السرطان مرض يشفى بسهولة✅✔

أقنعك الفيديو؟

• مجموع المصوتين
    3
  • الإستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
هل يمكن لخالق السماء و الأرض و ما بينهما أن يخلق داءا ولا يستطيع أن يجد له دواءا
حاشا لله سبحانه فهو الشافي المعافي
هذا شاب عراقي حارب المرض عن طريق الحمية و ما شجعني لطرح الفيديو هو أنني أعرف أختا بمنطقتي شفيت من السرطان أيضا باتباع حمية
يعني الحل دوما هو الأكل الصحي الطبيعي
فارحموا مرضى السرطان من الكيماوي الذي يدمر حتى الخلايا السليمة
و طريقة الحمية هذه يعرفها أناس كثر من مختلف بقاع العالم غير أن الأطباء لا يصرحون بها
و الأدوية ذاتها هي حديث طويل عريض
تابعو الفيديو ولو اقتنعتم فزوروا قناة الشاب بالفايس و اليوتيوب و شاركوه لعلكم تكونون سببا في انقاذ مريض و السلام عليكم❤

النت عندي ثقيلة ما نقدرش نشوف الفيدبيو
لكن انا اؤمن ان السرطان مرض كباقي الامراض يشفى منه المرضى
و النبي صلى الله عليه و سلم يقول
(( ما أنزل الله داء إلا أنزل له دواء ))

النت عندي ثقيلة ما نقدرش نشوف الفيدبيو
لكن انا اؤمن ان السرطان مرض كباقي الامراض يشفى منه المرضى
و النبي صلى الله عليه و سلم يقول
(( ما أنزل الله داء إلا أنزل له دواء ))
ان شاء الله تتابع الفيديو لا حقا و تخبرنا برأيك فيه شكرا لمرورك

أنا كذلك لم أشاهد الفيديو لانو النت ضعيفة
ولكن كلي قناعة تامة أن أصل كل داء من الفم يعني كل شيء ضار في الأغذية والأشربة
أستاذي الدكتور الصيدلاني والباحث في الإعجاز العلمي أخبرنا بهذا
من ناحية الوقاية مية بالمية باذن الله اللي ياكل ماكلة صحية يعني يبعد على الحليب المصنع و اللحوم المحفوظة ووووو و"مايسرفش" كيما وصانا الرسول عليه الصلاة والسلام ما يقيسو حتى سرطان ولا غيره
أما من ناحية العلاج لله العلم كي نشوف الفيديو نمدلك انطباعي
رانا نقراو على أدوية السرطان عندها بزاف آثار جانبية كونها غير خاصة بالخلايا السرطانية فقط بل تهاجم الخلايا المجاورة
والنهضة الحديثة والضجة العلمية التي هي قيد التطوير هو العلاج بالبيولوجيا بمركبات مناعية "اجسام مضادة" خاصة بدون أي آثار جانبية وهي آخر موضوع فاز عنه مجموعة من الباحثين بجائزة نوبل منذ حوالي الشهر
لي عودة ان شاء الله

أنا كذلك لم أشاهد الفيديو لانو النت ضعيفة
ولكن كلي قناعة تامة أن أصل كل داء من الفم يعني كل شيء ضار في الأغذية والأشربة
أستاذي الدكتور الصيدلاني والباحث في الإعجاز العلمي أخبرنا بهذا
من ناحية الوقاية مية بالمية باذن الله اللي ياكل ماكلة صحية يعني يبعد على الحليب المصنع و اللحوم المحفوظة ووووو و"مايسرفش" كيما وصانا الرسول عليه الصلاة والسلام ما يقيسو حتى سرطان ولا غيره
أما من ناحية العلاج لله العلم كي نشوف الفيديو نمدلك انطباعي
رانا نقراو على أدوية السرطان عندها بزاف آثار جانبية كونها غير خاصة بالخلايا السرطانية فقط بل تهاجم الخلايا المجاورة
والنهضة الحديثة والضجة العلمية التي هي قيد التطوير هو العلاج بالبيولوجيا بمركبات مناعية "اجسام مضادة" خاصة بدون أي آثار جانبية وهي آخر موضوع فاز عنه مجموعة من الباحثين بجائزة نوبل منذ حوالي الشهر
لي عودة ان شاء الله
اهلا نعم قلت و وفيت أصل الداء من الفم و كذلك من الاسراف
في انتظار عودتك

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لمن لم يستطع مشاهدة الفيديو

الرجل الذي استضافوه
يتكلم عن قهر السرطان بطريقة تحدثو عنها في أمريكا ودول أوروبية لكن الأطباء الذين تحدثوا فيها لم يتركوهم يرو النور باه يبيعو الدوا ويجربو فالناس كي الفيران
سأقول لكم
الخلايا السرطانية عندما تتواجد وتنشط في أجسامنا ماذا تأكل في رأيكم !!!!

تأكل سكر وبروتين
طعامها المفضل

إذا مرضى السرطان ما إن يسمعو بلي عندهم سرطان يحبس السكر في كلش ويحبس اللحم بأنواعو

وهذا الراجل برا منو نهائيا بهاذ الطريقة
ڤالهم جاني كونسار ودارولو الكميائي وكي حلل لڤاه ما راحش وڤالولو تدير عملية ڤالهم كانت عندي نسبة ثلاثين بالمية نجاح للعملية وما درتهاش
ومن بعد كي شاف مع الروبورتاجات وقرا بزاف على السرطان ،لڨا بلي لازم يحبس السكر والبروتينات عن جسمو لأنها تغذي الخلايا السرطانية وتخليها تزيد وتاكلو جسمو
فهو واش دار
ڤال ميت ميت خلي نجرب ما خسرت والو
قتلها بالجوع
لمدة أكثر من ثلاث أشهر وهو ياكل فالخضرا مع الماء والملح بلا زيوت لأن الزيت يتحول في جسمنا لطاقة والطاقة هي سكر والسكر يروح للخلايا السرطانية
وكان يأكل المكسرات ،جوز ولوز بكميات قليلة لأنو كاين مادة فيهم عدوة للخلايا السرطانية
المهم الرجل برا وراهو يڨول نتحمل المسؤولية بالنسبة للأشخاص اللي اكتاشفوه مبكرا ما يديرو لا كميائي لا والو يتبعو النظام الغذائي طبعا لازم مع
أخصائي تغذية ميش وحدهم يبداو الريجيم الخاص بالسرطان ،وعلى الأقل يحبسو السكر واللحم والبيض ومن بعد يروحو لعند الاخصائي يڨولهم باه يعوضو لأنو لازم الجسم يتغذى من شيء ما ..

وبالنسبة للي مشا فيهم المرض وراهم يديرو فالكميائي ڨالهم في نفس الوقت جربو النظام الغذائي رايح يطلَع نسبة نجاح الكيميائي

هذا واش ڨال ....

وأنا تفرجت حصة فرنسية ألمانية تهدر على الصوم العلاجي لمرضى السرطان وهدرو على السكر والدهون والبروتينات هوما الغذاء المفضل للخلايا السرطانية ،

يعني خاوتي خواتاتي ميش غير اللي عندو سرطان حتى الصحيح قادر يجيه لأنو ما يتلاش في ماكلتو
اللحم الناس اكل تحبو وتجري عليه يڨولك"فلان ماكلتو دائما باللحم"

مع أنو الرسول عليه الصلاة والسلام كان أكثر أكلو التمر واللبن والقرعيات واللحم مرة في ما نيش عارف كانت وحدة من زوجاتو رضوان الله عليهن يحطولو الثريد فيه اللحم ،ولا شكاو من نقص فيتامين ولا بروتين
يعني حنا عندنا طبع ميش مليح لازم ناكلو بزاف وباللحم ثاني ومعسل ومرمل ومشرمل ومملح ووووو

غلط
???✋✋✋

لأنو آخر الدراسات ڤالت لازملنا إذا توفر اللحم ما نفوتوش مئة ڨرام فالاسبوع نتاع لحم
جسمنا مخدوم يدافع على روحو وحنا اللي ڨاعدين ناكلو وبرك ونڤولولو دبر راسك
غلط
غلط
من بعد نوليو نبكيو كي يجينا مرض خطير ولا مزمن
أُسْ خلا الجسم هو الماكلة السيئة غير المسؤولة
،ميش ڤداه ناكل بصح واش كليت.

ممكن ناكل طبسي صغير ويكون فيه واش يكفي جسمي من كلش
وممكن ناكل طبسي كبير ومعمر وفيه مرضي للأسف
للأسف حنا دينا فكرة خاطئة على الماكلة
لازم ناكل حتى نولي ما نقدرش ننوض لالا غلط والغلط باين ولازم نهدرو عليه
اللي يتكيف مثلا يڨولك ما عنديش القدرة بصح غير يڨولولو عندك سرطان رية أحبال صوتية معدة بروستات ولازم تحبس
يحبس ثم ?
لاااااه يخي ما تقدرش كمل كمل حتى تقتل روحك

هو الشعور بالخطر اللي ما عندناش تجاه الماكلة ،
وحاسبين أننا ننفعو جسمنا
وكمسلمين كيما نحكمو رواحنا على المحرمات اللي تدينا للنار
لجسمنا ثاني علينا حق ونتحاسبو عليه ولازم نتلاو فيه
يعني مسلم يقدر يحكم روحو على قرعة شراب لأنها حرام
وياكل حتى يتنفخ ونسى قول الرسول عليه الصلاة والسلام
نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا فلا نشبع
وقال
خلي الثلث للأكل والثلث للماء والثلث للهواء
يعني كان في سيرته صلى الله عليه وسلم دائما آخر همه الاكل على العكس سمعت أنو كان يحزم كرشو باه ما تضروش من الجوع
يعني إذا ڨعدنا أيامات بلا أكل ماناش رايحين نموتو بالجوع هذا أكيد ...

الأخت الكريمة كون نهدر ونكتب ونكتب نڤعد ڤدام الشاشة نهار بطولو
لي عودة بحول الله
نبرد ڨلبي
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لمن لم يستطع مشاهدة الفيديو

الرجل الذي استضافوه
يتكلم عن قهر السرطان بطريقة تحدثو عنها في أمريكا ودول أوروبية لكن الأطباء الذين تحدثوا فيها لم يتركوهم يرو النور باه يبيعو الدوا ويجربو فالناس كي الفيران
سأقول لكم
الخلايا السرطانية عندما تتواجد وتنشط في أجسامنا ماذا تأكل في رأيكم !!!!

تأكل سكر وبروتين
طعامها المفضل

إذا مرضى السرطان ما إن يسمعو بلي عندهم سرطان يحبس السكر في كلش ويحبس اللحم بأنواعو

وهذا الراجل برا منو نهائيا بهاذ الطريقة
ڤالهم جاني كونسار ودارولو الكميائي وكي حلل لڤاه ما راحش وڤالولو تدير عملية ڤالهم كانت عندي نسبة ثلاثين بالمية نجاح للعملية وما درتهاش
ومن بعد كي شاف مع الروبورتاجات وقرا بزاف على السرطان ،لڨا بلي لازم يحبس السكر والبروتينات عن جسمو لأنها تغذي الخلايا السرطانية وتخليها تزيد وتاكلو جسمو
فهو واش دار
ڤال ميت ميت خلي نجرب ما خسرت والو
قتلها بالجوع
لمدة أكثر من ثلاث أشهر وهو ياكل فالخضرا مع الماء والملح بلا زيوت لأن الزيت يتحول في جسمنا لطاقة والطاقة هي سكر والسكر يروح للخلايا السرطانية
وكان يأكل المكسرات ،جوز ولوز بكميات قليلة لأنو كاين مادة فيهم عدوة للخلايا السرطانية
المهم الرجل برا وراهو يڨول نتحمل المسؤولية بالنسبة للأشخاص اللي اكتاشفوه مبكرا ما يديرو لا كميائي لا والو يتبعو النظام الغذائي طبعا لازم مع
أخصائي تغذية ميش وحدهم يبداو الريجيم الخاص بالسرطان ،وعلى الأقل يحبسو السكر واللحم والبيض ومن بعد يروحو لعند الاخصائي يڨولهم باه يعوضو لأنو لازم الجسم يتغذى من شيء ما ..

وبالنسبة للي مشا فيهم المرض وراهم يديرو فالكميائي ڨالهم في نفس الوقت جربو النظام الغذائي رايح يطلَع نسبة نجاح الكيميائي

هذا واش ڨال ....

وأنا تفرجت حصة فرنسية ألمانية تهدر على الصوم العلاجي لمرضى السرطان وهدرو على السكر والدهون والبروتينات هوما الغذاء المفضل للخلايا السرطانية ،

يعني خاوتي خواتاتي ميش غير اللي عندو سرطان حتى الصحيح قادر يجيه لأنو ما يتلاش في ماكلتو
اللحم الناس اكل تحبو وتجري عليه يڨولك"فلان ماكلتو دائما باللحم"

مع أنو الرسول عليه الصلاة والسلام كان أكثر أكلو التمر واللبن والقرعيات واللحم مرة في ما نيش عارف كانت وحدة من زوجاتو رضوان الله عليهن يحطولو الثريد فيه اللحم ،ولا شكاو من نقص فيتامين ولا بروتين
يعني حنا عندنا طبع ميش مليح لازم ناكلو بزاف وباللحم ثاني ومعسل ومرمل ومشرمل ومملح ووووو

غلط
???✋✋✋

لأنو آخر الدراسات ڤالت لازملنا إذا توفر اللحم ما نفوتوش مئة ڨرام فالاسبوع نتاع لحم
جسمنا مخدوم يدافع على روحو وحنا اللي ڨاعدين ناكلو وبرك ونڤولولو دبر راسك
غلط
غلط
من بعد نوليو نبكيو كي يجينا مرض خطير ولا مزمن
أُسْ خلا الجسم هو الماكلة السيئة غير المسؤولة
،ميش ڤداه ناكل بصح واش كليت.

ممكن ناكل طبسي صغير ويكون فيه واش يكفي جسمي من كلش
وممكن ناكل طبسي كبير ومعمر وفيه مرضي للأسف
للأسف حنا دينا فكرة خاطئة على الماكلة
لازم ناكل حتى نولي ما نقدرش ننوض لالا غلط والغلط باين ولازم نهدرو عليه
اللي يتكيف مثلا يڨولك ما عنديش القدرة بصح غير يڨولولو عندك سرطان رية أحبال صوتية معدة بروستات ولازم تحبس
يحبس ثم ?
لاااااه يخي ما تقدرش كمل كمل حتى تقتل روحك

هو الشعور بالخطر اللي ما عندناش تجاه الماكلة ،
وحاسبين أننا ننفعو جسمنا
وكمسلمين كيما نحكمو رواحنا على المحرمات اللي تدينا للنار
لجسمنا ثاني علينا حق ونتحاسبو عليه ولازم نتلاو فيه
يعني مسلم يقدر يحكم روحو على قرعة شراب لأنها حرام
وياكل حتى يتنفخ ونسى قول الرسول عليه الصلاة والسلام
نحن قوم لا نأكل حتى نجوع وإذا أكلنا فلا نشبع
وقال
خلي الثلث للأكل والثلث للماء والثلث للهواء
يعني كان في سيرته صلى الله عليه وسلم دائما آخر همه الاكل على العكس سمعت أنو كان يحزم كرشو باه ما تضروش من الجوع
يعني إذا ڨعدنا أيامات بلا أكل ماناش رايحين نموتو بالجوع هذا أكيد ...

الأخت الكريمة كون نهدر ونكتب ونكتب نڤعد ڤدام الشاشة نهار بطولو
لي عودة بحول الله
نبرد ڨلبي
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا
العجيب بالأمر أنو تابعت محاضرة لداعية و هو طبيب بعنوان السم الأبيض و تحدث عن مخاطر السكر
و قال آية في مضمونها :
#و كلوا مما رزقكم الله حلالا طيبا و لا تتبعوا خطوات الشيطان #
فقال لم أتبع الله الأكل باتباع خطوات الشيطان لأنو حتى في الأكل يوجد مالا يرضاه الله و يوجد ما ترغب به اىنفس و هو مضر بالجسد ولذلك وجب اتباع منهج الله حتى بالأكل
الرسول صلى الله عليه قال قبل أربعة عشر قرنا قال في ما معنى الحديث :
البطن أساس الداء و الحمية هو كل دواء
و يقول الله :
#وكلو و اشربوا ولا تسرفوا #
ثم الغرب اليوم اكتشف فوائد الحمية
وعن الصيام حدثنا الرسول صلى الله عليه وسلم عن صيام الجمعة و الخميس و الاثنين وووو
ثم أصبح للغرب اليوم نواد صحية تشجع على الصيام
فكل ما علينا فعله هو العودة للمنهج الصحيح
و حقيقة لدي مشاريع مستقبلية بخصوص الطبخ الصحي و ضرورة توعية ربات البيوت ولكن الفكرة لم ترسم بعد
بانتظار عودتك أخي الكريم و شكرا جزيلا لإضافتك القيمة

مثير للاهتمام يعطيك الصحة على الموضوع الثري وخلقك لهذا النقاش الهادف والمفيد
انا صراحة اقنعني لان اغلب ما نأكله في الحاضر مدغول وضار و مهجن وووو
نقص بزاف الاكل الطبيعي والصحي فحياتنا لهذا كثرت الأمراض والمشاكل الصحية
ونأكد تاني على نقطة النظام والاعتدال رانا حديث ولا حرج كارثة
داؤك منك وما تبصر.. دواؤك فيك وما تشعر
بارك الله فيك

مثير للاهتمام يعطيك الصحة على الموضوع الثري وخلقك لهذا النقاش الهادف والمفيد
انا صراحة اقنعني لان اغلب ما نأكله في الحاضر مدغول وضار و مهجن وووو
نقص بزاف الاكل الطبيعي والصحي فحياتنا لهذا كثرت الأمراض والمشاكل الصحية
ونأكد تاني على نقطة النظام والاعتدال رانا حديث ولا حرج كارثة
داؤك منك وما تبصر.. دواؤك فيك وما تشعر
بارك الله فيك
و نزيد نقطة مهمة وهي السهر و بكري ينوضو ساعة قبل الفجر و صحاح ماشاء الله و الاستيقاظ بذلك الوقت له فوائد عظيمة كما أنو بالمخ غدة تعمل بالليل في الظلام الدامس و ينتهي عملها حوالي الرابعة صباحا و لا تعمل الا عند نوم الانسان وهي المسؤولة عن صيانة الجسم
العفو أختي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة