قلبي مات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

امنيات

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
511
محل الإقامة
باتنة
قلبي مات .قتلوا فيه كل الحب،كل الإخلاص ،كل تلك الأماني الجميلة،،قتلوا فيه كل الأشياء الصافية النقية،،لم يعد ذلك القلب الرقيق ،،لم يعد ذلك القلب الحساس الذي عشق كل الجمال،،عشق كل ماهو رقيق،،قتلوا فيه كل الرحمة،،أصبح قاسيا،او بالمعنى الأصح ميتا

قلبي مات .قتلوا فيه كل الحب،كل الإخلاص ،كل تلك الأماني الجميلة،،قتلوا فيه كل الأشياء الصافية النقية،،لم يعد ذلك القلب الرقيق ،،لم يعد ذلك القلب الحساس الذي عشق كل الجمال،،عشق كل ماهو رقيق،،قتلوا فيه كل الرحمة،،أصبح قاسيا،او بالمعنى الأصح ميتا
--
ديري كيفي يا أمنيات

السلام عليكم
مساؤك طيب أختي أمنيات و رزقك الله تحقيق ما في بالك من أمنيات
لا تهني و لا تحزني لأجل البشر و اجعلي تعاملك معهم لرب البشر
عاملي الناس لله فان قدروا فاللهم لك الحمد لم يقدروا أصلا مبتغاك ليس هم
الله يقدر و يكتب كل خير كل تلك النوايا الصادقة التي بادرتي بها و ان لم يروها هم فقد رآها الله
محتاجين نحن لأن نعلم أن هؤلاء البشر ليسوا شيء أمام طريقنا
الآخر لا يستطيع أن يؤذيك و لا كلامه همك ماذا سيغير جحدهم ماذا سيغيرمكرهم ؟ماذا سيغير كيدهم ؟
هل سيمحو شيئا كتبه الله ؟ لا اذن دعك منهم و لا تبالي و كلي أمرك لله
اقئي عن الأنبياء و ما لقوا من البشر عن الصالحين تجدين رغم عظيم العطاء الذي بذلوا لقوا عظيم مكائد
الناس من رحموا ؟من سلم من أذيتهم ؟
و لا أحد يستحق أن تهديه حياة قلبك فيصبح لأجل ما فعلوا بك قاسي
أحيي بذكر الله ونهج طاعته ولك الله

استعيذي يالله من الشيطان الرجيم و تمسكي بحبل الله عزوجل

السلام عليكم :

أختي في الله، اسمحي لي بقول "إياكِ" أن تسمحي لقلبكِ بالموت وأنتِ لازلت على قيد الحياة !

القلب الرقيق ،الحسّاس، الطّيب ،والجميل أبدا لا يتغيّر ،ربّما يتهيّأ لك ذلك لا أكثر ،عودي إلى نفسك ،تعمّقي في داخلك أكثر وستجدين ذلك الصفاء،النقاء والاخلاص في زاوية من زوايا قلبك،ستجدينه حتما !

نعلم كلّنا أن مصاعب الحياة في كل مجالاتها دائما ما تُحاول قطع الحبل بيننا وبين الأمل
و جعلنا أكثر ضعفا ،و إنهاك قلوبنا وعقولنا معا
لكن كل هذا مجرّد اختبار ،، هل سنصمد ؟ أم سنستسلم ؟

لذلك أختي أصمدي،كوني قوية ،تمسّكي بالأمل
ولا تنسي تجاهل كل من يحاول قتل قلبك- إن صحّ التعبير-

قوّي صلتك مع الله، واقرأي عن شخصيات لم تسمح لليأس أن يحطّمها ،بل هم من حطّموا اليأس! واعتبري من قصصهم الجميلة .

تقبّلي مروري ، كوني قويّة .

السلام عليكم
اختي يجب ان تكوني قوية وافتحي صفحة جديدة في حياتك وانسي كل الهم والحزن وواصلي طريقك وقوي ايمانك بالله وربي يهديهم ان شاء الله

لن يموت القلب من اجل الناس عزيزتي
القلب لابد ان يحيا ويزهر من جديد
عيشي لنفسك ومن اجل لنفسك
وتمسكي بالله هو وحده يغنيك عن كل شي ء

يتوقف ذلك على معدك و جوهرك ،هي دروس تتعلمينها في حياتك فكما يوجد الشر يوجد الخير أيضا و عسى ان تكرهوا شيئا و هو خير لكم
أطرحي الشر و ارميه على من سببوا لك ذلك و دعي قلبك حيا طاهرا مليئ بالحب و الخير لمن يستحقونه

صدقيني لحظة غضب وستمر، انت تحت تاثير صدمة ما وسوف تنسين مع الايام.... سوف ترين
القلب ابدا لا يموت يموت فقط يوم يموت صاحبه وسمي القلب لانه متقلب وكما انت الان مجروحة غدا تدق الفرحة بابك...

♧♧♧♧♧♧♧♧♧♧

حيَن أهتفَ بِ " ياربّ " !
لا يعني ذلكَ أننَي أصارع جرحاً عميقاً
وَحُزناً خَبِئتهُ بِ صَمِتّ
بل أشَعرُ فقط لروحي مَلآذً
" ياربّ " . .
كثيراً ما أردَدها بصوتٍ جُمِهوريُ أوِ هَمسٌ خآفِتّ
كلمةٌ هي كالأكسجين ،
تعيد إلى صدري هدوء أنفاسهَ . .
وأيضاً تشعرني بأنّ للدنيا معنىَ أعيشَ من أجلهَ !

عزيزتي قلبك لم يمت♡♡ ولم ولن تموت فيه الحنانة والحب اللي زرعه المولى بداخله ...تحسين بأنه مات ربما بما حوله الحين فقط أو هذه اللحظات
تحسين انه مات وفقد حنانه ربما بموقف أو مواقف مررتي بها
ولكن اعلمي أنه بدااااخله حنان♡ وحب♡ وود ♡تربصي وكوني قوية اشوية زيادة فقط وابحثي في ساعات فجرية مع نسمات عليلة
ستجدين قلبك وعافيته وستجدينه حي ينبض بكل حبه وعطفه ♡♡♡♡
وحاولي ان تتمسكي به وبوده لمواصلة الأوقات المتبقية لنبضه
قلبك ♡حي♡ حنون ♡و مليان ود ♡♧♧
عزيزتي سامحيني عن الإطالة

اختي امنيات اول حاجة خلي ايمانك بالله قوي
ثاني حاجة اذا الكل قسى عليك وامات قلبك فلا تزيد عنه انت وكوني مع قلبك فهو يحتاج امنيات القوية والتى تقويها المواقف لا تهدمها هكذا هن اصحاب الامنيات ( انا كان ذات مرة اسمي امنيات بسيطة ) كوني قوية يالله تعالى

أختى عمر القلب ما بموت دام الايمان فيه وحب الله يحييه ، القلب الميت هو القلب الذي لا ايمان فيه، كونى واثقة بالله متيقنة برحمته ،
بارك الله فيك

انا دايما نقولها ونعاودها وهاد المبدأ أنا شخصيا عايشة بيه
إياكي ثم إياكي تخلي شخص آخر غيرك يرسملك شخصيتك ويشكلها
لانو باختصار وقتك ثمين ما ضيعيهش فالتخمام في اشخاص ما يستاهلوش ولا تحاسبيهم على افعال وأقوال
أنا قررت من زمان نعيش حياتي كيما نحب انا وما نخلي حتى شخص يقولبني في قالبو الخاص
صنعت قالب لنفسي خاص بيا ما نتبدلش وما نتغيرش بسبب أي شخص اللي يحبني يحبني كيما انا ويتأفلم معايا
واللي مش عاجبو نقولو ادي الباب في طريقك وانت خارج من حياتي​

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة