ارجو المساعدة ..Twinkle Stars

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إخوتي مرات يضيق النفس لدرجة كبيرة يعني وين نوصل مهما نتحمل ونتجاهل الأمر نلقى روحي ضعفت للنفس
نولي نحس معنديش مين نزيد نجبد اكسجين كأني مخنوقة
قلبي يزير عليا ويوجعني
هادي هي الحالة الي زادت عليا هادي الفترة
كنت من قبل نحس مرة على مرة هكا لكن حاليا شوي زادت صراحة وقلقتني صح
منعرفش علاش لكن في بالي امور بزاف
منها الاكسجين ربما ناقص فدارنا اظن هذا والجميع يظنو منقدروش نفتحو بزاف الطيق لاسباب و الفورنو يشعل تقريبا ديما يعني يكون هدا هو السبب او وش يكون؟!

إخوتي مرات يضيق النفس لدرجة كبيرة يعني وين نوصل مهما نتحمل ونتجاهل الأمر نلقى روحي ضعفت للنفس
قلبي يزير عليا ويوجعني
منها الاكسجين ربما ناقص فدارنا اظن هذا والجميع يظنو منقدروش نفتحو بزاف الطيق لاسباب و الفورنو يشعل تقريبا ديما يعني يكون هدا هو السبب او وش يكون؟!
لوكان فوتي احسن عند الطبيب وكي تحكمك خرجي لبرا باش تعرفي ادا من داركم ولا راكي مريضة، انا كنت هاك وندوخ لقيت عندي فقر الدم
الله يشافي حبيبة

لوكان فوتي احسن عند الطبيب وكي تحكمك خرجي لبرا باش تعرفي ادا من داركم ولا راكي مريضة، انا كنت هاك وندوخ لقيت عندي فقر الدم
الله يشافي حبيبة
لا هههه منفوتش للطبيب اختي حابة نفهم الأسباب برك
ربي يشفيك حبيبتي .. كل مرة كيفاش مرة نفتح الطاقة نتنفس مرة والو حتى لو نفتحها
آمين يا رب وإياك حبيبتي بشرى

السلام عليكم..
لباس عليك اخيتي ، عموماً لسنا اطباء لكن ممكن
يكون احد الاسباب هذي هو المعني:
اولا القلق والتوتر والخوف والضغط ....والامور النفسية كلها سبب في صعوبة التنفس وانتي الأدرى بالحالة ممكن تكوني متقلقة ولا تفكري في حاجة بشكل كبير بينك وبين نفسك تحسي هاك.
ثانيا اظن المعدة وعملية الارتجاع للحموضة له نفس التأثير ( انا تصرالي) كذلك الغازات ( البطن) والانتفاخ والالم في اعلى الصدر احيانا يصاحب المعدة ..
كذاك قلتِ ان التهوية شبه منعدمة ودائما الغاز مفتوح؟ ولتعلمي ان التسمم بأحادي أكسيد الكربون من اخطر الاشياء والشخص المتسمم به لا يعلم باستنشاقه للغاز اصلا لانه لا طعم ولا ريحة له..عافاك الله وعائلتك..
وعليك بزيارة الطبيب لتشخيص الحالة..

@Salah eddin هذا طبيب بالكلمة برك؟؟؟
هههه ها داويلنا الطفلة يا سيدي ولا تعرف ق العافية العافية؟؟؟

السلام عليكم ورحمة الله
ضوك واش ندير معاك انا؟؟؟
راحة تجهليني واالله، راني مغشاشة منك المرة هدي صح
ياو روحي لعزرين الطبيب سبحان الله شحال من خطرة وانا ننذب
علاه هكدا؟؟؟؟؟؟
ماعليه طهورا ان شاء الله لما يطير الغضب نشوف مع عزرينك ونسقسيلك طبيب ان شاء الله بصح راني مغشاشة منك ولما ترتاحي نحاشمك
اللهم اشف انت الشافي لاشافي الا انت ولا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما

@Salah eddin هذا طبيب بالكلمة برك؟؟؟
هههه ها داويلنا الطفلة يا سيدي ولا تعرف ق العافية العافية؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله

شني طبيب بالكلمة ولا مش عارف ...ههه

راني نوريلها القضية كيفاه بصح لازم نتوما تخلصو...

الدراهم ...لا فيزيت ب 200 الف برك

مش نهدرلكم ق هاك راني تاعب عليها اووو

ههه

الامر يحتاج كشف طبي طبعا ممكن امور باطنية.
لكن احيانا لا يوجد سبب مثلا القولون او الانتفاخات او ضعف القلب او ارتفاع الكوليسترول او فقر دم تقريبا هذه اكثر الاشياء اللي نعرفوها تسبب ضيق وقلق ودوخة وعصبية وارهاق واوجاع في المفاصل مثل الرقبة والكتف. ايضا الانفعال والضغوط اليومية تسبب هذه الامور. كل شيء يؤثر على الجسم حتى كثرة التفكير.
لهذا يجب زيارة طبيب وعمل تحاليل لمعرفة الخلل لازم التحاليل مافيهاش نقاش.
اذا لم يكن هناك سبب وتحسي فقط عدم القدرة على الاستنشاق معناها الرئة تقلصت بسبب التعود على التنفس باقل مقدار فمارسي الرياضة على الاقل المشي مسافة مقبولة وحاولي التنفس بانفاس طويلة يعني افتحي رأتيك اثناء السير او مارسي الرياضة داخل المنزل يوجد عدة حركات بسيطة لكنها نافعة قد تعيد الحياة من جديد الى الرئة وتتوسع المجاري الهوائية والدم ايضا.
ديري الرياضة واستمري عليها على الاقل ربع ساعة في اليوم مع التركيز والتنفس ببطئ وراحة.
الرياضة مفيدة لكن لا نستطيع الانتظام عليها هذا هو المشكل.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عسلامتك حبيبتي

من اعراض الغدة الدرقية ضيق التنفس وخفقان القلب شفت قريبتي هاكا ان شاءلله متكونش هي

انتي روحي للطبيب وديري تحاليل اطمني خير

الطبيب لي يفصل في الامر ومتغفليش على روحك راهي صحتك

:kiss:

قلبي يزير عليا ويوجعني

حساسية كان اخي مريض بيها
المسارعة الى طبيب خبير
عندنا طبيب وسمو حمداش في عين النعجة
ماكاش لي داوى عندو و ما براش باذن الله

السلام عليكم..
لباس عليك اخيتي ، عموماً لسنا اطباء لكن ممكن
يكون احد الاسباب هذي هو المعني:
اولا القلق والتوتر والخوف والضغط ....والامور النفسية كلها سبب في صعوبة التنفس وانتي الأدرى بالحالة ممكن تكوني متقلقة ولا تفكري في حاجة بشكل كبير بينك وبين نفسك تحسي هاك.
ثانيا اظن المعدة وعملية الارتجاع للحموضة له نفس التأثير ( انا تصرالي) كذلك الغازات ( البطن) والانتفاخ والالم في اعلى الصدر احيانا يصاحب المعدة ..
كذاك قلتِ ان التهوية شبه منعدمة ودائما الغاز مفتوح؟ ولتعلمي ان التسمم بأحادي أكسيد الكربون من اخطر الاشياء والشخص المتسمم به لا يعلم باستنشاقه للغاز اصلا لانه لا طعم ولا ريحة له..عافاك الله وعائلتك..
وعليك بزيارة الطبيب لتشخيص الحالة..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي
الحكاية نظنها السبب الأخير هي التهوية وهدا وش الله غالب معندنا مانديرو
ربي يهنيك حبيبتي ويحفظك بوركت

السلام عليكم ورحمة الله
ضوك واش ندير معاك انا؟؟؟
راحة تجهليني واالله، راني مغشاشة منك المرة هدي صح
ياو روحي لعزرين الطبيب سبحان الله شحال من خطرة وانا ننذب
علاه هكدا؟؟؟؟؟؟
ماعليه طهورا ان شاء الله لما يطير الغضب نشوف مع عزرينك ونسقسيلك طبيب ان شاء الله بصح راني مغشاشة منك ولما ترتاحي نحاشمك
اللهم اشف انت الشافي لاشافي الا انت ولا شفاء الا شفاؤك شفاءا لا يغادر سقما
ههههه اهاه بلعقل برك شيماء حبيبتي
مشكيتش حاجة تستدعي طبيب لأنها متصراليش ديما مرة على مرة ونريح
هادي وحدة
والثانية مترديش عليا حتى تتنفسي مليح وتهدئي روحك هههه
ربي يحفظك حبيبتي
نحب كي تخافي عليا مي ماتوصليش لهادي الدرجة تع تتقلقي وتأثري على روحك أنتي تاني خافي بصح شوي برك هههه
آمين يا رب ويشفيك حبيبتي نتي تاني

الامر يحتاج كشف طبي طبعا ممكن امور باطنية.
لكن احيانا لا يوجد سبب مثلا القولون او الانتفاخات او ضعف القلب او ارتفاع الكوليسترول او فقر دم تقريبا هذه اكثر الاشياء اللي نعرفوها تسبب ضيق وقلق ودوخة وعصبية وارهاق واوجاع في المفاصل مثل الرقبة والكتف. ايضا الانفعال والضغوط اليومية تسبب هذه الامور. كل شيء يؤثر على الجسم حتى كثرة التفكير.
لهذا يجب زيارة طبيب وعمل تحاليل لمعرفة الخلل لازم التحاليل مافيهاش نقاش.
اذا لم يكن هناك سبب وتحسي فقط عدم القدرة على الاستنشاق معناها الرئة تقلصت بسبب التعود على التنفس باقل مقدار فمارسي الرياضة على الاقل المشي مسافة مقبولة وحاولي التنفس بانفاس طويلة يعني افتحي رأتيك اثناء السير او مارسي الرياضة داخل المنزل يوجد عدة حركات بسيطة لكنها نافعة قد تعيد الحياة من جديد الى الرئة وتتوسع المجاري الهوائية والدم ايضا.
ديري الرياضة واستمري عليها على الاقل ربع ساعة في اليوم مع التركيز والتنفس ببطئ وراحة.
الرياضة مفيدة لكن لا نستطيع الانتظام عليها هذا هو المشكل.
منحسش بالإرهاق وآلام الظهر والمفاصل لذلك نرجح فكرة تقلص الرئة
وإن شاء الله نولي ندير سبور ونشوف
بوركت أخي

عسلامتك حبيبتي

من اعراض الغدة الدرقية ضيق التنفس وخفقان القلب شفت قريبتي هاكا ان شاءلله متكونش هي

انتي روحي للطبيب وديري تحاليل اطمني خير

الطبيب لي يفصل في الامر ومتغفليش على روحك راهي صحتك

:kiss:

ربي يحفظك شوشو عزيزتي
لاا استبعد الغدة الدرقية يعني مشكيتش نظن حاجة بسيطة برك
ربي يحفظك حبيبتي
^^

حساسية كان اخي مريض بيها
المسارعة الى طبيب خبير
عندنا طبيب وسمو حمداش في عين النعجة
ماكاش لي داوى عندو و ما براش باذن الله
كيف حساسية ومن وش الحساسية هادي يعني ممكن تقولي كيفاش كانت اعراض اخوك؟!

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة