معلومات قانون الجمهورية الجزائرية لمتعاملي العملة الالكترونية - البيتكوين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
okba2016، تم حظره "حظر دائم". السبب: مخالفة القوانين / النصب والإحتيال وسرقة مال الغير.
لن يستطيعوا غلق المنتديات والمواقع، واذا عندهم المقدرة في ذلك فأمامهم الفايسبوك الذي تتم فيه معاملات مالية كبرى بشكل يومي، فاليرجبوا حظهم في غلقه :LOL:

بخصوص المتابعة القضائية لمن يتعامل بالعملات الالكترونية. علينا التفرقة بين العملات المرتبطة بعملة حقيقية مثل الاورو والدولار وبين العملات المشفرة مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرها...

القانون يعلق بالعملات المشفرة لا غيرها.

اخي فتحي لدي الحل لهته المشكلة
كل من يريد بيع البيتكوين في المنتدى يكتب متلا متوفر 100 دولار في حساب payeer
و نحن نعلم انه يتعامل بالدولار والبيتكوين والروبل
والله ما يفهموا حاجة
اتمنى تعجبكم الفكرة تاعي

نقلكم كلمة يا خاوتي المشكل لكبير ماشي في البتكوين او العملات راهم قريب يقطعو لنترنات خلاص هههه باه واحد مايخدم واحد ما يتاصل بواحد وربي يجيب الخير

هناك طريقة لعدم تتبعك عليك باستعمال اvpn والتعامل به بخصوص البيع انت تحمل ادرس امريكي والله اعلم ان شاء الله نستفيد من اهل الخبرة في هذا المجال

هناك طريقة لعدم تتبعك عليك باستعمال اvpn والتعامل به بخصوص البيع انت تحمل ادرس امريكي والله اعلم ان شاء الله نستفيد من اهل الخبرة في هذا المجال

هل يمكن استخدام vpn على حسابك في ccp حتى لا يمكن تقفي اثرك؟؟ ان شاء الله فهمت مقصودي ;)

دولة ماشي قادرة توفر الحليب حابة تمنع بيتكوين هم يضحك وم يبكي

هل يمكن استخدام vpn على حسابك في ccp حتى لا يمكن تقفي اثرك؟؟ ان شاء الله فهمت مقصودي ;)
نعم اخي فتحي تستطيع اخي باستعمال vpn او rdp لتصفح موقع البريد عادي تفضل رابط لترا

آخر تعديل بواسطة المشرف:
نعم اخي فتحي تستطيع اخي باستعمال vpn او rdp لتصفح موقع البريد عادي تفضل رابط لترا

المشتري ستعطيه بياناتك ليدفع لك. ما فائدة تشفير الدنيا هنا؟

الخلاصة/ اذا حد تقصد الاضرار بك لن تستطيع حماية نفسك كون وسيلة الدفع التي ستزودها للبائع تعود لك.

مقدروش حتى يديرو بورصة وسوق المال كي الناس وحابين يمنعو العملات الافتراضية ، وهوما يتقاسمو في الكعكة (مثلا بيع المؤسسات العامة لسيدهم و حداد)

المشتري ستعطيه بياناتك ليدفع لك. ما فائدة تشفير الدنيا هنا؟

الخلاصة/ اذا حد تقصد الاضرار بك لن تستطيع حماية نفسك كون وسيلة الدفع التي ستزودها للبائع تعود لك.
الاخ فتحي راني راسلتك على الخاص على خاصية بدء المحادثة ارجوا الرد

توضيح:
العملات الافتراضية المقصود بها هنا هما البيتكوين واللايتكوين Bitcoin & Litecoin
فهما العملتان الوحيدتان اللتان لا تملكان دعامة مادية.
هناك فرق بين العملات الافتراضية ونظيرتها الإلكترونية
العملة الإلكترونية كالدولار أو اليورو مثلا لديها دعامة مادية على عكس البيتكوين. والمبالغ المالية التي تظهر على حسابات نتلر أو بايونير مثلا تمثل الصيغة الإلكترونية لعملة حقيقية ذات دعامة مادية تخوّلها هذه الصيغة الدفع عبر الإنترنت. (حيث لا يمكن حج غرفة في فندق بتركيا بساتعمال الكاش وأنت في بلدٍ ىخر) وهنا العملة الالكترونية تُسهّل علينا هذه المامورية وأنت في منزلك.
الدولة من وراء هذا الإجراء تسعى لمنع غسيل الأموال.

اولا هم اصلا لايعرفون ماهو البتكوين
ثانيا الدولة من مصلحتها ايقاف اي شيء يفيد الجزائريين يريدون فقط تجويع الشعب لكي لايفكر في السياسة ليكون همه الوحيد لقمة العيش
انا شخصيا صرت اخجل اكتب في المواقع والبنوك اني جزائري لانو كثير من البنوك لاتدعم الجزائر
لانها دولة متخلفة عقليا واقتصاديا وثقافيا وامنيا

يتم القبض على الشخص الدي يتعامل بالبتكوين في حالة ما إدا دهب شخص و قام بالتبليغ عنكم في المحاكم أو شخص بعتم له العملة و حصلت بينكم مشاكل لدلك إنتبهو جيد هدا ما تسعى الحكومة للوصول إليه
إلا لي ما شي حاب يوري روحوا ما يتورط مع ناس ما يعرفهاش أى انها ورطة كبيرة لان عملة البتكوين مشفرة و قد تدخلك السجن لسنوات لانهم قد يتهمونك بأشياء لا دخل لك فيها مثل عمليت التهريب للاموال .

راهم يحلمو ربي يعونهم ابيع واشتري كمى يحلو لي يعني هناك طرق كشيرة في استخراج اموالك من الانترنات المشكل يبقى كماقلت الاخت
malakty ادا واجهك مشكل مع الشاري ولم تستطيع توصل الى حل احتماالشاري يشتكي بك تواجه مشكل مع الدولى احكي لكم قصى جرت معي مع احد مشترين العملة البيتكون هي خارج منتدى بعتو له 40 دولار بيتكون وتوصل هو الى 3دولارت فقط راسلني قلالي انه لم يتوصل الى مبلغ مطلوب حيرني الامر قلتو له كيفا دالك اناارسلت لك 40 كما اتفقنا قمتو انا بيتصوير هيستورك محفضتي وارسلتو له الصورة كي يتاكد اني مبلغ متفق عليه تمى بينجاح بحتو عن المشكل علمتو انا مبلغ لم يصل عمولة تحويل هيا 37 دولار ازدادت عمولت البيتكون مؤخرا هدى الامر الكل يعلمه ارجعتو المبلغ المتبقي الى اشري يعني بعت له 3 دولار و37دولار دهبت قي مهب الريح وهيا عمولة وتم حل مشكل يعني انا تحملت خصارة مثال ادا قلتله لا ارجعلك مبلغ ماهي الاجرائت التي يتخدها المشتري يشتكي بكك هناك مشكل الكبير يعني نحنو نتعامل في هدى مجال الافتراضي تتوقع مشكل في اي لحضة اتمنى التوفيق لي الجميع

سلام عليكم اقوى دولة في وضع القوانين هيا الجزائر لكن لا يوجد اي من هذه القوانين مطبقة على ارض الواقع وتستهدف الطبقة الضعيفة فقط وكأنهم يقولون البقاء للغني فقط ام الفقير يبقى فقير هل استطاع تطبيق القانون على السوق الموازية في السكوار وحتى رجال القانون يشترون العملة الصعبة من السكوار وهذا واقع مشهود . هل بحثو في علم البلوك شين ماهو. هل سئلو متخصصين في هذا النظام العالمي الجديد . لقد قامت الجزائر برفع جميع الاسعار هل وضعو قانون لمنع الزيادات في الاسعار بالطبع لا لانهم يريدون شعب مسكين .

80% توقع
انهم سيقومون بالزام البنوك الالكترونية على تحويل الاموال الى البنك المحلي
لتعقب الاموال و اجبار الشخص على دفع الضريبة
واول من سيقوم بهاذا هو بنك بايونير
و مؤخرا قام سكريل بمنع التحويل من ماستركارد الى سكريل

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة