اهلا بي عندكم هل من مرحب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم جميعا جمعة طيبة للجميع
أتمنى أن يكون الجميع بخير مبارك عودت اللمة واعتذرعلى التأخر في التواصل معكك لظروف قاهرة جدا أردت بهذا الموضوع أن أقوم بتوضيح الأمور
بعد انقطاع اللمة كما تعلمون وتعلمون الموضوع الذي كان مم اجل مساعدتي أكمل الاخ ابو ليث والأخ حزن نبلاء اكمال المشوار وفعلا تم جمع مبلغ 8 آلاف دولار وهو ثمن العملية وسافرت للأردن وبقيت على تواصل مع الاخوه وتواصلو مع الطبيب هناك وكانا على علم يكل ما يحدث وزوجه الاخ ابو ليث جزاها الله كل خير لم تتركني في مسيرتي بدعم معنوي كبير المهم وصل الوقت الحاسم واتفقت مع الطبيب وتمت الاجراءات وحدث ما لم ننتظره تعلمون موضوع ضرسي واخبرنكم هناك احتمال ان عظم الفك اصيب كعظم رجلي اجريت عمليتين هنا ويوم سفري كانت خدي متورم وتقيح بفمي الطبيب ارسلني هناك لجراح اسنان حتى نرى الوضع قبل دخولي للعمليه وكانت الكارثه عظم الفك التهب بشكل خطير واصابني التهاب كبير على مستوى عظم الفك السفلي ادخلوني بشكل استعجالي لمستشفى يسمى الجاردنز عانيت فيه لاسبوع وفي رمضان ولا اعرف احد ولا يزورني احدوقوف الاخوه ابو ليث وزوجته وحزن النبلاء كان اشبه بوقوف كل الشعب الجزائري معي وتركوا اشغالهم وامورهم وركزوا على وضعي وكنت مريضه جذا اجريت لي عمليه لعظم الفك وحرق كيميائي للمكان فقد شارفت على الاصابة بسرطان الفك كنت اعلم الاخوه بكل الخطوات وبالفاتورات وأؤكد لكم اي فلس دفعتموه يشهد الله ذهبفي علاجي اي نعم لم اجري عملية رجلي فقد انتهت كل الاموال في علاج فكي من ادويه وعمليه ومستشفى ومعاينات وتحاليل لرجلي وفكي وعدت ارض الوطن ومرضت هنا جدا وبعد فترة كسرت ايضا من كتفي هنا وقعت من الدرج هذا ما منعني من التواصل معكم وكنت انتظر ان يضع اخي ابو ليث موضوع فكل الاوراق لديه
اشكر الاداره التي بالاساس وافقت على الموضوع اسكركم كأعضاء على كل ما فعلتموه من اجلي اشكر الاخوه كلهم وخاصه مريم وصدام وابو ليث وزوجته وحزن نبلاء شكرا لكل من سأل عني
دخولي لأطمئنكم وان سافرت مجددا لإجراء عملية رجلي وعلاج ظهريسوف أعلمكم بكل جديد
شكرا لمل من لم ينسى ليليا مرام واعتذر ممن اسات لهم بكلمة او فعل او تصرف وانا سامحت من أذاني في الخفاء او العلن
شكرا لكم

أهلا و سهلا بك من جديد الاخت مرام
اولا نسأل الله لك الشفاء العاجل و ان ان شاء الله هذا حد البأس
و ثانيا ربي يجازي كل من قدم لك يد العون سواء ماديا او معنويا ..الأعضاء لي ذكرتيهم لي وقفوا معاك في محنتك فهذا تسخير من عند الله و مزال كاين الخير في البلاد و العباد.
الواحد يصبر على الابتلاءات و الامتحانات الربانية ..و ان شاء الله تخرجي سالمة غانمة في باقي العمليات و ترجعي لأهلك و أحبابك بألف صحة و عافية.
بالتوفيق أختاه

أهلا و سهلا بك من جديد الاخت مرام
اولا نسأل الله لك الشفاء العاجل و ان ان شاء الله هذا حد البأس
و ثانيا ربي يجازي كل من قدم لك يد العون سواء ماديا او معنويا ..الأعضاء لي ذكرتيهم لي وقفوا معاك في محنتك فهذا تسخير من عند الله و مزال كاين الخير في البلاد و العباد.
الواحد يصبر على الابتلاءات و الامتحانات الربانية ..و ان شاء الله تخرجي سالمة غانمة في باقي العمليات و ترجعي لأهلك و أحبابك بألف صحة و عافية.
بالتوفيق أختاه
وعليكم السلام اخي رحبت بك الجنة
شكرا لكم.كلكم واعتذر على ذكر اسماء وترك البعض يشهد الله الجميع مكانتهم عندي سواسية وكاهم وقفو معي معنويا وماديا وقوفهم الكبير وانا في غربة وفي رمضان ولا احد يزورني زوجة الاخ ابو ليث وهو وحزن النبلاء احسستهم معي في الاردن ساعدوني بكل شيء والاخوه من تواصلو معي ايضا وهنا سألتم عن حالي ودعمتموني ودعوتم لي جزاكم الله الجنة فعلا شعبنا اعظم شعب والله بقيت لفتره في بلد اخر ومثل اولاد وبنات بلادي لن اجد في العالم كله حفظكم الله جميعا
آمين اخي الله يشافي كل.مريض ويفرج على كل مكروب ويسعد كل قلب.مهموم ويملأ رحم كل محرومة من الاولاد
شكرا لك وللجميع

السلام عليكم
من الظاهر والمعلوم انك عانيت معاناة لا تصفها الكلمات حتى
بارك الله في كل الاخوة اللذين ساعدوك يلقاوها فالجنة إن شاء الله
وربي يعينك حبيبتي على تحمل كل هاته الآلام تذكري دوما ان آلامك تزيح الذنوب

بالتوفيق ليليا

اهلا بالغالية بنت الغوالي.. والله تحيرنا عليك والاخوة مكانش الي بردلنا قلوبنا بخبر عنك مهم حمد لله لي شفنا اسمك في اللمة وربي يشافيك واسمحيلنا حتى انت الله يفك عليك البلاء ويرفعوا عليك يارب

السلام عليكم
من الظاهر والمعلوم انك عانيت معاناة لا تصفها الكلمات حتى
بارك الله في كل الاخوة اللذين ساعدوك يلقاوها فالجنة إن شاء الله
وربي يعينك حبيبتي على تحمل كل هاته الآلام تذكري دوما ان آلامك تزيح الذنوب

بالتوفيق ليليا
السلام عليكم اختي
رحبت بك الجنة شكرا لك
الحمد لله أمر الله ارضى به شئن أم أبيت الحمد لله
الحمد لله وهذا آملي تكون الاوجاع إزالة للذنوب الله يغفرلنا جميعا
شكرا لك

اهلا بالغالية بنت الغوالي.. والله تحيرنا عليك والاخوة مكانش الي بردلنا قلوبنا بخبر عنك مهم حمد لله لي شفنا اسمك في اللمة وربي يشافيك واسمحيلنا حتى انت الله يفك عليك البلاء ويرفعوا عليك يارب
السلام عليكم خويا حكيم يومك طيب رحبت بك الجنة
الله يغليك بين الناس ويرفع شانك أكثر وأكثر
الله غالب كانت عندي ظروف ومازالت لكن حبيت ندخل نطمنكم ونشرح اللي صار
انتوما اسمحولي خويا حكيم ربي يحفظك ويجازيك يا رب. شكرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا وسهلا والف مرحبا
طهورة ان شاء الله
شفاك الله وعافاك وبارك الله في الاخوة الدين ساعدوك وجزاهم كل خير
ان شاء الله كل مرة للافضل والتحسن
وفقك الرحمن بما تحبين فيما يحب ويرضى لك
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه

اهلا بعودتك عزيزتي وان شاء الله المرة الجاية كي ترجعي تكوني درتي العملية المتبقية بنجاح
دعواتي لك بالشفاء العاجل والتوفيق من عند الله
وربي يحفظ الاخوة الى ساندوك ماديا ومعنويا وان شاء الله في ميزان حسناتهم
وان شاء الله ربي يوقفلك ناس الخير ديما معاك حبيبتي

اهلا وسهلا والف مرحبا
طهورة ان شاء الله
شفاك الله وعافاك وبارك الله في الاخوة الدين ساعدوك وجزاهم كل خير
ان شاء الله كل مرة للافضل والتحسن
وفقك الرحمن بما تحبين فيما يحب ويرضى لك
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله وحفظه
السلام عليكم اختي رحبت بك الجنة شكرا لك
آمين يا رب الله يشفي كل مريض
شكرا لك

اهلا بعودتك عزيزتي وان شاء الله المرة الجاية كي ترجعي تكوني درتي العملية المتبقية بنجاح
دعواتي لك بالشفاء العاجل والتوفيق من عند الله
وربي يحفظ الاخوة الى ساندوك ماديا ومعنويا وان شاء الله في ميزان حسناتهم
وان شاء الله ربي يوقفلك ناس الخير ديما معاك حبيبتي
مشاهدة المرفق 89856
السلام عليكم اختي رحبت بك الجنة
شكرا لك ولكل الإخوة وكل من وقف معي بدعاء او تذكرني أو تواصل معي
الحمد لله صابرون على ما قدر الله شئنا أم أبينا
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير

اهلا اختي ليليا طال غيابك
الى حد انني خلت انك لن تعودي
مرحبا بكي
السلام عليكم اخي رحبت بك الجنة ِ
شكرا لك للاسف ظروف قاهرة منعتني وها انا جئت لاطمئن عليكم
شكرا على اهتمامك وسؤالك جزاك الله كل خير

السلام عليكم اخي رحبت بك الجنة ِ
شكرا لك للاسف ظروف قاهرة منعتني وها انا جئت لاطمئن عليكم
شكرا على اهتمامك وسؤالك جزاك الله كل خير
الله يشفيكي احتي

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله و جمعة مباركة
ليلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:love:ــــــــــــــــــــــــــــــــوش أختي العزيزة توحشتك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر يـــــــــــــــــــــــــــــاسر
و فرحت ياسر كي رجعتي اختي الغالية ... ربي يحفضك و يحميك و يشفيك
و أسمحيلنا صح صح قصرنا في حقك .........

ربي يحميك و يشفيك و يعطيك الصحة و العافية :)

السلام عليكم و رحمة الله و جمعة مباركة
ليلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:love:ــــــــــــــــــــــــــــــــوش أختي العزيزة توحشتك يـــــــــــــــــــــــــــــــــــاسر يـــــــــــــــــــــــــــــاسر
و فرحت ياسر كي رجعتي اختي الغالية ... ربي يحفضك و يحميك و يشفيك
و أسمحيلنا صح صح قصرنا في حقك .........

ربي يحميك و يشفيك و يعطيك الصحة و العافية:)
السلام عليكم صدام ِاهلا بيك خويا
زاش من تقصير قصرتو انت وكنت مازلت واقف معايا من كل نواحي خويا الصغير المدلل ربي يحفظك ويجازيك اضعاف ما درت علجالي. وربي راح يوقف معاك فكل خطوة لانو دايما ندعيه يكون معاك ومع الاخوه
ربي يجازيك صدام وما تعاودش كلمة قصرت لا انت ولا الخاوه ولا الخوتات درتو شي اهلي واقاربي ما داروهش واذا اليوم نجيت من مرض خطير فهذا بفضل ربي وبفضلكم
ربي يفرحكم جميعا

يا عمري فرحتلك بزاف كي رجعتي بخير عودة ميمونة وربي يكون فعونك حنونتي وان شاء الله متزيديش كامل تخطينا

الحمد لله على سلامتك أختي ليليا والله أمر مفرح ان تكوني متواجدة بيننا توحشناك اختي
والله ندعولك من كل قلوبنا ربي يشافيك ويعافيك ويعوضك بصحة جديدة عن قريب إن شاء الله
ربي ينورك ويحفظك ويحميك ان شاء الله
طهور بإذن الله

السلام عليكم
اهلابكِ في بيتك ليلوش سلامات ان شاء الله ربي يعينك على مبتلاك ويفك كربتك ويشفيك خيتيى بنو آدم مُصاب ومُبتلى وأمره كله خير بإذن الله فلا تجزعي
تحياتي ودعواتي ☺

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة