ارجوكم ادعولي ربي يفتح عليا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
بارك الله فيك اختي ام الشبلين حفظهما الله ورعاهما وجزاك الله كل الخير ،كلامك يريح القلب ويشفي الجراح

أختى @أم الشبلين أختي @امنيات نحن هون يجمعنا كثير امور والاخوة شيء من هاي الامور ، كل شخص فينا عنده هموم ومشاكل وقصص اذا ما ابكت الحجر فتبكي البشر
الاخت
امنيات ربي يعينها على ما اصابها بدون اعرف شو عندها اعرف ان الانسان عندما يخرج همومه وما في قلبه يخرج بعد كثيرررررررر من الهموم ، ويخرجه للناس يلي يثق فيهم ويعرف انهم يشعرون به ويواسوه وهذا ظنها بنا ، ان شاء الله نكون عند حسن نيتها ونكون حقا مثل الجسد الواحد ،
اطمني امنيات كل يلق تشوفيهم من الاخوة مثلك وممكن اكثر منك ، نحمد الله على كل حال ، ياااه لو بدي احدثك عن اياد ( عاشق القصى) ما راح اعرف من وبن ابدأ ولا انتهي???? احكي عن اختي يلي توفت بعد عام من العذااااااب ، احكي عن اخي يلي كاد ان يستشهد بسببي ومنذ ١٢ عام وهو يعاني اهوال الاصابات من اليهود وكل فترة عملية جراحية ، احكي عن ابني يلي اصيب بمرض بالدم بسبب حرب ٢٠٠٨م ، احكي عن قصف بيتنا و عن ووووووووووووو

قولي يا الله امنيات جرووووح فتحتي على قلبي ، اصبري اختي اصبري ربنا بعين بالنهاية واكيد راح نفوز اذا مو بالدنيا باذن الله بالخرة

ربي يفرج عليك اختي الحبيبة ان شاءالله ياااارب
انصحكي بالاستغفار استغفري بنية الفرج في كل وقت

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا أختي @امنيات فرج الله همكِ

إصبري يا أختي إصبري ... إصبري فإن الصبر مفتاح الفرج ... فقد قال الله سبحانه وتعالى: - (( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ))

إصبري ليعطيـــكِ الله من نعمـــه دون حساب جزاء صبرك

تحياتي الخالصة لكِ

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا أختي @امنيات فرج الله همكِ

إصبري يا أختي إصبري ... إصبري فإن الصبر مفتاح الفرج ... فقد قال الله سبحانه وتعالى: - (( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب ))

إصبري ليعطيـــكِ الله من نعمـــه دون حساب جزاء صبرك

تحياتي الخالصة لكِ
أشكرك اخي حساااااااااام على كلماتك الجميلة،،،،،

لك ك
أختى @أم الشبلين أختي @امنيات نحن هون يجمعنا كثير امور والاخوة شيء من هاي الامور ، كل شخص فينا عنده هموم ومشاكل وقصص اذا ما ابكت الحجر فتبكي البشر
الاخت
امنيات ربي يعينها على ما اصابها بدون اعرف شو عندها اعرف ان الانسان عندما يخرج همومه وما في قلبه يخرج بعد كثيرررررررر من الهموم ، ويخرجه للناس يلي يثق فيهم ويعرف انهم يشعرون به ويواسوه وهذا ظنها بنا ، ان شاء الله نكون عند حسن نيتها ونكون حقا مثل الجسد الواحد ،
اطمني امنيات كل يلق تشوفيهم من الاخوة مثلك وممكن اكثر منك ، نحمد الله على كل حال ، ياااه لو بدي احدثك عن اياد ( عاشق القصى) ما راح اعرف من وبن ابدأ ولا انتهي???? احكي عن اختي يلي توفت بعد عام من العذااااااب ، احكي عن اخي يلي كاد ان يستشهد بسببي ومنذ ١٢ عام وهو يعاني اهوال الاصابات من اليهود وكل فترة عملية جراحية ، احكي عن ابني يلي اصيب بمرض بالدم بسبب حرب ٢٠٠٨م ، احكي عن قصف بيتنا و عن ووووووووووووو

قولي يا الله امنيات جرووووح فتحتي على قلبي ، اصبري اختي اصبري ربنا بعين بالنهاية واكيد راح نفوز اذا مو بالدنيا باذن الله بالخرة[/QUOT
لك كل الشكر عاشق الأقصى بالفعل نحن أخوة في اللمة ،والله أحسست بهذا،نسءل الله ان يمدنا بالقوة والثبات عند الشدائد ومن مما ليست له هموم وأحزان ،ربي يفك أحزان كل مهموم ويفتح علينا كلنا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة