !

لقد أجبت على نفسك في كل ما سبق

قولك : لكن لم اعد ولن اصدق اي رجل مهما كان !!

أقول : هدا شأنك أختي الكريمة ، إفعلي ما يريحك في حياتك ، لا أحد قال لك أنت مجبرة على تصديقي أو الثقة بي ، فإن أردت أن لا تثقي بأي أحد فأنت حرة في دلك

لكن من باب الأمانة والأخوة أقول لك : هده مشكلة نفسية تحتاج إلى علاج وإلا ستفسد عليك كل حياتك

قولك الأول بالنسبة لي الرجال كاذبون : فأقول لك لا ، والدليل هو أنت نفسك ، فواضح أنك تكرهين الكذب وهدا يدل على أن الرجل الدي رباك هو رجل صادق

تحياتي

كلامك وردك جميل جدا ماشاء الله تبارك الدي بيده الملك
اعلم اني حرة في رايي وفعلي كما اعلم انها مشكلة نفسية بارك الله فيك وجزاك كل خير للنصيحة
اعلم بان النساء ايضا سيئات كما اعلم ان الرجال ايضا سيؤون
في الواقع لا يحق لي ان احكم على اي احد مهما كان ويكون، اسفة كنت غاضبة فحسب
تحياتي​

لا أختي هي لم تتكلم عن جمال الروح إطلاقا

و- الروح مرتبطة بالجسد لا ينفصل احدهما عن الآخر

اعلم انها تكلمت عن دلك، فانا اعرفها جيدا وسترى
تماما

@missing heart هههخخخههههه يا أنميتي ^^

أنا ناقشته في قوله : البنت اللي تطلب يكون زوجها رجل ثري فهذا عار !! لا ليس هكذا ابدا هذا لا اوافقه فيه ..

@ابو ليث ما رايك أخي انا دائما ألجأ إليك ^^

@missing heart هههخخخههههه يا أنميتي ^^

أنا ناقشته في قوله : البنت اللي تطلب يكون زوجها رجل ثري فهذا عار !! لا ليس هكذا ابدا هذا لا اوافقه فيه ..

@ابو ليث ما رايك أخي انا دائما ألجأ إليك ^^

الأخ أبو ليث رأيه معلوم فهو لا يخرج عن الحديث

أما عن وجود نساء ماديات فأنا أعلم أنهن كثيرات في مجتمعنا فليس هدا الدي أثار استغرابي

شكرا على مرورك أختي الكريمة

الأخ أبو ليث رأيه معلوم فهو لا يخرج عن الحديث

أما عن وجود نساء ماديات فأنا أعلم أنهن كثيرات في مجتمعنا فليس هدا الدي أثار استغرابي

شكرا على مرورك أختي الكريمة

يا اخي المال زينة الحياة واش بيك دوك تقولي اللي تحب دراهم عار و عيب عليها هذي ما تدخلش فراسي

و وواحد ماراه يخرج على الاحاديث و الدين تاع ربي لا داعي لقول هكذا كلام من فضلك

اتعلم النساء ماديات حسنا ولو لم يكن الرجال ماديين ايضا لما خرجت لنا فتاة تحب المال

و الجمال و المال يمدهم ربي سبحانه ياك مالا واش الفرق .. لم يقنعني كلامك اخي

يا اخي المال زينة الحياة واش بيك دوك تقولي اللي تحب دراهم عار و عيب عليها هذي ما تدخلش فراسي

و وواحد ماراه يخرج على الاحاديث و الدين تاع ربي لا داعي لقول هكذا كلام من فضلك

اتعلم النساء ماديات حسنا ولو لم يكن الرجال ماديين ايضا لما خرجت لنا فتاة تحب المال

نحن لم نقل لك اتركي المال بل نتكلم عن التي تتزوج من أجل المال ، فهل مثل هاته ستعطي لزوجها قيمة ؟؟

مادا إن فقد زوجها ماله ؟؟ مادا تفعل حينها !!! تطلب الخلع وتبحث عن شخص غني آخر

الله يهديكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
و الجمال و المال يمدهم ربي سبحانه ياك مالا واش الفرق .. لم يقنعني كلامك اخي

الفرق أن الجمال متعلق بشخص الإنسان ، فالمظهر له نصيب في ربط القلوب ببعضها

أما المال فهو منفصل عن شخص الإنسان ؛ دراهم يروحوا ويجو وماعندهمش علاقة بالجادبية ولا بالحب

فالحب هنا يكون حب مال الشخص لا حب الشخص

وأقول لك أختي أنا ليس غايتي إقناع الناس

شكرا

وقلتها سابقا ما أقوله ينطبق على الرجل والمرأة

فمن حق كل منهما طلب الجمال وعار على كل منهما الزواج من أجل المال ، أرجو أن تكون قد ترسخت في ذهنك لأني قلت هدا الكلام أكثر من مرة

ولسنا هنا في معركة لأجعل النساء في صف و الرجال في صف يتناطحون !!

إدا كان الرجل يريد المرأة لمالها فهو مادي وهدا عار عليه أيضا .

نحن لم نقل لك اتركي المال بل نتكلم عن التي تتزوج من أجل المال ، فهل مثل هاته ستعطي لزوجها قيمة ؟؟

مادا إن فقد زوجها ماله ؟؟ مادا تفعل حينها !!! تطلب الخلع وتبحث عن شخص غني آخر

الله يهديكم

اللهم آمين

لم أسمع بواحدة خسر زوجها ماله فطلبت الخلع !! هذا ناتج من تفكير خاطئ و ظن منكم أن من تتمنى الزواج برجل غني فإنها لن تعطي قيمة لزوجها بل لماله لا لا أبدا ، لا اوافقك ^^

الفرق أن الجمال متعلق بشخص الإنسان ، فالمظهر له نصيب في ربط القلوب ببعضها

أما المال فهو منفصل عن شخص الإنسان ؛ دراهم يروحوا ويجو وماعندهمش علاقة بالجادبية ولا بالحب

فالحب هنا يكون حب مال الشخص لا حب الشخص

وأقول لك أختي أنا ليس غايتي إقناع الناس

شكرا

ههههه كأنك تفهمني غلط ههه انا أناقش و فقط اعجبني الموضوع و فقط ،، و اعلق على نقطة أخرى ^^ " كما الدراهم يروحو ا و يجوا فكذلك الجمال يروح والى راح ما يوليش ههههه " ها نروح معاك على حساب رايك انت اللي تتزوج براجل على جال دراهميه لو في يوم من الايام خسر كامل ماله قلتلي تطلب الخلع اوكي

واللي يتزوج على جال جمال المرأة ولا طولها المهم لوكان غدوا تتشوه ولا تتشل يطلب الطلاق ايضا هههههه يااو قلتلك مكانش فرق ههههه

اللهم آمين

لم أسمع بواحدة خسر زوجها ماله فطلبت الخلع !! هذا ناتج من تفكير خاطئ و ظن منكم أن من تتمنى الزواج برجل غني فإنها لن تعطي قيمة لزوجها بل لماله لا لا أبدا ، لا اوافقك ^^

ههههه كأنك تفهمني غلط ههه انا أناقش و فقط اعجبني الموضوع و فقط ،، و اعلق على نقطة أخرى ^^ " كما الدراهم يروحو ا و يجوا فكذلك الجمال يروح والى راح ما يوليش ههههه " ها نروح معاك على حساب رايك انت اللي تتزوج براجل على جال دراهميه لو في يوم من الايام خسر كامل ماله قلتلي تطلب الخلع اوكي

واللي يتزوج على جال جمال المرأة ولا طولها المهم لوكان غدوا تتشوه ولا تتشل يطلب الطلاق ايضا هههههه يااو قلتلك مكانش فرق ههههه

إدا الواضح أنك لم تفهمي معنى الجمال

الجمال ليس شكل معين يدور في الأذهان ، هدا لي غادي تتشوه ولا تكبر في السن تبقى دائما أجمل في عينه مادام اختارها عن قناعة

عفوا لم تفهمي موضوعي وشكرا على مشاركتك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة