أنت و اسمك اللماوي

زاد الرحيل

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,126
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم
امسية الجميع طيبة و رمضان كريم و الله اكرم
هي موضوع أخر اتطرق اليه و قد يبدوا غريبا .بل لم أفكر فيه من قبل و لم يخطر على بالي و هو اسمي اللماوي يعني عضويتي المعروفة باسم (ميلينا)التي عشت معها فترة زمنية تجاوزت السنتان و هو اسم احببت ان اسمي ابنتي به و رفض زوجي فبقيت متعلقة به ،لكن لابد من التغيير لان البعض يعتقد اني فتاة صغيرة ،و بعد حصول ذلك شعرت ان الاسم الجديد غريب عني و حتى المواضيع ليست لي لتبقى الصورة الدالة الوحيدة على شخصية ميلينا
لست ادري لما نتعلق حتى بالاسماء و في العالم الافتراضي بالذات و لما هذا التاثير في حياتنا و نفوسنا .
ماذا يمثل لك اسمك اللماوي ،و ان كنت غيرته فهل حدث لك نفس الشعور ،و هل تشتاق لعودة اسم عضويتك القديم

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
و عليكم السلام و رحمة الله
كدت ان لا أعرفك أختي الفاضلة ههههه ... حقيقة شخصيا تعودت على اسمك القديم
و احسست بالغرابة من اسمك الجديد ( ربما أتعود عليه مع الوقت )... ;)
بالنسبة لي الاسم الذي أضعه هو إسمي الحقي " صدام " .. أما الجزأ المتبقي فقد كان
في البداية " مكرة " :cool: في أحد المواقع التي أعمل بها و الذين لم يعجبهم إسمي أو بالأحرى
صاحب الإسم المعروف ( صدام حسين رحمه الله ) ... أما الأن فأنا أعشق إسمي سواء هنا
أو في جميع المنصات التي أعمل فيها و لا يمكنني حتى التفكير في تغييره لأنه أضحى
جزأ لا يتجزأ كم حياتي و مبادئي :geek:

مشكورة على الموضوع و رمضان كريم لك و لكل الأسرة الكريمة :)

عرفتك من خلال الصورة، أما الاسم الذي اخترته لنفسي(وقفة صدق) نهار اللي سجلت في المنتدى كان في بالي موضوع من حياتي اليومية و كنت حابة نوقف مع روحي وقفة تع صدق و نصارح روحي واش راني حابة من هذي الدنيا وكيفاش راح تمشي حياتي.
اسمك الثاني أيضا مميز، بصح علاش خيرتيه و ما درتيش الاسم اللي سميتي بيه بنتك؟.

السلام عليكم..
انا اسمي لماوي اشواق 19 هو اسمي الحقيقي اما 19 رقم ولايتي... ومستحيل نخمم نبدلو..لا احب تغيير في هذه الامور...

وصراحة اسمك الأول خيرررر هذا لم يعجبني ? ويبقى مجرددد رأي اختي .

السلام عليكم
بالنسبة لي اسمي فايث يعني إيمان وهو باللغة الانجليزية وهو بطبيعة الحال اسمي لكن حطيتو بطريقة مختلفة لأنو مميز اعجبني شكلا ونطقا
والرقم 8 ليه بزاف معاني مثلا يوم ميلادي وعدد افراد اسرتي ورقمي المفضل عامة
ما شكيتش نخمم نبدلو لانو جميع اللماويين يعرفوني فهاد الاسم وصراحة ولا عزيز عليا ملي دخلت اللمة وانا بيه
نتمنى مروري كان خفيف

تحياتي♥

اسمي الحقيقي حمزة ولياسما فريقي المفضل
اردت تغيره لاسم عربي لان لغتنا لغة الضاد لكن محاولتي بات بالفشل
وانا راضي عنه الان

سلااام
علابالك تلفتلي والله قلت هاذ صورة ل ميلينا وشكون هاذي @زاد الرحيل هههه ايا انت غيرتي اسمك هههه
انا اسمي الحقيقي صفاء مي جدتي الله يرحما تحب تعيطلي (صفية) على عمة الرسول عليه الصلاة والسلام
انا نحبهم في زوج اسامي دياولي ههه
موفقة حنونة ❤

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عرفتك من الاول انك الاخت ميلينا من خلال الصورة الرمزية

اما بخصوص موضوع الاسم ... اسم عضويتي لا اسميه اسمي اللماوي لانه هو اصلا اسمي الحقيقي

و قبل كنت داير حتى اللقب تاعي ... لكن نظرا لصعوبة قرائته اول مرة قررت نزيل اللقب و نخلي الاسم فقط

اما تغيير الاسم ما شكيتش ...لاني نحب نخلي اسمي كما هو

شكرا على الموضوع :)

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة
في البداية كان اسمي في اللمة هو اسمي الحقيقي مع لقبي هكدا احببته انا يكون لكن امي هي من طلبت مني ان أغيره فجأة دون التفكير في اسم معين
فاقتحرت عدة أسماء على الإدارة لكن للاسف كانت موجودة
فاقترحت لي أمي اسم .مناجاتي لسجادتي. و قد بدا محل انتقاد من بعض الأعضاء عكس ما أراه انا أنه مقبول .
لهذا فأنا ٱحبذ ٱسمي الحقيقي على باقي الأسماء .
بارك الله فيك على طرحك للموضوع اختي ...

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاتة
في البداية كان اسمي في اللمة هو اسمي الحقيقي مع لقبي هكدا احببته انا يكون لكن امي هي من طلبت مني ان أغيره فجأة دون التفكير في اسم معين
فاقتحرت عدة أسماء على الإدارة لكن للاسف كانت موجودة
فاقترحت لي أمي اسم .مناجاتي لسجادتي. و قد بدا محل انتقاد من بعض الأعضاء عكس ما أراه انا أنه مقبول .
لهذا فأنا ٱحبذ ٱسمي الحقيقي على باقي الأسماء .
بارك الله فيك على طرحك للموضوع اختي ...

و عليكم السلام
على فكرة أظن و الله أعلم انك " بنت بلادي " :)

انا لم اعرفك صراحة حتى كتابتك لهذا موضوع باش تفكرت
انا ايضا حين غيرت اسمي من مشاغب الى فاعل خير معظم اعضاء لم يعرفوني وخاصثة حين عودة لمة في يوم اول قمت بتغيره فلم يعرفني احد وافترضني شخص اخر
لكن بعد اخباري لهم بدأت عقولهم باسترجاع واستوعاب
اشتاق الى اسمي قديم
:cry:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي
والله عرفت من الصورة من أول نظرة
كان يعجبني اسمك الأول
اما بالنسبة لهذا الاسم إنما هو يدل في اعتقادي اسم حزن أو ماشابه ذلك
لكنه معناه واقعي
انا اسمي زكية واحب اسم وسام يعجبني فقط ولا يعني لي شيء
أما بالنسبة للرقم 47 فهو رقم ولايتي غرداية
كل شخص يرى في اسمه المستعار أو الحقيقي الذي يضعه هنا وجهة نظرا بالنسبة إليه وكل اسم يدل على شخصية حامله فكل شخص كيف هي شخصيته
تحياتي اختكم @wissam 47
سلام♥♥♡♡

في البداية " مكرة " :cool: في أحد المواقع التي أعمل بها و الذين لم يعجبهم إسمي أو بالأحرى

مشكورة على الموضوع و رمضان كريم لك و لكل الأسرة الكريمة:)
اسعد الله صباحك
انا ش

مشكورة على الموضوع و رمضان كريم لك و لكل الأسرة الكريمة:)
اسعد الله صباحك
انا شخصيا لم اعرف اسمي و يبدو غريبا عني و لم اتوقع هذا التاثير في نفسي من التغيير لكت لابد منه
سنتعود عليه جميعا مستقبلا ان شاء الله فلا اريد ان ابقى وحيدة
نعم حافظ على اسمك الذي اخترته و على قناعة و يستحق ذلك ،انظر ما فعل الشيعة اليوم في العراق بعد غياب صدام حسين
لا يوجد ما يدعك تغير اسمك اللماوي و المعمم في مواقع التواصل
شكرا لمرورك و رمضانك كريم و كل عام و انت بخير

عرفتك من خلال الصورة، أما الاسم الذي اخترته لنفسي(وقفة صدق) نهار اللي سجلت في المنتدى كان في بالي موضوع من حياتي اليومية و كنت حابة نوقف مع روحي وقفة تع صدق و نصارح روحي واش راني حابة من هذي الدنيا وكيفاش راح تمشي حياتي.
اسمك الثاني أيضا مميز، بصح علاش خيرتيه و ما درتيش الاسم اللي سميتي بيه بنتك؟.
أجمل شيئ ان نقف مع انفسنا وقفة صدق و الاجمل منها محاسبتها عندما تميل عن الطريق الصحيح لان النفس امارة بالسوء
الاسم موجود و لا يمكن تكراره و الادارة طلبت اسم اخر و فضلت ام اسلام لكنه موجود ايضا

السلام عليكم..
انا اسمي لماوي اشواق 19 هو اسمي الحقيقي اما 19 رقم ولايتي... ومستحيل نخمم نبدلو..لا احب تغيير في هذه الامور...

وصراحة اسمك الأول خيرررر هذا لم يعجبني ? ويبقى مجرددد رأي اختي .
نعم اسمك اللماوي اصبح جزء منك لن تشعري بقيمته الا اذا غيرتيه
اما انا فلابد من التغيير و هذه رغبتي لانه اسم للفتاة الصغيرة و ربما يعتقد البعض ذلك مما يترتب عليه من ذنوب
و بالفعل ميلينا اجمل لكن اختياري لاسم زاد الرحيل هو عن قناعة انه لابد ان نتزود بالزاد الذب ناخذه معنا عند رحيلنا و هي الاعمال التي نجني منها الحسنات
نورت صفحتي بمرورك و مشاركتك

السلام عليكم
بالنسبة لي اسمي فايث يعني إيمان وهو باللغة الانجليزية وهو بطبيعة الحال اسمي لكن حطيتو بطريقة مختلفة لأنو مميز اعجبني شكلا ونطقا
والرقم 8 ليه بزاف معاني مثلا يوم ميلادي وعدد افراد اسرتي ورقمي المفضل عامة
ما شكيتش نخمم نبدلو لانو جميع اللماويين يعرفوني فهاد الاسم وصراحة ولا عزيز عليا ملي دخلت اللمة وانا بيه
نتمنى مروري كان خفيف

تحياتي♥
هو مرور خفيف و ظريف و اسمك جميل و زينيه كما تشائين و ربي يقوي ايمانك و معك حق لا داعي للتغيير ما دمت لست مجبرة فالاسم و للصورة الرمزية هي هوية العضو نعرفها في اي موقع و منتدى
سرني مرورك و مشاركتك

حكيم ستوري

السطر الاول اسمي الحقيقي.. ستوري تعني قصة في اللغة الانجليزية..
المعنى المجازي باسمي او بالاحرى المعنى الخفي وسبب تسجيلي بهذا الاسم.. احببت ان تكون حياتي في العالم الواقعي او جزء منها مرتبطا باللحمة الجزائرية لهذا قررت ان اقص قصتي عبر اللمة​

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة