العسل للهالات السوداء ?

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
سلام لبنات?
اليوم حبيت نخبركم على وصفة مجربة تعالج الهالات تحت العينين
?ولكن قبل كلشي أقوى دواء للهالات هو النوم المبكر و المريح بعيدا عن اشعاعات الضوء و الهاتف و التلفاز
?ثانيا الأكل الصحي الذي يحتوي على نسبة كبيرة من الخضر و الفواكه
?ثالثا شرب المياه كفاية أثناء النهار
❤الطريقة :
في الوقت الذي تتواجدين فيه بالبيت مدة 3 ولا ساعتين قومي بدهن العسل الحر على جفونك العلوية و السفلية و اتركيه ولو مدة طويلة و ستلاحظين بإشراقة في عينيك و حيوية فيها و كذلك قومي بدهن رموشك بالعسل و ستلاحظين كثافتها و طولها
والعسل مستحضر طبيعي لا يؤثر سلبا على البشرة
سلام
images (22).jpeg

اووو
توشيتيني فالمشكل لي نعاني منه خصوصا وقت الدراسة ومع لي نوي بلونش يبان فيا التعب مليار
ربي يبارك فيك سانايا
راني كنت متهلية في وجهي وبعدها سمحت لين انتي راكي تحطي مواضيع هنا راكي ترجعي تنشطيني والله
ربي يحفظك
مادام كاين شوية عسل فالدار رح نحاول نطبقها
شكرا ختي

اووو
توشيتيني فالمشكل لي نعاني منه خصوصا وقت الدراسة ومع لي نوي بلونش يبان فيا التعب مليار
ربي يبارك فيك سانايا
راني كنت متهلية في وجهي وبعدها سمحت لين انتي راكي تحطي مواضيع هنا راكي ترجعي تنشطيني والله
ربي يحفظك
مادام كاين شوية عسل فالدار رح نحاول نطبقها
شكرا ختي
اهلا حبيبتي
ايه صح مام انا كنقرا تجارب صحاباتي يحفزوني باه نطبقهم
و ساعات الواحد أوبليجي يسهر العفسة هاذي تاع لعسل تعجبني باسكو واجدة كل وقت مش كما لماسك لخرين فيهم تحضير و تقدري تحطيها مام ساعتين مع الوقت تلاحظي اختفاء الهالات
صحيتي حبيبتي

السلام عليكم ...

تحمل الكثير من السيدات فكرة الهالات السوداء حول العينين أنها نتاج السهر و ضوء الهاتف او التلفاز و هذا خطأ كبير يمكن أن يكون سبب ثانوي
كتجربة شخصية أسهر كثيرا أحيانا حتى صلاة الفجر و على شاشة الهاتف في قراءة الروايات أو الاستماع للشعر لتهذيب لغتي و لم ألحظ وجود الهالات السوداء بالمرة
~~~
عموما سلمت يمناك صاحبة الموضوع على الفائدة الصحية التي أضاءت جوانب المنتدى الخاص بالمرأة

سلامي

السلام عليكم ...

تحمل الكثير من السيدات فكرة الهالات السوداء حول العينين أنها نتاج السهر و ضوء الهاتف او التلفاز و هذا خطأ كبير يمكن أن يكون سبب ثانوي
كتجربة شخصية أسهر كثيرا أحيانا حتى صلاة الفجر و على شاشة الهاتف في قراءة الروايات أو الاستماع للشعر لتهذيب لغتي و لم ألحظ وجود الهالات السوداء بالمرة
~~~
عموما سلمت يمناك صاحبة الموضوع على الفائدة الصحية التي أضاءت جوانب المنتدى الخاص بالمرأة

سلامي

أهلا أختي
في جميع المراجع لو بحثت ستجدين أن السهر أول مسبب للهالات لجانب كثرة استعمال الهاتف و فقر الدم....الخ
وعن نفسي فقد تخلصت نهائيا من مشكل الهالات عندما بدأت أنظم وقت نومي باكرا و كذلك عندما بدأت أحرص على انتظام وقت الرياضة و شرب الكميات الكافية من الماء ولكن أحيانا نجد فتيات لا يتأثرن بالسهر مثلا هي حالات موجودة و لكنها لا تنفي كون السهر أحد مسببات هذا المشكل
شكرا لمرورك

العسل تحفة للبشرة فهو مغذي ويقضي على الجلد الميت والحبوب
بوركتِ عزيزتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزتي سانايا على الوصفة المميزة
حقا استخدام العسل ليس مضر بالصحة
لأنه طبيعي ومفيد جدا ماشاء الله
جزاك الله خيرا عزيزتي​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا عزيزتي سانايا على الوصفة المميزة
حقا استخدام العسل ليس مضر بالصحة
لأنه طبيعي ومفيد جدا ماشاء الله
جزاك الله خيرا عزيزتي​
العفو غاليتي❤❤

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة