باركولي شريت موتار جديد 2017-2018

Soumia hadj mohammed

:: عضو بارز ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
19,472
محل الإقامة
/
هههه
سلام عليكم
كيف حالكم توحشتكم تولموند من القنت للقنت اونجنيغال سونزوبليي مالك المسكر @Skor m@k :geek: الي يحب الفرنسية المعربة هه صبرو ما تقلقوش على الموتور تع اللوطو لي شريته
عذروني كنت ننشر بلا مانرد على تعليقاتكم وكاين تان الاخ @البحر الهادي نتمنى تكون بخير (y):)شفت منشور ليك بلي راك سي با صا صبرو ما تقلقوش على الموتور تع اللوطو لي شريته
والاخ حليم @حلم كبير شفى عليها مليح الخلعة تع أترككم ماخلوفالك بيانتو او بليو تاغ:cool: ، اتون اتون تي فا فواغ صبرو ما تقلقوش على الموتور تع اللوطو لي شريته
الاخت الجديد معنا @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf مانيش طالقاتك حتى تفهمييمي فالحيط تع الصال دوبان:unsure: كفاه داير يعني هديك الفاساد لي فيها الدوش واش كاين من برا ؟
صبرو ما تقلقوش على الموتور تع اللوطو لي شريته :rolleyes:
ياك البرمي وماعنديش :rolleyes:
المهم كيما قال عثمان عليوات ربي يبارك فيه ، : اكدلي على الموتور ههه ;)
الموتور هدا راه ريزارفي بوغ القراية برك ههه ماكان ني كروسة ني جد ماليهم

LIVRE / L ARCHITECTURE ET L URBANISME AU MAGHREB AUX -XIX XX SIECLE CAS D ALGER
do.php

مهم جماعة الادارة مكان علاه تحولولي الموضوع لقسم النكت والطرائف والله راني سيريوز انا جيت نطمن ونفرغ اشتياقي لاهلي الدوزيام
راه مارات كي نكون فالدار والا قعدة ييكونو كل الاوجه جدية وتحوس على صاحب الجريمة انا بلعاني نضحك مالقري والله خاطيني ساعتها ارواح انتا وقنعهم بلي مش سمية اللي دارت الجريمة هههه جيسبيغ كو فو زافي كومبغي لو بخينسيب دو مون سوجي

ههههههههههههه رانى بعتلك الصور ها قلبي ? مور الحيك كاين نص ميتر تاع لرض وبعدها دار الجيران ?

هههه راكي مروبلتها تقول
مرحبا بيك من جديد

مهم جماعة الادارة مكان علاه تحولولي الموضوع لقسم النكت والطرائف والله راني سيريوز انا جيت نطمن ونفرغ اشتياقي لاهلي الدوزيام
احم احم تقرر الإدارة التالي:
لي مومبغ دو لادمينيستراسيون أون ديسيدي دو ليسي لو سيجو(الموضوع) أون بلاص. بون الوغ كونك هانية. لكن مش تولطون

نعلمكم ايضا انه يوجد الكثير من المفاجئات الجميلة منها تطوير نظام الاعجاب
موفقين جميعا و امسية سعيدة.

ربي يكون في العون ويقدرك ويقدر الجميع على دراستهم او عملهم او بطالتهم او او او وووو بدا ينوض الموتور نتاعي.
الحمد لله انو الجميع بخير.

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا ما تفعله جرعة زائدة من الهندسة بعد وقت اللمجة ههههه يصبح لك موطار ويغنيولك على أنغام الشيخ عزيز ولا مامي ولا واش يسميوه اللي غنا جيبولها موطو ولا لوطو ولا واش كان يڨول يخرب بيوتهم الكلمات فضو من القواميس
هههه واش نواسيلك نتي فهمتي بلي راني رايح بلا عودة ههه منا وجاي نكتب والى لقاء قريب ولا لي عودة
على ما يظهر كتاب مليح هذا يساعدك :sneaky:( على أساس راني فاهم فالهندسة خخخخ )
وبهذه المناسبة أهدي تحياتي الى أمي الغالية وأبي الحبيب في بيت من بيوت أولاد دراج والى إخوتي وأخواتي التسع المزروعين في كل مكان هههه
مبروك عليك الموطو أقصد الكتاب وتركبيه بالصحة أقصد تقرأيه بالعافية
ونصيحة خبير تغذية للمهندسين
ابتعدو عن الدراسة أوقات الأكل فإنها تصيبك بعسر هضم وتشنج عضلي هههههههههههه

بوركت

ههههههههههههه رانى بعتلك الصور ها قلبي ? مور الحيك كاين نص ميتر تاع لرض وبعدها دار الجيران ?
هه وها قلبي مالقري هك مزال شوي تشويش يا مخلوقة رقمي الخاص بعثتولك مع سكون الفجر عيطي برك
السلام عليك
أهلا ومرحبا
مبروك لك
رب يوفقك
ولي عودة إن شاء الله
وعليك السلام ورحمة الله
اهلا استاذ
الله يبارك فيك
امين واياكم
ان شاء الله اهلا

هههه راكي مروبلتها تقول
مرحبا بيك من جديد
مزال تتروبل عليا أنا هههه
الله يسلمك
فالحقيقة منيش نغيب مي ادني وش نقدر ندير طلة برك
شكرا

احم احم تقرر الإدارة التالي:
لي مومبغ دو لادمينيستراسيون أون ديسيدي دو ليسي لو سيجو(الموضوع) أون بلاص. بون الوغ كونك هانية. لكن مش تولطون

نعلمكم ايضا انه يوجد الكثير من المفاجئات الجميلة منها تطوير نظام الاعجاب
موفقين جميعا و امسية سعيدة.
والله لا ديسيزيون جات على قلبي تحيا الديموقراطيوس اللماويس بقيادة دحمانيوس
شنهي هدي مش تولطون ؟ رح ديبلاصوه ول
ياي لي سيغبخيييزززز
طاقوني فيها به كي نغيب ونعاود نرجع منحسش راني داخلة لمدينة جديدة حتى تتلفلي فيها المشية
سي تي لابخومياغ فوا نتشرف بحضارتكم في احدى مواضيعي --سوايي لوبيانفونيو

ربي يكون في العون ويقدرك ويقدر الجميع على دراستهم او عملهم او بطالتهم او او او وووو بدا ينوض الموتور نتاعي.
الحمد لله انو الجميع بخير.
امين آمييين يارب
الله يسلمك اخي فريد
اهلا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا ما تفعله جرعة زائدة من الهندسة بعد وقت اللمجة ههههه يصبح لك موطار ويغنيولك على أنغام الشيخ عزيز ولا مامي ولا واش يسميوه اللي غنا جيبولها موطو ولا لوطو ولا واش كان يڨول يخرب بيوتهم الكلمات فضو من القواميس
هههه واش نواسيلك نتي فهمتي بلي راني رايح بلا عودة ههه منا وجاي نكتب والى لقاء قريب ولا لي عودة
على ما يظهر كتاب مليح هذا يساعدك :sneaky:( على أساس راني فاهم فالهندسة خخخخ )
وبهذه المناسبة أهدي تحياتي الى أمي الغالية وأبي الحبيب في بيت من بيوت أولاد دراج والى إخوتي وأخواتي التسع المزروعين في كل مكان هههه
مبروك عليك الموطو أقصد الكتاب وتركبيه بالصحة أقصد تقرأيه بالعافية
ونصيحة خبير تغذية للمهندسين
ابتعدو عن الدراسة أوقات الأكل فإنها تصيبك بعسر هضم وتشنج عضلي هههههههههههه

بوركت
هههه انا فالعنوان قصدت moteur
ههه انت فهمتها موطو ،، الشيخ عزيز منعرفوش مي مامي نعرفو وقالهم جابلوها اللوطو وبغاو يدوها ههه بيان سير يدوها مالا يخلوها تستنى بلاغوب بلونش هه
هديك الجرعة الزائدة كلما مرة كيفاه تجي خاصة ايام الضغط والعمل المتواصل المرهق المرهق المرهق للجسد والاعصاب والمورال هههه دك نخرج غنية عليها
هيه منا وجاي اكتب بلي راح تولي بعد ساعات
الكتاب اشتريتو لسببين ، االاول كنت نحوس على لابيتا كولكتيف من لي بدات فالجزائر ولي قغوند زونسومبل ، ثانيا عجبني السوميغ تعو قلت فالصيف ان شاؤ الله نطالعه -- هه ايه راك فاهم راك فاهم ابقى برك مشجع لي لانه راك من بين الناس لي يأثرو عليا بالايجاب بلبزاف وذلك لمقامك العالي عندي واحترامي لك -
صااحيت راك ختمها بالاهداء هنا صح دك يطيرولي الموضوع لجيهة اخرى ههههههههه
تحية ليهم وتحية لاهلي امي وابي واخي وخياتي 2
الدراسة وقت الاكل مش برك فالعهد تع الهندسة ، راه فالمتوسط والثانوية كانت عندي هد العادة نكون في فترة الدراسة فالمنزل ومركزة فيها وكي يجي وقت الاكل لا استطيع الانفصال عما كنت منشغلة فيه يعني القراية تجي تاكل معايا ياو هيا وكلاتلي مخي
تحياتي اخي الغالي

شنهي هدي مش تولطون ؟ رح ديبلاصوه ول
لن ينقل لكن مش ديما نحطو مواضيع مش في مكانها
سي تي لابخومياغ فوا نتشرف بحضارتكم في احدى مواضيعي --سوايي لوبيانفونيو
مغسي داموزال (على قولة اللبنانيين)
شرح لنا التواجد في مواضيع سكان القبيلة و شيخ القبيلة موجود لمساعدة الجميع
غي هي ما نحبوش نكونو ثقال عليكم و تشوفونا غي من رمضان لرمضان كما قلب اللوز باش ما تكرهوش منا

موفقين اختي الكريمة للعلم انا من محبي Sketchup و التصميم ثلاثي الابعاد
فمجالكم جميل و لو لم اكن في مجال المعلوميات لكنت في مجال التصميم لأنه يحتاج للابداع و الابتكار و الكرياتيفيتي

لن ينقل لكن مش ديما نحطو مواضيع مش في مكانها

مغسي داموزال (على قولة اللبنانيين)
شرح لنا التواجد في مواضيع سكان القبيلة و شيخ القبيلة موجود لمساعدة الجميع
غي هي ما نحبوش نكونو ثقال عليكم و تشوفونا غي من رمضان لرمضان كما قلب اللوز باش ما تكرهوش منا

لالا مكمش ثقال بالعكس تواجدكم يحفزني ، اما بخصوص قلب اللوز كاين عضو واحد فاللمة مشهور بتواجده وقت رمضان هه سميناه بوراك اللمة نعم اه جليلوس
موفقين اختي الكريمة للعلم انا من محبي Sketchup و التصميم ثلاثي الابعاد
فمجالكم جميل و لو لم اكن في مجال المعلوميات لكنت في مجال التصميم لأنه يحتاج للابداع و الابتكار و الكرياتيفيتي
شكرا
حاليا راني باليد فقط ونحاول نميتريزي لي لوجيسال ، الله المستعان
نعم هو جميل هه لكنه يجنن

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة