نجتمع هنا وكل منا يحط تجربة مرت عليه في (الحياة الزوجية)

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

عماد خطاب

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
4,730
محل الإقامة
موزمبيق

صباحكم / مسائكم خير و محبة
اليوم لقيت موضوع وعجبني وحبيت انقله لكم لكي الكل يستفيد
الفكرة وما فيها
إننا نجتمع هنا وكل منا يحط تجربة مرت عليه
لكن تكون خاصة بقسم الحياة الزوجية

مثل الحمل والولادة
الرضاعة
تعاملك مع زوجك / زوجتك
مع أهل زوجك / زوجتك
ثقافة زوجية حياتية
أكيد الفكرة وصلت اعزائي
أتمنى منكم التفاعل

صباحكم / مسائكم خير و محبة
اليوم لقيت موضوع وعجبني وحبيت انقله لكم لكي الكل يستفيد
الفكرة وما فيها
إننا نجتمع هنا وكل منا يحط تجربة مرت عليه
لكن تكون خاصة بقسم الحياة الزوجية

مثل الحمل والولادة
الرضاعة
تعاملك مع زوجك / زوجتك
مع أهل زوجك / زوجتك
ثقافة زوجية حياتية
أكيد الفكرة وصلت اعزائي
أتمنى منكم التفاعل

مشاهدة المرفق 76930

سلام خويا

موضوع رائع وقيم كنت حابة نتفاعل معاه مي مرانيش متزوجة هههههه ماعندي مانقلك بصح نجيبلك هاذ الأعضاء هههه هاذو متزوجين يحكو لك
@حلم كبير
@جميلة أنا
@بشرى ملاك
@أم ياسمينdz
@الامين محمد
@أم منيــــــر
ادخلو وتفاعلو مع الموضوع خلونا نستفادو من تجاربكم

شكرا لك أخي عماد و شكرا لأختي صفاء على الإشارة
لي عودة بحول الله

الزواج بصفة عامة هو تحمل المسؤولية والصبر ثم الصبر ثم الصبر....
المهم رانا هنا واش حبيتو تستفسرو ولا تفهمو مرحبا...

ههههههه حصلتينا اختي @صفاءdz ههههه
اولا شكرا على الموضوع اخي عماد العاقبة لكل شاب و شابة للزواج باذن الله :)
والله راني ملقيتش وش نهدر هههه وش من فكرة رح نحكي عليها هه خاطيني الرسميات انا :rolleyes: علبالكم وال مادخلت للمنتدى زوجي محبش نشارك بعضويتي الحقيقية قالي ادخلي لكن زوري معلومات هههه لكن في بدى يعجبني الحال حطيتوا قدام امر الواقع ايا قبل هههه:sneaky::sneaky:
مهم انا رح نحكيلك على تجربتي في الزواج لكن تجربتي شوي مخلطة ههههع:ROFLMAO:
باختصار انا متزوجة منذ عام تقريبا تخرجت من جامعة بتخصص و دخلت تخصص اخر و انا لازلت الآن ادرس يعني انا الآن ببت اهل زوجي و بالاسبوع اذهب للدراسة بولاية اخرى و اعود في نهاية الاسبوع و زوجي يعمل بعيد و يروح بعد مدة.لكن الحمدلله نحن متفقين حتى نكمل عامين و نسافر معاه.
اما عن التجربة رح نحكيلكم تجربتي مع الولايات هههه و مع زوجي:giggle: انا من ولاية باتنة و اهل زوجي بولاية سكيكدة و ادرس بولاية قسنطينة o_Oo_Oo_Oo_O المهم انوا ك اول ماجبت عروسة :oops: زوجي كان عندوا غير 21يوم و الزهر :cautious: انوا مرض بزاف بصدروا حتى دخلناه للمستشفى قعد ثلاث ايام و شكون بات معاه garde malade انا:cry::cry::cry: هههه هيا انا قلت الله يبارك عليا نحس تع صح :ROFLMAO: من بعدها الحمدلله رجع لباس روحنا لدارهم قعدنا ابامات عرضونا اهلوا عموموا باه نروحوا عندهم نتعشاو .انا و عجوزتي و سلفتي و بنتها وجدنا روحنا و هو تحت يستنى فينا في طاكسي هو يسوق حبطنا ركبت سلفتي و بنتها و لحقت انا و عجوزتي جينا نركبوا انا حشمت منها و زيد قدر حليت باب تع لورى باه هي تقعد القدام :giggle: ايا هي محبتش قاتلي انتي الي تقعدي حذا راجلك :sneaky: انا حشمت قتلها والو سبحان الله انتي اموا اقعدي قدامي و بدينا نتجادلوا هي تقولي والله و وانا والله :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و هو يستنى فينا يستنى يستنى و هبط :mad::mad::mad: قالنا اطلعوا في زوج للدار وحدة ماتروح معايا :sick::sick::sick: انا حكتني ضحكة و عجوزتي غاضها الحال و صح صح راح خلانا و انا نضضحك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و عجوزتي تقولي شفتي قلقناه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و من بعد عيط لباباه جا هو دانا و ركبت عجوزتي قدام راجلها و انا الاورى عادي هههه من بعدها مرت الايام و اصبحنا كي يحب هو الي يدينا في زوج نشنفوا عليه و منرحوش معاه و يدينا شيخي حتى ولا يطلب في السماح :sneaky::sneaky: و تفاهمنا منسمحوش حتى نفكوها في بيناتنا ههههه و بعدها سمحناه و وليت نقعدوا بالدلالة انا و عجوزتي لانوا حد فينا ماحب يتنازل هههه
نتمنى منكونش كثرت من الهدرة ههه و شكرااا

ههههههه حصلتينا اختي @صفاءdz ههههه
اولا شكرا على الموضوع اخي عماد العاقبة لكل شاب و شابة للزواج باذن الله :)
والله راني ملقيتش وش نهدر هههه وش من فكرة رح نحكي عليها هه خاطيني الرسميات انا :rolleyes: علبالكم وال مادخلت للمنتدى زوجي محبش نشارك بعضويتي الحقيقية قالي ادخلي لكن زوري معلومات هههه لكن في بدى يعجبني الحال حطيتوا قدام امر الواقع ايا قبل هههه:sneaky::sneaky:
مهم انا رح نحكيلك على تجربتي في الزواج لكن تجربتي شوي مخلطة ههههع:ROFLMAO:
باختصار انا متزوجة منذ عام تقريبا تخرجت من جامعة بتخصص و دخلت تخصص اخر و انا لازلت الآن ادرس يعني انا الآن ببت اهل زوجي و بالاسبوع اذهب للدراسة بولاية اخرى و اعود في نهاية الاسبوع و زوجي يعمل بعيد و يروح بعد مدة.لكن الحمدلله نحن متفقين حتى نكمل عامين و نسافر معاه.
اما عن التجربة رح نحكيلكم تجربتي مع الولايات هههه و مع زوجي:giggle: انا من ولاية باتنة و اهل زوجي بولاية سكيكدة و ادرس بولاية قسنطينة o_Oo_Oo_Oo_O المهم انوا ك اول ماجبت عروسة :oops: زوجي كان عندوا غير 21يوم و الزهر :cautious: انوا مرض بزاف بصدروا حتى دخلناه للمستشفى قعد ثلاث ايام و شكون بات معاه garde malade انا:cry::cry::cry: هههه هيا انا قلت الله يبارك عليا نحس تع صح :ROFLMAO: من بعدها الحمدلله رجع لباس روحنا لدارهم قعدنا ابامات عرضونا اهلوا عموموا باه نروحوا عندهم نتعشاو .انا و عجوزتي و سلفتي و بنتها وجدنا روحنا و هو تحت يستنى فينا في طاكسي هو يسوق حبطنا ركبت سلفتي و بنتها و لحقت انا و عجوزتي جينا نركبوا انا حشمت منها و زيد قدر حليت باب تع لورى باه هي تقعد القدام :giggle: ايا هي محبتش قاتلي انتي الي تقعدي حذا راجلك :sneaky: انا حشمت قتلها والو سبحان الله انتي اموا اقعدي قدامي و بدينا نتجادلوا هي تقولي والله و وانا والله :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و هو يستنى فينا يستنى يستنى و هبط :mad::mad::mad: قالنا اطلعوا في زوج للدار وحدة ماتروح معايا :sick::sick::sick: انا حكتني ضحكة و عجوزتي غاضها الحال و صح صح راح خلانا و انا نضضحك :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و عجوزتي تقولي شفتي قلقناه :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: و من بعد عيط لباباه جا هو دانا و ركبت عجوزتي قدام راجلها و انا الاورى عادي هههه من بعدها مرت الايام و اصبحنا كي يحب هو الي يدينا في زوج نشنفوا عليه و منرحوش معاه و يدينا شيخي حتى ولا يطلب في السماح :sneaky::sneaky: و تفاهمنا منسمحوش حتى نفكوها في بيناتنا ههههه و بعدها سمحناه و وليت نقعدوا بالدلالة انا و عجوزتي لانوا حد فينا ماحب يتنازل هههه
نتمنى منكونش كثرت من الهدرة ههه و شكرااا
هههههههههههههه
أضحك الله سنك مهبولة هههههههه
شغل تحكيلي في سكاتش أنت وعجوزتك
ربي يحفظك أنت وزوجك ويبعد عليكم العديان
ربي يخليك ضحكتيني في هاذ الليالي ههه

الزواج بصفة عامة هو تحمل المسؤولية والصبر ثم الصبر ثم الصبر....
المهم رانا هنا واش حبيتو تستفسرو ولا تفهمو مرحبا...
هههههههه
راني نرد في بلاصة @عماد خطاب بصح يدبر راسو ياك أنا لدرتلكم الإشارة ههههههه
مرسي بشورة كي كتبتي الصبر ثم الصبر ثم الصبر فكرتيني في التعبير لي حطيتيه مرة في موضوع @الصحافية الساخرة نتاع التعبير الكتابي حبست الكروسة نتاع باباهم وبدأ أبي ينتظر ...وينتظر ....وينتظر..... هههههههه
صح أي شيء يليقلو الصبر ماشي غير الزواج فالصبر مفتاح الفرج
تسلمي بشورتي

آخر تعديل:
كيما قالت بشرى إسألوا ونحن في الخدمة هههه
المهم لحكايات والتجارب ياسر ولكل مقام مقال..
فقط عندي كلمة للبنات ( قبل ماتتكلمي، تتصرفي، تغضبي، تاخذي موقفاً من زوجك اعلمي انكِ اختياره قبل ان يكون اختيارك فلا تجعلي الندم يتسلل الى عقله وقلبه..كوني ( امرأة) بكل معاني الكلمة لا أنثى همهما امام قدميها..
عن تجربة اتكلم ...زوجي عاش من ان خطى عقده الاول يتيما للأم...
نقطة اضعها بين عينيّ...واقول رفقاً يا قلبي فقد عاش ما يكفي..
اسأل الله له سعادة الدنيا وان اعوضه عمّا فقد رغم ان مكانة الأم لا تعوض...لكن في اغلب عتاباتي اقول: لك عذر يا غالي..
اسعدكم المولى

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة