فرق شااسع

rahima2000

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
121
محل الإقامة
دارنا

طبيب يتنقل بين القرى في البادية بسيارته الخاصة و يعالج الأطفال و يقدم لهم الأدوية بالمجان ..؟
لا مع الأسف الصور ليست من الجزائر .. فالأطباء عندنا مشغولون بالإضرابات و المظاهرات لإلغاء الخدمة المدنية التي ليست بالمجان ..؟
انها لطبيب أطفال عراقي شهم يجوب بادية واسط للكشف عن الأطفال وتقديم الأدوية التي لا يستطيع الأولياء شراءها ..
نعترف ان الحقوق مهضومة في الجزائر لااااكن الجزائري كسول بالفطرة

أصبح الطب عندنا تجارة تحمل شعار ادفع اكثر حتى نعمل القليل
كل يوم احتجاجات و اضرابات بحجج مختلفة ،دعونا نهبن و لا نهان ،كيف ان هناك من الاطباء من يتاجرون باعضاء الانسان المسروقة
و دائما لا نعمم فهناك الشرفاء اللذين نحييهم

@Salah eddin تعالى للدفاع عن أصحاب مهنتك و ربما تشرح صاحبة الموضوع لاني ساختفي

ياودي الله يسهل على كل واحد
ههه
خلي الي يهدر يهدر و الي ينقد ينقد ...
رانا في سياسة " نتا قول وش تحب ... و انا ندير وش نحب "
هذي هي البلاد
و الله يجعل الخير

الاخوة الاحباب انا مو معكم في الردود ، هاي الطبيب عراقي حلو ربي يبارك فيه لكن هناك الاف الاطباء العراقيون يبحثون عن المادة والنقود ولكن الكاميرات والمواقع اظهرت هذا النموذج ، صدقوني صدقوني وانا على يقين من كلامي أن هناك مئات النماذج مثل هذا الطبيب عندكم في الجزائر ولا اريد ان اقول الالاف حتى لا تقولوا يبالغ كثيرااا الغزاوي
نعلمكم وانا اعلم قصص عندكم نماذج ستصدمكم انها بالجزائر ، الجزائر بلد الخير والعطاء لا تنظروا للنصف الفارغ من الكوب بل انظروا للنصف الممتلىء عندكم ، بورمتم وانصفوا اهل الخير في ارائكم

لو تكون نية هذا الطبيب فعلا فعل الخير
سيجازيه الله خيرا وثوابا
لكن لو كانت دير الخير واتصور معاه فلاداعي للأمر
شكرا اختي

بعض الاطباء الاختصاصيين يمتنعون ويتهربون من المداومة في المستشفيات العمومية ويحرقون الشعب بمبالغ الفحص الخيالية في عياداتهم والعيادات الخاصة وليس لديهم وقت للتظامن والمجانية.
اعرف طبيب منع عمال البلدية من ترميم مدخل عمارة والسلم بسبب انهم يعوقون الزبناء من الدخول والخروج وقام بطردهم.
لا يوجد وقت لديهم الفحص بدقائق معدودات ويقاطعك في الكلام حتى تنسى لماذا اتيت اصلا وتخرج بدون فهم.
اما ان نقارنهم بالمداومين في المستشفيات العمومية فهذه مقارنة غير كفؤة.
في منطقتنا نفس الاختصاص طبيب خاص ب600 للفحص ويداوم بالمستشفى ويجري العمليات وبالقرب منه طبيب اخر 2000 للفحص لا يقوم من مكتبه.
يعطيك الصحة.

يا بنتي
تعرفيني نهدر الصح ...
هذا الطبيب نخافو عليه لمقولة تاع :"دير الخير و دير سالفي معاه " .

ماشي سلفي باش ما تتخلطش لحالة .. اخخ

المهم اطباء الخير و الزوالية كاينين كما كاين أيمة تاع ccpو ائمة ربانيين
اعرف طبيبين من قصة قصتها اختي لي و هما زوجين يغتنمان شهر اجازتهما كاملا في عيادات الولايات الداخلية و العمل فيها مجانا ..
و الامثلة كثيرة عن فاعلي الخير من اطباءنا المحروسين
اذكر ان مستشفى بلفور للاطفال في الحراش قسم كبير منه تم تهيئته من طرف دكانرة و ممرضين من جيوبهم
و الكثير الكثير

اعطيك مثالا على مساعتدنا نحن للخير ..
عندما تسمع بطبيب الخير *نسميه هكدا* ففي مقابله 10 اطباء انانيين
فتشجيعنا للخير يكون بذكر الصالحين و دس اخبار الطالحين ..

و تخيلي طبيبا نصف عمره في الدراسة ثم تجده يبذل الكثير و الكثير في صمت ..

و فساد مستشفياتنا بفساد مسيريها ..
لذلك نتج عن هذا تراكم الكثير من الاطباء الفاسدين في المستشفيات .. صحاب لمعارف و ...وووو

أبشركم -انذركم- ان فرنسا الغت امتحان الاطباء القادمين اليها من الجزائر .. اذ بوسعهم العمل مباشرة في مستشفياتهم الفرنسية ..
و هنا ... بلا ما نزيدو نشرحو ... فهمنا كيف ..

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة