فآزلين~منتجاتي لترطيب المفضلة~

cosette

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,687
محل الإقامة
AtlãnTã
do.php
السلام عليكم

فآزلين: الغنية عن التعريف بانواعها

حبيت نوريلكم نوعين منها

الزرقة العادية واللي نستعملها للعناية بالجسم كليا خصوصا بعد الحمام

والبرتقالية تاع زيت الجزر والمعروف انه مفيد جدا يعطي نظارة وصح

نستخدمها بكثرة لاظافري واقادمي قبل النوم نلبس حشاكم (تقاشر)

ونرقد صبح يصبحو كي تع لي بيبي.

بيييك صورة جماعية للمنتجين المفضلين عندي

وانتهى

@الورد الأحمر

مكانش لي يعاندك ياصحبي في تزيين الصور ههخ عييت نشبح مخرجوش كيف تاوعك ههههه

^^

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أهلا حبيبتي مشكورة على الأفكار أنا متوفر عندي الفازلين بصح صراحة ما نعمل بيه والو كنت مرات نحط منو ليديا قبل ما نخرج برا باه ما تتضررش بشرتهم من البرد مبعد شريت كريم لليدين وليت نحطو ونخرج بيه ولا مرة داومتو مع أنهم يشكروه بزاف .

أما ع الصور نقولك كيفاه باه تديري صور ملاح ؟ أول شي خيري مكان مضاء من عند ربي يعني فيه ضو ربي وحطي فيه واش حابة تصوري واذا لقيتي الاضاءة مش كافية اما استعملي لفلاش ومرات ما يصلحش يبشع الصورة ولا شعلي الضو باه تزيد الإنارة . ودايما زيني المكان لي رح تصوريه بأكسسوارات عندك وحاولي توضحي تفاصيل المنتج ;)

التصوير أنا نحبو ونحب نصور كل منتج عندي بطريقة وين نبينو باهي بصح ديجا آلة التصوير ودقتها تلعب دور وكي تكون عندك آلة مليحة تديري صور خير من تاعي مش برك :kiss::kiss:

مشكورة حبيبتي ع الموضوع ويعطيك الصحة خليتيني نتوله بلي كاين الفازلين ونقدر نستعملو خير من يبقى قاعد ;)

أهلا حبيبتي مشكورة على الأفكار أنا متوفر عندي الفازلين بصح صراحة ما نعمل بيه والو كنت مرات نحط منو ليديا قبل ما نخرج برا باه ما تتضررش بشرتهم من البرد مبعد شريت كريم لليدين وليت نحطو ونخرج بيه ولا مرة داومتو مع أنهم يشكروه بزاف .

أما ع الصور نقولك كيفاه باه تديري صور ملاح ؟ أول شي خيري مكان مضاء من عند ربي يعني فيه ضو ربي وحطي فيه واش حابة تصوري واذا لقيتي الاضاءة مش كافية اما استعملي لفلاش ومرات ما يصلحش يبشع الصورة ولا شعلي الضو باه تزيد الإنارة . ودايما زيني المكان لي رح تصوريه بأكسسوارات عندك وحاولي توضحي تفاصيل المنتج ;)

التصوير أنا نحبو ونحب نصور كل منتج عندي بطريقة وين نبينو باهي بصح ديجا آلة التصوير ودقتها تلعب دور وكي تكون عندك آلة مليحة تديري صور خير من تاعي مش برك :kiss::kiss:

مشكورة حبيبتي ع الموضوع ويعطيك الصحة خليتيني نتوله بلي كاين الفازلين ونقدر نستعملو خير من يبقى قاعد ;)
وعليك السلام

مليح بزاف ومين داوم عليها يرجعو حنان بزاف هههه

(الصور)

اييي كون نصور بكانون ميجوش شبان سبحان الله ههههه

شكرا ع التعليمات اختي ،،،

وشكرا ع الختم والمرور الجميل ^^

نورتيً♥

مشكورة أختي على الموضوع
صح فزلين مليح
كاين لرطبو به الوجه لكن بشرط ميدرهش في النهار لأنو يسمر لازم في الليل.
انا كان عندي نرطب به يديا برك كي خلاص لي مزدش شريتو

مشكورة أختي على الموضوع
صح فزلين مليح
كاين لرطبو به الوجه لكن بشرط ميدرهش في النهار لأنو يسمر لازم في الليل.
انا كان عندي نرطب به يديا برك كي خلاص لي مزدش شريتو
ايه حتى انا نديرو فليل،برك
نورتي عزيزتي ^^

شكرا لك،♡。^‿^。

السلام عليكم
شكرا زهرتي موضوع قيم فعلا فازلين غني عن التعريف يسلموو

السلام عليكم
شكرا زهرتي موضوع قيم فعلا فازلين غني عن التعريف يسلموو
وعليكم السلام اهلا غاليتي ريان ،♥♥

شكرا لك ع المرور

نورتي حبيبتي ^^

يعطيك الصحة حبيبتي على الموضوع المفيد للفازلين
نستعمل الزرقا تعجبني بزاف

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة