مشاركة في موضوع الزوجة المثالية

وقفة صدق

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
407
محل الإقامة
الجزائر
زوجي الحبيب، صباحك حب وشوق وصدق، أنت تعلم جيدا أني أحبك، لا أدري لماذا الكل يريد مني أن أبغضك ويختلقون لي صفات سيئة فيك لا أراها رغم أنهم أهلك لكن لا أدري لماذا لا يكنون لك الخير رغم طيبة قلبك و سريرتك الصافية، ولكن مع كل هذا و ذاك فأنا بإذن الله لن أتخلى عنك ما حييت فإن تركوك هم فهذا من حسن حظي لتبقى لي وحدي و لأولادي و سأبقى أشاكسك و أعاندك الرأي ونجلس الساعات الطوال مع بعض كما كنا نتبادل النقاشات و سأبقى أكتب لك الشعر وتقرأه ووجهك باسم.
نور العين أحبك حتى لا يبقى للحب أي أثر ،أحبك عدد زخات المطر و أوراق الشجر، وعدد نبضات قلب في صدر.أحبك.

اأرى أن الحب أعمى يا غاليتي فانت ترين ان زوجك ملاك و قد لا يكون كذلك و الله أعلم و هذا الحب خلق عندك غيرة و هذا من حقك لكن حب الناس له شيئ مهم و دال على طيبته الحقيقية
ربي يحفظكم لبعض و يجعل زوجك محبب للجميع

أكيد أختي هو ليس ملاكا، وكل إنسان لديه عيوب ويمكن غض الطرف عنها إن كانت بسيطة، أنت لم تفهمي قصدي جيدا ربما أنا أقصد أنه رغم طيبة قلبك بعض أقاربه لا يحبونه و يفتعلون المشاكل معه دون أدنى سبب وأنا سأبقى بجواره إن شاء الله ولن أخذله كما خذلوه هم في أحلك الظروف.
شكرا على مرورك الرائع .

للاسف في كثير من الاحيان الاعائلة لا تحبذ ابنها الذي هو فى الاصل طيب ويصرف عليهم
ويحبون من يتعبهم..ربي يهديهم
ويدوم محبتكم ويعمر داركم
بالتوفيق اختي

كلام رائع وصادق وماحيرني كيف لعائلته فعل هذا؟ لا يهملك أحد مادمت سعيدة مع زوجك فذاك هو الأساس

أكيد أختي هو ليس ملاكا، وكل إنسان لديه عيوب ويمكن غض الطرف عنها إن كانت بسيطة، أنت لم تفهمي قصدي جيدا ربما أنا أقصد أنه رغم طيبة قلبك بعض أقاربه لا يحبونه و يفتعلون المشاكل معه دون أدنى سبب وأنا سأبقى بجواره إن شاء الله ولن أخذله كما خذلوه هم في أحلك الظروف.
شكرا على مرورك الرائع .
الان فهمت جيدا هذا المشكل معمم و أظنك قرات مشاركة للامين محمد و هذه غيرة عمياء من قبلهم لكن لابد ان نتذكر أنهم أهله و نصبر عليهم حتى تستمر الحياة يوم حلو و يوم مر

اللهم اجعل حبل الود و الحب بينهما موصولا ألى الابد

ربي يحنن قلوب اهل زوجك عليه يارب
ويحفظكما لبعض ويدوم حبكما
بارك الله فيك اختي المخلصة
بالتوفيق ان شاء الله
في انتظار موضوعك الثاني الخاص بهدية لزوجك

بارك الله فيك أختي أم ياسمين وربي يحفظلك زوجك انت ثاني، اما بخصوص الهدية والله غير حرت خاصة انهم طلبو تكون يدوية من شغلي الخاص، حرت واش نوع الهدية وزيد ثاني أكاد أعدم الوقت الكافي، المهم نفكر ونعاود نولي ان شاء الله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة