امل لقاء

همسة نجاح

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
351
محل الإقامة
ورقلة الجزائر
اغلببنا يخلط بين البعد والفراق لا اعلم وجهة نظري هذه اهي صحيحة ام مجرد كلمات مبعثرة.
الفراق ليس هو الا نراى او نكلم بعضا الفراق هو حين نفقد الامل اننا سنلتقي يوما ما
دام هناك امل في لقاء فانه مجرد بعد سينتهى ذات يوم
وما بين البعد الذي يمتد والفراق الذي بوادره تلوح هناك ارواحنا المتارجحة التي ما طاقت
البعد ولا هي مستعدة للفراق
............
رسائل حتى وان وصلت لن تفهم
.............
الى كل ؤلئك الذين مازال داخلهم امل لقاء ينبض
صديق غائب صديقة غائبة اخت اخ اهل اقارب حب عذري
ام اب ابنة ابن ارواحنا البعيدة انفسنا التائهة
من هنا فليكن شعاركم
الفراق ليس هو الا نراى او نكلم بعضا الفراق هو حين نفقد الامل اننا سنلتقي يوما ما
امل لقاء مازال ينبض
من خلال هذا السرح اطلقوا العنان للامالكم في لقاء ولتكتبوا
عن البعد الذي سميناه فراق

السلام عليكم أختي
حميل ما طرحت وجميل أملك في اللقاء وإعطائك هذا المعنى للبعد والفراق
سأقول البعد بنظري هو نفسه الفراق فمن فارقني معناه فضل بعدي وهذا لا أنتظره مهما كانت صفته أخت صديق او حبيب أو أي كانت الصفة إلا الزوج سأنتظره في حين فارقني لسفر لعمل أما لو فارقني وفصل بعدي دون رجعة فطريق السد تدي ما ترد
أقول رسالة لمن فضل يوما فراقي رغما عنه أو بإرادته شكرا لك لأنك بفراقك أعطيتني سبب لأعرف أنني كثيرة عليك وأشكرك لأن فراقك وبعدك عني ما آذاني على العكس اننا ممن يصعدون درجة كل ما تأذو من الناس وبعدك نزول مرتبتك في قلبي إلى مرتبة كل الناس أن تصبح انت وكل الناس عندي سواء
هذا هو اختي الفراق بالنسبة لي نهاية كل شيء لا عودة فالميت لا يعود ومن فارق بالنسبة لي أقول عنه إن لله وإن إليه راجعون
شكرا

احسنت الطرح فهاذا مالم يكن يفهم او بالاحرى لم نكن ندرك طريقة ايصال الرسالة لمن يسالون باعينهم اين الذي كان لك سندا منبع حب والعطاء او الامل اتركك ام الظروف ابعدته ريثما يصلح الحال

أتمنى لقاء العراق لأحتضنه وأبكي على صدره وأغسله من كل تلك الجراح التي أصابته
وأتمنى لقاء سوريا لأبكي في حجرها وأجعلها تمسح على رأسي وقلبي
وأتمنى لقاء فلسطين لأرتمي بأحضانها وأخبرها بأني لن أتركها أبداً
وأتمنى من كل قلبي لقاء الجزائر لأجري نحوها بقوة وأتنفسها عشقاً وحباً

بارك الله فيكِ أختي على الموضوع لكنني خرجت عنه فمن أتمنى لقاءهم ليسو بشراً بل أراضي

احسنت الطرح فهاذا مالم يكن يفهم او بالاحرى لم نكن ندرك طريقة ايصال الرسالة لمن يسالون باعينهم اين الذي كان لك سندا منبع حب والعطاء او الامل اتركك ام الظروف ابعدته ريثما يصلح الحال
شكرا على ردك الرائعة جعل قلبي ه
أتمنى لقاء العراق لأحتضنه وأبكي على صدره وأغسله من كل تلك الجراح التي أصابته
وأتمنى لقاء سوريا لأبكي في حجرها وأجعلها تمسح على رأسي وقلبي
وأتمنى لقاء فلسطين لأرتمي بأحضانها وأخبرها بأني لن أتركها أبداً

وأتمنى من كل قلبي لقاء الجزائر لأجري نحوها بقوة وأتنفسها عشقاً وحباً
بارك الله فيكِ أختي على الموضوع لكنني خرجت عنه فمن أتمنى لقاءهم ليسو بشراً بل أراضي

شكرا اختي على مرورك
والله ردك اسعدني جدا واعجبني كثيرا ...اما عني اتمنى لقاء سوريا وابكي فرحا للقاء
كما اسرني قولك ...واتمنى من قلبي لقاء الجزائر لاجرى نحوها بقوة واتنفسها عشقا وحبا ....راااااااااااائع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة